صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 23

الموضوع: فلم” حين ميسرة ” فيلم شذوذ النساء ؟؟!!

سمية الخشاب وغادة عبد الرازق في مشهد من الفيلم من المتوقع أن يثير الفيلم الجديد للمخرج خالد يوسف ضجة عند بدء عرضه في صالات السينما* حيث ستكون نقطة السجال

  1. 28-Dec-2007 10:42 PM

    Angry فلم” حين ميسرة ” فيلم شذوذ النساء ؟؟!!

     

     

     

     

    فلم” ميسرة فيلم شذوذ النساء ؟؟!!

    سمية الخشاب وغادة عبد الرازق في مشهد من الفيلم

    من المتوقع أن يثير الفيلم الجديد للمخرج خالد يوسف ضجة عند بدء عرضه في صالات السينما* حيث ستكون نقطة السجال في “حين ميسرة” موضوع المثلية الجنسية عند النساء، وتؤدي الفنانة غادة عبد الرازق دورا قصيرا يتجلى في خمسة مشاهد فقط، تجسد خلاله دور امرأة شاذة تحاول الإيقاع بسمية الخشاب، وهذه الأخيرة هي البطلة المقبلة من منطقة عشوائية فقيرة، لكنها تتمتع بأنوثة صارخة، تجعلها فريسة للرجال الذين يجبرونها على امتهان الرقص بعد تعرضها للاغتصاب.




    ورغم أن العرض الخاص للفيلم حدّد يوم الثلاثاء 18-12-2007، إلا أن غادة صوّرت المشاهد في سرية تامة، ولم تتضح معالم شخصيتها إلا بعدما تسربت عن عمد لقطات لها عبر إعلانات الفيلم التي انطلقت قبل أيام، وتضمّنت مشاهد لغادة تقبّل فيها سمية الخشاب، بينما الأخيرة تعلّق “هو انتو ملقتوش غير جسمي، تطمعوا فيه رجالة ونسوان”، فيما ترد عليها غادة بحدة “هو انت عندك غيره يا روح أمك”.
    وذكرت غادة في حديثها لصحيفة “الأخبار” اللبنانية الجمعة 14-12-2007 أن خالد يوسف -الذي يعتبر نفسه تلميذ المخرج المعروف يوسف- عرض عليها دورين قصيرين في الفيلم، طالبا منها الاختيار بينهما، وأوضحت “لأن الدور الأول كان تقليديا من وجهة نظرها والثاني جريئا، ترددت كثيراً في قبوله حتى أقنعني يوسف بضرورة خوض التجربة”.
    وكانت سمية الخشاب أعربت في أحاديث إعلامية سابقة عن غضبها من تسرع البعض في الحكم على دورها في الفيلم من خلال اللقطات الدعائية التي لا تقدم صورة كاملة عن الدور، وأشارت لضرورة الانتظار لحين عرضه خاصة، وأنها تعتبر دورها في الفيلم أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني.
    ورفضت سمية تصنيفها كممثلة إغراء، وقالت “أرفض تقديم المشاهد التي لا أقتنع بها عندما لا تكون مرتبطة بطبيعة الشخصية التي أجسدها، أما مشاهد الرقص في حين ميسرة فكانت موظفة دراميا، تماما كشخصية فتاة الليل التي قدمتها في فيلم راندفو”.
    وعن قصة الفيلم، قالت سمية “الفيلم يتعرض للمهمشين اجتماعيا واقتصاديا وهم سكان العشوائيات، وهي قضية خطيرة تؤدي إلى خلق مزيد من المشاكل المعقدة التي يصعب حلها تحت ضغط الظروف الاقتصادية، ومنها إنجاب أطفال قد لا يعرف أحد آباءهم، ويتحولون مع الزمن إلى أطفال شوارع لا تختلف حياتهم عن حياة القطط الضالة التي تبحث عن طعامها في القمامة”.
    وحول دورها في الفيلم، أضافت “أجسد شخصية ناهد، التي تهرب من تحرش زوج أمها لتقع ضحية جريمة اغتصاب بشعة، وتتحول في النهاية إلى راقصة، بينما يعيش طفلها بين مقالب الزبالة، والدور كان من أصعب الأدوار في حياتي* لأنه معقد للغاية، وأعتبرها بداية جديدة في مشواري الفني”.


    الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لفيلم “حين ميسرة” أرسلت 500 خطاب اعتذار للوسط الصحافي والسينمائي المصري بعد التأجيل المفاجئ للعرض الخاص الذي كان من المفترض إقامته قبل أيام، وذلك بسبب عدم انتهاء عمليات طبع الشريط وتحميضه.



    ***************
    كأن مشاكل العرب انتهت .. ومابقى الا الشذوذ




  2. 29-Dec-2007 10:23 AM
    و الله امر غريب هذا الشيء
    لكن مثل ما قيل لا نحكم الا عندما يراه الناس و يعرف
    هل علاج القضيه ام انه زاد الطين بله
    لانه استعرض شيء خطير
    و المشكلة ان الاستعراض قد يفتح الباب لاخرين لتجربته أو الابتعاد عنه
    و من هنا حسب ما تناول الفلم ممكن نحكم


    شكرا لهذا العرض

  3. 29-Dec-2007 01:30 PM
    انا اقول نتضر الفلم وبعدين نحكم مع اني اموت في الافلام المصرية
    مشكورة يا عمري

  4. 31-Dec-2007 03:58 PM
    مشكوووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووو
    وووووووووووووو
    ووووووووو
    ووووو
    وووو
    ووو
    وو
    رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررر

  5. 01-Jan-2008 01:18 AM
    شاكرين حسن تعاونكم

  6. 01-Jan-2008 12:29 PM
    مشكورين للمرور

    عسى ما ننحرم

  7. 01-Jan-2008 02:44 PM


 
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •