رسايل عيد الحب 2017 ,موسوعة رسائل حب لعيد الحب , مسجات messages love

رسايل عيد الحب 2017 ,موسوعة رسائل حب لعيد الحب , مسجات messages love

قلب رسايل عيد الحب 2017 ,موسوعة رسائل حب لعيد الحب , مسجات messages love

نقدم لكم باقة من اجمل أجمل رسائل حب مع احلى مسجات تهنئة موبايل بمناسبة عيد الحب 2017 بمناسّبة عيد الحُب وفي يوم 14 فبراير من العام الجَديد نقدم لك رسائل عيد الحب بشكل مُكثّف وجَديد تماماً للموبايل يمكنك اليوم تهنئة كل الأحِباء. نضع لك بالاول رسائل عيد الحب قصيرة ومن ثم الرسائل الطويلة التي تعتبر من أجمل كلام رسائل طويل رومانسية مناسّبة لعيِد الحُب. ومن ثم نضع رسائل عيد الحب للمتزوجين يمكن للزوج ارسال رسالة حب بمناسبة عيد الحُب للزوجة والعكس كذلك لتهنئة بعضهما بهذا اليوم الجميل. ايضاً في النهاية نقدم لك رسائل عيد الحب جرئية أي ساخنة ومثيرة لمن يريد اهداء رسالة للحبيب بهذا الشكل يُمكّن للمخطوبين مثلاً استخدامها فهي جميلة الى حد كبير. اليوم لا تبخل ابداً على حُبك بأن تقوية و تعبر به للحبيب في يوم العشاق فكُل العشاق اليوم يتبادلون رسائل الحب والتهاني الجميلة في هذا اليوم المناسب للتعبير عن ذلك. يمكنك كتابتها على بطاقات التهنئة او على الرسائل الورقية او ارسال هذه الرسائل عبر الجوال او عبر برامج التواصل الإجتماعية مثل الواتس اب والفيس بوك مثلاً وغيرها. نتمنى للجميع ان يكون عيد الحب مليئ بالفرحة والسعادة في قلب كُل حبيب و كل عام وانتم بخير وعيد حب سعيد للجميع.ارجو ان تنال اعجابكم ...

رسايل الحب 2017 ,موسوعة رسائل لعيد الحب مسجات messages love 1183151.jpg

اغلى الناس سميتك .. وبنص قلبي خليتك
    وبنظر عيني حطيتك .. و ب رسائل عيد الحب هنيتك

من قلبي نبغيك .. وربي ليا يخليك ..
    و بعيد الحب، يا عمري نهنيك

فكرت أهديك في عيد الحب عيوني ..
    لكن ترددت في اللحظة الأخيرة ...
    خفت أشتاقلك وما أقدرش أشوفك حياتي

كل عام وحبك الأجمل
    يا مضوي شمعة سنيني
    كل عام وأنت الأول
    في حياتي وقلبي وعيني

رسايل الحب 2017 ,موسوعة رسائل لعيد الحب مسجات messages love 472295.JPG

عاهدت ربي
    كل ما تمر سنة
    أحبك أكتر
    وأشتاقلك أكثر
    وأتمنالك أحلى عيد حب
    يا أغلى حبيب

لو كان لعيد الحب وردة فهى أنتى ..
    وأن كان لعيد الحب بسمة فهى بسمتك ..
    وأن كان هذا عيد حبى ..؟
    فعيدى أن تكونى معى!

سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك
    تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك

أنا مش هقول عيد حب سعيد ...
    لكن هقول أنت الحب لكل عيد

ياحظك ... يابختك
    مين قدك ... انا بقولك
    عيد حب سعيد يا اغلى حبيب

أقدم لاحلى قمر .. ارقى عطر وزهر
    مع كرت يقول ..
    عيد حب سعيد يا اغلى البشر

مرت سنة ... وجت سنة
    وراحت سنين ... وبتجي سنين
    وحبك بقلبي محفوظ ... في كل آن وحين

ياللى عن عينى بعيد
    وفي قلبي عايش أكيد
    كل عام وانت فى أسعد و أجمل عيد

بمناسبة العيد نرسل
    باقة حب مع
    سلة بوسات
    نسكبها على أجمل
    خد يملكه أغلى بشر

ياشاغل فكري امووت فيك
    ياحايل عمري امووت فيك
    ياأحلى خل امووت فيك
    ياكل هلي امووت فيك

يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس
    نوري على حبيبي ضياكي
    وقوليله كل عام وإنت بخير

القلب فيه اسمك والعقل فيه رسمك ..
    والدم فيه عشقك وانا والله احبك!

اغلى اناس سميتك .. وبنص قلبي خليتك
    وبنضر عيني حكيتك .. وبعيد الحب هنيتك

باقي أيام
    ويطل علينا عيد حبنا
    عيد عشقنا وهوانا
    فكل عام وأنت حبي الاول والاخير
    كل عام وأنت عشقي وهواي
    كل عام وانت حبيبتي
    يامن احببتك يامن اهواكي
    انتي نورك مثل نور الشمس
    وعطرك مثل الفل واليسمين
    انتي روحي وحياتي وكل شئ
    في حياتي

تبقى وحدك "رمز الحنان"
    وتبقى عيونك أحلى مكان
    وتبقى أنت في عيد حبنا
    "أغلى أنسان"

مساء الخير والشمعه مساء يمسح الدمعه ....
    أحبك من نهار السبت .. حتى ليلة الجمعه ..

الليل له اخر
    والعمر له اخر
    بس بصراحة حبي لك ماله اخر

يا حمامة روحي وخبريه
    ولهانة أضمه وبوس أنزل فيه
    وبأحلى التهاني أخصه وأهنيه
    وأقوله كل عيد وإنت سعيد

أعذب تهنئه لأعذب أحساس
    يالي غلاك ماله قياس
    كل عام و أنت اسعد الناس

راحتك هي غايتي
    وانتي شعاري ورايتي
    للجرح لمساتك دوى
    وللوصل ماشوقي ارتوى

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك ..
    لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك

ياللى عن عينى بعيد
    وفي قلبي عايش أكيد
    كل عام وانت فى أجمل وأسعد عيد.

اتفقنا نكون اثنين
    انا الرمش وانت العين
    اذا مافرقنا القدر
    ماتفرقنا البشر

من ورد الربيع لميتك
    وبحضن القمر خبيتك
    ولاني كثير حبيتك
    بعد عمري سميتك

ارحمني
    الله يخليك
    انا قلبي وكلي
    ذايب فيك

يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس
    نوري على حبيبي ضياكي
    وقوليله كل عام وإنت بخير

مشتاق أضمك حيل
    وأتنفس أنفاسك
    وأبارك عيد الحب لك
    يا أحلى حبيبي ..

• كل عام وانتي أجمل حاجة في تاريخي بتحصل يلي بسمة من شفاتك يثبت أن الزين يكمل.

• انا عندي كلام كتير محتاجه لفرصه اقولو يا ناس قولولوا بدوب واغير من الفرحه بقيت بطير وكاني رجعت بيبي الحب يانا مالوش كبير في كلام قلته بعيوني قلبي اللي ملهوني عيد حبك سعيد.

• بتعرف إني بحتجلك وميحنش في يوم قلبك بحبك هي نقطة ضعفي وعارفها وبرضو بحبك في كل يوم مش بس في عيد الحب.

• الجو رائع والشمع ذايب والله جمعنا با أغالي الحبايب الدنيا حلوة والقلب يهوى يلا نغني للحب غنوة كل عام وانت بخير حبيبي.

• خذها في يوم الحب وعد اني احبك للابد ما صار قبلك او بعد دايم عيوني تحتريك تامر على روحي امر.

• ياحبيبي مابدي ورودك تعرف هواك بيكفيني حدي وجودك ويسحرني حلاك.

• على طول دايما في سيرتك حتى من قبل اللقا ملناش غير بعض طول ما قلوبنا عايشة مصدقة انا جيت علشان مليش غيرك ياريت تفهم بقى كل الكلام قبل الكلام شوفته في عينيك.

• قد اماني اللي بيتمنوا في عيد الحب قد معاني اتقالوا واتغنوا قد الهوي مهما اضحك عنه جوه في قلبي هواه قد غلاوة العمر عليا ما لسه غلاوته زي ماهي.

• ويلك اذا ناوي تحرق قلبي بكحلة عينك ويلك اذا غير عيوني حلم يراود ليلك كل عام وانتي بخير يا روحي.

• انا قلتها لك وهفضل تاني اقلها لك انا وانت هنبقى حكاية الناس تحكيها في كل مكان عيد حب سعيد.

• اهواك مافيها كلام و ارخص لك الدنيا و اجيك دامك ملكت العقل كله قلبي معاك هذا محله لك قدر ما حد وصله مفنود وانا اموت فيك.

• ماكان غيرك في حياتي مطمعي في قلبي الأوحد وقلبي ساحتك من كل درب ودرب أسعى لك سعي وأمواج حبي من غلاك إجتاحتك.

• عايش في كل نبضة غلا في كياني واشعر بحبك في عروقي وفيني أحسد كلامي لو نطق لك لساني واحسد على مصافحك حتى يميني خذني غرام ولا تفكر تعاني واشربني حب ولا بعد ترتويني عيش بعيوني يا غلا القلب هاني ليلك سما جفني وشمسك جبيني.

• أحتآج لك حآجة شتا جسمي على شب الحطب وأحتآج لك حآجة بدو للنجم ضآع ورحلي يآ كل حآجآتي بهذآ الكون آنا عندي طلب مآ أملكك لكن تعطيني عهد تبقى إلي عيد سعيد.

• حنان مدري وش بلاي غارق تراي لا مو بهواي كلام يعجز يقول يلقا حلول مهما يطول.

• سكنت قلبي و وريده و نبضه و الانفاس الحب عسى الله يزيده و الشوق و الاحساس عيد حبك سعيد.

• دامه معي واتنفس ورودة ليته الوحيد اللي في هالديره واستغني عن هالناس بوجودة كل عام وانت الحب.

• يهون العمر وسنينه ولا يبدا معي صدك وجودك جنة الدنيا وبعدك لحظة غربالي.

• كل ليلة بتتعاش جنبك بالنسبة لي خيال جوه مني غلاوتك دايما قلبي على ده الحال انت أول حب واخر حب هعيش وياه.

• انا بعشق البحر و بعشق السما و بعشق الطريق لأنهم حياة و انت يا حبيبي أنت كل الحياة عيد سعيد يا حبيبي.

• قلبي انا يالطبيب وشوف لي دبره تعبان قلبي تعب والروح مبليه خطط لي القلب ولا غزني ابره زين إني للحين افكر والعقل فيه.

• حبيبي حتى وهو جنبي اشتاق لعيونه واحتاجه حبه سكن روحي وغيرني لاقال احبك صحت انا يمه عيد وشوق سعيد.

• بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي.

• انا كلي وله جيتك وقلبي في الهوى بيتك ابي تنسى كل شئ كان وتذكر اني حبيتك ابيك تكون إلي وحدي يا أغلا من هالعمر عندي.

• بمناسبة عيد الحب حس بحالي ربحت الكاس اول مين شافك باس ويشهدو لك كل الناس تحنلك وتحنيلي.

• هقولها لك في عيد الحب عشان خاطر عينيك ابيع الدنيا دي معاك حسيت كان العمر لسه بيبتدي.

• مدام ايدي فى ايديك ياحبيبي ايه هيهمنا سنين قبلك سنين فى عمرة انا عشتها ويوم مابقيت معاك احلامى بيك كملتها.

• مستعد احلف متين يمين احلى حاجة هواك الله الله فرحتني بعمري وياريت وياريت ده حصلي من بدري مهما اقول واقول مهما فات الوقت او يطول عيونك دي بجد هما دول عندى بالدنيا.

• وحدك اللي من تغيب ماتغيب ومن غلاك لو سأل عنك غريب جاوب فعيوني لقاك تدري انك ياغلاي صرت اشوف الدنيا فيك من كثر طيبك خايف احسدني عليك.

• ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويى الطيور كل عيد حب وقلبك سعيد.

• رسائل عيد الحب طويلة :

• خلك في مكانك لا تعاني انا المسؤول عن كل الاماني يا راحتي ارتاح وأكفيك التعب لجلك ترا بيهون كل شي صعب وش عندي غير عيونك وش دنيتي من دونك تمنى تمنى ابي تدري ولا تدري كثر اشواقي وحياتك اسخر عمري كل عمري عشان اقضيها حاجاتك انا فرحتي لما اعطيك ما عندي وتشرق البسمة في ثغرك الوردي.

• من عرفتك وانا ما غيرك اشوف طيف شوقي بالغلا حولك يطوف اكرميه اكرميه بفزتك له يا هنوف واذكريني اذكريني واكتبي لي لو سطر واذكريني كل عام وانت بخير.

• يا امانينا تعالي شاركيني فرحتي وشوفي حالي بلغيه اني احبه وان حبه راس مالي هي حياتي قد بدت من قبل اعرفك لا وربي ما بدت وانتي الحياة انته امسي وحاضري وانته اللي جاي وانا عايش لاجل احبك بس لا تقصر معاي قول احبك حتى حس اني اعيش قول واصدق والا اكذب بس لا تسألني ليش.

• ليلي في يوم العشق شلون يمر بدونك ماانساك شلون انساك ماانساك لا وعيونك حبك ساكن جوة روحي والطيبة بملكاك جروحي انت عيوني وكليبي وانت دواي الي يطيبني صار شكد ماحضني صار شكد مابايسني.

• دخيلك ياهوى المكتوب وصله للي طال هجره وكصر وصله اكص من القلب لو راد وصله وافديله عيوني واكثر صدكوني مايعاني هلا بلي يعاني مايعاني الك ترخص حياتي وماي عيني كل عيد حب وانت بخير.

• في عيد الحب اريد اعترف لك اني احبك حيل احبك ماريد انساك واحب جروحي جي من عندك جروحي روحي وماكولك شو بعيدة الروح انت اقرب اليه حتة من روحي راح الغي اللكلبي الكبي مااحتاج واخلي صورتك انت بمكانة يساليني عنك ماكولة بعيد اكولة بصدري واتنفس حنانك.

• تدري من حبيتك اني الدنيا صارت الها معنى واحلى لحظات بحياتي لحظه البيها انجمعنا سلمتلك روحي اني الحب الك الي ما حبه ثاني والله اغطيك بحناني شمعه اصير بليل دربك وداعت عيونك حبيبي عمري بس وياك احسه ومن تغيب بدمع عيني اغرك وما الكه مرسى انت ع الحب علمتني وابد ما لحظه عفتني بيدي روحك سلمتني اتمنى اموت ببحر حبك كل عام وانت الحب.

• أنا بدي من يداريني كل ساعه بساعه يحاكيني ويسألو على طول وحدك انت اللي مبكيني ولا مره مره بترضيني وعني مشغول وانت يا عيوني جوه عيوني وقلبي بتبقى ساعه بساعه ساعه بساعه شاغلني بالهوى ومشغول حبيبي عني انت عطول ناسيني كل ما بتروح يا عمري يا حبيبي يا حياتي ولما لما عني تروح ثواني ألقاني مجروح بيغنيلك عآخر روح يا عمري يا حبيبي يا حياتي لا تغيب عليه بفديك عنيه يا حبيبي أنا كل سنة وانت حبيبي.
    • قلبي لغيرك ما انكتب صدق ما بعرف شو السبب انت حبيبي والعتب مرفوض بتبعد انا ببقى انا بترجع انا بحبك انا انت انا تنسى الهوى ممنوع تبقى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب انت كل الهوى مين قالك بنسى حبك حبيبي كثير بحبك لازم نرجع سوى تبقى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب انت كل الهوى.

• كل عام وانت حبيبتي يا اغلى بشر في كوني وعيونك ما حدن يساويك لا تقولي لي وشلوني ما في دونك عاشق وميت فيك اشتاقلك يا عيوني من دونك حالي يصعب عليك جعلك سعيد بدوني في كونك عسى الله يهنيك كل البشر سموني مجنونك اهواك انا واغليك حس بعذاب شجوني مظنونك لا تصد عن غاليك.

• حاعيش ايامى ليك وهبدأ حياتى من تانى ليك وهفضل لآخر يوم معاك ف عمرى انا ليالى بنده عليك وبتكون معايا واشتاق اليك وبحلم فى حبك لو اعيش مليون سنه ماليش بعدك حبيب احكيله علي اللى فى قلبى كله يكون منى قريب ويحس بيه من غير ما اقوله.

• وبعيش لهواك ليليه ومعاك سر الحياه احلامي لقيتها كلها في عيونك لما شفتها ياحكايه حب انا عشتها ملهاش نهايه والله ياحبيبي مافي غيرك يمله عنيه لوكل الكون حوليه ولا غيرك بتمناه وانا جنبك بنسى دنيتي مع قلبك عمري بيبتدي حبيتك قد الدنيا ديه واكتر شويه.

• اعتراف في عيد الحب من اول مره بقابلك انا بحلم بيك وبفكر فيك وليلاتي عنيك على بالي سلم قلبي مال اليك وخلاص ارجع انسى بعد ايه ماخلاص ولا كان باديه حنيني اليك ولا عارف افكر يوم غير فيك ولا ليله كان كده حالي قبلك عمري عشته بحلم بيك بعدك عمري مش حاكون غير ليك.
    • حبيبي وكانك مخلوق علشانى يا ارق الناس فى عنيك احساس بيخدنى معاه انسى الدنيا ضمنى بايديك لو غالى عليك ماضيعشى ياريت ولا ثانيه الله يا سلام فى عنيك احلى كلام قرب منى شويه شويه قلبي وقلبك سوى يتلاقوا الدنيا انت ملته عليه ده الحب اللى ماحدش داقه.

• رسائل عيد الحب للمتزوجين :

• ياصايغين الذهب حبيت ادلعها شوفوا لي خاتم حلو يستاهل اصبعها مو بس حبيبة عمر هيا العمر هيا كل عام وزوجتي بألف خير.

• ياروحي في عيد الحب رشي حلاكي بأرض محرومي خلي ربيعك بالعطر غرئان ئولي للدني مين مغرومي ت لكون يعرفني انا العشئان كل ما تعبتي من النعس ئولي بيرمش ينده للغفا تعبان نامي هون بضلوعي بيوعى الكون ئومي توعي تعبان رمشك للغفا محتاج.

• يا أجمل هديه بعتها القدر ليه با قمري في أعز ليالي أوصفلك ايه والله والدنيا بقت في عينيه حاجه تانيه هواكي قابلته وفي ثانيه جريت عليه.

• زوجتي الغالية انت اللى تيجى فى العمر مرة ولا تتنيسيش متوصنيش على حبى ليك انا مش هاعيش غير بس ليك وحياة عينيك أطمن ده انا مطمن راجع ليك كل عام وانتِ الحب.

• اللي شاغل قلبي مين ما تقولولي مين لو في اخر الدنيا اجيله وفي عيني وقلبي اشيله عيد حب سعيد.

• حبك انت وانا حيشفي كل جريح بيسألوني لو غبت عني او رحت عني اعمل ايه.

• انا بحسك نصفي الأخر و دمي في الشريان تجري فيه ويزول همي.

• مهما غبت وصرت بعيد ولا ممكن انساك انا ما بقدر وحدي اكيد كمل عمري بلاك بإيديك قلبي والروح والروح بتناديك حواليك وين ما تروح تنضيع ما بخليك ان شاء الله عيد الحب الجاي وانا بجانبك.

• من غيرك يا حنونة بنسى يللي حبوني وغيرك يا نور عيوني موال كل عام وانتي بخير أحبك زوجتي.

• مابقتش عارفه اقولك ايه وايه يازوجي الحنون اللي فيا ماليش دنيا تانية حياتي معاك يا أحلى ما في الأيام يا عمري انا هأعشلك سنين العمر عشان بحبك أنا كل عام وانت حبيبي.

• حبك غير لي الدنيا في عيني وخلى سنين العمر أغاني وأنا لو خلصت الحب معاكي حيرجع قلبي يحبك تاني.

• صوتك همسات النسمات والحنية بعينيك يا أميرة كل النجمات عمري كله بإيديك عيد حُبك سعيد.

• بعترف لك زوجي في يوم الحب اني لما بكون بين ايديك بحس بحالي طفل صغير ما بعود اشبع من عينيك وايديك اللي متل الحرير.

• أراك وأنتي معي قمرا أغنية ما خطرت بظنون وأنا في حبك سيدتي كالهارب من وجه القانون.

• اتمنى لو تاخذني ليك اليوم بدى اكون لعينيك خدني ليك ولعينيك ورد وياسمين خدني ليك بنسى اللى كان قبلك أنين حبك صار برفة عين لعمري سنين.

• رسائل عيد الحب جريئة :

• الحلوة حلوة وسنيورة زي الصورة مرسومة تمام الشفة وردة في عنقودها اما خدودها تفاح الشام يا مين يوصلني لأبوها ولا لأخوها أطلبها قوام كل عام وانت حبيبة قلبي.

• كل الحواجز تلاشت بيني وبينه أخذ يديني بإيديه وقام يوصفني ولآ تمنيت إيديني تترك إيدينه قلي كلام بصراحه حلو دوخني.

• أنا قدامك كأني بكلم حتة مني حبك غير حياتي وكنت هضيع لولاك عيد حب سعيد.

• كل عام وانت بخير بصراحة مليش غيرك انت فى الدنيا ومفيش فى حياتى ناس تانيه وازاى ودى بردة تيجى منى مفكرش فى هواك ثانيه بعيد او جمبى وانا فاكراك لو انت فين انا شايفاك وانا لو مع مين يا حبيبى بقلبى معاك.

• حبيبي ومنه محرومه ولا ادري شنهي علومه بدون عشت محرومه ولولا الحب ما غنيت كل عام وانت حبيبي.

• بشتاق للهمسة ومع لمسة ودفا ايدك تسرقنى من حالى بهالحالة انا بريدك.

• اتمنى اليوم لو اهرب انا انا وياك ياحبيبي وما بنساك وتلوعني بهواك ولغيرك ما بكون.

• حبيبي أنت ساحرني حبيبي أنت آسرني حبيبى وأنت مش جنبى معاك قلبي يا روح قلبي كل عام وانت بخير.

• الشوق خدني ورماني على نار اللي بتكويني وغيابك طال خلاني سهران على دمعة عيني شوف قلبى شوف حرماني شوف حيرته وشوف تعذيبه كل عام وانت الحب.

• العيون السود خدوني في المحبة عشموني وفي بحور الشوق ياعيني غرقوني ودوبوني هيه دي كل الحكايه من البدايه للنهايه.

• معك ع الحلوة والمرة ولا مرة قلتلك حره كل عام وانت سعيد يا روح روحي.

• نظره وحده ترويني وتخليني أشبع سنتين يا مين يوصلني لأبوها ولا لأخوها وأدفع مهرين.

• دقدق اليوم ع القلب دقة وادخل ع العين برقة جواة الروح تلقى اسمك مكتوب.

• يغريني الورد ليس الورد الي قدمتة لي يغريني الورد الي ع خدودك ارسم ع الخد قلبي المجنونك نور الشمس نور اشبينك انت الامس عمري سنينك غمرني بهمس من حنينك.

• انت بعيني اجمل صورة وحدك انت اللي بهواك عيد حب سعيد ياعمري.

مواضيع ذات علاقة :-

رسائل حب رومانسية
    رسائل عيد الحب
    رسائل حب مصرية
    رسائل حب للسنة الجديدة
    مسجات حب رومنسيه
    رسائل حب وغرام جديدة
    رسائل حب حزينة

التعديل الأخير تم بواسطة EMAD ; 26-Mar-2017 الساعة 10:36 AM

رد: رسائل عيد الحب 2017,رسايل عيد الحب 2017,رسائل حب لعيد الحب,messages love

آخي عزف اشكرك ع المسجات الرائعهـ .

انتظر جديدك بشوق ولهفهـ .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات