النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: دودة البطن

حلمت وقت صلاة الفجر ان اخذت موس او حاجة حادة وجرحت فيها بطني وطلعت منه دودة البطن وحطيتها في كاس زجاج وكانت الدودة صغيرة وشافها ابن اخي الصغير وجلس يلعب

1. 18-Jun-2013 09:45 PM

دودة البطن

حلمت وقت صلاة الفجر ان اخذت موس او حاجة حادة وجرحت فيها بطني وطلعت منه دودة البطن وحطيتها في كاس زجاج وكانت الدودة صغيرة وشافها ابن اخي الصغير وجلس يلعب فيها وفجئة شفت الدودة كبرت فخفت تطلع من الكاس فاخذت الكاس من ولد اخوي وغلفته بكيس بلاستك وسويت فيه ثقوب عشان الدودة ماتموت وبعدها شافها ابن اختي وكان يبي يموتها بس انا رفضت

والله يعطيك العافيه

2. 21-Jun-2013 07:34 PM

رد: دودة البطن

بسم الله الرحمن الرحيم

الدود يدل على هموم تخص الاولاد للمتزوج

وخروج الدود من البطن يدل على الخلاص من هموم

والله اعلم

المواضيع المتشابهه

1. حلقات برنامج مسافرون مع الشيخ محمد العريفي ~ متجدد ~ 2011 للتحميل
    بواسطة مسلم الانصاري في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات و مرئيات اسلامية
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 10:47 AM
  2. تحميل سلسلة أئمة الهدى ومصابيح الدجى للشيخ محمد حسان - رمضان 1429هـ بجميع الصيغ
    آخر مشاركة: 19-Jan-2011, 10:18 PM
  3. تحميل جميع حلقات سلسلة أحداث النهاية للشيخ محمد حسان بجودة عالية ممتازة محذوفة شريط الرسائل
    آخر مشاركة: 04-Jul-2010, 06:46 PM
  4. تحميل سلسلة حتى لا تكون فتنة للشيخ محمد الزغبي يوضح فيها حقيقة الشيعة كاملة
    آخر مشاركة: 27-Jun-2010, 03:32 AM
  5. سيارات 2010 بمصر-سيارات 2010 بمصر-سيارات 2010 بمصر-سيارات 2010 بمصرمع الاسعار
    بواسطة عضوانيتا في المنتدى بيع و شراء السيارات - حراج سوق السيارات
    آخر مشاركة: 07-Dec-2009, 05:34 PM

المفضلات