[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.el-wlid.com/backgrounds/22.gif');border:7px inset crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بعض المعلومات عن طائره الويد ابن طلال


( القصر الطائر )

بداية تعتبر طائرة إيرباص التي تتسع لـ 555 راكباً موزعين على طابقين، أكثر الطائرات التجارية تقدماً من الناحية التقنية، وأكبرها حجماً، وأفضلها فعالية في تاريخ الطيران.



مواصفاتها



الدرجة الأولى:
مقعد في كل جناح متر تقريباً وقابل للتعديل مع مقعد لوحة التحكم لاستيعاب مجموعة متنوعة من هيئات الجلوس والاتكاء .
وعندما يكون المسافر على استعداد للنوم سوف يقوم طاقم الطائرة بتحويل المقصورة إلى غرفة نوم كاملة وبسهولة ويسر، والسرير مصمم بشكل منفصل في كل جناح.
وتمكن الإعدادات المدمجة في مقصورة الدرجة الأولى المسافر من إتمام جميع أعماله من خلال الدعم الفني والتقني من اتصالات تلفونية واتصال بالانترنت ومتابعة أحدث الأخبار ومن خلال قائمة اختيارات ضخمة يوفرها برنامج Krisworld لاختيار أحدث الأفلام والموسيقى والترفيه عن طريق شاشة عرض بلورية بحجم 23 بوصة.



درجة رجال الأعمال:
تمكن درجة رجال الأعمال المسافر من استغلال حجم أعمال أوسع من خلال الرحابة والخدمات المدمجة التي تلبي الاحتياجات، هي أكبر من المقاعد، يبلغ قياس الكرسي 86 سم في العرض. ويمكن أن يتحول مقعد درجة رجال الأعمال إلى شقة مريحة بسرير كامل، حيث أن التصميم المبتكر للسرير يعزز الراحة، وظهر الكرسي يمكن أن يمتد إلى الجانبين لمزيد من الخصوصية. ومدمج شاشة عرض قياس 15.4 بوصة، والشاشة مجهزة تجهيزاً كاملاً مع USB بنظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية.


الدرجة السياحية:
الدرجة السياحية على متن الخطوط الجوية السنغافورية الجديدة توفر مزيداً من المتعة من خلال مقاعد صممت لتلبي احتياجات الكثير من مسافري الدرجة السياحية، من خلال تصميم أرق وأخف. ويمكن أن يقوم المسافرون باختيار أحدث الأفلام من خلال برنامج Krisworld على شاشة عرض هي الأكبر من نوعها في الدرجة السياحية قياس 10.6 بوصة لكل مقعد لإتاحة وصول الزبائن إلى تعزيز القدرات الوظيفية على Krisworld. كما توجد إضافات أكثر ذكاءً مثل أضواء الإنارة الشخصية وأماكن التخزين. وتوجد مساحة كافية بين الكرسي والكرسي المقابل. ويوفر برنامج Krisworld مجموعة واسعة من خيارات الترفيه، بما يتضمن 100 فيلم، وأكثر من 180 برنامجاً تليفزيونيا مشهوراً، ومكتبة موسيقية تحتوي على 700 ألبوم والعديد من قنوات التعلم والتطبيقات، والخطوط الجوية السنغافورية هي أول شركة طيران في العالم تعرض الألعاب ثلاثية الأبعاد على نظام الترفيه. وفي وجود طابقين للركاب وما يكفي لإضافة ركن للمشروبات ومتاجر، فإن المساحة المخصصة للمسافرين على متن الطائرة A380 تزيد بنسبة 50% عن الطائرة Boeing 747 حيث يقول مصمموها أنها ستدشن عصراً جديداً من النقل الجوي الفاخر.


صورها


(القصر الطائر) 353405.jpg



(القصر الطائر) 353406.jpg



(القصر الطائر) 353407.jpg



(القصر الطائر) 353408.jpg



(القصر الطائر) 353409.jpg



(القصر الطائر) 353410.jpg


(القصر الطائر) 353411.jpg


(القصر الطائر) 353412.jpg


(القصر الطائر) 353413.jpg


(القصر الطائر) 353414.jpg


(القصر الطائر) 353415.jpg


(القصر الطائر) 353416.jpg
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]