06 اختر بوقالة من واحد الى خمسة و انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ الى كل البلدان

انوي شخص في بالك و ربي يحقق لك الامنية ================================================== ==========1=اختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان {flower..}.pngكنت كي لوردة المدبالة جا حبيبي و غير الحالة ياخويا الحب راه كواني ودواه راه شفاني===== 2=

)ادا انت سبيبط انا خويط فيك.....ادا سنسلة انا خمسة تحميك....ادا انت خويتم انا حجرة تبهيك......وين تروح تلقاني وغير انا لنديك اختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان 884_1162920422.gif 3علاش يا لالا تخمام رحمة ربي واسعة وكبيرة لكان جات بلكلام نتحدثو ونعطوك تدبيرة بصح كاشي بلمكتوب ويعيا الخير يبان وتزول عليك لهموم و تروح الحيرة اختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان {$.,}.png 4=عسل يا عسل فباقة خضرا يا شميمت العاشقين يا قمرا حلف سيد لملاح ما يراس امر غير ادا جات غزالتةباش تختم الحضرة اختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان 004.gif 5يا لالا يا لالا يا ملات القلب القاسي حني على حبيبك يالى طيرتي منو نعاسو ملى شافك راه يتعذب عليك عادا مواليه وكامل حبابو و ناسواختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان b0119.gif انشاء الله يعجبكم و تفهموه كاملاختر بوقالة واحد خمسة انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ البلدان 8.gif
    .. حكم القوي على الضعيف ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اهلا اعضاء منتديات الوليد الاكرام .. كف الحال و الاحوال ؟ إن شاء الله بخير جيبت لكم اليوم موضوع حلو و لعبة جميلة و ممتعة اتمنى تعجبكم .. إقرأ المزيد

اسئلة مختلفة

(أسئلة مختلفة) في تلك القاعة المجهولة كان يجلس على الطاولات عدد من العاطلين عن العمل الذين تقدمــوا لوظيفة مـا يفكرون في حل هذه الأسئلة التي أُعطيت لهم من الشركة التي أرادت أن تتعرف على سرعة البديهة لديهم ومهاراتهم الذهنية وقدرتهم النفسية على مواكبة كل الظروف ومدى ذكائهم وصدقهــم ....... الأسئلة : - السؤال : لو كتبوا حياتك\ي نــصٌ مسرحي , فــ من الشخص الذي ستجعله أضحوكة ومحط سخرية من المقربين منك\ي ؟ - الجواب : ..... - السؤال : كل أنسان تأتي عليه لحظة يشعر فيها بأنه نقياً وبريئاً... إقرأ المزيد

هههههههههههه شعب مالوش حل.........💞💞💕💕

شوفوا حلاوة شعبنا : * إذا ركب المصعد بيقول للي معه تخيلوا لو وقع فينا ؟! شعب حياته كلها أكشن في أكشن .. ههههههه * إذا قالوا فلانة خلَّفت قالوا ما شاء الله هي كانت حامل ؟ لا يا سيدي منزلاه من اليوتيوب .. ههههههه * إذا ضاع منك شيء وأنت بتدور عليه إلي معاك بيسألك إنت وين حاطه ؟ أخخخخخخ خذوه من قدامي .. ههههههه * إذا سألته وين فلان ؟؟بحكيلك في جيبتي .. ههههههه * لما يطلع من الحمام برش المي بوجه أول واحد يشوفه .. ههههههه إقرأ المزيد

رد: اختر بوقالة من واحد الى خمسة و انوي وشوف زهرك جزائرية 100\ الى كل البلدان

خخخخخخخ والله ما فهمت شي ..
    انا اخترت 4

مبين انه موضوع لذيذ .. بس انا مفهمتش حاجه ... !!! يعطيك العافيه

يعطيك عافية مين جيبتي هادو
    انا مازلت ماخترت من بعد ونرجع نختار

ما فهمت