أهلاً بكم في منتديات الوليد ..


ولأننا نقدم دوما كل ما هو جديد ..
ضمن أقسام منتديات علمية خصصنا قسم خاص بـ طب بديل
ومواضيع صحة و نصائح طبية و معلومات طبية

زورونا تجدوا كُل جديد ..




اعشاب لتقوية الرجل جنسيا ، طريقة لتقوية الرجل جنسيا ، تقوية القدرة الجنسية للرجل




- الحلبة الخضراء:

تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.

- العسل مع اللوز وحب الصنوبر:


يشرب كأس صغير من عسل النحل النقي عند النوم ويعقبه أكل 20حبة لوز جبلي و 100حبة صنوبر ويداوم عليه لمدة ثلاثة ايام فسوف ترى نتيجة جيدة.

- الاستاكوزا:

وهو نوع من الحيوانات البحرية يشبه الى حد ما الجمبري وهو من نفس الفصيلة الا انه كبير الحجم وذيله مستعرض ووزن الواحدة منه قد يصل الى ثلاثة كيلو جرامات وتكثر الاستاكوزا في البحر الاحمر واجودها ذات اللون الاحمر. وعندما تصطاد تسلق في الماء مباشرة وتنضج في ظرف نصف ساعة. وتؤكل الاستاكوزا بمعدل مرة واحدة في الاسبوع وتعتبر من اهم المنشطات والمفيدة لمشاكل الانتصاب ولا يعلى عليها.

- أم الخلول:

وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.

- وصفة أحسن رجل:

توجد وصفة مركبة أصلها صيني ثم بدأت تصنع في الولايات المتحدة وتوجد على هيئة مستحضر صيدلاني مقنن وتتكون من سبع مواد اساسية وإحدى عشرة مادة تكميلية واهم المواد الخمس: اوراق الاستراغالي وجذمور الشنكسونج وعشبة الابيميري وجوز الفوفل وجوزة الطيب وثمار السيال المكسيكي وجذور الجنسنج الكوري وهذا المستحضر يعتبر من افضل المستحضرات أماناً ويعطي نتيجة متميزة.

- تشكيلة من الزيوت الطيارة:

لقد اهتم علم المواد العطرية بحل مشاكل الانتصاب حيث ثبت بعد دراسات طويلة ان خلطة من بعض انواع الزيوت الطيارة لها تأثير على مشكلة عدم الانتصاب. والوصفة التالية تستعمل كمساج لجميع اجزاء الجسم وتتكون من بعض قطرات من زيت المرمية والياسمين والورد حيث تضاف الى زيت الزيتون ثم يدهن جميع الجسم ويعمل مساج لجميع الاعضاء وهذه وصفة مجربة ومدروسة.

- حب العروس:




وهي ثمار شبيهة بالفلفل اذا مضغت ثم دهن بها القضيب وجامع الرجل زوجته شعر بلذة ليس بعدها لذة.

- الجزر + الفستق مع العسل:

يشرب كأس عصير جزر يومياً على الريق ثم يؤكل بعده مباشرة قبضة اليد من الفستق مع ملعقتين عسل نحل نقي هذه الوصفة تؤتي ثمارها سريعاً.

- اليبروج + الطرثوث + الجمار:

اليبروج والذي يسمى بالمفد او اللفاح هو نبات له جذر يشبه الجزء السفلي من جسم الانسان تماماً وله ورق كبير وثمار كبيرة كما يعرف بتفاح الجن اما الطرثوث فهو نبت صغير لا اوراق له لونه احمر قرمزي تكسوه زهيرات صغيرة جداً بحجم بذرة السمسم وعادة يقشر سطحه ويؤكل لبه الابيض وهو نبات رملي طويل مستدق كالفطر ويوجد منه نوعان الاحمر والابيض والنوع الاحمر هو المستعمل والجزء المستعمل منه هو الجزء الظاهر فوق سطح الارض فقط. والطرثوث متطفل على جذور نبات الغضا والعرب تقول: طراثيث لا ارطى لها وذآنين لا رمث لها لأنهما لا ينبتان إلا معاً. اما الجمار فهو لب النخلة وهو قلب النخلة له لون ابيض كالشحم واذا اخذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق اليبروج مع ملء ملعقة كبيرة من مسحوق الطرثوث مع ملء ملعقتين من الجمار الطازج ومزجت مع بعض ثم يضاف ثلاث ملاعق عسل نحل نقي ويلعق مرة واحدة في اليوم

حيث يثير الشهوة ويقوي الانتصاب.


طب الأعشاب