النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

أهلاً وسهلاً بكم في حيث كل جديد .. ,, ضمن - والذي .. خصصناه في

  1. 25-Jun-2012 06:02 PM

    تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

     

     

     

     

    أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الوليد



    حيث كل جديد ..


    ,,



    ضمن القسم الرياضي - اخبار رياضية والذي .. خصصناه في الـ منتدى



    زورونا تجدوا كل جديد ..,,





    تمارين لشد البطن في اسبوع
    تمارين لشد البطن
    تمارين لشد البطن والارداف
    تمارين لشد البطن للرجال
    تمارين لشد ترهلات البطن
    تمارين لشد البطن بعد الولادة
    تمارين لشد البطن والخصر
    تمارين لشد البطن والصدر للرجال
    تمارين لشد البطن المترهل


    تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2012



    غفل كثيرون عن ممارسة الرياضة بالرغم من أهميتها لبناء الجسم وحمايته من الأمراض سواء للرجل أو المرأة ، وللأسف نورث أبنائنا هذه العادات ، ونكتفي بممارستهم لرياضة رفع أثقال حقيبة المدرسة . وبالرغم من إهمال الرياضة تسعي النساء للرشاقة بالبحث عن بدائل أخرى كالرجيم والأنظمة الغذائية المتعددة، أما الرجال يفضلون ممارسة بعض الرياضات التى تهدف إلى تقوية العضلات وبناء الجسم بشكل سليم ، ويتوهم البعض أن ممارسة رياضة المشي يومياً تكفي للتخلص من السمنة والحصول على الرشاقة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً بحسب تأكيد د. مني راداميس أخصائية التخسيس والتغذية العلاجية وأرجعت ذلك إلى أن كيلو الدهون بالجسم يساوي 7000 سعر حراري ، ولا تكفي 1/2 ساعة رياضة للتخلص من هذه الدهون ، لأن المشي ساعة واحدة يحرق فقط من 200 : 300 سعر حراري ، ولكن يمكن الاستفادة من الرياضة اليومية القليلة تثبيت الوزن كما تعمل على مرونة الجسم والحركة بدون تعب.
    واليوم نعرض بعض التمارين التى تهم الرجل والمرأة من أجل المحافظة على قوام رشيق ممشوق خالي من الدهون
    تمرين 1 : لتقوية عضلات الظهر والبطن ، قم بوضع النوم على البطن مع رفع الرأس والصدر لأعلي مع تحريك اليدين والقدمين كالسباحين.


    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013





    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013





    تمرين 2 :يفيد هذا التمرين تقوية عضلات البطن والأرداف ، وذلك عن طريق الاستلقاء مع رفع الرأس بمساعدة الذراعين مع فرد وثنى كل أرجل على حدي بالتبادل مع اليدين

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    تمرين 3 : أما العجلة الرياضية تفيد فى التخلص من سمنة الأرداف للنساء وتقوية عضلات الأرجل وشدها ، ويمكن للنساء بدء التمرين يومياً بربع ساعة ثم يزداد الوقت تدريجياً .

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    تمرين 4 : بالاستعانة بكرسي قومى بعمل ضغط عكسي فى وضع الجلوس ، هذا التمرين يساعد على تقوية عضلات الظهر

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    لإبراز العضلات

    والتمارين القادمة تناسب الرجال ومن يمارس رياضة الأجسام أو الراغبين فى ممارستها لإبراز عضلات الجسم وتقويتها ، ولكن يجب ألا يزيد وقت هذه التمارين من 5 : 10 دقائق وخاصة إذا كانت للإحماء
    التمرين 1 : اجلس مع استقامة الظهر ، وأرفع قبضتي اليد من أسفل لأعلي.

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    التمرين 2 : لتقوية عضلات اليدين قف باستقامة ، مع لف اليدين للأمام ثم الخلف

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    التمرين الثالث : فى نفس وضع التمرين السابق ، قم بعمل قبضة قوية عكسية مع الدفع بقوة على الجانبين باتجاه الصدر.

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    التمرين الرابع : لتقوية عضلات الجذع الأسفل ، قف باستقامة واضغط لأسفل مع فتح الركبتين قليلاً

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    تمرين الخامس : هذا التمرين مناسب للإحماء قبل ممارسة أي رياضة وهو عبارة عن جري فى المكان بتحريك الجسد كله.

    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013




    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    ويشير الخبراء إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي يقع بها المتدربون وتقلل من سرعة تكبير وتضخم العضلات ، أهمها عدم إعطاء عضلاتك الوقت الكافي لترتاج وتنمو بالصورة المطلوبة وهو ما يسميه الرياضيون بالتحميل الزائد ، ولكن كي تنمو فأنت بحاجة إلى إعطائها الوقت والتغذية الذين يسمحان لها بالتعافي والراحة ، وهناك بعض المؤشرات التي تدلك على أنك تفرط في تمريناتك الرياضية ، منها شعورك الدائم بالتعب ، وافتقادك الشعور بفائدة هذه التمرينات ، وفقدان الشهية.
    عضلات سليمة

    كما يجب عليك التعرف على أهم الأخطاء الشائعة التي قد تؤدي بك إلى الإفراط في التمرينات والتى نلقي عليها الضوء لتجنبها والابتعاد عنها :



    تمارين البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013



    * زيادة التحميل على كل مجموعة عضلية ، فالتمرينات الكثيرة والمختلفة التي يمارسها رياضيو كمال الأجسام يجب ألا تكون مثالاً يحتذي به ، خاصة أنهم يمارسونها منذ فترة طويلة أو أنهم يستخدمون وسائل غير طبيعية لتنمية هذه العضلات ، وهو ما قد يعرضك لأخطار الإصابة بتمزق العضلات والأربطة. -عليك منح عضلاتك وقتها الكافي في ممارسة التدريبات ، حتى تعطي الأثر المطلوب ، فلا تكثر من التكرارات ، كما أنه من غير المفضل أن تقلل منها بصورة مخلة بقدرة هذه التمرينات على تحقيق أثرها.
    - احذر من التدريب وقت طويلً ، فمدة التدريب تكون كافية جداً إذا لم تتجاوز ساعة واحدة ، يمكنك أن تبذل فيها قصارى مجهودك ثم تعطي لنفسك الوقت الكافي للراحة.
    - لا تحرم عضلاتك من الكربوهيدرات والبروتين لتنمو بشكل سليم ، لذا فإذا كنت تعتمد على نظاماً غذائياً شديد القسوة فلن تحقق عضلاتك الأمل المرجو منها.
    - لا تنسي النوم بشكل كاف فعضلات الجسم تنمو بأكملها في فترات النوم ، وكلما قلت فترة نومك كلما قلت قدرة جسدك على إنماء عضلاته.




    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 10-Jan-2013 الساعة 04:50 PM

  2. 21-Mar-2013 12:00 PM

    رد: تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

    انا سلام من السعودية انا اتعرفت على دكتور ابراهيم كامل استشارى جراحات التجميل عن طريق الانترنت
    اخذت التلفون والعنوان ونزلت مصر وحجزت عند الدكتور ابراهيم كامل وعملت عملية جراحية شــد ترهلات فى البطن وكانت النتيجة جميلة جدا جدا ومبسوطة من الدكتور وسافرت بعد يومين وكانت المتابعة بالتلفون
    مصر الجديدة :16 (أ) عمارات العبور طريق صلاح سالم امام بنك عودة
    المهندسين : 21 ش مكة متفرع من محى الدين ابوالعز –امام بوابة 5 نادى الصيد- الدقى
    تليفونات: 24019198 -24019197 (202+)

    7614232 3 - 37614236 (202+)
    0101452066- 0126465155 (2+)

  3. 17-Dec-2013 06:00 PM

    رد: تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

    مشكور على الموضوع الرائع يعطيك العافيه دمت بخير

  4. 02-Feb-2014 08:54 PM

    رد: تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

    الله يعطيك الف عافيه يـآرب بانتظـآر جــديدك القــآدم تحياااتي

  5. 02-Feb-2014 09:22 PM

    رد: تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013

    شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد


    جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى


    ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر


 

المواضيع المتشابهه

  1. خلفيات اللاعب تشافي هيرنانديز جديدة 2013, خلفيات Xavi Hernandez نادي برشلونه 2014
    بواسطة كاتم الذكريات في المنتدى صور نجوم لاعبين الرياضة 2014 رياضية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-Jul-2012, 08:09 AM
  2. تمارين لشد البطن بالصور جديدة 2013
    بواسطة عاشق الصعاب في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2012, 04:36 PM
  3. تمارين لشد البطن في اسبوع جديدة مصورة 2013
    بواسطة عاشق الصعاب في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2012, 04:32 PM
  4. صور أدريانو كوريا كلارو 2013 , خلفيات Adriano Correia لاعب برشلونه جديده
    بواسطة كاتم الذكريات في المنتدى صور نجوم لاعبين الرياضة 2014 رياضية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Oct-2011, 03:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
تمارين لشد البطن والصدر للرجال مصورة جديدة 2013
5 5
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الوليد حيث كل جديد .. ,,