تفسير حلم جواز السفر و التاشيرة

تفسير حلم جواز السفر و التاشيرة

  1. #1

    Impp تفسير حلم جواز السفر و التاشيرة



    السلآم عليكم مآمآ زينب..


    رآيت في حلمي آني دهبت آلى قنصلية فرنسا للحصول على تآشيرة فحصلت عليهآ دون تعب فرجعت الى منزلنآ (كان هو منزل جدتي في الواقع) و وجدت ابي جالس على الدرج و اريته جواز سفري و كان مطبوع فيه التاشيرة و كانت مدتها عام اي من غشت 2017 الى غشت 2017 ثم دهبت الى آمي في آلغرفة آلآخرى و كانت متكئة و آريتهآ جوآز سفري و شرحت لهآ كيف آن آلمسؤولين في آلقنصلية تسآهلو معي و كيف آني آخدت آلتآشيرة بدون آية صعوبآت و الان يمكنني السفر الى فرنسا متى شئت..
    و في نفس الحلم رايت اني ام لبنت رضيعة جميلة و احببتها جدا و كنت اتحدث مع عمي الدي قال لي ان خالتي بعثت له رسالة خادشة للحياء و كنت ادافع عن خالتي الارملة و اقول له ممكن يكونو صديقاتها الي يحسدونها و في نفس الوقت كنت ابتسم مع بنتي..

    انا موظفة, مخطوبة و انتظر فيزا من امريكا لكي يتم الزواج ان شاء الله.. خالتي ارملة و ام لبنتين و عمي متزوج و اب لبنتين و ولد.





  2. #2

    رد: تفسير حلم جواز السفر و التاشيرة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الموافقة على تأشيرة ، اى ختمت للموافقة يدل على ان يكون لك ولاية على احد

    او تدل على الغنى وكثرة الرزق

    والله اعلم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

    المريض السفر دعاء روايات طويلة واتس واتس اب صور صور سيارات صور للواتس صور بنات للواتس صور شباب للواتس تعزية الوليد شعر فساتين ديكور ديكور منازل رجيم تسريحات اطفال حلويات طبخ صور منتديات الوليد قصص حب تفسير شعر حزين الصلع اسماء ماهر زين علاج رسائل مسجات صور واتس اب علاج تركية حلويات الحلويات حلويات قران تحميل قرآن