الموضوع: قصص حب وغرام جديدة 2016 -2017

قصص حب سعوديه قصص حب واقعية قصص حب حقيقية قصص حب قصيره قصص حب حزينه قصص حب مؤثرة قصص حب وغرام قصص حب سعودية قصص حب وغرام جديدة 2016 -2017

  1. #1

    قصص حب وغرام جديدة 2016 -2017



    قصص حب سعوديه قصص حب واقعية قصص حب حقيقية قصص حب قصيره قصص حب حزينه قصص حب مؤثرة قصص حب وغرام قصص حب سعودية
    قصص حب وغرام جديدة 2016 -2017



    لكل ما منا قصة حب مميزة يعرفها وتعرفه تجري في عروقه كمجري الدمي ,انها قصص واقعية ..
    قصص حقيقية
    عشنها بأنفسنا تلذذنا بها أدمعتنا جرحتنا صدمتنا غيرتنا, قصص الحب ليست كلها دموع فهناك من صور الحب من عشق وذاب فى محبوبة دون قطرة دمع واحدة وهناك قصص حب حزينة تركت علاماتها السوداء على قلوب العشاق.

    انها قصص حزينة لانها قصص حب حقيقية عاشها ابطال حقيقين من ارض الواقع.
    قصة حب حقيقية أحببته حتي الممات

    قرر صاحبنا الزواج وطلب من أهله البحث عن فتاة مناسبة ذات خلق ودين ، وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا إحدى قريباته وشعروا بأنها تناسبه ذهبوا لخطبتها ولم يتردد أهل البنت في الموافقة لما كان يتحلى به صاحبنا من مقومات تغرى أية أسرة بمصاهرته وسارت الأمور كما يجب وأتم الله فرحتهم ، وفي عرس جميل متواضع اجتمع الأهل والأصحاب للتهنئة .

    وشيئاً فشيئاً بعد الزواج وبمرور الأيام لاحظ المحيطون بصحابنا هيامه وغرامه الجارف بزوجته وتعلقه بها وبالمقابل أهل البيت استغربوا عدم مفارقة ذكر زوجها للسانها . أي نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون أنه يزداد بالعشرة ولكن الذي لا يعلمونه أو لم يخطر لهم ببال أنهما سيتعلقان ببعضها إلى هذه الدرجة .

    وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما بدؤوا يواجهون الضغوط من أهاليهم في مسألة الإنجاب، لأن الآخرين ممن تزوجوا معهم في ذلك التاريخ أصبح لديهم طفل أو اثنان وهم مازالوا كما هم ، وأخذت الزوجة تلح على زوجها أن يكشفوا عند الطبيب عل وعسى أن يكون أمراً بسيطاً يتنهى بعلاج أو توجيهات طبية .

    وهنا وقع ما لم يكن بالحسبان ، حيث اكتشفوا أن الزوجة (عقيم ) !!

    وبدأت التلميحات من أهل صاحبنا تكثر والغمز واللمز يزداد إلى أن صارحته والدته وطلبت منه أن يتزوج بثانية ويطلق زوجته أو يبقها على ذمته بغرض الإنجاب من أخرى ، فطفح كيل صاحبنا الذي جمع أهله وقال لهم بلهجة الواثق من نفسه تظنون أن زوجتي عقيم ؟! إن العقم الحقيقي لا يتعلق بالإنجاب ، أنا أراه في المشاعر الصادقة والحب الطاهر العفيف ومن ناحيتي ولله الحمد تنجب لي زوجتي في اليوم الواحد أكثر من مائة مولود وراض بها وهي راضية فلا تعيدوا لها سيرة الموضوع التافه أبداً .

    وأصبح العقم الذي كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به ، سبباً اكتشفت به الزوجة مدى التضحية والحب الذي يكنه صاحبنا لها وبعد مرور أكثر من تسع سنوات قضاها الزوجان على أروع ما يكون من الحب والرومانسية بدأت تهاجم الزوجة أعراض مرض غريبة اضطرتهم إلى الكشف عليها بقلق في إحدى المستشفيات وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه أن المحولين إلى هذا المستشفى عادةً ما يكونون مصابين بأمراض خطيرة .

    وبعد تشخيص الحالة وإجراء اللازم من تحاليل وكشف طبي ، صارح الأطباء زوجها بأنها مريضة بداء عضال عدد المصابين به معدود على الأصابع في الشرق الأوسط ، وأنها لن تعيش كحد أقصى أكثر من خمس سنوات بأية حال من الأحوال والأعمار بيد الله .

    ولكن الذي يزيد الألم والحسرة أن حالتها ستسوء في كل سنة أكثر من سابقتها، والأفضل إبقاؤها في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة إلى أن يأخذ الله أمانته . ولم يخضع الزوج لرغبة الأطباء ورفض إبقاءها لديهم وقاوم أعصابه كي لا تنهار وعزم على تجهيز شقته بالمعدات الطبية اللازمة لتهيئة الجو المناسب كي تتلقى جهز بها شقته لتستقبل زوجته بعد الخروج من المستشفى .

    واستقدم لزوجته ممرضة متفرغة كي تعاونه في القيام على حالتها ، وتقدم بطلب لإدارته ليأخذ أجازة من دون راتب ، ولكن مديره رفض لعلمه بمقدار الديون التي تكبدها ، فهو في أشد الحالة لكل قرش من الراتب ، فكان في أثناء دوامه يكلفه بأشياء بسيطة ما إن ينتهي منها حتى يأذن له رئيسه بالخروج ، وكان أحياناً لا يتجاوز وجوده في العمل الساعتين ويقضى باقي ساعات يومه عند زوجته يلقمها الطعام بيده ، ويضمها إلى صدره ويحكي لها قصص الحب والروايات ليسليها وكلما تقدمت الأيام زادت الآلام ، والزوج يحاول جاهداً التخفيف عنها . وكانت قد أعطت ممرضتها صندوقاً صغيراً طلبت منها الحفاظ عليه وعدم تقديمه لأي كائن كان ، إلا لزوجها إذا وافتها المنية .

    وفي يوم الاثنين مساءً بعد صلاة العشاء كان الجو ممطراً وصوت زخات المطر حين ترتطم بنوافذ الغرفة يرقص لها القلب فرحاً .. أخذ صاحبنا ينشد الشعر على حبيبته ويتغزل في عينيها ، فنظرت له نظرة المودع وهي مبتسمة له .. فنزلت الدمعة من عينه لإدراكه بحلول ساعة الصفر وشهقت بعد ابتسامتها شهقة خرجت معها روحها وكادت تأخذ من هول الموقف روح زوجها معها . ولا أرغب في تقطيع قلبي وقلوبكم بذكر ما فعله حين توفاها الله ولكن بعد الصلاة عليها ودفنها بيومين جاءت الممرضة التي كانت تتابع حالة زوجته فوجدته كالخرقة البالية ، فواسته وقدمت له صندوقاً صغيراً قالت له إن زوجته طلبت منها تقديمه له بعد أن يتوفاها الله ... فماذا وجد في الصندوق ؟‍! زجاجة عطر فارغة ، وهي أول هدية قدمها لها بعد الزواج ... وصورة لهما في ليلة زفافهم . وكلمة ( أحبك في الله ) منقوشة على قطعة مستطيلة من الفضة وأعظم أنواع الحب هو الذي يكون في الله ورسالة قصيرة نقلتها لكم كما جاء نصها على لسان راويها تقريباً مع مراعاة حذف الأسماء واستبدالها بصلة القرابة كما جاء بها الراوي.





    <>>>>>>>>>>>> قصة أخرى


    هذه القصة حقيقية لفتاة شابة و زميلها الدراسي ، التي وافتها المنية الشهر الماضي في العراق
    كان اسمها سها ، وقد ماتت اثر انفجار سيارة مفخخة في إحدى شوارع بغداد .

    بعد التخرج أصبحت تعمل في مركز للاتصالات. وكانت تحب صديقها وزميلها الدراسي ممدوح.
    كانا عاشقين بمعنى الكلمة و دائمي التحدث عبر الهاتف.
    حتى إنها غيرت الشبكة التي تستخدمها ، كي تمتلك نفس شبكة ممدوح، وبذلك يكون كلا منها على نفس الشبكة ،

    كانت تقضي نصف اليوم في الحديث معه.
    أسرة سها كانت على علم بعلاقتهما ، كذلك كان ممدوح قريبا جدا من أسرة سها. (تخيل مدى حبهما) .
    قبل أن توافيها المنية كانت دائماً تخبر صديقاتها (إذا وافتني المنية، أرجو أن تدفنوا معي هاتفي الخليوي ، و قالت نفس الشيء لأهلها .

    بعد وفاتها ، لم يستطع الناس حمل جثمانها وكان ذلك شي أشبه بالخيال ، والكثير منهم حاول القيام بذلك ولكن دون جدوى هل هذه قصة خيالية حقا ما الذي يحصل هنا ، الكثيرون تابعوا المحاولة، لكن النتائج كانت واحدة.
    في نهاية المطاف اتصلوا بشخص يدعي بقدرته على التواصل مع الأموات، وكان صديقا لوالدها.

    أخذ عصا وبدأ يتحدث إلى نفسه ببطء ، بعد بضع دقائق قال 'قد تكون هذه الفتاة تفتقد شيئا هنا'.
    فأخبرته صديقاتها بان رغبتها كانت أن يدفن هاتفها الخلوي معها . فقاموا بفتح التابوت وتم وضع الهاتف الخلوي والشريحة الخاصة بها داخل النعش ، بعدها قاموا برفع النعش بسهولة هنا أصبح الجميع في دهشا من أمرهم ما كان ذلك!؟ وتم وضعها في الحافلة لدفنها .

    لقد صدم جميعا.

    والد سها لم يخبر ممدوح بالوفاة لأنه كان مسافراً


    بعد أسبوعين اتصل ممدوح بوالدة سها

    ممدوح:....'خالتي، أنا قادم إلى البيت اليوم. فلتطبخي لي شيئا شهياً .
    لا تبلغي سها بقدومي ، أريد أن أفاجئها.

    بعد وصوله، اخبره بوفاة سها.
    ظن ممدوح إنهم يخدعونه. ضحك وقال لا تحاولي خداعي .....
    اطلبوا من سها الخروج ، لقد أحضرت لها هدية رائعة . أرجو وقف هذا الهراء.

    قدموا له شهادة الوفاة الأصلية.
    قدموا له الدليل كي يصدقهم. (شرع ممدوح في البكاء(
    وقال... 'هذا ليس صحيحا. ونحن تحدثنا بالأمس و مازالت تتصل بي ، وبدأ ممدوح بالارتجاف
    فجأة، رن جرس هاتف ممدوح . 'انظروا انظروا هذه سها إنها سها ، أترون هذا؟....'
    وأطلع أسرتها على الهاتف. طلب الجميع منه الرد.
    وتحدث بواسطة استخدام مكبر الصوت.

    الجميع استمع لمحادثتهم.

    بصوت عال وواضح، لا تداخل في الخطوط .

    انه صوت سها الفعلي ولا يمكن لأحد استخدام شريحة الهاتف لأنه تم وضعها داخل النعش

    صدم الجميع و طلبوا تعريفاً لما يحدث من نفس الشخص الذي يستطيع التحدث مع الموتى


    وهو بدوره أحضر رئيسه لحل هذه المسألة.

    هو وسيده عملا على حل المشكلة لمدة 5 ساعات

    ثم اكتشفا ما جعل الجميع في صدمة حقيقة...


    قصة حب قديمة لكن غاية في الروعة

    اسمعوا هذه القصه , و ركزوا وعيشوا اللحظات لانها قصه اروع من الخيال
    دارت احداث هذه القصه باليابان بين كل من شاب وفتاه يعشقان بعضهما عشقا رهيب لم يكن له مثيل ولا شبيه , كان هاذان الشابان يعشقان بعضهما الآخر لحد الموت وكانوا دائما يذهبون سويا للحدائق العامه وياخذون من هذه الحدائق ملجأ لهم من عناء تعب العمل المرهق في ذلك الاستديو , و كانوا يعيشون الحب باجمل صوره , فلا يستطيع احد ان يفرقهم عن بعضهم الا النوم , وكانوا دائما يلتقطون الصور الفوتوغرافيه لبعضهم حفاظا على ذكريات هذا الحب العذري , وفي يوم من الايام ذهب الشاب الى الاستوديو لتحميض بعض الصور وعندما انتهى من تحميض الصور وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء ووضعه في مكانه من اوراق ومواد كيميائيه الخاصه بالتحميض لان حبيبته لم تكن معه نظرا لارتباطها بموعد مع امها , وفي اليوم التالي اتت الفتاه لتمارس عملها في الاستوديو في الصباح الباكر واخذت تقوم بتحميض الصور ولكن حبيبها في الامس اخطأ في وضع الحمض الكيميائي فوق بمكان غير آمن , وحدث مالم يكن بالحسبان بينما كانت الفتاه تشتغل رفعت رأسها لتاخذ بعض الاحماض الكيميائيه وفجأه , وقع الحمض على عيونها وجبهتها وماحدث ان اتى كل من في المحل مسرعين اليها وقد راوها بحاله خطره واسرعوا بنقلها الى المستشفى وابلغوا صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك عرف ان الحمض الكيميائي الذي انسكب عليها هو اشد الاحماض قوه فعرف انها سوف تفقد بصرها تعرفون ماذا فعل , لقد تركها ومزق كل الصور التي تذكره بها وخرج من المحل , ولايعرف اصدقائه سر هذه المعامله القاسيه لها , ذهب الاصدقاء الى الفتاه بالمستشفى للاطمأنان عليها فوجدوها باحسن حال وعيونها لم يحدث بها شيء وجبهتها قد اجريت لها عملية تجميل وعادت كما كانت متميزتا بجمالها الساحر , خرجت الفتاه من المستشفى وذهبت الى المحل نظرت الى المحل والدموع تسكب من عيونها لما رأته من صديقها الغير مخلص الذي تركها وهي باصعب حالاتها , حاولت البحث عن صديقها ولكن لم تجده في منزله ولكن كانت تعرف مكان يرتاده صديقها دائما , فقالت في نفسها ساذهب الى ذلك المكان عسى ان اجده هناك , ذهبت الى هناك فوجدته جالسا على كرسي في حديقه مليئه بالاشجار اتته من الخلف وهو لايعلم وكانت تنظر اليه بحسره لانه تركها وهي في محنتها , وفي حينها ارادة الفتاه ان تتحدث اليه , فوقفت امامه بالضبط وهي تبكي , وكان العجيب في الامر ان صديقها لم يهتم لها ولم ينظر حتى اليها , اتعلمون لماذا , هل تصدقون ذلك ان صديقها لم يراها لانه اعمى فقد اكتشفت الفتاه ذلك بعد ان نهض صديقها وهو متكأ على عصى يتخطا بها خوفا من الوقوع , اتعلمون لماذا , اتعلمون , هل تصدقون , اتعلمون لماذا اصبح صديقها اعمى , اتذكرون عندما انسكب الحمض على عيون الفتاه صديقته , اتذكرون عندما مزق الصور التي كانت تجمعهم مع بعضهم اتذكرون عندما خرج من المحل ولايعلم احد اين ذهب , لقد ذهب صديقها الى المستشفى وسال الدكتور عن حالتها وقال له الدكتور انها لن تستطيع النظر فانها ستصبح عمياء , اتعلمون ماذا فعل الشاب , لقد تبرع لها بعيونه نعم , لقد تبرع لها بعيونه , فضل ان يكون هو الاعمى ولا تكون صديقته هي العمياء , لقد اجريت لهم عمليه جراحيه تم خلالها نقل عيونه لها ونجحت هذه العمليه , وبعدها ابتعد صديقها عنها لكي تعيش حياتها مع شاب آخر يستطيع اسعادها فهو الآن ضرير لن ينفعها بشيء , فماذا حصل للفتاه عندما عرفت ذلك وقعت على الارض وهي تراه اعمى وكانت الدموع تذرف من عيونها بلا انقطاع ومشى صديقها من امامها وهو لايعلم من هي الفتاة التي تبكي وذهب الشاب بطريق وذهبت الفتاة بطريق آخر , يا الهي , هل من الممكن ان يصل الحب لهذه الدرجه , هل كان يحبها الى هذا الحد , نعم , انتهت القصه








    مواضيع ذات علاقة بـ قصص حب :-

    قصص حب وغرام
    قصص حب حقيقية
    قصص حب قصيرة
    قصص حب حزينه
    قصص حب مؤثرة
    قصص حب واقعية
    قصص حب سعوديه





    التعديل الأخير تم بواسطة The-ρяιηce ; 06-Dec-2015 الساعة 09:29 AM

المواضيع المتشابهه

  1. صور و خلفيات اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي جديدة 2015, صور و خلفيات لاعب برشلونه Lionel Messi
    بواسطة كاتم الذكريات في المنتدى صور نجوم لاعبين الرياضة 2016 رياضية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-Dec-2014, 01:35 AM
  2. اجدد صور بوكيهات ورود جديدة 2016
    بواسطة أميرة السراب في المنتدى صور × صور 2016 و خلفيات 2016
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jan-2014, 07:56 PM
  3. احلى الصور للبنات 2016 – احلى الصور بنات 2017
    بواسطة عاشق الصعاب في المنتدى صور × صور 2016 و خلفيات 2016
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-Jul-2013, 12:38 AM
  4. صور حب رومنسية 2013 , صور قلوب روعة , اروع صور حب جديدة 2014
    بواسطة عاشق الصعاب في المنتدى صور × صور 2016 و خلفيات 2016
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-Dec-2012, 12:46 AM
  5. صور للمسن جديده و صورة مسنجر جديدة و صور Msn و صور رومنسية للمسن 2012
    بواسطة مميز بطبعي في المنتدى صور ماسنجر 2016 للماسنجر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Oct-2012, 03:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول
// -->