وكالة فاينلاين للدعايه والإعلان مصر تقدم أفضل العروض




تعد وكالة فاين لاين للإعلان إحدى الوكالات الرائدة في عالم الدعاية والإعلان والمساهمة إيجابيا في تطوير إستراتيجية الإعلان في السوق المصري من خلال إدخال أفكار جديدة وتقنيات مبتكرة.
لدى الوكالة القدرة الكاملة على تقديم الفكرة الإعلانية المختلفة والمتميزة والجديدة حيث نستخدم احدث الوسائل العالمية في تقديم التصميمات المبتكرة والأفكار العصرية.
يعمل معنا فريق متكامل من المصممين المبدعين ومهندسي الديكور المبتكرين والفنيين المتخصصين وذوي الخبرة حيث نمتلك الأدوات والتقنيات لتنفيذ الأعمال المطلوبة على أعلى مستوى من الجودة والدقة والأداء.




يسرنا أن نعرض بعض نشاطات الشركة


~ قسم تصميم المواقع الإليكترونية وخدمات التسويق الإليكترونى
فاين لاين شركة رائدة فى مجال تصميم المواقع الإليكترونية للشركات والمؤسسات والمحلات التجارية للبيع المباشر عن طريق الإنترنت ولعمل مواقع ديناميكية غير تقليدية لنفى بكافة متطلبات عملائنا وجمهور الإنترنت.
لدينا خبراء ومحللون فى مجال التسويق الإليكترونى والدعاية الرقمية قادرون على وضع منتجاتك وخدماتك فى مقدمة كافة محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى لنفتح لك سوقاً جديداً أمام الملايين من زوار الإنترنت وبالطبع سيؤثر هذا النمط الإعلانى على حركة المبيعات بنسبة تتعدى 1000% بعيداً عن الطرق التقليدية للدعاية والتى فقدت مصداقيتها كالإعلانات الورقية واللافتات واعلانات التليفزيون والراديو علاوة على الأسعار المبالغ فيها من قبل وكالات الدعاية والإعلانات.



~ قسم الطباعة والنشر
تقوم الشركة بتنفيذ كل ما يخص الطباعة من ( مجلات- بوسترات- نشرات دورية - ملصقات دعائية - بروشور- أكياس ورقية- نماذج تجارية...وغيرها).
علب التعبئة بجميع أنواعها وأشكالها.
الهدايا من أجندات ونتائج.....وغيرها.

~ قسم الإعلان
طباعة المواد الإعلانية من فليكس- بانر- فنيل- ماش وندو- ديورا وايت- قماش على أعلى مستوى من الجودة (أوت دور& إن دور) وعلى احدث ماكينات الطباعة في العالم وبمستويات جودة مختلفة.
تنفيذ جميع أنواع اللافتات والشاسيهات الإعلانية التي تصنع من (النحاس- الاستانلس- الصاج المرشوش- الخشب البلاستيك- النيون).
تجهيز الشاسيهات المضيئة والغير مضيئة بالشكل الذي يتناسب مع التصميم.

~ قسم الديكور الإعلاني
عمل التصميمات الخاصة بواجهات المحلات التجارية والمولات والفنادق والتي تتناسب مع كل واجهة مع مراعاة شكلها المعماري وأبعادها الهندسية وطريقة تثبيت الشغل بها مما لا يتعارض مع سلامة المنشأة.
تنفيذ جميع أنواع التجاليد حيث أننا متخصصون في تجاليد الاستانلس وتجاليد الألومنيوم كمبوذيت بانيل (اليكوبوند) بجميع ألوانه وأنواعه من واجهات وأعمدة وخلافة وعلاقات الخامات المختلفة في التصميم الواحد.
جميع أعمال الفورفورجيه- تصنيع هندرل السلم بجميع أشكاله من (النحاس- الاستانلس- الحديد).





لمزيد من المعلومات وللمبيعات Tel.:202-37602731 | fax:202-37494304
زوروا موقعنا الإليكترونى على http://www.finelineads.com