صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 9

الموضوع: رسالة ودآع =لحن الوفاء=

اليووم بودعكم كل اصدقائى واحبائى بالمنتدى بس ماكان ينفع امشى من غير ما اودع اصدقاء عشت معهم وعاشوا معى فترات حزينه وسعيده اتمنالكم جميعااا من كل قلبى

1. 02-Jul-2013 02:20 AM

رسالة ودآع =لحن الوفاء=

اليووم بودعكم كل اصدقائى واحبائى بالمنتدى

بس ماكان ينفع امشى من غير ما اودع اصدقاء عشت معهم وعاشوا

معى فترات حزينه وسعيده

اتمنالكم جميعااا من كل قلبى السعاده والتوفيق

بس والله والله مش مساامحه وندماانه على كل لحظه لونت فيها كلمه
    فى موضوع

واتمنى من الاداره الكريمه اعفائى فوراا من الرقابه

دا طلب يعنى حتى تكون عضويتى بلا اهميه ولا يفكر حداا فى

اختراقها مره اخرى

وان لم يتم اعفائى من الرقابه افوض امرى الى الله

واشكركم جدا جدا جدا

لحن الوفآء

2. 02-Jul-2013 02:33 AM

رد: رسالة ودآع =لحن الوفاء=

لماذا لا توضحي لهم سبب الوداع

طيب رح أوضح انا ولكم الحكم ..

المنتدى قبل يومين مثل ما انتوا عارفين اُخترق من قبل العضوه لحن الوفاء فقلت لها فيه حد أخترق عضويتك وأخترق من خلالها المنتدى فرجااااااااااء انك تغيري كلمة السر وتظيفي أرقام وحروف للباسورد مشان لا يتكرر اللي حصل مره ثانيه
    فقط هذا اللي دار بيننا انا وأختي لحن الوفاء >> فقامت زعلت وقالت ان احنا ظلمناها ووو ومثل ما انتو شايفين ..

اذا فيه كلمة دارت بيننا وما وما قلتها تفضلي قوليها ..

3. 02-Jul-2013 03:01 AM

يعنى بصرااحه اخ عاشق الصعاب انا مش بترك المنتدى عشاان الى حصل اليوم وحادثة الحظر التى حدثت قبل ذلك من كان المسئول عنها واتضح لى بعد ذلك ان اعضاء كثير بالمنتدى يحملون لديكم عدد كبير من الابيهات ومع عضويات اخرى وارسلت لك الاسماء وغيرهم لماذا لا تقول هذا الامر ايضااا ؟؟ان يوجد خلل عندكم

اتريد ان ان تشوه صورتى امام زملائى بالمنتدى وتضع مجهودى كل عرض الحائط الذى انت من اجله حضرتك فزت وصرت مشهور بمسابقة سر نجاحنا ولم يكن احد يعرفك بالمنتدى صحيح كنت عدم فنى ولكنك لم تكن مشهور ولا يعرفك احد والاخت نور والاخ عبد الحليم يعلمون جداا انى كانت لدى الرغبه لترك المنتدى قبل ذلك من زماان بسبب الحظر واسلوبك الجارح
    عندما قلت لك سارتك المنتدى وسالتك عن الشخص الذى حظر
    كان ردك (تشرفت بمعرفتك وسلاام امشى م المنتدى انتى حره )هل ذا اسلوب يتااسب مع شخص دعم فنى مثلك من الذى اعطى لك الاخقيه ان ترد بمثل هذى الطريقه حضرتك هنا بتتكلم مع دكتوره خريجة صيدله يجبب ان تتحفظ فى الاسلوب وان لم تستطيع فلا ترد
    كان يجب على ايضا ان اوضح للجميع نكرانك لللمعروف وللانسانه التى انت سببها صرت معروفا والله الجميع بالمنتدى يعلم انى ندمت انى دخلتها ودى ايضا كانت من اسباب رغبتى لترك المنتدى

واخيرا المنتدى يعرف كويس من هى لحن الوفاء فلا تحاااول ان تضع موضوع انا ظلمت فيه بسبب كلمة السر الخاصه بى وتقول دا سبب ترك لحن للمنتدى لا والله لكن لا استطيع ان اتحمل كل هذااا وطالما الموضوع كان ظاهر عندكم من يومين وكنت تعلم به لماذا كنت تاخر فى الرسايل لاوانا اخبرك ان عيناى ورمت من البكاء واريد معرفة السبب وتقول اصبرى وجعلتنى انتظر اكثر من نصف سااعه من انت حتى تتعامل معى او معنا بهذى الطريقه انتم لديكم اشخاص يخترقوا عضويات اذهبوا وابحثوا عنهم ولكن لا تقولوا احنا ما ظلمناك انا لم اكتب كلمة ظلم وااحده ف الموضوع

اخ عاشق انا كتبت فى موضوعى اعفائى من الرقابه حتى لا يخترقها احد ماذا تريد فى ذلك وماذا تعاتب فى ذلك انا قلت والله مش مسامحه ولم يكن بسبب هذا الموضوع فقط بل بسبب كل ما ذكر اعلاه

ع العموم انت اردت تشويه لحظات الدواع مع اصدقائى بهذى الطريقه برضو والله والله والله مش مساامحه

4. 02-Jul-2013 03:19 AM

طيب أختي لحن انا آآآآآآآآآآآآآآسف على كل كلمة اسائت لشخصك الكريم وأعتذر وبشده
    قال تعالى ( فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ )

واذا عاوزه أحذف ردي انا مستعد

5. رد: رسالة ودآع =لحن الوفاء=

السلآمُ عليكمْ ورحمةُ اللهَ وبركآتهُ

لحن أسألكْ بالله إعدلى عمآ عزمتي على فعله فالكلُ يُحِبَكِ بمآ فيهمْ عَآشِقُ الصِعَآب

كلنآ إخوتكْ ولعل سوء التفآهُمْ يأتِى بالهدوء والحوآر الطيبْ أسألك بالله لآ نحتمل غيآبْك

ولآ تجعلى لحظة وسوسه من الملعونْ إبليس تفقدكْ أحبتَكِ فأنْتِى ضِلعُ حقيقىٌ فى أركَآن هَذآ

الصرح العظيمْ أنسيتى ضِحككِ مع إخوتُكْ هُنآ أنسيتى توقفهمْ بجآنبكِ بصدق ووقفتكِ بجوآرَهُمْ

بصدقاً يوم شِدةٌ أو بتهنئةٌ لحن إعدلى ولو علىَ عَآشق سألدغهُ كالثُعبآنْ لو كرر فِعلته ^_^

نُحبكْ فى الله فنحنُ إخوه فلآ تجعلى شيئاً يؤذى مَآ بيننآ البعضُ أسألَكِ بالله تتركِ فكرة ذهَآبك

لنْ نقبلهَآ ولنْ يتقبلهَآ أحداً هُنآ وأول الغآضبينْ مِنْ قرآركْ هوآ عَآشق الصِعَآب فتريسى شويه

وبعدين لو تعبْ أحد فجأه ولآ يستطيعُ ذهَآباً لدكتور للكشف نظراً لرفع أجورَهُمْ من حينَ ذآك

سيرشدنآ على العلآج المُنآسبْ ^_^ أعلم إنْ قلبكِ أبيض وكذلكْ عَآشِق الصعآبْ فإستعيذى بالله

من الشيطآنْ وعودى كفى فرقه بيننآ وبينْ البعض نعيشُ العُمر كلهُ نحتآجُ لأخٍ فهل عِندمآ يأتينآ

يحرمنآ هوا مِنهُ ندآئى لكِ إرجعى فلنْ أسآمحكِ ولآ الجميع لو رحلتى فأنتِى أختنآ ولن نتخلىَ عنكِ

بسهوله أبداً ...... أخيكِ عآشِق الصَمْتِ

6. 02-Jul-2013 04:32 AM

الغاليه لحن

انا متاكده متل ما انتي متاكده انه الموقع ما بيقدر يستغنى عنك
    وانه الكل بيحبك وبيقدر جهودك وجهودك واضحه مش محتاجه شهاده من حدا
    واكبر اثبات موضوعاتك بكل قسم وردودك الراقيه
    وكلنا اخوه والاخوه باي مكان صديق او اخ شقيق او اي حدا
    بيصير بينهم زعلات وشجار وبيرجعوا يتصافوا والا مع كل زعله ما بقي صديق مع صديقه ولا اخ مع اخوه
    ولو ما انوجدت الثقه ما بيبقى ولا بتتبنى اخوه ولا صداقه
    ولهيك الموقع وكل اللي فيه بيوثقوا بجهودك وبوجودك الدليل على هذا وصولك للرقابه اللي بتستحقيها عن جداره بفضل كل شي قدمتيه
    فرجاءا منك بس تهدي وتحاولي تتفهمي الموضوع واللي صار من ناحيه تانيه متل ما وضحتلك بالرساله
    وبعدين انا بشوفك شخصيه عفويه اللي بقلبك على لسانك
    واللي بيحمل هالصفه هو شخص واحد
    صاحب القلب الطيب والقلب الطيب دوم متسامح وما بيقدر يشيل جواته شي لحدا
    وانا متاكده انه كل كلمه قلتيها كانت وقت غضب وزعل ونحنا مقدرينه جدا ومقدرين موقفك
    لكن واثقه انك بقلبك هيدا انتي بتسامحي وبتنسي كمان وبتتعاملي بكل شفافيه
    فانا من ناحيتي برسلك رجاء انه بس تهدي وانه تفكري بالموضوع من ناحيه تانيه بعيده كل البعد عن الاتهام
    وكلنا بنحبك وصعب جدا انه بسهوله نتخلى عن وجودك ومكانك ويانا
    انتي اخت غاليه وراقيه
    والله يوفقك

7. 02-Jul-2013 04:42 AM

لااااااااااااااااا لحن وش ذا الككلامم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة