الموضوع: فستان فرح

فستان فرح

السلام عليكم

حلمت ان انا وخطيبي كنا فى مكان مليان فساتين افراح وكنت انا عماله ادور على فستان البنت الى واقفه بتبيع قالتى على فستان وبعد كده انا سبته ورحت دورت على فستان تانى ورته لخطيبي معجبهوش فرحت ادور على الفستان الاولانى علشان اورهوله بس مش لقيته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حلمت أن اختي عروس وحاطه روج احمر كانت مره حلوه والفستان من فوق ابيض ومن تحت احمر وشعرها اسود وكانت مره جميله ف الحلم إقرأ المزيد

تفسير حلم قص الشعر

رأيت بالمنام انى قصيت شعري كاريه ،، وكان شعري ثقيل وكنت فرحانه به جدا ،، ماتفسيره ؟؟ إقرأ المزيد

فستان /سيارة /شاب

انسة /لا اعمل / قرات اذكار النومحلمت انى كنت ارتدى فستان خطوبة لونه ازرق و عارى من الكتف و طويل و نزلت و كان هناك شاب ينتظرنى بسيارة مكشوفةلونها رمادى تقريبا من فوق و اعطانى روموت السيارة لكى افتحها و لكنى لم اعرف فقالى هاتى افتحهالك علشان متتعطلش و فتحها و ركبت بجانبه و ساق السيارة و دخلنا شارع فيه شجار بين فريقين من الناس لكن لم يصيبنا اذى و انقذنى هذا الشاب و خرجنا الى شارع هادئ إقرأ المزيد

رد: فستان فرح

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الحلم تنبيه لك بعدم اثارة اى مشاكل مع خطيبك

انتبهى

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. فستان كروشية روعه 2013 صور وحدات صور فستان كروشيه 2014 فستان كروشية ابيض
    بواسطة ام حبيبة في المنتدى كروشية 2016 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 12-Oct-2013, 01:40 AM
  2. فستان كروشية شتوي بالباترون 2016 تحميل ورشة فستان طفلة من موقع صيني 2017 فستان كروشية بالباترون
    بواسطة ام حبيبة في المنتدى كروشية 2016 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 27-Aug-2013, 04:15 AM
  3. فستان كروشية للصيف 2012،صوراجمل فستان بالكروشية للاطفال ،فستان طفلة بالبترون تحفة 2013
    بواسطة مرام الدلوعه في المنتدى كروشية 2016 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 14-Feb-2012, 09:26 PM
  4. ورشة فستان طفلة بالكروشية،شرح عمل فستان طفلة بالصور،فستان كروشية بالخطوات
    بواسطة *شموخ* في المنتدى كروشية 2016 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 08-Feb-2012, 09:29 PM
  5. ورشة عمل فستان كروشية.فستان كروشية للبنات.طريقة فستان بنوتة.أزياء كروشية للاطفال جديدة 2012
    بواسطة ام محمـد في المنتدى كروشية 2016 و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي بالصور
    آخر مشاركة: 05-Feb-2012, 11:45 PM

المفضلات