النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تفسير رؤية المستشفى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت منذ ايام اني ذهت انا وامي ذهبنا الى مشفى وكانت امي واضعت كحل في عينها وجارتنا ايضا واضع مكياجوقالت امي لامراة امسحيلي الكحل فمسحته

1. 01-Jul-2012 12:10 AM

تفسير رؤية المستشفى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت منذ ايام اني ذهت انا وامي ذهبنا الى مشفى وكانت امي واضعت كحل في عينها وجارتنا ايضا واضع مكياجوقالت امي لامراة امسحيلي الكحل فمسحته لها وكانت ام الامراة تتكلم مع بعض حول خطبة وكنت جالسة وجاءت ممرضة ونادتني وكنت حاملة ورقة ولاصقة فيها ورقة صغيرة اخرى فذهبت ودخلت بيت فقالت اكتت اسمك فوجدت اسمي بالفرنسية وناقص الحرف الاخير لم تعرف تكتبه فكتبته ولقبي وانا الاولى التي كتبت في ورقة او كتاب لان بنت خالي وابنة خالي موجودين فنظرت الى المراة فكنت بيضاء انا وبنت خالتي وكنت لابسة خمار فنزعت الخمار فعدلته جيدا في المراة ولابسة حجاب وتحت الخمار قطعة بيضاء علما ان ابنة خاطبينها لاخي وابنة خالتي مخطوبة وانا عزباء الحجاب لونه اسود شكراااااااااااااااااا

2. 02-Jul-2012 12:54 AM

رد: تفسير رؤية المستشفى

بسم الله الرحمن الرحيم

المستشفى تدل على اصلاح امور ، ومسح الكحل يدل على ان والدتك قد تكون لا تفهم امر من الامور

لان الكحل يدل على قوة البصيره ، واكتشاف ما يخفى عنها

ومن يكتب فى ورقة يدل على انه يمكر لاحد فى امر ما

والحجاب يدل على الستر ، والزواج ، والتفقه فى الدين ،

والمرآه ايضا تدل على الزواج

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. بشروه اني ابرحل
    بواسطة $.•°``°•.¸أصــــــدق شـــعـــور¸.•°``°•.$ في المنتدى قصص و روايات
    آخر مشاركة: 20-Oct-2013, 07:15 PM
  2. خفايا الدنياا **الامارات**
    بواسطة هيوونه.. في المنتدى روايات طويلة
    آخر مشاركة: 16-Jun-2013, 03:31 AM
  3. تفسير الاحلام /ابن سيرين/محمد الخضيري
    بواسطة محمد جميلي في المنتدى القسم العام
    آخر مشاركة: 09-May-2013, 08:06 PM
  4. خمسين كتاب لتفسير القران الكريم
    بواسطة haymoune في المنتدى القران الكريم The holy quran استماع و تحميل
    آخر مشاركة: 19-Nov-2010, 06:34 AM
  5. تحميل واستماع سلسلة تفسير القرآن الكريم - لفضيلة الشيخ محمد حسان تحميل كاملة بجميع الصيغ
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 09:48 PM

المفضلات