صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 8 إلى 14 من 35
  1. 28-Feb-2009 12:26 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

     

     

     

     

    [align=right]

    (( الحـــــلقـــــة الســــــــــابــــــعة ..))
    "داوي جروح الليل واهدي الحزن بسمه..لا تجرحين الصبح تخفي الحسن عنا..مدي جسور الهمس قولي احبك حيل...لاجل امحي احزاني واحيا بزمن ثاني....حيث الزمن غيرك فيه الفرح مهجور"
    خذت نفس طويل طالعني و طالعته بس طنشته و سرت صوب المطبخ حطيت جيس العيش و سرت صوب حجرتي ...غريبه كنت متلهفه اجوف عمور عشان اجاتل معاه بس يوم جفته صابني برووووود بدلت ملابسي و صليت الظهر و رديت المطبخ ..حطيت لي غدا..لمحت عمور بعده يجوف التلفون ولا سال و لا نشد لانه حيوان ...يلست اكل و انا فيني غصه..دش عليه المطبخ..
    عمور: ليش ما تعزميني ع الغدااا
    رفعت راسي اطالعه و رجعت اكمل اكلي مطنشتننه..
    يلس ع الكرسي مجابلني..
    عمور: شو فيج وارمه ..؟؟
    نوره..........................."اكل ابسرعه و بعصبيه"
    عمور: زين عن اتغصين شوي شوي..
    طنشته حسيت بطني بنفجر من الاكل كنت ابا اخلص كل الي فـ الصحن بس ما رمت..عشان عمور ما ياكل معاي قمت و شليت الصحن و عقيت باجي العيش فـ الزباله و عمور يراقبني ..
    عمور: حرام نعمة الله ..
    طنشته فتحت الثلاجه و شربت ماي.. و ظهرت من المطبخ ..لحقني ..مدري مدري شو اسوي فيه يستهبل علي و انا ابا اجتله..يلست ع الكنبه ..قعد حذالي
    سمعته يقول لي: اول مره اكتشف انج زطيييييه و جاسيه حتى العيش ما تبين اكل معاج ..
    رديت عليه:و انا اول مره اكتشف انك حيوان و لوتي ..
    رد علي ابرود: صرت لوتي بالاول بس حميد الحينه انا بعد..
    استفزني بروده : ما يخصك فـ حميد..خلك بـ نهله يا بو نهله..
    ابتسم: شو بلاها نهله ..هاااااااااا الحينه انتي زعلانه لانج جفتيني البارحه اسولف مع نهله بنت خالوه عايشه..
    رديت عليه : لا وااااااااااااالله..
    عمور: عيل انا ما منعتج من انج اتسولفين مع عيال خالاتي ..حتى البارحه خليتج ترقدين مع خوله..
    جاوبته: انا غيييييير و انت غيييييييير
    عمور: شو الفرق
    صرخت عليه: عموووووووور لا تستهبل علي تفهم ولا لاء ..
    عمور: لا تصرخين..شو فيج داشه علي امبرطمه..
    نوره: يعني ما تدري ..
    عمور: لا ما ادري يالله قولي شو بلاج..
    نوره:انا سمعت كل كلمه انقالت بينك و بين نهله..
    طالعني متفاجا معناتها ما يدري اني كنت اسمعهم عشان جي كل ها البرود..
    شويه و بصيح: قصيييييييت عللللي ..انت و هالحي....
    قاطعني محرج: لا تغلطين عليها هاي الي ترمسين عنها بنت خالتج حالها حال خوله..
    رديت عليه: اتهبي الا هي حالها حال خوله خوله ملاك مب شرات هاي الزباله..
    فاجاني رده القوي: انا ما اسمح لج تغلطين عليها كونها بنت خالتي و بعد بتكون زوجتي و شريكتي حياتي..
    اتخبلت يوم سمعت جملته الاخيره قمت من مكاني و يلست افره بالوسايد مالت الكنبه و انا اصرخ و اقوله..
    :- ع جثتي تزوج نهلوووووو
    نش عمور من مكانه و زخني: اثجلي شو انتي خبله ..
    صرخت عليه و كنت اصيح بصوت عالي: هييييييي تخبلت انا مدري أي كرامه عندك تقبل تزوج وحده وحده
    صرخ علي: جب جب اقولج
    صرخت عليه:شو ما ترضى عليها
    حسيت ان اصواتنا علت و عادي كل الي في البنايه سمعوا صريخنا ...
    رد علي: هي ما ارضى و غيااض فيج انا بخطبها الاسبوع الياي ..
    رديت عليه بكل عصبيه: انجلع اخطبها بس انسى عندك اختك من بعد ما تخطب هاي الحثاله..
    حسيت ان عمور ماسك اعصابه ..كان يبا يمد ايده علي بس شي منعه..اتجدمت منه
    و من كل خاطري قلته: اكرررررررهك و اكرررها و بحياتي ما حسيت ان اكره مخلوق كثرها و خاصه البارحه و بسوي المستحيل عشان افرق من بينكم ...
    وسرت حجرتي لاني احس خلاص اعصابي تعبت ..و ما عاد فيني اتحمل اكثر بس عمور لحقني الظاهر مب ناوي يعدي السالفه ع خير ..اما انا بعدني كنت اصيح من الغيض ..
    وقف عداال باب حجرتي : ليش تكرهينها هالكثر...
    ما رديت عليه ...................
    كمل كلامه: نهله مالها ذنب بالي صار من زماااااااان
    طالعته: ما تلاحظ في شي غريب..كل الي سواه فارس زمااااان و كلنا قاطعنااه الا انت ..و حتى بعد الي صار تبا تخطب نهله و ترتبط فيها و تاخذها معاك الخارج بذمتك ها مب لغز وشي غريب..؟؟
    تغيرت ملامح عمور اتجدم مني : ما تبيني اتزوج نهله ...؟؟
    هزيت راسي بمعنى لا ما ابا
    سمعته يقولي: تبيني اتزوج خوله..
    رديت عليه: خوله او غيرها المهم نهله لا ...
    يلس حذالي: زين انا بخطب خوله لان هالشي يريحج ..
    طالعته مستغربه بس بداخلي طايره من الوناسه بس فاجاني
    يوم قالي: بس بشرط..
    طالعته من غير ما اعلق ..
    سمعته يقول: جان تبين من باجر بخطب خوله و بتزوجها بس شرط انج تزوجين فــــــــارس
    صرخت عليه: انت شـــــو اتقـــــول
    رد علي: شوه مب عايبنج شرطي..
    وقفت: طبعا لا و مستحيل ..اسوي الي اتقوله..
    عمور: عيل ليش تبيني تزوجيني وحده ما اباها..
    رديت عليه ابسرعه: مشاعري صوب فارس غير عن مشاعرك صوب خوله..
    عمور: بس انا ما ابا خوله ..
    حسيت باليأس فصحت: تزوج الي تبا تزوجها..نهله ولا خوله ولا غيرهن بس ما يخصك فيني من اليوم انت مستحيل اتكون اخوي انت عدوي..
    وقف و اتجدم مني: جفتي نفس المشاعر الي تحسين فيها الحينه انا حسيت فيها يوم قلتي لي انج ما تبيني اتزوج نهله ..
    و طلع من حجرتي و تمت كلماته متعلق في بالي مرات عمور يستوي غامض يقول كلام مب مفهوم ..بس خلاص يسوي اللي يباه بس انا ما بخليه فـ حاله و بحاول اسوي الي علي..و من اليوم بطنش عمور و ما بعبر عن راااييي فيه او في نهله يولون المهم بتجرب من حميدااااااان هذا هو المهم و الاهم ...سرت غسلت ملابسي و ع الساعه 5 العصر رن موبايلي و كانت نفسيتي احسن بوايد المتصله خوله..
    رديت عليها: هلا بالطش و الرش
    خوله: السلام عليج..
    نوره: عليج السلام و رحمة الله و بركاته شحالج..
    خوله: طيبه انتي شخبارج..
    من الخاطر: ززززززززفت
    خوله: انتي دوم جي عفانا الله المهم شو رايج امر عليج و اتعشى وياج..
    نوره: اتردين الجميل..
    خوله: لازم يكون سبب ويا ويهج..
    نوره: زين حياج منو بييبج..
    خوله: بخلي خليفه يوصلني انا مخبرتنه
    نوره: اوكى خلاص شو تبين اسوي لج ..
    خوله:هههههههههههه احلى هناك اونج شو تبين اسوي لج اصلا انتي تعرفين تطبخين..
    نوره: ابصراحه لا
    خوله: عيل لمي ثمج انا مسويه محشي ملـفوف و ايس كريم..
    نوره: يا سلام ..زين يالله تعالي بتريااج..
    خوله: اوكى ربع ساعه و اكون عندج ..مع السلامه...
    نوره: مع السلامه..
    فديتج خوله انتي الي اتحسين فيني...زيارتج يت بوقتها محتاجه لـ حد يقعد و يسولف معاي ....اتصلت لـ مخبز ربيع لبنان و طلبت فطاير..بعد مب حلوه ما اضيفها بشيء ..نشيت اكمل غسيل ثيابي قبل ما توصل خوله.. دشيت حجرتي عشان اتسبح و اتعدل بعد ما خلصت لمحت جيس اليشمك لحظه انا ما جربته عليه بس طلبت رقم المقاس..خطر ع بالي اجربه لبسته..
    سرت صوب الجامه اتفاجأت ابصراحه شكل الثوب رهيب عيل ..لالالا انا فديتني غاويه شو بلاني..عيبني شكلي و الحمدلله ما ندمت اني اخترت هالثوب حطيت جحل و كلوس و طلع شكلي اوكى ابتسمت لـ نفسي راضيه كنت ببدل بس رن جرس الباب هذي خوله وصلت مسرعهااا ..
    .بفاجاها فـ الثوب الي لابستنه لبست الشيله الخاصه بالثوب و كان لونها ازرق..وظهرت من حجرتي ..اندق جرس الباب مره ثانيه..
    رديت : زيــــــــــــــن اذيتينـــــــا
    فتحت الباب و انا اعرض نفسي:شو رايج بـ ثوبي مفاجاه..
    وقفت وقلت: صح..
    صح كانت مفاجاه لان الواقف عند باب الشقه فـارس مب خوله..وقفت ابمكاني مشلوله
    ابتسم لي: يهبل عليج احلى ما رات عيني
    كلماته كانت مثل الصفعه قومتني من الصدمه...حرجت كنت بصكر الباب ابويهه ابتسامه نظراته الشيطانيه هي هي نفسها ما تغيرت ..
    اتجدمت و مسكت باب الشقه :- انت شو تبا منــــــــا ..
    فارس: و ليش محرجه..
    نوره: لاني ما احب اجوفك حذال باب شقتي لانك اتييب الشبهه
    رفع حياته: بس مب ياينج انا ياي ادور ع عمور..
    صرخت عليه: ما يخصك ابعمور اطلع من حياتنا كافي الي يانا منك
    وصكرت الباب ابويهه ناقصتنك انا بعد كافي الضرابه الي صارت بيني و بين عمور اليوم ابسببك و ابسبب نهله ...الله ياخذكم و افتك منكم ...دشيت حجرتي بعصبيه و بدلت ثوبي....اتذكرت يوم قالي يهبل عليج..فسخته و فريته بعصبيه ع الشبريه ما بلبسه يوم الملجه بس لان فارس جافني لابستنه ...لبست بيجامه لونها بنفسجي ما اقدر اوصف لكم شعوري و انا اجوف فارس جدامي لا و بعد قاعده استعرض عليه...الله يخس ابليسج خوله كل منج...توني اتذكر الكلام الي دار بينا..مدري من وين يتني العصبيه و الوقاحه..بس امثال فارس يستاهلون و ينعطون بالويه دواه عشان يحرم ايي شقتنا صج ما عنده دم ..بعد كل الكلام الي سمعه الاسبوع الي طاف بعد له ويه ايدق باب شقتنا...سمعت الجرس مره ثانيه..خفت لا يكون بعد فارس..اتصلت بخوله..
    نوره: انتي عند الباب
    خوله: هيه فتحي
    سالتها: خليفه وياج ولا ابروحج لاني لابسه بيجامه
    خوله: لا ابروحي ذليتيني ترااا
    نوره: اوكي يايتنج باي..
    سرت صوب باب الشقه و فتحت الباب ..
    يريتها: دشي ابسرعه..
    خوله مستغربه: شفيج ..؟؟
    يلستها: خليفه نزل معاج..
    خوله: هي وصلني عند اللفت ليش شو مستوي شو فيج متغيره..
    سالتها: ما جفتوا فارس عند البنايه..
    خوله: فارس !!! لا شو يسوي
    حسيت بالراحه و عقبها صحت غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح
    خوله: شو فييييج
    يلست احكي السالفه لـ خوله..
    خوله: مدري عمور شو سالفته ويا فارس نحن اهله ما نذكره موليه..
    نوره: ما قصرت فيه سبيته و جلعته من هني
    خوله: هههههههههه ما يحتاي حد يعلمج..
    نوره:هاليومين وايد مشاكل صارت لي
    خوله: شو
    نوره: ساعديني انسى لا تساليني
    خوله: ان شـــــــــــــــــــــــاء الله
    خذت عنها المحشي و الايس كريم و حطيتهم فـ المطبخ ..سرت الصاله جفتها يالسه اتجلب قنوات التلفزيون ..
    كنت ابا اقولها شو سمعت و جفت البارحه في بيت خالوه عايشه بين نهله و عمور بس غيرت رايي لان يمكن بعد عمور يخطب خوله و اكيد بترفض اذا عرفت علاقة عمور بـ نهله ..
    فاجاتني: شو فيج سرحانه تراج مب طبيعية ..
    يلست حذالها: خولوووه ابا اطلب منج طلب ..؟؟
    خوله: انتي تامرين..
    نوره: جربيني من حميد..
    خوله: ليش ..؟؟ عشان اتقصين عليه اسفه ...انا اصلا مب مقتنعه بالي اتسوينه ..
    نوره: المهم انا اقتنع.و بعدين حميد يحبني
    خوله: وايد واثقه انتي نسيتي انه لوتي..
    نوره: بس انا غير..
    خوله: حبيبتي نوره تهدمين حياتج عشان بس عمور خليه اذا يبا نهله انتي ليش اتكونين حاجز من بينهم..؟؟
    نوره: عمور ما يحب نهله بس يبا يخطبها علشان يغايضني..
    خوله: انا اول مره اسمع الزواج بس عشان غيااااااض
    نوره: المهم انتي بتساعديني ولا لاء..
    خوله: طبعا لا ..ما يخصني فيج حرام فكري بـ حميد يوم بتقوليله خلاص ما اباك..
    نوره: ما بقوله..
    خوله: اعرفج انا نوره ...سوري خليني ابعيد عن الخط..
    نوره: زين ابرايج..زين شو استعداداتج للملجه ما بقى غير 4 ايااام
    مب مهتمه: عادي.ليش انا العروس عشان استعد و ما استعد ..
    رديت عليها: اونج انتي ..مستويه بارده..أي صالون بتتعدلين..
    خوله: محتاره بين ايفاري و اتش تو اووه ...المهم أي صالون اتروحين له بروح معاج..
    نوره: اسمعي اذا نهله بتلحقج ما باخذج معاي ..
    خوله: نوره مب لها الدرجه ..نهله بشو ضرتج..
    نوره: كيفي ما ادانيهاا..اقولج من الحينه اذا فكرت نهله اتيي معانا ما باخذها..
    خوله: زين زين مستويه فضيعه انتـي ..
    ما تنلامين خوله ما اتعرفين شو الي صار و شو الي استوا عشان جي لازم بدافعين عن نهله و بتعتبرينها مالها ذنب..علها السقم ....
    خوله: تدرين نوره يوم السبت اجازة راس السنة و اتفجوا يروحون البر رحله ...يعوضون عن الرحله الي اجلناها هذاك اليوم..
    نوره: هيه بس ما بسير معاكم...؟؟
    خوله: ليش !!
    نوره: بس مالي نفس...
    خوله: عشان نهله ..
    نوره: اتزول..
    خوله: خلاص اذا ما بتروحين انا بعد ما بروح ...
    نوره: قومي قومي خلنا نصلي المغرب و بعدين نتعشى..
    خوله: يالله بالستر ...حشى فطور هاه مب عشى
    نوره: هههههههههههه
    نشيينـا ..انصلي المغرب ..و بعدين حطينا العشى و بالنفس الوقت يااه راعي المخبز و معاه الفطاير ..تعشينا ..سولفنا و ضحكنا..حمدت ربي ان خوله يت اتزورني اليوم لانها غيرت نفسيتي 180 درجة رن موبايلي ..طلعت من المطبخ و سرت صوبه جفت حميد المتصل عقدت حياتي ..شو مشكلته هاه ...رديت المطبخ ...
    خوله:منوه ...؟؟
    نوره: بتصدقيني اذا قلتلج حميد ..
    خوله مصدومه: حميــــد ولد خالوه عايشه..
    هزيت راسي بمعنى نعم و كلت حبة محشي...
    خوله: نوره .....
    قاطعتها: لا اتكملين كلامج..حميد من البارحه يدق لي بس انا ما رديت عليه...ما ابا اقوي علاقتي فيه عن طريق التلفون لان ها مب من طبعي ولا من اخلاقي لاني اعرف رمسة التلفون تطور و تطور..بس انتي ليش مستغربه ..انا ع بالي خذ رقمي منج ..
    خوله: لو طلبه مني ما كنت بعطيه ..بس الظاهر ماخذنه من خلود او نهله..
    نوره: السم الهاري
    خوله:ههههههههههههه بسج دعاوي اعوذ بالله منج...
    خلصنا اكل و ع الساعه 8 اتصل خليفه عشان يمر ع خوله ... و قبل ما تظهر من البيت
    مسكت ايدها:- مشكوره خوله ..
    خوله: ع ..؟؟
    نوره: ع الزياره ابصراحه نفسيتي تحسنت وايد..
    ابتسم لي و باستني ع خدي: يالله فيمان الله تعالي لنا باجر..
    رديت عليها: اكيد ..فيمان الله ..
    سرت المطبخ و نظفته.. بعدين لبست زلاغي احب ارقد بالزلاغ خلاص تعودنـاا و لبست كوت عمور الاخضر و انسدحت ع الشبريه..رقدت ابسرعه يمكن كنت تعبانه ..
    بعد ساعتين نشيت و انا ارتجف .. و كنت احس ان ويهي معرق..كنت اجوف فـارس في منامي..جفت نظراته الشيطانيه اتلاحقني من مكـان لـ مكان و كانه يهددني...حطيت ايدي ع قلبي الي كان يرقع..سرت المطبخ و شربت كلاسين ماي..حاولت اهدي نفسي..حسبي الله عليك يا فارس قمت اتزورني فـ المنام..رجعت لـ شبريتي احاول ارقد تجلبت و تجلبت .
    .موقف يوم استعرض بـ ثوبي لـ فارس و انا الي ع بالي خوله..دوم فـ بالي ...شسوي ..يالله ...فتحت السده الجريبه من شبريتي و طلعت رواية اقراها..اشغل نفسي.. ويلست اقرا لي ما رقدت من غير ما احس ابعمري ...نشيت ع صوت اذان الفير ..صليت و قريت قران كالعاده... و لبست ..عشان اروح الدوام..كنت احس بصدااع خفيف يمكن لاني مب راقده زين..
    .و انا ظاهره فكرت امر حجرة عمور اجوفه يااه ولا بعده سهران برع..فتحت باب حجرته جفته رااااقـد..جفت موبايله ع الطاوله ياني فضول اجوف امخزن رقم نهله او لا تجدمت شويه شويه..شلت الموبايل عشان اجيك بس للاسف امسوي قفل ...الهرم..حطيت موبايله ..ورحت دوامي...اتفاجات اليوم بالدوام ان خوله يايه عشان التدريب لانها خريجه هالكورس..اختارت مستشفى الي انا اشتغل فيها عشان اتكون جريبه مني...كان اليوم بيشيكون ع المكان و بعد عطلة الربيع بتبدأ تدريباتها ..
    .و بعد اليوم وصلني مسج من حميد يسالني ليش ما ارد عليه .." بعد طنشته و ما رديت عليه..خليني العوزه...شويه..كنت امفكره اروح بيت خالوه مريم عشان اجوف حميد..بس يوم قريت المسج و جفته يعاتب..غيرت رايي و قلت بروح لهم بعد يومين يعني يوم الاربعاء ..حجه ابارك لـ خليفه بيوم ملجته ...و اخلي حميد يتعلق فيني اكثر و اكثر ...
    و في يوم ملجة خليفه ع شيما بنت عمه عبدالله...سرت بيت قوم خالوه مريم وقت العصر...دشيت ما لقيت حد سالت الشغاله عن خوله قالت لي طلعت مع خالوه مريم و خالي احمد عشان يشترون اغراض لـ باجر الخميس حفلة الملجه ...
    و انا طالعه من البيت جفت خليفه داش ...
    خليفه: هلا و الله..
    ابتسمت له: مبروووووك ..
    رد عليه و كان باين عليه مستانس: الله يبـارك فيج عقبالج..
    نوره: تو الناس لا تتفاول علينا...
    خليفه: هههههههههه انتن يا البنات حركات اونكن ما تبون اتعرسات و مناك ما اتصدقن خبر يوم تنخطبون...
    نوره: أيـــــــه ارمس عن حرمتك مب عنااا
    خليفه: ايه انتي لا تغلطين ع الاهل..
    ضحكت من الخاطر: هههههههههههههههه و الله وصارت عندك حرمه ..
    خليفه: احم احم ...
    نوره: شو شعورك..
    خليفه:بطير من الوناسه و الله يا نوره شعور جميل..
    ابتسمت له: الله يهنيك..
    خليفه: هي حلوه صح..
    نوره: قمر ما شاء الله عليها بس انت تباها عشان حلوه..
    خليفه: لا بس بعد الواحد لازم ياخذ له وحده تفتح نفسه..بس قصيره
    نوره: من طولك زين تناسبك...بس احلى خواتها ...
    خليفه: تدرين يوم دشت حجرة القاضي عشان اتوقع الكتاب...جفت وحده متغشيه قزومه و يابسه انا ع بالي وحده بصف سادس
    نوره:ههههههههههههههههههه
    خليفه: و الله استغربت ما توقعتها جـي ..
    نوره: زين ع ما وصفتها بس بعد تناسبك ولا تبا وحده اطول عنك يا الدجمه..
    خليفه: طوفي طوفي لا اييج طرااااااق
    نوره: اترووووووووم لا اتخليني اتضارب وياك اخليك ادش باجر الملجه و انت متكسر ..
    خليفه:هههههههههه اتسوينها يا الدبه..
    نوره: احسن من اكون يااااااااااااابسه
    خليفه: نغزات هاه ..
    نوره: اسولف حرام عليك اتخليني اطيح فـ البنيه ابسببك..يالله انا بروح بيتكم فاضي ..
    خليفه: تمي زين للعشى..
    نوره: ما اروم بمر ع خالوه عايشه بالمره عن تحشرنا بعد..
    خليفه: ترا حميد محد فـ البيت..
    طلعت لساني: مالت عليك..
    سمعت ضحكته و انا سايره ..الله يسعدك يا خليفه و يهنيك مع بنت عمك شيمـا ..فكرت اني ما اسير بيت خالوه عايشه بس عشان ما اجوف ها الخياس نهله..اتولي وراا باجر الجمعه و اكيد عمور بيي يجوفها..موعدهم يوم الجمعه...الله يفرق بينهم ان شاء الله ..دشيت بيت خالوه عايشه..\
    دشيت الصاله جفتها يالسه و معاها حرمتين وحده عرفتها حرمة علي بن محمد ييرانا و الثانيه مدري منوه ...سلمت عليهااا ...اصرت اني اقعد معاهم ..بس انا رفضت بحجة انه جريب ياذن المغرب و انا ما فيني اتاخر ...
    سمعتها اتقلي: زين روحي قعدي عند نهله جان تستحين من الحريم..
    رديت عليها: لا و الله مب سالفه مستحى انا كنت ماره بيت خالوه مريم ابارك لهم ...بس ما جفت حد فـ البيت فقلت اسلم عليج بالمره ..
    خالوه عايشه: الله يسلمج يا يمه ...
    نوره: زين اسمحولي انا رايحه ..
    سلمت عليهن و طلعت من بيت خالوه عايشه.. و قبل ما اوصل سيارتي لمحت سياره حميد جريبه مني..
    حميد: شحالج نوره..
    كملت طريجي: الحمدلله..
    حميد: قاعد ارمسج زين اصبري
    رديت عليه و انا اكمل طريجي: مب حلوه ارمسك فـ الشارع ..
    حميد: زين تعالي دشي بيتنا ابا اقولج شي ..
    بس انا وصلت سيارتي و كنت اقول فـ نفسي اثجلي نوره اثجلي حميد ما يباله غير التطنيش عشان يصير خاتم في صبعج ..فتحت باب سيارتي ...شغلت السياره بس حميد الهرم صكر علي الطريج و نزل من سيارته و فتح باب سيارتي..و قعد حذالي
    شهقت: انزل من سيارتي...
    مستغرب:شو فيها ..؟؟
    كررت جملته: شو فيها!! ...لو حد جافنا شو بيقولون ..؟؟
    هز جتفه مب مهتم: قلتلج دشي بيتنا برمسج ما رضيتي ...
    طالعت ساعتي اوني مستعيله: حميداااااااااااان بتاخر شو بغيت..
    حميد: اسوي لج من يوم الجمعه ليش ما اتردين علي زعلانه مني ..؟؟
    نوره: لا مب زعلانه
    حميد: عيل ليش امسويه لي طااااااااف
    ابتسمت له: و ليش ارد عليك باي صفه..
    حميد:بصفتي ولد خالتج..
    نوره: ولد خالتي ع عيني و راسي بس مب معناتها ارمس واسولف معاك فـ التلفون..
    حميد: كنت بسالج ليش هذاك اليوم طلعتي من بيتنا محرجه ..بس انتي ما رديتي علي فقلت بتصل بج اجوفج ليش زعلانه مني..
    قلته: حميد انت سويت شي يزعلني
    رد علي: لا و مستحيل ازعلج
    نوره: عيل خلاص ما كان في داعي انك تتصل ولا ماخذنها حجه..
    حميد: تبين الصراحه
    هزيت راسي بمعنى هي
    حميد: انا ابــــــــــا اخ........
    قاطعنا خليفه ظاهر من البيت: اوب اوووووب اوووووووب احلى هنااك
    طالعت حميد: جفت شسويت..شو يسكته خليفه
    خليفه: هاه شو اتسون..قلبي كان حاس من زمااااان
    حميد: ماشي اصلح سيارتها اختربت..
    نوره:ههههههههه حميد انزل بروح البيت..
    خليفه: حراااااااام لا تجرحين شخص هام في حبكم و انجبر
    حميد: محد فاهمني غيرك خلوف
    حذرته: حميدااااااااااان انزل من سيارتي
    خليفه: انزل لا اتصرخ و اتلم عليك الناس و تفضحنـا
    حميد:ههههههههههههه خلاص استسلم الايام يايه نوره ..
    خليفه: ها ع شو ناوييييييين
    حميد يطالعني و يرد ع خليفه: انت ما يخصك
    اترييت حميد لـ ما يحرك ابسيارته..ضربت لهم هرن و روحت عنهم ..اخ كان بيقولي ابا اخطبج بس خليفه الثور خرب علينا متفيج...خلووف يظهر علينا بها الوقت اووووووف قهر..متى الحينه بتجاوف مره ثانيه..هي صح اجازة راس السنة..هههههههههه ضحكت من خاطري احس بوناسه تدرون ليش لاني جني قاعده اغامر ..و يا انا يـــــاا عمـــــور ..انا اراويك عمور ..اتحب نهله هااااااااااااه ..
    في اليوم الثاني شليت ثوبي و اكسسواراتي..و فريتها في السيت الي ورا من سيارتي و روحت بيت خالوه مريم...فكرت اروح اتغدا هناك و بالمره نطلع الصالون انا و خوله..الي حجزت عند ايفاري و نهله و خلود ..قالوا وحده بتعدلهن يعني بتمر عليهن البيت..فكه ..زين يت منهن ...دشيت بيت خالوه مريم...البيت صخه..ولا جنه اليوم بتكون عندهم ملجه...دشيت الصاله جفت خالوه مريم ترمس بالتلفون صكرت يوم جافتني داشه...
    سلميت عليها: السلام عليج خالوه..
    ردت علي: عليكم السلام..
    نوره: شو البيت هدوء ولا جنه عندكم ملجه...انا بس المتحمسه
    خالوه مريم:هههههههههه الحفله فـ بيت العروس مي هنا حق شو الحشره...
    نوره:الا وين خوله..
    خالوه مريم: بعدها راقده حتى المعرس رااااااااقد..
    دش علينا خالي احمد: السلام عليكم..
    نوره: مريم= عليكم السلام..
    نوره: اشحالك خالي..
    خالي احمد: الحمدلله ابخير ربي يسلمج ما شاء الله امبجره اليوم..
    ابتسمت له: شسوي مرتبشه عندي ملجه ..
    خالي احمد: ههههههههه عمور شخباره..
    امممممممم شو ارد عليه من يوم تضاربت معاه ما اجوفه فـ الشقه ..
    جذبت عليه: الحمدلله ابخير
    خالي احمد: خبريه ايي التدريب ما بقى شي ع سباق التجديف الا ثلاث شهور..
    نوره: ان شاء الله
    خالي احمد: ولا اقولج عطيني رقمه انا ابروحي بتصل به..
    احسسسسن وفرت علي شوط كبير يا خالي عطيته الرقم ..
    مريم: لا اتخلي ولدي ايجدف تراه معرس..
    احمد: ماشي معرس ولا غيره حاله حال الشباب
    مريم: فديت ولديه ياينه عرس تبا اتهد حيله..
    احمد: دوااهم محد قالهم ما ايون يتدربون محد فيهم غير حميد ..ولا عمور و خليفه فساااد
    نوره: و محمد ولد خالوه عايشه..
    خالي احمد: لالا هاه ما يكون فاضي دوامه برع راس الخيمه فـ دبي عشان جي ما يناسب يشترك ويانا اصلا ابروحه ما يبا...
    مريم: و الله مدري ع شو متعبي رواحكم
    خالي احمد: تراثنا هاه واجب انحافظ عليه..
    و ابوي بدت ضرابه خالي احمد و خالوه مريم نشيت من مكاني: بروح اوعي خوله
    مريم: تعالي تريقي
    نوره: بسني الحمدلله كلت في البيت...
    دشيت حجرة خوله و كانت راقده يريت عنها اللحـاف:قومي بسج رقااد
    خوله اتيير اللحاف: اووووه خليني راقده متاخر..
    نوره: يالله قومـي اففففففففففففف و الله بجب عليج ماي بارد
    يلست خوله طفرانه: انتي شو يايبنج من صباح الله خير
    نوره:ههههههههههه اليوم الخميس ماشي دوام شي ملجه قلت بيي بجوفكم مرتبشات
    خوله ردت ترقد: متفيجه انتي ..
    نوره: زولي بروح بيت خالوه عايشه احسن لي بس بردلج اذا جفتج مب ناشه بسبحج بالماي
    اتشر لي:برع برع
    ضربتها ع جتوفها: زين بتجوفين
    قمت عنهاا و خذت مفتاح الحجره معاي عشان ما تقفل حجرتها اتسويها الدبه....جافتني خالوه مريم ظاهره من حجرة خوله
    نوره:بنتج الدبه ما تبا اتنش
    خالوه مريم: تتحرينها شراتج نشيطه هاي موتها و الرقاد..
    نوره: ويه وين اختفى خالي احمد..
    خالوه مريم: وين بعد رايح يشيك ع الشاحوف وين بتروحين اجوفج واقفه
    نوره: بسير بيت خالوه عايشه بروح العب مع جسوم احسن لي
    خالوه مريم: ثواني بييب عبايتي بيي معاج..
    دقايق ووصلنا بيت خالوه عايشـه ..جفت خالوه عايشه و خلود و معها جسوم قاعد يصيح ذكرني بولد السوريه المنبه المهم كانات قاعدات تحت الليوان ..خالوه عايشه ما اتودر هالمكان...سلمنا عليهم ...يلست الاعب جسوم ...طبعا الطفس ما يحبني من يجوفني يصيح لها الدرجه انا اخوف !!
    شويه و دشوا علينا محمد و حميد.و جسوم من جاف ابوه يلس يصيح فشاله عني
    خالوه مريم: توه خالك احمد يطريك..
    حميد: ان شاء الله بالخير..
    خالوه مريم: هي اكيد قال انت الي فيهم تدرب عشان سباق التجديف ولا عمور و خليفه ولا ينجافون الا يوم السباق
    حميد: عيزت من ازقرهم ...شحالج نوره..
    رديت عليه من غير ما طالعه: بخير ..."كنت ابا اشرد من نظراتهم مدري ليش حسيت كل الانظار صوبي يوم حميد سلم علي فقلت حق خلود" :- خلود راويني فستانج تراني مب جايفتنه..
    نشت خلود: تعالي
    حمدت ربي سرنا حجرة خلود و طلعت فستانها و كان لونه وردي بصراحه حلو ..
    نوره: مب جنه واسع عليج..
    خلود: لا بالعكس قياسي مره ..متى بتروحون الصالون..
    نوره: بالاول خلي ست الحسن و الدلال اتنش من رقادها ...بس يمكن بعد الغداااو انتوا..؟؟
    خلود: بتيينا الصالونه بعد اذان العصر ..
    نوره: زين مع انه احس ماله داعي ملجه فـ البيت ..
    خلود: صدقج خساير المهم خلينا نستانس..و نتكششخ..
    نوره: تعالي نظهر من حجرتج اخاف ريلج ايي
    خلود: اوكى انروح حجرة نهله..
    قاطعتها: لااااااااااااع نقعد في الصاله
    خلود:ههههههههه انتي بعدج ع فكره ما لحظتي شي من دش حميد..
    نوره: امبلى حسيت نظراتكم كلها علي اتلومت
    خلود: لانه البارحه رمس اهله و قال يبا يخطبج..
    حسيت ببروده بكل جسمي يمكن من الصدمه مع اني ادري انه يبا يخطبني ...بس انا ما ابا حميد ما اباااااااه بس هذي فرصتي ..
    خلود:حووو وين سرحتي
    نوره: هذا حميد متفيج قومي خليني نظهر من هني..اخاف محمد يطب علينا
    طلعنا و سرنا عند قوم خالوه مريم و عايشه بس يوم جفت حميد و محمد بعدهم يالسين برع ...
    غيرت رايي: انـا بروح اجوف خوله..
    خالوه عايشه/ ردي تعالي تغدي هني..
    خالوه مريم: ويه البنيه يايه بيتنا ..و انتي تبينها تتغدى فـ بيتكم ...؟؟
    نوره: ههههههههه اول مره احس اني محبوبه
    خالوه مريم: انتي الغاليه بنت الغاليه ..الا اقول عايشه لا تطبخون اليوم امسوين غدا من المطعم حق اهل العروس و جدر عيش لنا بنجسم ع الحاره و بنطرش لكم..
    خالوه عايشه : زين قلتلي ...
    نوره: خلود ما بتيين معاي..
    خلود: برقد جسوم و بيي ...
    محمد: و انا !!!
    خلود:هههههههههه انت خلاص اسبوع هني مليت منك..
    محمد: افـااا
    الكل: ههههههههههههه
    نوره: زين انا بسير ..فيمان الله..
    مدري ليش بغيت اروح بيت خالوه مريم هل لاني عرفت ان حميد برع و يمكن اتلاقى معاه او اني اهرب من خالوه عايشه عن تفتح لي سالفه الخطبه ...زين و الله خليفه ملج و شجع حميد و عمور ...اووه نسيت اسال خلود شو قالت نهله يوم حميد خبرهم انه يبا يخطبني..يولون و انا شو يهمني حتى حميد ما يهمني..طلعت من بيت خالوه عايشه ..جفت حميد قاعد فـ سيارته طنشته.. و سرت بيت خالوه مريم... كنت اعرف انه بيلحقني شعور بداخلي عطني هالاحساس...
    حميد: نوره..
    صديت صوبه: هـلا و الله
    حميد: وايد تتغلين كنتي غير..
    طالعته اوني مب فاهمه قصده...
    حميد: شحالج..؟؟
    رديت عليه: ابخير ..
    حميد: خبرت خلود اني قلت لاهلي اباج اتكونين حليلتي
    ما عرفت شو ارد ولا شو اقوله ..معقوله صرت وحده تلعب بالمشاعر..و يمكن حميد بعد يلعب علي ..رن موبايله ارتبك ياي احساس انه المتصله بنيه..طالعته بنظرات اتطنز عليه ..حول تلفونه صامت..
    حميد: شو رايج...؟؟
    نوره: انا بنت خالتك ..و انت ولد خالتي و عندي اخ تطلبني منه...
    حميد: يعني انتي موافقه..
    ابتسمت له لان فرصتي يت بوقتها: ..بشـرط ...
    حميد: انا موافق
    نوره: حميدااااااااان انا مب يالسه العب معاك ..عندي شرط ولازم تسمعه..
    جفت الحيره بعيونه: شـو امري ..
    نوره: اترد عمر اخوي اذا خطب اختك نهله.."و نطقت اسم اخته باشمئزاز"
    حميد: مستغرب: عمور يبا يخطب نهله !!!
    نوره: هي يفكر يخطبها..اذا تم زواج عمور و نهله مستحيل ارتبط فيك..
    حميد بعد مستغرب كنت بضحك ع شكل ويهه: ليش كل هاه ..؟؟عيل ليش نهله استانس و رحبت بقراري يوم قلت بخطبج..
    رفعت راسي بكبرياء :انا غير و نهله غير.. و انا لي اسبابي
    حميد: بس انا مالي حق ارد أي واحد يتقدم لهاا
    رديت عليها: امبلى مب انت اخوها العود و مسؤل عنها ؟؟؟
    حميد: بس ليش ما تبين عمور ياخذ نهله..
    رديت بعناد: قلتلك لـي اسبــــــــــابي
    رده فاجأني: مقدر اوقف نصيب اختي عشاني و عشانج..
    انصدمت توقعته انه بيوافق ..يا اللوتي الحينه بينت نواياك تبا اتقص علي شرات ما اتقص ع البنات الي اترمسهن ..كنت بسبه و اضربه بعد بس مسكت اعصابي لاني في بيت خالوه و مب حلوه اسوي هالحركه ...
    اتصنعت ابتسامه و انا من داخلي ميته قهر
    نوره : خلاص عيل مالنا نصيب

    [/align]

  2. 28-Feb-2009 02:12 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]
    (( الحلقـــــــــــــــــة الثامنـــــــــــــــــة ...))
    "غريــــــــــب غريب شايل جروحي والحكي ويا..غريب داير وروحي هدها ممشاي..غريب غريب غريب غريب...امشي وفي قلبي حزن ..عشقي وطرب في الروح..دايم في بكاي..بدت غربتي خطوه مع اللي انقال"

    دشيت حجرة خوله و انا فيني غصه..حميد رفضني بس عشان ما يدمر مستقبل نهله ..الحق علي كنت اتوقعه بسوي أي شي بس عشان اكون من نصيبه ...يلست ع الكرسي الهزاز و حضنت الارنب الموجود عليه..كل شي اباه ينجلب ضدي..كل شي اتمناه ما يستوي..ليش يا ربي ؟؟؟؟فشلت و انجرح قلبي نزلت مني دمعه غيض..حاولت اداريها رفعت راسي فوق و غمضت عيوني و انا ميته قهر..
    سمعت خوله تزقرني: نوره نوره ..
    رديت عليها و انا بنفس وضعي: هااااااااااه
    خوله: شفيج ...؟؟
    نوره: ماشي "طالعتها و ابتسمت" ما في شي مهم ..يالله قومي تغسلي و صلي الظهر عشان نتغدا و انروح الصالون ..
    يلست خوله: مب توه الناس ليش مستعيله..
    هزيت جتفي: عادي ..
    نشت خوله و شلت فودتها و قبل ما ادش الحمام سمعتها اتقولي:انتي اليوم مب طبيعية..
    اكيد مب طبيعيه..لانج ما اتعرفين يا خوله شو الي صار..شي يقهر و غيضنـي ... ابرايج نهلوه تزوجي بـ عمور بس عساج ما اتجوفين الفرح و السعد فـ حياتج قولي آميـن ..صلينا الظهر انا و خوله.. و عقبها بشويه ياه المطعم جدر العيش و كان حجمه وايد عود...سرنا المطبخ انا و خوله عشان نساعد خالوه مريم ...كانت تغرف العيش فـ الصحون الي كانت تغسلها خوله و انا اغلفهاا . و شويه يت خلود اتساعدنا ...حمدت ربي يوم جفت خلود ابروحها يايه من غير نهله عقب عرفنا انها ما يت بحجة عندها جسوم خالوه مريم: خوله اتصلي باخوج خليه ايي يجسم العيش ..
    اتصلت خوله بـ خليفه قالها بتاخر لانه مشغول في بيت عمها يدلي المطعم مكان البيت بالضبط..
    خالوه مريم: خلود عيل اتصلي بريلج خلييه ايي لـ ما يوصل خليفه..فضيحه انا مخبره حريم الفريج ما يطبخون و الحينه بتاخر عليهن ..
    خلود: محمد راقد بجوف حميد..
    شويه و يااه حميد..ع الرغم من ان حميد لوتي و اكبر مغازلجي الا انه الوحيد صج وقت ما تحتاجين يكون موجود..صج من هاي الناحيه محد يسواه لا خليفه ولا عمور ولا محمد ...
    حميد: السلام عليكم..
    الكل:عليكم السلام..
    ما حطيت عيني بعيونه بالعكس من سمعت حسه و هو يسلم عطيته ظهري ..كانت خلود كاتبه اسامي البيوت الي بياخذون لهم غدا فوق القصدير ...حطت خالوه مريم الصحون فـ صينيه و عطتهم لـ حميد.
    سمعتها اتقوله: علني فداك محد ينفعنا غيرك..يعل الله يرزقك بالزوجه الي تسعدك
    بغيت اصد صوبه و اجوف ملامح ويهه بهذيج اللحظه بس شي بداخلي منعني ...سويت روحي مشغوله ..بغسيل الفواكه
    خالوه مريم: يمه خلود خذي باجي الصحون انتي و نوره..
    اووووووهوووو ها الي انا ما اباه يخي شو يابنـي انا اليوم هني ..لو تميت مرتزه في شقتي و بين اربع جدران اخير ليي ..المهم و الاهم امرنا لله شليت صحنين و شلت خلود صحنين..مع ان الصحون كانت وايد عوده الا إنـــا قدرنا انشيلها...فتح حميد باب سيارته من ورا ..حطت خلوود الصحنين الي كانت شايلتنهم ..سرت انا صوب الباب الثاني و فتحت نزلت راسي داخل عشان احط الصحنين بس جني دعمت صخر ..حسيت راسي تكسر..دعمت راس حميد..شو يسوي هاه مدخل راسه كان يعدل صينية الصحون و انا الحماره ما انتبهت ..
    رفع راسه: سوري ..
    حسيت ان راسي ورم بس اوني شجاعه ما صابني شي ابتسمت: انا الغلطانه...
    و سرت عنه داخل قبل لا يتكلم باي كلمه..من دخلت المطبخ..اتذكرت الموقف ابسرعه فيلست اضحك ..بصوت عالي...خلود و خوله و خالوه مريم يطالعنني مستغربات و انا ميته ضحك..يلست ع الارض و حطيت ايدي ع بطني..
    و انا اضحك: أي يا راسي ..
    خالوه مريم: تخبلت بنت اختي ..يمه صبري خل اتخلص ملجتنا بعدين طلعي خبالج..
    و انا ماشي ميته ضحك..صدق ع قد الدنيا ما تكدرج ع قد ما اتضحكج و لو باسباب تافهه
    خوله: و الله العظيم من ساعه قلتها انتي اليوم مب طبيعيه صج ما جذبت...
    خلود: لا يكون حميد دغدغج و انا ما جفتكم
    رديت و انا اضحك: جب يا البايخه
    خالوه مريم و خوله = ههههههههههههههههههههه
    سرت صوب خالوه مريم: خالوه حطي ايدج ع راسي ما اتجوفينه وارم..؟؟
    خالوه مريم تتحسس ع راسي: لا يمه ماشي !!
    نوره: ههههههههههههههههههههههه حميد نطحني براسي
    الكـــــل و انا معاهم = هههههههههههههههههههههههه
    دش علينا خليفه: داش مستشفى الميانين انا ..
    خالوه مريم: الحمدلله ع السلامه و شحالهم قوم عمك..
    خليفه: ابخير يسلمون عليج ...هاه شي بقت صحون اوزعها..
    خالوه مريم: لا خلاص ماشي ..
    خليفه: عيل بروح حجرتي انا ..
    خوله: لا اتغازل اصبري لـ فليل بعد ما تلبسها الدبله ....
    خليفه: هههههههههه جب...
    خلود ادق ع الجدر:استحى الريال استحى..
    قامت خوله تلحنها: استحى الريال استحى..
    قمت انا ارقص ع اغنيه خوله.. و خالوه مريم اتصفق
    خلود: عاشو عاشو يابس يابس ...
    قامت خوله معاي ترقص حسينا ان خبااااااااال...صخينا يوم جفنا خالي احمد داش علينا مستغرب ..حسيت ان خالوه اتلومت لان اول مره يجوفه قاعده تترقص و اتصفق ...ضحكنا عليها ...ييرتني خوله..و خذتني حجرة فاضيه..هذي الحجرة كانت حجرة فارس و عمور و خليفه زمااااااان ..بس الحينه خلوها غرفة جلوس ..دشينا اتراويني طقم الالماس ابصراحه كان شي و دش خاطري بس الخاتم شويه كان دفش و يوم قلتها رايي
    قالت : عادي ها ذوق خليفه...
    و فتحت شنطه صغيره و كانت فيها هداايا حق العروس و عقد ذهب حق ام العروس ...المهم تغدينـا ...و خلود روحت بيت ريلهااا ..
    و في طريجنا لـ صالون ..رن موبايلي طلبت من خوله اتجوف من المتصل..
    خوله: هذا حميدااااااااان
    مديت يدي: عطيني الموبايل..
    خذته عنها و صكرت ابويهه
    خوله: مستغربه ليش ..؟؟؟
    نوره: انتي تدرين انه البارحه امرمس امه انه يبا يخطبني...
    خوله: خلود قالت لي..
    نوره: و ليش ما خبرتيني...؟؟
    خوله: كنت بقولج بس نسيت ليش شو استوا ....؟؟
    نوره: الصبح بعد ما رديت من بيت خالوه عايشه لحقني.. و قالي اني اباج حليله قلتله بشرط عمور ما يتزوج نهله..
    شهقت خوله: قلتيله انتي صج جريئه
    نوره: اسكتي رفض صدمني..
    خوله: قولي و الله ما توقعته يرفض..
    نوره: حتى انا...علشان جي صكرت التلفون بويهه شو يبا مني..
    خوله: يمكن غير رايه..
    نوره: ما اعتقد بس هاه لوتي يبا علاقتي معاه فـ التلفون ..ما اتجوفين يوم خالوه قالت له في المطبخ الله يرزقك الزوجه الي تسعدك..عطيته ظهري ..بغيته يفهم ان خلاص كل شي انتهى ..
    خوله: هي جفته يطالعج.. زين نوره يعني نهله بتزوج عمور..
    نوره: يولون عساهم الحرق
    خوله: حرام عليج..بس غريبه انج استسلمتي
    نوره: من قالج استسلمت بس بعدني بفكر كيف اطيح من بينهم..
    خوله: حشى مب اخوج عمور عدوج..
    نوره: الا انا يعتبرني عدوتنه جافني ما اطيج نهله قال بخطبها..علهم الدحق
    خوله: بسج دعاوي ..
    نوره: وصلنا الصالون نزلي و فكيني من حشرتج..
    خوله: عفانا الله ..
    نزلنا كانت الساعه 3 الظهر حسينا شي زحمه اتريينا دورنا لـ ما خلصنا ع الساعه 7 ..بطلت شعري لانه قصير و مدرج...عيبني مكيابي وايد..و حسيته مغير من شكلي..حتى خوله كانت مسويه تسريحه بس مفتوحه و كانت وايد حليـوه و فستانها عطاها جمال و زادها روعه..
    نوره: انروح بيت عمج ع طول ولا انمر بيتكم ..؟؟
    خوله: كلمت امايه اتقولي روحوا بيت عمج..بس تو الناس الساعه 7..؟؟
    نوره: خلاص عيل انروح بيتكم..
    سرنا بيت خالوه مريم...استغربت خالوه مريم من اشكالنا ما عرفتنا ضحكنا عليها...اتصلنا بـ خلود و عرفنا انهن مخلصات من زمااااان ...المهم بعد صلاة العشىى..صلينا ..طبعا انا تامه ع وضوئي...المهم بعد الصلاة...طلعنا انا و خوله بسيارتي . ..و خالوه مريم و عايشه بسيارة خليفه.. و نهله و خلود ابسياره محمد..حميد ما بين بها الفتره ..احسن يولي خلاص ما منه فايده.. وصلنا دشينا جفنا البيت ممزور حريم..
    نوره: انتي ما قلتي عائليه لا يكون هذيلا كلهم اهلج من وين طلعوا ...؟
    خوله: ههههههههه اسكتي انا ابروحي متفاجاه مثلج..
    نزلنا من السياره..سلمنا ع الحريم... و دشينا نحن البنات ابحجرة ارواحنا..استقبلونا خوات شيما و شالونا ع راسهم..جفت كشخه خلود و نهله..ما شاء الله عليها خلود يمكن هي احلى وحده من الموجودات و نهله لا باس...ما بقص عليكم كانت حلوه ...
    المهم و الاهم طلعنا احلى عن اهل العروس....حطوا خوات العروس الشريط فـ المسجل.. و قاموا البنات يرقصون ...ابصراحه تمنيت ارقص يوم جفت رقصهن بس للاسف ما اعرف ...كانت خوله ترقص بس فجاه يت صوبي و يلست ..
    نوره: ليش وقفتي ...؟؟
    خوله: جوفي نوره هالحرمه الي دشت اتسلم ع بنات عمي ..
    نوره:شو بلاها
    خوله: هذي ام جاااااااابر..
    نوره: قولي و الله..انا من زمان كان ودي اجوفها..صبري الحينه بادبها لج..
    يرتني و قعدتني بمكاني: وين رايحه لا تستهبلين خليها اتولي..
    نوره: خلييني اطلع حرتي فيها و ولدها
    خوله: الله يخليج نوره لا تحرجني ..
    نوره:بس عشانج..
    حطوا العشى و تعشينا احلى مافي الملجه ان الحريم كانوا ابصوب و البنات ابصوب كنا ماخذين راحتنا ...بعد العشـى ..قالوا بدش العروس..حطوا لها الزفه..دشت بس هالمره كان الكعب رافعنها..كانت مبتسمه بس امبين عليها ميته من المستحى..فعلا هاي البنيه جميله...و يا حظ خليفه فيهاا ..اتيمعوا الحريم و البنات داخل الصاله مكان ما وقفت العرووس..
    رمستني خلود: نوره شنطة العروس بسيارتج..
    رديت عليهاا: هيه..
    خلود: زين روحي يبيها فضيحه عن يقولون ما يبنا لها شي
    سحبت خوله معاي و طلعنا برع صوب سيارتي تفاجا ان الشباب كانوا متيمعين برع ...تغشينا..و سرنا صوب سيارتي ..سمعت عمور يضحك ابصوت عالي عرفت انه موجود و ان عيال خالات كلهم موجودين..
    فتحت دبة السياره علشان انطلع شنطة العروس...
    نوره: خوله ساعديني مب رايمه اظهره الشنطه ثجيله شو محطين فيها سميت
    خوله:هههههههه يا الديايه..
    حاولنا نسحب الشنطه و قدرنا نظهرها من الدبه بصعوبه..
    يلست خوله تفرك ايدها: اوووووف يا ثجلها ..
    صكرت باب سيارتي : يالله خوله اتخيلي عمرج واحد من الشباب و شيلي الشنطه..
    خوله: مستحيل اشيلها ابروحي تعالي نسحبها..
    نوره: نسحبها !! بتتوسخ بالتراب تفضحينا اندخلها بين الناس و هي مغبره ..
    خوله: ههههههههه تعالي نشيلها شكلنا بيضحك..
    سمع صوت رجولي: خل عنكن انا بشيلها..
    رديت لـورا و ردت خوله بعد و حطت ايدها ع الغشوه عشان ما تطيح..انا كنت مغطيه نص ويهي و مظهره عيوني بس يوم جفت ها واقف جريب منا تغشيت ..طبعا ما عطانا فرصه نرفض او انواافق لانه خلاص شل الشنطه ...و سار جدامنا و نحن و راه..زخت خوله ايدي بالقو..فعرفت ان ها جاااااابر فتعمدت اسمعه
    نوره: شفيج خوله ...؟؟؟
    خوله تقرصني من ذراعي..
    نوره: لاااااااااااا تقولين هــــــا ولـــــد امـــــه ...؟؟؟
    حسيت انه صلب جسمه فعرفت انه سمع رمستي ....حط الشنطه حذال الباب من داخل ما قدر يدش البيت لان شي حريم واقفات في الحوي ...ما علق يوم خطفناه و دشينا داخل ...زقرنا وحده من الشغالات الي شلت الشنطه وودتها داخل حجرة العروس...
    نوره:ههههههههههه اكيد ندم لانه قدم لنا خدمه
    خوله ابتسمت و كانت ابتسامتها باهته: انتي خبله بس يستاهل
    نوره: سمعني صح...؟؟
    خوله: هييييييه نوره ليش يسوي جي..
    نوره: اقولج عمري خليه يولي ولا تشغلين بالج فيه..استانسي فـ حفلة ملجة اخوج احسن لج..
    خوله: أأأأأأأأأأحـاول
    شويه و دش خليفه و كان معاه سيـف ولد عمه الا هو اخـو شيما..تغطينـا كلنا الا طبعا شيمـا ...وقف حذالها خليفه و اول مره اجوفه مستحي و شكله منحرج...ضحكت عليه ..شويه و نجلب شريط فرقه الحربية.. و قام سيف يرزف بالخيزرانه الي كان شايلنها معاه ..ابصراحه سكت..
    كلنا وقفنا انطالعه بس خليفه مدري شو علق عليه فضحك سيف ووقف يسلم عليه و ع شيما...و ظهر من الصاله ...بعد ما طلع سيف تجدمت صوب شيما و خليفه..بغيت خليفه يجوفني...يوم حس بوجودي ابتسمت لي اشرت له .
    .قعدت اسوي له حركات اذكره بالكلام البارحه الي قاله عن شيما..ضحك حسيته تلوم ..شويه اتجدمت خالوه مريم اتسلم عليهم...و معاها خوله و ساعدت خليفه انه يلبس العروس الدبله....ع الساعه عشر دشوا المعاريس فـ الميلس عشان يسولفون و يتعرفون ع بعض اكثر..
    عاااااااااد تدرون بي الساعه عشر..خلاص يعني انا سهراااااااانه ...حسيت عمري امصطله خلاص ..الله يعين كيف بوصل البيت....مع ان الجـو كان ربشه ..اغاني و رقص...الا اني فكرت اني اروح البيت خلاص المهم سويت الي علي..و قمت بالواجب....
    نوره: خوله خلاص انا بروح البيت..؟؟
    خوله: ليش تمي ارقدي معاي اليوم..
    نوره: لا ما فيني شو هي حلاوه كل يوم ارقد عندج..
    خوله: تمي لااه ما اتجوفينا مستانسات
    نوره: خلاص مب رايمه ابااااااااا ارقـد تعبت...
    خوله: زين اتصلي فـ حميد يوصلج احيدج تخافين اتسوقين ف، ليل..و بيتكم بعيد
    نوره: ماا يحتاي ما طلبتي غير حميد يولي المهم سلمي ع خالوه و باركي لهم ..
    باستني ع خدي: يوصل تحملي بتصلبج عشان اتطمن عليج..
    نوره: شو ها الحنيه الي نازله عليج...اقولج لا تتصلين انا يوم بوصل بدق لج رنه..
    خوله: صار مع السلامه حبيبتي ..
    نوره: ف أمان الله ..
    لبست عبايتي..و شيلتي طبعا محد لاحظ اني بظهر لان الكل مرتبش بالحفله الظاهر ما بيخلصون للفير ..عيل بالعرس شوبيسون ...المهم الله يهنيهم..ركبت سيارتـي ..حسيت فـ البدايه بالخـوف بس بعدين..عادي جفت الشوارع زحمه هيه صح اليوم الخميس...الكل ياي من بوظبي عشان جي زحمه ...بعد نص ساعه وصلت الشقه...خذت نفس طويل احس من زمااااااااان مودرتنهااا ..فديت شقتي تعودت عليها..صارت موطني و كل شي بالنسبه لي...
    فتحت عيوني ع الساعه7 الصبح..رحت صوب دريشتي..خذت نفس طويل..اليوم اول ايااام السنة الميلادية..اليوم تبدا صفحه يديده من حياتنا ...اتنهدت تنهيده طويله..طوينا صفحه من حياتنا بسيئاتها و حسناتها .....اتمنى بهاي السنه تتحسن حياتنا للاحسن و الافضل...تمنيت الفرح و السعد يتم مرسوم على محيانا طوال السنين و الاعوام اليايه مب بس هاي السنة....اتمنى لـ خوله انها تبدا حياة يديده و تستقر بحياتها مع عمور اخوي..
    .و تمنيت لـ خلود ومحمد ايبون اخ لـ جسوم بهذي السنه..و تمنيت لـ نهله انها تخسف كل سنة..عشان كل المعاريس يشردون عنـهاا ...

    اما عمور تمنيت ان يرتبط بـ خوله لاني احس هي الانسانه الي تناسبه..و ممكن تقدر تفهمه و تتحمله
    .و لـ خليفه انه يسعد مع شيما و يرزقهم الله بالذريه الصالحه...و تمنيت لـ حميد انه يوافق على شرطي عشان تحقق امنيتي بالنسبه لـ عمور و خوله...
    اما خالوه عايشه تمنيت لها دوام الصحه و العافية هي و خالوه مريم..بس خالي احمد تمنيت له ان الله يوفقه بكل سباقات التجديف ..بالنسبه لي ما عرفت شو ابا ...او بشو ابني طموحي هالسنة ....ما عندي شي ارسمه غير اني أأمن مستقبل خوله و ازوجها لـ عمور .. قبل لا اروح المطبخ اسوي لي حليب خطر ع بالي فارس تمنيت له من كل خاطري انه يغيب عن حياتنا و خاصه عن حياة عمور ..اباه يكون بعيد عنا لانا ابخير من دونه ...
    رحت المطبخ ..سويت لي حليب ..يلست اشرب و انا افكر ..بالي صار البارحه الجمعه ...تدرون شو صار ما بتصدقون ...البارحه العصر رحت بيت خالوه مريم ..لان خوله اتصلبت بي و كانت ميته من الصيــــااح ..خوفتني عليها وايد..ما إني امفكره اخف روحاتي بيت خالاتي شراات قبل ..بس اتصال خوله روعني...لبست عبايتي و شيلتي حتى زلاغي الي كنت لابستنه نسيت افسخه مع اني فسخت كوت عمور الاخضر...المهم طلعت من البنايه مستعيله ووايد افكار كانت فـ بالي ليش خوله اتصيح ..؟؟ خالي ضربها..؟؟ ولا خالوه صار فيها شي لا سمح الله...؟؟ ولا خليفه !!..يمكن نهله ماتت ها عادي بالعكس فكه منها..لالالا حرام اهلها يبونها...
    وصلت سيارتي..بس كيف افتح السياره و مفتاح السياره فوق فـ الشقه ..اوووف و الحينه تعالي يا نوره و ردي اركضي فوق الله يخسج يا خوله روعتيني زين قولي شو فيج ...؟؟و ريحيني لازم تجوفيني شيفتي يعني عشان تعرفين ترمسين ...؟؟؟
    زين كنت برجع البناايه بس الحمدلله عمور توه وقف ابسسيارته..ع فكره تراني ما ارمس عمور من هذاك اليوم الي تضاربنا فيه ولا قمنا تنجاف...المهم ربعت صوبه ..جفته يطالعني مستغرب ..و انا يايه صوبه..ولحقت عليه قبل ما يصكر باب سيارته ...
    دزيته: وخر ابا سيارتك لازم اروح بيت خالتي ..مستعيله خووووز..
    عمور متروع: ليش شو مستوي ...؟؟
    نوره: مدري اقولك اذا تبا سيارتي موجود السويج فـ الشقه نسيته هناك..يالله خوز..."وصكرت باب السياره"
    سمعت عمور يقولي: لحظه لحظه "و كان ميود ضحكته"
    من جفت ملامح ويهه جي حسيت ابسرعه ان حد يالس حذالي..يا رب لا لالا حرام مستحيل..امري لله صديت..ما اجوف الا فارس متفيرز حذالي...بطلت عيوني ..
    رفع ايديه و ع محياه مرسومه شبه ابتسامه: انا مالي شغل انتي الي يتي صوبي..
    سمعت ضحكت عمور ...
    طالعت جدامي و رديت ابكل برود: انزل ..
    رد علي بنبره هاديه: فتحي الباب تراج قفلتيه زين
    طالعته بعصبيه ..يستهبل علي الحبيب... متفيجه لك انا و خوله حرقت موبايلي كل شويه تتصل ..
    مت من الغيض يوم جفته يبتسم..اكرهه و اكره نظراته الشيطانيه ..
    رديت عليه وصكيت ع اسناني : انا الغلطانه اني اركب سياره موصخنها حثاله شراتك..
    اتولي خوله و يولون كلهم ..فتحت باب السياره و نزلت...جفت عمور رايح صوب باب فارس..من نزلت فتح فارس الباب و نزل ...
    عمور: ليش نزلتي نوره..؟؟
    فارس يتطنز: سيارتك متوصخه
    طالعتهم بنظرات احتـــــقار و سرت عنهم بخطوات سريعه ..يوم جفتهم واقفين و يتمصخرون علي..اتذكرت ايام زمان يوم كانوا يسون لي مقالب و كنت آآآآآكل ضرب بسببهم..اشراااااااااار...سرعت بخطواتي يوم سمعت موبايلي يرن...طنشته ما ابا اجوف منوه متصل فيني عشان ما اتوتر ..اكثر..كافي الغيض الي فيني و القهر ...وصلت شقتي و شليت سويج سيارتي ..
    .وصلت تحت ركبت سيارتي من غير ما اطالع صوب سيارة عمور..ما يهمني موجودين ولا لاء...ما فيني اطالع نظراتهم الي اتغث ..اتخيلوا لو سقت سيارة عمور.. و عممور استخدم سيارتي..يعني ها الخايس بركب سيارتي يهبي الا هو.. و الله احرق سيارتي جان لمسها هالحثاله ..
    مدري كيف وصلت بيت خالوه مريم ..كنت ميته غيض الا امفوله..المهم حاولت اهدي نفسي..ما ابا اوتر اعصابي علشان ها الاشكال ...نزلت من السياره.. و دشيت بيت خالوه مريم..جفت خالي احمد يسقي الزرع ..غريبه انه مب بالبحر هي صح اليوم الجمعه عندهم راحه..كل الايام يجدفون فيها الا يوم الجمعه...
    سلمت عليه: السلام عليك خالي ..؟؟؟
    رد علي: و عليج السلام هلا نوره جيف حالج..؟؟
    نوره:ابخير ربي يسلمك..انت اعلومك و علوم الزرع ...
    ضحك لي:هههههه الحمدلله دام الزرع ابخير انا ابخير
    نوره: هههههههه منوه موجود دااخل ..
    رد علي: بس خوله..خالتج راحت بيت اختها...من ساعه كان عمور هني..
    نوره: اخيرا جفته و سلم عليك..
    خالي احمد: هيه رمسته من يومين و قال لي بلتزم بالتدريب و اليوم جفته كان ظاهر من بيت خالتج عايشه..
    هاه لازم بيظهر من بيت خالوه عايشه تراا اليوم الموعد مع الحبيبه ..
    ردت عليه: هي ترا ما كان يجوفك يشرد منك عشان ما يتدرب ..بس من رمسته عادي قام يجوفك..
    خال احمد:ههههههههههه
    لمحت حميد ياي صوبنا ..ما ابا ارمسه مالي خلق ..
    نوره: اسمحلي خالي بجوف خوله..
    خال احمد: حياج بنتي البيت بيتج ..
    دشيت البيت سيده سرت صوب حجرة خوله...دقيت الباب ..
    خوله:منووووه ..؟؟
    نوره: فتحي انا نوره ..
    شويه و بطلت الباب ...اتفاجات يوم عفدت علي و يلست تحضني ..و اتصيح ابصوت عالي ..
    نوره: بسم الله الرحمن الرحيم شو مستوي ...؟؟ شو بلاج ..؟؟
    خوله"اتصيح" .....................
    نوره :: خوله هدي شويه شو فيج..؟؟
    خوله: تعبانه نوره..
    يريتها و يلستها ع الشبريه : تعطيني خمس دقايق اسوي لج شاي ...؟؟
    هزت راسها بمعنى نعم.. و قبل لا اظهر من حجرة خوله رن موبايلي ...فتحت شنطتي ابسرعه ..هذا عمور ...؟؟؟
    رديت عليه: نعم ...؟؟
    عمور: هاه شو مستوي بيت خالوه مريم...
    نوره: ماااااااااااااااااااااااااااا يخصك
    وصكرت التلفون ابويهه رجع و رن بس فريته صوب خوله و ظهرت من حجرتها رايحه المطبخ ..تروعت يوم سمعت صوت حميد من وراي ..
    حميد: السلام عليج..
    رديت من غير ما اطالعه: عليكم السلام..
    حميد: كثرت زياراتج بيت خالوه مريم..
    طالعته من فوق لـ تحت: حتى انت قمت اجوفك في بيت خالتي مريم اكثر عن بيتكم..
    تجرب مني: كنت طالع من بيتنا جفت سيارتج..صافطه هني قلت امر اسلم عليج. و بعد ناوي اظهر مع خليفه .شتسوين..؟؟
    رديت: شااي...طول هالسنين كنت ايي بيت خالاتي ما قد جفتك الا هالفتره قمت تثبت وجودك..
    حميد: بتصدقيني لو قلت عشانج..
    طالعته بسرعه و قلت: لا ما اصدق
    حميد: نوره..انا..
    قاطعته: حميد لو سمحت ما بينا شي خلاص..انت ولد خالتي وووووووووبس..
    حميد: بس شرطج ما اروم انفذه...
    صبيت الشاي في الدله: خلاص انسى الموضوع..
    حميد: بهاي الطريقه تثبتين لي انج كنتي تجربين مني عشان بس لاني الوحيد اروم امنع زواج عمور من نهله..
    حطيت ايدي ع خصري: نعــــــم ...؟؟؟ يكون بعلمك انت الي كنت تجرب مني ... و بعدين انا عندي الف طريجه امنع زواج عمور من نهله ...
    حطيت الدله و الاستكانات ع الصينيه و شلتها.. طلعت من المطبخ و لحقني ...
    حميد: عطيني فرصه..
    كملت طريجي: انت حالك حال خليفه و محمد ماشي فرص ولا غيره ..مع السلامه
    ودشيت الصاله جفت خليفه طالع من حجرته .
    خليفه: السلام عليج..؟؟
    نوره: هلا بالمعرس شحالك..
    خليفه : طيب طاب حالج ..شو امسويه لي شاي..
    هزيت راسي:لا مب لك لـ خوله انت فارج ..
    خليفه: زطيه
    نوره: ههههههههههههه
    خليفه: ما جفتي حميد بدربج ...؟؟
    نوره:برع يترياك انا الي اذكره خوله التوم مالتك مب حميد الشيبه..
    خليفه: ههههههههههههه بينا مصالح ..يالله في أمان الله
    نوره: مع السلامه ..
    سرت صوب حجرة خوله ..دشيت جفتها سرحانه بس رفعت راسها من جافتني داشه حجرتها...صبيت لها شاي ...
    نوره: اندوج شربي يمكن مزاجج يتعدل ..
    همست: مشكوره..
    طالعتها ادرس ملامح ويهاا شو بلاها باين عليها تعبانه...مدري خوله شو صابها مستويه حساسه ..تعالوا شو قلت حساسه يعني السالفه فيها جاابر ...!!!
    قلتها: جابر مره ثانيه ..
    هزت راسها بمعنى نعم و هي تشرب الشاي ...
    سالتها: شو مشكلته...؟؟ قلتلج محد بوقفه عن حد غيري..اخ لو اجوفه بس
    فاجاتني ابتسامه خوله: ترمسين جنج واحد من الشباب ..
    فرحت يوم جفتها ابتسمت ..
    خوله: تدرين انا ع هالحاله من الصبح يوم يئست اتصلت بج...؟؟
    نوره: ......................"ما عرفت شو اقولها .."
    خوله: نوره الي يصير لي شي مستحيل ..
    و ابوي ها البنيه اتعرف كيف اتثير فضولي ما بغيت اسالها ولا سؤال اباها ترمس ابروحها بس شكلها ناويه اتخبل فيني قبل ...بغيت ايير عنها استكانة الشاي بس علشان ترمس و تريحني ...بس الظاهر عايبنها الشاي..الحبيبه يالسه تشرب ع راحتها و سرحانه..
    و الله مدري حق شو متصله بي ..يلست امشي بالحجره من الملل..رايحه راده ...ع بالي بتحس فيني.. و بتقول حرام روعت البنيه.و خليتها اتيي بسرعه ....بس الي يقهر انها صبت لها استكانة شاي غيرها..و يلست تشرب ...اتنهدت يلست ع الكرسي الهزاز.. و شلت الارنب و حضنته ...خولوه يا الدبه حسي بي ...
    نادتني: نوره ..
    نقزت من مكاني اخيرا: هـلا و اللــــــه ..
    وقفت خوله: تعالي انروح نتمشى برع ..
    طالعتها مستغربه: ويـن برع !
    خوله: بالحوي ....بتييين..
    نوره : يالله زين تعالي نظهر ...
    طلعنـا من حجرة خوله.... و رحنا برع فـ الحوي نتمشى...هاي الظاهر تستهبل علي ...طالعتها ..
    خوله: شو فيج..
    نوره: ماشي بس خاطري اضربج..
    خوله: هههههههه ليش..
    نوره: ما اجوفين عمرج يالسه تستهبلين علي...متصله بي ميته من الصياح و يوم ييتج ركض..لبستيني..
    خوله: بغيتج اتكونين جريبه مني علشان احس بالامان...
    نوره: من شو متروعه...
    طلعنا عند باب الحوي طالعت صوب الزراعه ادور خالي احمد بس ما كان موجود الظاهر طلع يلسنا ع الصبيه برع ...
    اشرت خوله صوب الزراعه الي كانت تفصل بين باب بيت خالي احمد و بين باب بيت خالوه عايشه..
    خوله: كنت هناك نوره ...يوم جابر رمسني..
    انصدمت:شووووووو رمسج ...
    خوله: و الله...تدرين مدري اليوم ليش نشيت من صباح الله خير..ما ياني رقااااااااد رحت المطبخ جفت امايه قاعده اتسوي خبز...اقترحت علي ان اخذ بيت خالوه عايشه صحن خبز حق خلود
    نوره: و رحتـــي..
    ردت و ملامحها جامده: هي رحت ..ما لقيت حد فـ بيت خالوه عايشه غير حميد كان يتريق فـ الصاله..حطيت له الخبز .."طالعتني" ع فكره رمسني عن شرطج...
    نوره: مب مهم كملي سالفتج ...
    خوله: حميد يوم سالني عن سالفه الشرط..سويت روحي ما اعرف السالفه ..مع اني اشك انه صدقني لانه يدري انج ما تخبين علي شي ...المهم طلعت و رديت بيتنا..جفت سياره تجرب صوبي ابد ما خطر ع بالي يكون جابر ...اتغشيت ابسرعه..بس اتروعت يوم وقفت حذالي...
    من خوفي ما رمت اشيل ريولي من ع الارض تميت متيبسه ابمكاني...الي صدمني انه نزل من السياره...هذيج الساعه حسيت انه بغمي علي..بس تدارك عمري
    يوم سمعته يقولي: شحالج خوله ...؟؟؟
    من غير ما ارفع راسي و اجوف منو هالشخص الي يزقرني باسمي عرفته من صوته ها جااابر ...
    نوره: زين شو قالج ...شو يبا منج ...امه ما كانت ويااه تدرين ما يودر امه ولد امممممممه
    خوله: ههههههه لا كانت محد ..عشان جي كان ماخذ راحته معاي و طلع كل الي في خاطره..
    نوره: شو كان فـ خاطره ..؟؟
    خوله: تصدقين لو قلتلج انه من جافني يوم سرنا انجوف شيما حرمة اخوي خليفه..ما غبت عن باله...
    نوره: اللوتي...شو قلتي له
    خوله: سكت ما عرفت شو ارد بوقتها كنت مصدومه ما كنت امصدقه انه جابر واقف جدامي و يسولف معاي..
    تطنزت:من دون امه..
    خوله: هي صدقج نوره...تدرين سكت موليه ما قلت ولا كلمه ..بس هو قالي ..
    جابر: جوفي خوله انا و الله للحين اباج..و الدليل اني للحين ما تزوجت غيرج..لاني اباج...كنت اظن اني نسيتج بس من جفتج فـ بيت عمتي"حرمه عمه عبدالله" اتخبلت...وايد تغيرتي..
    صديت عنه بس ترجاني: دخيلج قولي أي كلمه ..بعدج تبيني...
    حسيت بهذيج الساعه اني بطيح فمسكت سياج الزراعه...الي قهرني انه انتبه لـ هاي الحركه
    سمعته يقولي: انا اوعدج اذا رجعنا لـ بعض بنطلع بيت ابروحنا بعيد عن امايه و المشاكل ...
    فهمت قصده انه عرف انه ظلمني و ان امه كانت سبب كل المشاكل..بس تميت ساكته...الظاهر تملل من كثر ما يسولف و انا صاخه...
    ففتح باب سيارته و قال لي: انا بطلبج من ابوج..و كل شروطج بنفذهاااا
    حرك سيارته و اختفى بلحظه..تدرين نوره حسيت اني قاعده احلم...؟؟جابر يظهر لي فجاه..!! و يبا يردني !! و يطلعني فـ بيت ابروحي ..!! و يتسامح مني..بذمتج ها مب حلم ..؟؟؟
    نوره: و انتي شو رايج خوله ..؟؟
    خوله شويه و بتصيح: محتاره نوره...اخاف ارفض و اخسر فرصتي و اخاف اوافق و اتبهدل مره ثانيه..
    حرجت عليها: انتي من صجج فكرتي بكلامه انتي تبينه ...؟؟
    خوله: ما ادري نوره ما ادري ..
    نوره: شو ما تدرين..انتي ما عندج كرامه المفروض ما تعطينه فرصه يرمس معاج...انتي ما صدقتي ظهرتي من الحاله الي كنتي عليها بعد ما طلقج بعد تبين تردين له ..خوله وين راح عقلج...؟؟؟
    خوله ردت اتصيح: حرام عليج لا اترمسيني بهاي الطريقه انا ابروحي محتاره..
    نوره: ارفضيه ولا تفكرين فيه خليه يزول..
    خوله: ...............؟؟
    نوره: اتعرفين رقمه ..
    خوله: لا ..شو بتسوين ..؟؟
    نوره: بحط حد لهاي المصخره..
    خوله: نــــــوره..
    قاطعتها: خوله فكري شويه بعقل..و ابعدي قلبج انتي نسيتي كيف كانت حياتج...؟؟
    خوله: بس وعدني انه بتغير كل شي..
    وقفت مب متحمله غباء خوله: و صدقتيــــــــنه...انتي محد بياخذج غير عمور ..لكن جابر و غيره بدمرون حياتج..
    خوله منفعله: اخوج ما يباني غصب اتزوجينه لي ..
    نوره: هي غصب لانج انتي وحده غبيه ما اتعرفين وين مصلحتج...ولا اقولج..تزوجي الي تبينه انا مايخصني لا فيـ حياتج ولا حياة عمور ..
    و دخلت بيت خاولوه مريم ..اييب شنطتي علشان اروح شقتي...خلاص تعبت كل شي ضدي..كل الي اباه و اخطط له ينجلب ضدي ...
    لحقتني خوله: لحظه نوره انا ما اقصد اني اضايج بس انا اباج تساعديني
    شليت شنطتي: تبيني رايي الباب الي يي منج الريح صكريه علشان ترتاحيـن ...
    وطلعت عنها بس هالمره ما لحقتني ادريبها خوله..بترجع اتصيح و بتتضايج..بس هي حماره اذا قبلت جاابر..انا ما ادري وين عقلها ...
    كل ها صار البارحه...بس اليوم حسيت ان تفكيري تغير.. يمكن صج جابر تغير ؟؟ و الدليل انه بيقبل كل شروطها..؟؟ و انا حرجت و عصبت لاني اباها لـ عمور...لاني اخاف تنظلم مره ثانيه...حطيت كوب الحليب ع الطاوله.. و طلعت من المطبخ..شلت الروايه و يلست اقراها بس ما قدرت اكمل...انا شو مصلحتي اني ازوجج عمور لـ خوله...
    انا مالي مصلحه بس عمور و خوله اغلى شخصين في حياتي....و خوله توأم روحي اباه تسعد و تتهنا بعد ما تطلقت من جابر .. و تعبت نفسيتها ...
    ما هانت علي..صح من هذاك اليوم و انا ارسم اني ازوج عمور لـ خوله...اتنهدت بالاول حميد وقف ضدي ..علشان يمنع زواج نهله من عمور.. و الحينه ظهر لنا جااابر ..
    .الظاهر الي افكر فيه مستحيل اسويه ...
    نقزت بمكاني يوم رن تلفون الشقه..منو متصل بها الوقت !!! جفت الساعه 7 ونـص ...شلت السماعه ..
    نوره: الو ..
    خوله: السلام عليج..
    نوره: عليج السلامه خوله !!
    خوله: شحالج نوره ...؟؟؟
    نوره: ابخير "ما توقعت نفسيت خوله جي ع بالي بتكون مضايجه و عادي مرقده فـ المستشفى"
    انتي شخبارج اليوم..؟؟
    خوله: وايد زينه الحمدلله...امممممم يالله تزهبي ... بنمر عليج انا و خليفه
    عقدت حياتي: وين..؟؟
    خوله:..شو انتي نسيتي رحلة البر..
    نوره: هي و الله نسيت بس ما بروح مالي خلق..
    خوله: حرام عليج ..يعني انتي للحين زعلانه مني ع سالفه البارحه..
    نوره: و ليش ازعل هذي حياتج الشخصيه انا شو دخلني ..
    خوله: عيل خلاص تعالي علشان خاطري ...؟؟؟
    نوره: منو بروح معنا ..نهله بتيي
    خوله: كلنا بنظهر...انتي شتبين نهله خليها بحالها هم ابروحهم و نحن ابروحنا ...يالله تزهبي انزين بعد ساعه جي بنمر عليج...
    نوره: اقولج ما بروح..
    خوله: عشان خاطري تتعالي انغير جـو ..ما بتخسرين شي ..
    نوره: صدقج انا شو بخسر شو تبين اييب معاي ..
    خوله: اممممممممم لا اتييبين شي كل شي زهبناه ..ما في شي ناقص ..
    نوره: خلاص عيل مـرو علي..
    خوله: فديتج نوره..
    وصكرت التلفون...شي غريب ان خوله مستانسه..يمكن عشان الطلعه..داام هي مستانسه معناتها اتخذت قرار و اقتنعت فيه...بس يارب ما اتكون قبلت كلام جابر اتمنـى من كل خاطري ..

    [/align]

  3. 28-Feb-2009 02:26 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]

    (( الحـــــــــــلقـة التاســـــــــــــــــعة ..))
    " ضماي انت ومن يعشق ضماه غيري..جروحي انت ومن يكرهه دواه غيري..اسقني لو ماارتويت داوني لو ماشكيت..ماهقيت اني اعطش في حياتي لغيرك انت..وما دريت ان ما به اغلى منك الا انت
    ياضماي ياضماي انت"طلعنا بـ 7 سيارات...انا و خوله مع خليفه.. و خالي احمد مع خالوه مريم...و حميد ابسيارته معاه خالوه عايشه و نهله و محمد مع خلود ابسيارتهم و المفاجاه ان عمور ياي معانا بسيارته مع انه ما طرا لي ولا ياب سيره انه بيروح الرحله..طبعا نهله هني لازم بيي ...المهم و كانت سياره العم عبدالله عم قوم خوله و خليفه و خلود.. و معاه زوجته و شيما.. و سياره اخيره كان سيف اخو شيما...و معاه وحده من خواته المعرسات و الثانيه ما كانت يايه ...
    اتفاجات ابصراحه ها الكم الهايل اول مره جي نتيمع و اول مره قوم عم خوله يظهرون معانا مكان..الظاهر زواج خليفه من شيما جرب العايلتين مع بعضهم البعض...
    صدقها خوله خلينا نستانس هاليوم ..و ننسى الهم و الحزن لو ساعات...سرنا صوب وادي سيجي..مع ان الجو فـ راس الخيمه كان ممطر..اتوقعنا يكون نفس الشي فـ الفجيره...فـ البدايه مرينا ع دبـا جفنا زحمة..وايد عائلات ظاهرات يرحلون..اخرتها سرنا صوب وادي سيجي...بعد شي ناس بس اخترنا مكان بعيد عنهم شويه...حسيت بشعور حـلو و بنفس اللحظه ممتع ...يمكن علشان الجـو كان مغيم و توقعنا تطيح امطار ...بس الحمدلله للحين ماشي ...اتيمعنا كلنا ووقفنا ابمكان..اشر عليه خالي احمد..يكون بعيد عن الوادي ...
    نزلنا كلنا من السيارات ...فرشنا الحصير .. و اجاسمنا...سوينا برزه حق الريايييييل و برزه الثانيه حق الحريم...قررت بها اليوم انسى كل شي..عداوتي مع نهله.. زعلي مع عمور..ضيجي من خوله..قههري من حميد...
    الشباب قاموا ..ينزلون الاغراض... و قبلها جافوا قعدتنا كاشفه ع عايله كانت موجوده ع يمينـا .و كانوا .وايد شراتنا...فقاموا عمور و حميد و سيف و خليفه..حركوا سياريهم..ووقفوها ع شكل حاجـز ..علشان ناخذ راحتنا ...
    سلمت ع خالوه عايشه و ع ام سيف ..ونهله و خلود...و شيما و اختها رضيه ..زقرتني خلود..
    _ تعالي نوره شيلي هاي السله شويه ..
    اتجدمت منها صوب سياره ريلها.. و كان خليفه و خوله ينزلون الاغراض الي كانت معاهم ..
    خلود: اليوم بس قعدي راقبي شيما و خليفـه..
    خليفه: اسمعج يا الدبه.
    نوره+ خوله + خلود= هههههههههههه
    محمد: خلود تعالي خذي جسوم رقد..
    خلود: زين من حسك بنش ..
    شليت السله و كانت فيها مواعين..خذتها صوب خالوه عايشه و مريم ..و ام سيف لانهم كانوا يرتبون الاغراض...
    سالتني خالوه مريم: جم الساعه..
    جفت ساعتي: عشر ونـص ..
    مريم: عيل متى بنسوي الغدا !!
    خالوه عايشه:صبري تو الناس ...
    مريم: زين انا بس سالت شو صار
    ام سيف: انحط لهم الريوق..
    كنت اراقب مناقشات العيايز وناسه..
    خالوه عايشه: انحط لـمنو الشباب ما صدقوا روحـوا جوفيهم وين وصلوا..
    صديت مكان ما اشرت خالوه عايشه جفتهم راكبين فـوق قمة الجبل ...
    خالوه مريم: يمه عيالنا "وصرخت لهم"شويه شويه عن اطيحون..
    خالوه عايشه + ام سيف: ههههههههههه يهال شو ..
    سمعت صوت خالي احمد من الصوب الثاني: مريم وين الريوق ...
    طالعت خالي احمد.. و الريال الي قاعد حذاله اول مره اجوفه ها عبدالله اخو خالي احمد..امبين اكبر عن خالي احمد...قاعد يشيش حتى هني..بـها الجو و الهوا النقي المفروض الواحد يستغل هالشي و يتنفس هوا نقي ..و ها الحبيب قاعد يترس صدره دخان...
    سرت صوب الحريم حطينا الريوق لـ خالي احمد واخوه عبدالله... وودتهم شيمـااا ... و حطينا صينيه ثانيه..حق الشباب لـ ما يردون ... و حطينا لنا... انا ما كنت مشتهيه لان متعوده بس اشرب حليب..بس الخبز الرقاق الي امسوته ام سيف ابصراحه كان يشهي.. و خاصه المهياوه لذيذه يم يم يم..كلت لـ ما شبعت ..قمت اغسل ايدي...وسرت صوب سياره خليفه اطلع موبايلي ...اتجدمت مني شيما..
    ابتسمت لي و رديت الابتسامه: عادي لا تضايجين مب قاعده اتعبث بسيارة ريلج بس كنت ابا اييب موبايلي ..شيما: ليش هذي سياره خليفه هههههههه
    نوره: هي هذي سيارته ..ما تدرين..
    شيما: جفته واقف حذالها بس ع بالي هذي سيارته "و اشرت لـ سياره محمد"
    نوره: لا هذي سياره محمد ولد خالتي الا هو ريل خلود...تعالي تعالي ..
    وسرت فتحت لها باب سياره خليفه
    قلتها: تعالي فتشي السياره ع كيف كيفج ...ترا يقولون الريال اسراره كلها في سيارته..
    شيما: اخاف اجوف اشيا تصدمني و انا ما كملت يومين من ملجتي ..
    نوره: ههههههههههههه انا اضمنه لج..اتصدقين ما بتلاقين شرات خليفه..لا اتقولين بنات وما بنات..ها الانسان حياته كل كره قدم...
    شيما: الحمدلله...
    ييريتها تعالي يلسي هني و قعدتها مكان كرسي خليفه..فتشي اكتشفي ريلج ...
    ضحكت سرت عنها ...لفتني ان رضيه قاعده مع نهله و يسولفون غريبه !!..سرت صوب خوله...كانت تغسل ايدها ..
    خوله: وين سرتي..؟؟
    نوره: رحت اييب موبايلي و خليت شيما اتفتش سياره خليفه..
    خوله: هههههههه حسبي الله ع ابليسج ..بطلقينهم
    نوره: هههههههه قالت لي نفس الشي .."همست"جوفي نهله قاعده اتسولف مع بنت عمج رضيه...
    خوله:شو فيها..
    نوره: ماشي بس تقهر اتسوي روحها طيبه ..تعالي نتمشى..
    خوله:يالله ..
    سرنا نتمشى..جفت خلود كانت اتحاول اترقد ولدها...
    خالوه مريم: لا تروحن بعيد...
    خوله + نوره= ان شاء الله...
    تمشينـا ابتعدنا كنا ساكتات..طاح انفاف شويه ...
    خوله: ويه اخاف الدنيا تمطر ما شي غدا اليوم..
    نوره: ما اعتقد جوفي الغيم وايد خفيف..
    ركبنا فوق الجبل بس مب وايد ..فوق لان خوله اتخاف..شفنا حميض قطعنا منه و يلسنا ناكله كان طعمه لذيذ...
    خوله: وين روحـوا ها الخبال عفدوا فوق الجبل و اختفوا..
    نوره: هذيلا ما يصدقون خبر ...يتيمعون ..يتخبلون و يزيد خبالهم ..
    خوله: ناقصنهم فارس..
    نوره: يولي .. شو ذكرج فيه ...
    خوله: لا تنسين اخوي ...
    نوره: نسيت خلاص ...و بعدين انتي قلتي خلنا اليوم نستانس يعني ما في داعي تطرين لي اشخاص يغثوناا
    خوله: زييييييييين عنبوه مب قلب عليج ...
    نوره: شو سويتي بسالفه جابر ..اجوفج مرتاحه..
    خوله ابتسمت: هي تدرين.رمست خليفه و خبرته كل شي ..
    نوره: و شو سوا خليفه ضربه..
    خوله: هههههههههه نوره يا حبج للمشاكل..
    نوره: عيل شو سوا !!
    خوله: اتصل به البارحه فـ ليل.. و جابر قال خليفه نفس الكلام الي قاله لي..حتى قال انه باني بيت..اذا رديت له بنعيش هناك ...البيت بعيد عن بيت امه..
    حسيت بطعنه في قلبي خوله تخبلت : و انتي وافقتي !!
    خوله مستانسه: بيرمس ابوي هالاسبوع ..
    كنت بقولهااا انتي اغبى انسانه جفتها ع وجه الكره الارضية ..
    قمت عنها و سرت اركب الجبل و انا مليانه غيض..
    خوله: ايه وين رايحه..
    نوره:بعق عمري من فوق الجبل...
    ركبت لي ما وصلت القمه الله الدنيا حـلوه ..جفت خلود و شيما و رضيه و نهله..ياي صوبنا..
    خوله: نزلي عن تطيحين..
    نوره: ما بنزل ...تعالي ركبي جوفي العالم روعه ...
    خلود: صبري انا بيي اركب معاج..
    نوره: لا خلي نهله اتيي عشان اعقها من فوق..
    نهله: مينونه ايي صوبج..
    الكل: ههههههههههههههه
    ركبت خلود و شيما ..و يوو صوبي اما خوله و رضيه و نهله خافن ..سمعنا خالوه مريم اتزاعج عليناا و اتاشر انزلوا ...ضحكنا عليها ..
    خلود: جوفي هناك وايد حماض...
    نوره: الله تعالي ناخذ حق خالاتي..
    شيما: ابوي يحبه وايد...
    سرنا صوب الحمااض ..و قطعنا اشكثر ...لمحت مكان برزة الشباب ..جفتهم يالسين يتريقون ...الغريب انهم كلهم لابسين قمصان و بنطلون..زين المكان يناسب هاللبس ...و انا اشلي بها الافكـار ...
    خوله: يالله عاد نزلوا...من فوق..
    شيما: لقينا حماض اشكثـر ؟؟
    نهله: ييبو لي ..
    نوره بصوت واطي : انتي لو تبين بنعطيج جت ..
    خلود:هههههههه حرام عليج...
    شيما:هههههههه

    نزلنا.. و سرنا مكان يالسات..حصلنا هزبات من خالوه مريم..لان ركبنا فوق ..بالعالي..حسيت بالبروده..اتمنيت لو يبت زلاغي ...قعدنا انسولف البنات ارواحهن و الرياييل ارواحهم..لمحت نهله تتامل عمور..و عمور ما منتبه لها ...بغيت افقع عيونها ..
    نوره: نهله..
    نقزت اطالعني..
    نوره: حذالج جلاسات الماي ممكن اتفرين لي جلاس..
    نهله شكله مرتبكه: ها اندوج..
    خذته عنها بقوه و طالعتها بنظرات كانها فهمت قصدي فابتسمت منحرجه ...
    الفتنا كلنا للصوت الي ياه من صوب الشباب ...و كان تشجيع..جفنا محمد يظهر الكره من سيارته .. و شكلوا فريقين..خليفه و سيف و محمد فريق.. و عمور و حميد ..فريق ...خاطري العب معاهم حلو الركض بها الجو البارد..يلسوا يلعبون ...مليت من سوالف البنات..يلست اتامل الطبيعه..جفت شيما اطالع خليفه و خليفه كل شويه يتبسم لها.. ..
    حلوه علاقتهم طالعت نهله جفتها مندمجه بالسوالف مع رضيه ...
    صرخ محمد يوم ياب هدف ع قوم عمور وحميد..فصفقت له خلود...عاد محمد من قده نفخ صدره... و شويه كل وحده قامت اتشجع فريق..و الحريم قامن يشجعن فريق محمد و خليفه و سيف.. و الشواب يشجعون فريق عمور و حميد ..الظاهر غمضوهم لانهم مهزومين..
    .نشيت من مكاني متملله..ما عندي حد اشجعه ...اوني يايه اغير جـو ..صحيح الجـو حلـو بس بعض النـاس خربـوا
    شويه..قامن الحريم ..يسون غدا و الشواب ساعدوهم ...كان شكلهم حـلو اتمنيت ييبت معاي كاميرت فيديو اصور..خالي احمد قاعد يحـاول يشب النار.. و خالوه مريم اتغسل العيش.. و ام سيف اتقطع الدياي و تنظفه...اخيرا ها الي كنت اتريا شيما و خليفه قاموا يسولفون مع بعض .. و ساروا بعيد ..الظاهر نسوا عمارهم ...
    خوله: شفيج نوره...؟؟
    نوره:شوه..؟؟
    خوله:يالسه ابروحج منعزله عن العالم و الدنيا تعالي شاركينا سوالفنا..
    نوره: سوالفكم ممله...
    رضيه: افـااا ..
    نوره منحرجه: هههههههه اسولف ..
    نشيت ورحت يلست فوق سياره عمور...اغايضه...لاني جفته يبتسم لـ نهله..رصيت ع شيلتي يوم جفت حميد ياي صوبي ..
    حميد: شفيج يالسه ابروحج..
    نوره: كيفي
    حميد: و ابوي يوم اتصيرين متوحشه..
    نوره: شكرا ..هاردلك..
    حميد: عـلى ..؟؟
    نوره: ع الهزيمه المره ..
    حميد: ههههههههه تقصدين اللعبه من ساعه زين جفتي بروحج ماشي تكافؤ اثنين مقابل ثلاث ..
    نوره: ................."ماشي رد"
    حميد: جفتج من ساعه عافده فوق القمه .ما اتخافين..
    نوره: لا بالعكس الجو فوق احلى...حتى حرمة خليفه و خلود كانوا معاي ...
    قدر حميد يخليني اسولف معاه عادي..بس للحظه سكت يوم جفت نظراته ...هذي النظرات ذكرتني....لها وايد معاني...بالنسبه له بس انا مب قادره افهمه ...فسكت ..لاحظ اني سكت ..
    حميد: نـوره انا قبلت شرطتج..
    شو قال قبل شرطي..شو الي غير رايه ...؟؟ قبل شرطي بعد شوه..بعد ما قررت خوله ترجع لـ جابر.. المهم عمور ما بياخذ نهله لا اتضيعين الفرصه من ايدج نوره ...
    حميد: نوره سمعتيني شو قلت ...؟؟
    رديت ابرود: شو الي غير رايك..
    حميد: لاني ما ابا اخسرج ..
    نوره:بس ..
    فاجانا عمور الي ياي من بعيد..
    عمور: ما حلت لج القعده الا فوق سيارتي ...
    صديت عنه: علها الحرق..
    حميد: خيبه..
    عمور: هههههههههه و تبا تزوجها شو تبا فيها ..
    طالعت حميد شو دراه عمور ..لا يكون مخططين...علي ترا راح فارس ياه حميد يسوووونها ..
    حميد: لا اطالعيني جي..انا مالي خص ها محمد مخبرنه..
    عمور: هي محمد قال لي..و انت يوم تبا البنيه ليش ما اتخبرني ابروحك ...؟؟ خلاص انا مب موافق ..
    حميد: مب مهم رايك المهم رايي ..بنت الخاله ..
    عمور: نصيحه مني لك لا تخطبها هاي بتجلب حياتك نكد..
    نوره: لا و الله مب جنك يالس ترمس عني و جدامي بعد..
    حميد: ههههههههههههه وناسه ضرابتكم...
    عمور: دوم جي يا عمي ..علشان ابا مصلحتك انا برفض طلبك..ولا انت ريال و النعم فيك ما تنعاب ..
    نزلت من السياره: بس انا موافقه..
    حسيت بالاحراج يوم جفت عمور يطالع حميد...المهم حميد وافق ع شرطي ..خلاص ابيع الدنيا.. علشان امنع زواجك عمور من هاي النحسه ..
    حميد: يالله انت بعد عمور شد حيلك و خلي ملجتنا بيوم واحد ...
    عمور"يطالعني" لا انا بعدني..قلت ما بعرس الا بعد ما اتعرس نوره...وين اخذها جان عرست ..
    نوره: شو هالتناقض ..مب من فتره قلت لي تبا اتخطب و اتعرس قبل ما اتروح الدوره علشان تاخذ ست الحسن و الدلال معاك..
    حميد:هههههههههههههه
    عمور: هي قلت...زين شو بعد انتي انخطبتي من تملجين انا بخطب
    طالعني بنظرات فهمتها انه يبا يخطب نهله بعده الحيوان يباها ...
    حميد: متى دوامك..
    عمور: و الله مدري شسالفه بالاول قالوا لي اجازه لي ما اسافر يعني خلال اسابيع..بس الاسبوع الي طاف اتصلوا بي و قالوا لي تعال داوم يمكن لان موعد الدوره تاخر ..
    نوره"وقفت انظف ايدي من غبرة السياره" زين بعد من صالحـي ..
    وسرت عنهم سمعت عمور يقول: الود ودي ازوجها اليوم قبل باجر...
    سمعت ضحكت حميد ابتسمت عمور عسل..و يا بختها الي بتاخذه لانه يقدر الوحده و قلبه عود ..و هذي نهله ما تستاهله علشان جي ابا ازوجه خوله ...بس داام حميد قدر يمد ايده و يساعدني..خلاص بسوي اي شي علشان امنع زواج جابر و خوله ..بس اضمن ان عمور يخطبها بعد حرام اقطع نصيبها...
    اتيددنا نحن الحريم و صلينا. و الرياييل صلوا جماعه.. و كان الامام سيف..ابصراحه صوته وايد روعه ... و كلنا سكتنا نسمعه يوم يقرا و يرتل ...كانت مفاجاه بالنسبه لنا...بس شيما و رضيه عادي الظاهر يدرون و متعودين يسمعونه يوم يقرا قران ...
    تغدينـا نحن الحريم فـ برزتنا الخاصه فينـا و الشباب فـ برزتهم.. و الطبااخ لذيذ ...بعد الغدا يلسنا كلنا ويا بعض..كانت سوالف حلوه..كنا نشرب الشاي... و خالي احمد و عبدالله كانوا ماخذين الجو و يضحكونا بسوالفهم و باياام قبل ...و مع الوقت..قام خالي احمد و خالوه مريم يتمشون.. و خالي عبدالله مع رضيه و زوجته...اما شيما و خليفه روحـوا صوب سياره خليفه
    زقرتني خوله: يالله نوره تعالي نتمشى.
    كيف اطوف ع روحي هاي الوناسه بس يوم جفت نهله واقفه جريب من خوله معناتها بتروح معانا و انا مالي خلقها...غيرت رايي
    و قلت: لا ما بتمشى بقعد مع خالوه عايشه ابروحها يالسه...
    نهله: انزين ماماتيه تعالي معانا تمشي حركي ريولج شويه...
    طلعت لساني اقلدها و يوم كانت ترمس جافتني خالوه عايشه و ضحكت علي اتلومت ..حسيتها حركه مب حلوه بس غريبه ان خالوه عايشه ضحكت و ما عصبت علي ...

    خالوه عايشه: ما اروم امشي عايبتني القعده"و صدت لي" روحي يمه تمشي معاهم..
    خوله: يالله قـومي نـوره..
    نوره: اووووووووووه بعدين بييكن روحن انتن ..
    خوله: زين بزقرج من بعيد لا اتاخرين تعالي..
    جفت نهله اتزخ ايد خوله حسيت بقهر و غيض ..بس طنشت ما ابا اضايج ابعمري علشان وحده ما تستاهل ..هي تستانس و انا اموت من الغصه حق شو ..
    خالوه عايشه: ليش ما رحتي معاهم..\
    رديت عليها: خالوه ما اروم بعدين بلحقهن خليني يالسه معاج شويه ولا ماا تبيني ...
    خالوه عايشه: لا و الله ما قصدي بس طالعني الكل سوا له مجموعه و تمشي ..
    طالعتهم ..صدق حـلوه الصحبه..
    ابتسمت لها: انتي طالعي صوب سياره خليفه هناك السوالف الحلوه..
    خالوه عايشه: هههههههههههههه قاعد ويا حرمته..
    نوره: عشون عيل ..تتحرينه هين ها خليفه ..من تحت لـ تحت ..
    خالوه عايشه: ههههههههه خليهم ما كملوا اسبوع من ملجـوا عقبالج ..
    نوره: تو الناس خالوه .."حسيت بالاحراج يا ويلي اخاف تطري لي سالفه حميد ناقصه انا"
    خالوه عايشه: الحمدلله مب قاصرنج شي شغل و تشتغلين.. و سياره عندج مب ناقصنج الا الريل..
    رديت ابسرعه : الله كريم"يا رب اتغير الموضوع "
    خالوه عايشه: حميد يباج حليلته ..
    بلعت ريجي و صديت الصوب الثاني حسيت بداخلي رجفه..لان الموضوع صار جد.. و الحينه بديت احس اني قاعد العب لعبه عوده..و عادي اتصير مشاكل يوم ما اقول لـ حميد خلاص انا ما اباك...الله يستر..
    خالوه عايشه: هههههههه شفيج تلومتي ..
    ابتسمت: مدري شو اقولج خالوه ..
    خالوه عايشه: الريال حاشرني من اسبوع يبا يخطبج و انا اقوله اتريا لي ما انخلص بالاول ملجة خليفه... الا ما خبروج البنات
    هاي شو ارد عليها الحينه : هاه امبلى بس انا خذتها ع شكل سوالف ..
    خالوه عايشه: بس مثل هالمواضيع ما تتخذ سوالف يمه..
    نوره: .............................." قافطه مدري شو ارد "
    خالوه عايشه: انا اعتبرج شرات بنتي نهله ..
    بسم الله علي من بنتج وع
    كملت خالوه: و الله يا نوره لو كنت اجوف حميد مب مناسب لج..كنت عارضته من اولها ..بس حميد ما ينعاب و هو ولد خالتج..و انتي بعد اتعرفينه زين ما زين..
    طبعا اعرفه ولدج اكبر لوتي بس من تحت لـ تحت محد يعرفه كثري ..
    سمعتها اتقولي: و امج الله يرحمها لو كانت عايشه كانت بتقولج نفس رمستي ...
    نوره: الله يرحمها ...
    خالوه عايشه: تدرين ان شاء الله هاليومين بنرمس خالج احمد علشان يرمس عمور ..
    يتني الضحكه ما تدري ان عمور من ساعه واقف معاي و مع حميد و يبا الفكه مني ...يا ربي كل شي صار جد..الله يعيني و يستر كل من عمور جان راضي يتزوج خوله جان وفر علي شوط و ريحني من سالفه خطبة حميد ..اتنهدت ..لاحظت خالوه عايشه يوم تنهدت مدري الحينه وين بروح فكرها..\
    خالوه عايشه: لا تضايجين يمه انا ادري رالمفروض يكون ابوج موجود بهاي السوالف بس انتي تدرين ..
    قاطعتها: انا ما عندي ابوه و انتي تدرين بها الشي خالوه ..
    خالوه عايشه: مهما سوا ابوج فيج و في اخوج يبقى ابوج وواجب و حق عليج و ع عمور..
    يتني الغبنه: خالوه شو اتقولين انا شكله ما اعرفه ...
    خالوه عايشه: ابوج ماله ذنب...اهله هم الي كانوا ضاغطين عليه ..
    طالعتها مستغربه شكل الموضوع انجلب من سالفه خطوبتي لـ سالفه ابوي ...
    التفت لـ خوله الي كانت تزقرني من بعيد بس طنشتها و رديت اطالع خالتي بنظرات اترجاها انها تقولي كل الي انا ما اعرفه..شي غريب عمري 21 و كل هاي السنوات ما خطر ع بالي اسال ليش ابوي هدني و هد عمور !!!؟؟ يمكن عمور يعرف لانه اكبر عني..بس انا معقوله لها الدرجه كنت امسوته صفر ع الشمال..او سوالف الدنيا لهتني عنه
    سالتها: خالوه رمسيني عن ابوي ..؟؟
    خالوه عايشه: غناتي انت يايه تستانسين ف الرحله و اكيد لو كلمتج عن ابوج بتضاييجين ..
    نوره: ما بضايج بس ابا اعرف ..و ما ابا حد يخبرني غيرج ..
    ابتسمت لي و قالت ..:- اياام الاول كنا انرحـل وقت القيض صوب مسندم هناك يكون الجو احسن و ابرد ... و كانوا وايد ناس يتيمعون في مسندم من كل مكان..ابوي الله يرحمه ما كان يرضي ياخذنا مسندم.. و يقول تموا براس الخيمه احسن لكم.. و هناك وايد ناس .. بس انا من عرست و خذت ولد عمي الا هو ابو حميد.. وولد عمي متعود كل صيف يقيض في مسندم..بها المره خذني معاه... و الصيف الي بعده ما سرنا..لان كان زواج خالتج مريم وخالج احمد.. و زواج امج من سعيد
    قاطعتها: خالوه اسم ابوي محمد
    ابتسمت لي: هي ادري يمه بعدني ما فقدت الذاكره بس انا اقصد زواج امج الاولي من سعيد اخو خالج احمد..
    هااااااااه شـووووه امي كانت معرسه ..قبل لا تاخذ ابوي..صدمه خلتني امبطله حلجي ..
    خالوه عايشه: ليش ما تدرين اذكر مره طرينا هاي السالفه جدامج..
    نوره: لا اول مره اسمع بهاي السالفه ...؟؟؟ انتي متاكده ..
    خالوه عايشه: هههههههههه يا بنتي ..عليج سوالف ..بعدني ما وصلت للعمر الي يخليني انسى ...الحينه خوله تزقرج من ساعه بتروحين لها ولا بتسمعين..
    نوره: ابرايها خوله..كملي دخيلج..كملي..موليه ما بقاطعج ..ما ظني شي صدمه اقوى هاي ..
    خالوه عايشه: هذي السالفه صارت من سنييييييين يعني ماله حايه تنفعلين و تنصدمين..
    هزيت راسي بمعنى نعم و انا كلي شوق ابا اعرف عن امايه اكثر عن ابوي بس الظاهر السوالف اتلخبطت في راسي ...
    سمعت خالوه عايشه اتكمل: تزوجت خالتج مريم و امج في نفس اليوم من احمد و سعيد...مريم اختي تاخرت في الحمل بس ما شاء الله امج جم شهر و حملت..
    يا ويلي حالي عندي اخوان و انا ما ادريبهم ...يالله ماشي اكبر عن هاي الصدمه ...بس اخاف يطلعون شرات عمور و يخبلون فيني ناقصه انا يكفيني خبال عمور ...
    كملت خالوه :- و ربت امج و يابت علي و انا من عرسوا خواتي ما قمت اروح اقيض مع بو حميد فـ مسندم...بس امايه الله يرحمها بعد ما كمل علي سنة .مرضت خالتج مريم و تمت ع الفراش يمكن ثلاث شهور مب داريه بعمرها ...كلنا ظنينا انها تبا عيال و ان طافت سنتين ع زوجها و ما حملت ...و يمكن عشان نفسيتها مرضت..."و انا خوله طالعه ع منو حساسه" ...
    اقترحت امايه الله يرحمها..ان انقيض في مسندم .. ها الصيف علشان يمكن حالة خالتج مريم تتحسن ...تسترد صحتها و عافيتها ...فطلعنا بالمركب انا و امج و خالتج مريم.. و اذكر علي كان عمره سنه ونص.. و معانا..خالج سعيد و ريلي بو حميد ...
    كانوا وايد ناس من كل صوب ياييين ...رياييلنا كانوا يظهرون البحر.. من الصبح و يردون وقت ما اتغيب الشمس ...الحمدلله نفسية خالتج مريم صارت احسن...باخر الصيف جهزنا اغراضنا علشان انرد البلاد..ووقت المغرب..يتنا عاصفه شلت كل الخيم و العريش عاصفه و الله يا نوره لليوم يوم اتذكرها يقشعر جسمي ..الله اكبر حسبنا للحظه انه غضب من رب العالمين.. وايد ناس راحـوا بهاي العاصفه..و منهم اخوج علي و خالج سعيد...و بو حميد كان بيرحوا فيها بس الله ستر و كتب له عمر يديد ...
    ردينا البلاد..و ردت امج ارمله فاقده زوجها وولدها ...و خالج احمد من جاف حالة خالتج مريم تحسنت..ياب لها فارس الي كان بهذاك الوقت بحضن خالته بعد ما توفت امه الله يرحمها.. و كان بعمر حميد..استانست به خالتج.. و ربته شرات ضناها..

    قاطعتها و احس ابعمري بصيح: امايه شو صـار لها ..
    ردت علي: امج الله يرحمها لو كانت توم خالتج مريم..بس شخصيتهن متناقضات ..امج كان قلبها قوي و حرمه صابره عكس خالتج مريم قلبها رهيف ..بعد سنه اتفجوا خالج احمد وبو حميد يروحون هالسنه القيض...بس ابوي الله يرحمه ما رضى انروح ورا ازواجنا ..لانه خاف لا يصير شرات ما صار العام....و شرات ما صار لـ ريل امج سعيد وولدها علي..بس بو حميد و خالي احمد كانوا مصرين الا ياخذونا... و امج الله يرحمها من جافتنا رايحين..يلست اتصيح و حالتها حاله لـين ما رضى ابوي و سارت معنا ...
    و هناك ابوج جاف امج..كان ابوج من اهل حتا ناس كباريه عايله عوده و معروفه...بس نحن ما كنا نعرف اوهمنا انه وحيد و ماله اهل ...عشان جي بعد ما ردينا من مسندم..طلب ايد امج..ابوي وافق عليه..و خالج احمد و بو حميد ما قصروا مدحوه و جافوه ريال ما ينعاب ...
    و خذت امج ابوج.. و حملت امج و يابت عمور ...كان ابوج يروح عنها دبي بحجة شغله وما كاان اييها الا بالصيف..و يقيضون في مسندم ...و كنا انروح معاهم ...

    بعد ثلاث سنين..كانت سنه سعيده لنا..لان خالتج مريم حملت.. وزادت وناستنا..يوم عرفت اني حامل و امج حامل فيج..بهذيج السنه..كلنا ربينا ..بالاول خالتج و كانت مفاجاه لنا يوم ربت بتوم..خوله و خليفه..و بعد شهرين ربيت انا بـ محمد ..و بعد عشرين يوم ربت امج و يابتج..و ابوج سماج ع اسم امه نوره "معلومه يديده" ..بعد سنه و كان ابوج موجود ويانا ..يتنا سياره عوده..و فيها ثلاث رياييل ..عرفنا من يومها ان ابوج من ناس كباريه و راهم ظهر ...و بهذاك اليوم كان اخر مره يجوفج فيه و يجوف اخوج و امكم الله يرحمها...غااب ..ولا سمع انه عن شي ...و امج مرضت بسبب غياب ابوج ..و توفت..
    قاطعتها: ليش ما سالتوا عنه يمكن صار له شي ..
    خالوه عايشه: خالج احمد و بو حميد ما قصروا راحوا له حتا..يوم توفت امج الله يرحمها ..عشان يخبرونه...
    نوره: خبروه ..؟؟
    خالوه عايشه: هي خبروه بس قالهم ما اقدر اييكم.. و صاهم عليج و ع عمور ...
    نوره: ليش ما خذنا معاه ..؟؟
    خالوه عايشه: يمكن ابوه ما رضى..لانه تزوج امج من وراهم ..و يوم عرفوا خذوه و جبروهم يتم ..
    نوره: بس بامكانه ينشد علينا الحينه ...؟؟ اكيد ابوه ماات ..
    خالوه عايشه: معاج حق بس محد يعلم بالظروف ...كلنا مستغربين مع ان ابوج يحب امج وايد...مدري قطعها..
    نوره: يمكن عندي اخوان من الاب..
    خالوه عايشه: الله اعلم...اكيد لانه تزوج و امج يوم سمعت انه تزوج مرضت و توفت الله يرحمها ..
    نوره: الله يرحمها فديتج امايه ...عانت في حياتها ..ازين خالوه لو سرنا له انا و عمور حتا بقابلنااا
    خالوه عايشه: مدري يمه بس وين بجوفونه ..و ين مكانه بالضبط الله اعلم...الي اعرفه اهل ابوج كل سنه بدوله بالخارج

    نوره: الدنيا تطورت خالوه و لو نبا انعرفه بايام بس دام انه ما يسال عنا و تبرا منا ..حتى نحن ما نبااه ..
    خالوه عايشه تنهدت: و الله مدري شو اقولج..
    نشيت من عنها و سرت ابعيد اتمشى ابروحي..اليوم عرفت اشياء وايده تتعلق بحياة امي و ابوي ...اكيد عمور يعرف كل شي بس ما قالي...اتنهدت..الواحد ينولد فـ الدنيا ما يعرف شو مكتوب له و كيف قسمة حياته ...
    ما توقعت ابوي شخصيه ضعيفه ..يهد عياله و حرمته و يتزوج .. حتى ما سال عنا ولا يدري نحن عايشين ولا لاء ...اها..يا ليت الواحد يطلع من الدنيا و يختار امه و ابوه..جان وايد اشياء اختلفت..بس الي افكر به من سابع المستحيلات ...

    بهذاك اليوم ..اشياء وايد فرحتني و اشياء زعلتني منها سالفه ابوي..شي يقهر ان الواحد يبيع عياله و اسرته عشان البيزات..ليش نحن باي عصر عايشين ...؟؟ هالزمن ولى من زمان ...؟؟
    انسدحت ع الشبريه..و انا ناويه اطوي صفحة ابوي من حياتي .. و السالفه الي قالتها خالوه عايشه ..شي صار و انتهى.. و نحن عيال اليوم ...رقدت .. و نشيت ع اذان الفير..صليت و قريت قران ...بعد ما خلصت سمع صوت..نقزت..فـ البدايه تروعت بس بعدين اتذكرت ان شي شخص عايش معاي في الشقه الا هو عمور..طلعت من حجرتي ..سرت صوب حجرته جفته لابس ثياب الدوام..
    عمور: صباح الخير نوره ...جوفيني اليوم نشيط..
    نوره: كل عام و انت ابخير ..
    عقد حياته: و انت ابخير ..ليش لا يكون يوم ميلادي و انا ما ادري..

    رديت عليه: لا و انت الصاج يوم دوامك ..
    عمور: ههههههههههههههه هي الحينه فهمت السالفه..نوره حبيبتي اختي سوي لي حليب ..
    نوره: اســــــــــفه تندل المطبخ..
    كنت بصكر باب حجرته بس سمعته يقول لي ..
    عمور: لا يكون بعدج زعلانه..عيل البارحه سولفتي معاي في الرحله ..
    نوره: هذاك البارحه ...لكن اليوم غير..ما بغيت افشلك جدام حميد و اطنشك مب حلوه بحقك بعد
    كنت ارمسه من طرف خشمي..لاني بعدني متضايجه منه ع باله ارضى ابسرعه..
    حميد: انتي لـ منوه طالعه جي جاسيه و قلبج حجر ..
    نوره: لا ابويه ..
    و طلعت من عنده و سرت المطبخ اسوي لي حليب ...لحقني ما حسيت فيه عشان جي نقزت يوم سمعته يقولي ..
    :ليش طريتي ابوي ...؟؟
    هزيت جتفي: مدري ..بس اذا كان فيني طبع يا باخذه من امي او ابوي ..
    يلس ع الكرسي: يعني غريبه اول مره اسمعج ترمسين عن ابوي ..
    نوره: يمكن لان البارحه خالوه عايشه رمستني عنه ..
    عمور:..........................."ماشي رد"
    نوره: ما فكرت اتروح له حتاا
    طنش سؤالي : شو قالت لج خالوه عايشه ..
    صبيت لي حليب في الكوب و تميت واقفه اشرب : عن ريل امي و اخوي علي .. و كيف ابوي جاف و امي و ليش هدنا ..انت اتعرف هاي السالفه..
    هز راسه بمعني نعم و كانه كان سرحان ..
    نوره: ليش ما قلت لي ..
    عمور: لانج ما قد سالتيني ..
    نوره: تعال انروح له خاطري اجوفه و لو من بعيد..
    طالعني عمور مستغرب: تبين اجوفين ابوي !!شو الي غير رايج..
    نوره: فضول ابا اعرفه حتى لو شكله بس ..
    عمور: انسي ..ما بتصبين لي حليب !!
    شليت الغوري و جبيت الحليب الباجي في الحنفيه: خل نهله اتسوي لك حليب ..يا بو نهله
    و طلعت عنه ...حسيت بنفسي جاسيه و الي اسويه بـ عمور يخليه يعاند و يصر ع زواجه من نهله..ركبت سيارتي..رايحه الدوام بس عمور ليش يوم طلبت منه انروح انجوف ابوي قال انسي ليش ؟؟ معقوله راح له و رفض يجوفه بعد ولا شو الي يخليه واثق انا ما بنجوفه
    رن موبايلي ..يالله صباح الخير منوه داق بهاي الحزه..طلعت الموبايل من شنطتي كان المتصل خوله ..
    نوره: صباح الخير..
    خوله: صباح النور ..وينج..
    نوره: رايحه الدوام شو عندج ناشه من وقت احيد ماشي دوامات عطله نص السنه..انخمدي..
    خوله: كيف تبيني ارقد ..و انا بطير من الوناسه ...؟؟

    نوره: عسى دوم مستانسه بس ونسيني معاج ..؟؟
    خوله: عشان جي اتصلت بج ..خليفه قالي البارحه فـ ليل ان جابر اتصل به ..وساله متى يرمس ابوي..
    جنه حد صفعني الحينه هالخبر الي مونسنها و ياي اتبشرني فيه من الصبح ..
    نوره اتطنز: و متى بيرمسه عقب ساعه..
    خوله:ههههههههههههههه لا تتمصخرين علي ..بيرمسه باجر الاثنين ..فـ ليل ..
    نوره: زين خوله..انتي موافقه..
    خوله: هيه ..شو رايج نوره
    رصيت ع التلفون و قلتها بكل غيض: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته ...
    خوله : نوره بس انا مرتاحه لها القرار
    تنهدت مستسلمه : زين عيل لا تعطين موافقتج ع طول ..قولي بفـكر ..و ردي خبر ل خالي احمد بعد اياام..
    خوله: اتصدقين انا امفكره جي اسوي..
    نوره زين حبوبه انا وصلت المستشفى ..
    خوله: اوكى برايج فيمان الله
    نوره: مع السلامه ..
    خوله ما عندها دم انا متضاربه مع عمور عشانها.. و هي تبا اترد لـ جاابر ها ولد امه..هاي خوله ما اتعرف مصلحتها موليه ..ما عرفت اشتغل اليوم فكري منشغل كيف اخلي خوله اتغير رايها ..و ترفض جابر..الحقير يبا يقص عليها مره ثانيه ..
    التفت فجاه لـ نوف: نوف ابا منج خدمه انسانيه..
    نوف: عيوني لج..
    قلتها: اذا وحده ما اتعرف مصلحتها و تبا اتعرس من واحد كان مطلقنها ..قص عليها بكلمتين ..و هاي الانسانه غاليه عليج شتسوين ...؟؟
    نوف: احاول اقنعها انها ترفضه..
    نوره: و اذا ما اقتنعت..
    نوف: هذيج الساعه تتحمل القرار الي اتخذته..
    نوره: بس هاي الانسانيه عزيزه علي ..و هي وايد حساسه و عادي اذا جرحها هالشخص مره ثانيه اتروح فيها..
    نوف: ابيه ..و الحينه شو بتسوين..
    نوره: ما اقدر اسوي اي شي الا اذا ساعدتيني ..
    نوف: قلتلج عيوني لج..
    نوره: اباج تتصلين فـيها..و توهميها انج تعرفين طليقها..و انكم ع علاقه و انه يبا يقص عليها مره ثانيه ..و حتى البيت الي باننه عشانها كله جذب ..
    نوف: افا عليج ما طلبتي عطيني رقمها ..

    [/align]

  4. 28-Feb-2009 02:31 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]

    (( الحـــــــــــــــلقة العــــــــــــــاشرة ..))
    "ارجــــــــوك ارجوك لاتذكر ذيك المواصيل..نسيت هذايك الليالي ونستني
    ..كثر الجروح الماضيه علمتني..العام قلبي يشتكي منك الويل..والروح ولخطاك البعيده خذتني...عقب السهر والوجد والنوح بالليل....اليوم عيني بالمنام افتنتني...مااحد تحمل في هواك الغرابيل..وهذي طعونك في الحشى متعبتني..لا لك ولا لي لو نعيد التفاصيل..انسى وبنسى صدفه ضيعتني"


    وصلت البيت ..ميهوده من الدوام ..صليت الظهر ..جيكت ع موبايلي جفت مكالمات اشكثر من خوله..ما ابرد عليها ..اكيد الحينه منهاره و مصدومه جاابر حبيب القلب ..كنت متاكده انها بتصدق نوف ابسرعه..لان الي سوااه فيها جابر قبل سنتين مب شويه..و شي طبيعي بتصدق أي شي عنه..رن موبايلي جفتها متصله..فريت الموبايل ع الشبريه..و طلعت صوب المطبخ اسوي لي لقمه...
    فكرت يمكن حرام بالي سويته بـ خوله..بس كان لازم اسوي هالشيء هي حماره ما اتعرف مصلحتها ..و كان لازم اتدخل و احط حد لهاي المهزله ...سويت لي معكرونه ..بعد ما خلصت و تغديت..دش عمور علي المطبخ.. حط جيس العيش ..
    عمور: تغديتي ..
    رديت عليه من غير ما اطالعه: هـي ..
    عمور: خساره ما لحقت يايب لج غدا من المطعم..
    نوره: لا شكرا تغديت ..
    طلعت و رحت حجرتي لازم اصلح الاوضااع مع عمور..عشان اقدر اخليه يوافق انه يخطب خوله ...انسدحت ع الشبريه اطالع السقف ..تذكرت موبايلي ..جفت .مسجات ..من خوله..كلها نفس المعنى اتصلي بي ضروري ..غلقت موبايلي ..فتحت السده الي كانت جريبه مني..و يلست اقرا روايه..سمعت حجرة عمور ينفتح و يتصكر..اكيد دش ينخمد..نشيت وقت العصر ..طلعت من حجرتي اطالع التلفزيون..و فكري مشغول بـ خوله ..يا رب بس ما صار لها شي جايد ..مدري كيف اجابلها ولا شو اقولها..انا مب رايمه ارد عليهاا لاني انا السبب بالحاله الي هي فيها ...
    مر الوقت ابسرعه.. و عمور ما رقد وايد الظاهر سار التدريب ولا خالي احمد بحشره ....لبس ثيابه و ظهر من البيت من غير ما يقول لي أي كلمه ...يلست اطالع فـلم لي ما اذن المغرب ....سرت حجرتي اصلي.. و توني اطوي السياده..رن جرس الشقه..منوه ياينـي بها الوقت ..يدرون ان بعد ساعتين برقد ...
    لبست زلاغي و ركضت صوب الباب ..
    نوره: منوه ...؟؟؟
    خوله: فتحي انا خوله..
    فتحت الباب قبل ما افكر باي شي ...دشت و حضنتي و يلست اتصيح...حضنتها..غمضتني..خوله اتصيح ابسببي يا ليتني ما سويت جي..يا ليتني ما خليت نوف اتقص عليها..و اتمنيت وايد اشياء..بس كلمة يا ليت الحينه ما تفيد خلاص ..صكرت باب الشقه..و يرييتها..يلستها ع اقرب كنبه ..
    مسحت ع جتفها: شو فيج خوله.
    حرجت علي: اتصلتبج اكثر عن الف مره ليش ما رديتي علي ...
    ما عرفت ابشو اقص عليها ..ماتت الكلمات في حلجي ..
    خوله: كنت محتاجتنج وايد..
    مسحت دموعها ابيدي و قررت اني اقولها خلاص انا مسويه بج هالمقلب عشان ما تاخذين جابر ولا اني اجوفها متعذبه جي ..
    نوره: خوله انا ..
    خوله: انتي شوه ..شو خانتج وقت ما احتاج ما الاقيج..
    نوره: هدي انزين لا اتعصبين جي ..مب زين اتسوين ابروحج جي ...
    غطت ويها ابيدها و يلست اتصيح..منهاره ما عرفت شو اسوي لها..و الله اني محتاره ..اخاف اعترف لها.. بتكرهني..شسوي..
    نوره: اهدي خوله ثواني بسوي لج عصير ..
    خوله: ما ابا شي ..
    حطيت ايدي ع جتفها: امبلى لازم تشربين شي يبرد ع قلبج..
    سرت المطبخ..
    فتحت الثلاجه..جفت عصيرالبرتقال الطازج مال عمور الي دوم يشربه غسلت الكلاس. و صبيت لها.. زين بعد العصير بارد حسيت ابيدي ترتجف ...و قبل ما اظهر من المطبخ فاجاني عمور داش علي طالعته مستغربه !!ها من وين طلع ..
    عمور: شو بلاها خوله مضايجه..
    رفعت جتفي: مدري..ابروحي مصدومه و خايفه عليها..انت جفتها..
    عمور: هي كانت اتصيح غمضتني ..
    زين حسيت فيها فقدتك..
    سالته: انت شو اتسوي هني ...؟؟؟
    عمور: خلصت تدريب ياي ابدل..انزين ابا اعرف شو بلاها خوله..
    دزيته: طووف اظهر من البيت ..مب وقته..
    عمور: بتخبريني بعدين..
    نوره: هي بخبرك يا الله اطلع..
    سبقني عمور و ظهر من المطبخ.. لحقته..جفت خوله يالسه ابمكانهاا ..و امنزله راسها بالارض..عمور ما تجرا يكلمها..فظهر من البيت ..
    خوله: ما ادري ان عمور موجود اتحراه بررع..
    نوره: ياي من التدريب ..اندوج شربي العصير علشان ترتاحين ...
    خذت عني كوب العصير بايد ترتجف..
    نوره: مب ماكله شي صح..
    هزت راسها بمعنى هيه ..
    شربت خوله العصير كله .. و كانها صار لها ايام مب شاربه..طالعتها ..يا ويلي شو اسوي لو خبرتني سالفه نوف ..
    نوره: شو مستوي ...؟؟
    خوله: كنت راقده و دقت لي وحده ع الساعه عشر الصبح..
    نوره تستهبل: منوه ..؟
    خوله: وحده حقيررررره
    حطيت ايدي ع حلجي مسكينه نوف مالها ذنب انا الي استاهل السب كله ...
    خوله: اتصوري انها اتعرف عني كل شي و عن حياتي مع جابر ..
    نوره: هاه يعني جابر بالسالفه.
    خوله: هي ..النذل يبا يقص علي مره ثانيه خدعني نوره"وردت اتصيح"
    نوره: فـ شو خدعج زين..فهميني السالفه و بسج صياح...
    خوله تشهق: اقولج كلمتني وحده اتعرفه و ناوي يتزوجها.. و قال انه يبا ينتقم مني لاني طنشته هذاك اليوم في بيت عمي علشان جي ..فكر انه يرد..او بالاصح يقص علي ..
    نوره: لو منج بستانس ان الله كشف حقيقته قبل ما ترتبطين به مره ثانيه صح ولا لاء..؟؟
    هزت خوله راسها بمعنى نعم..
    نوره: عيل ليش كل هالصياح..
    خوله: مقهوره نوره..احس بداخلي نار ...مالي حظ في حياتي..
    نشيت من مكاني .. سرت حضنتها...ضميتها بكل حنان..صحت معاها..كل مني..يمكن جابر صادق..و ندمان ..ع الي سواه قبل ..بس انا انانية كل الي اباه اسويه ...حطمت قلب خوله فديتج ..
    خوله: انا قلت خليفه انه يتصل به و يقول له اني ما اباه و لو فكر و تقدم لابوي برده ..
    مسحت ع شعرها: زين ما سويتي ...
    خوله: بس خليفه استغرب اني غيرت رايي ابسرعه بس شكله كان مرتاح لـ قراري ..
    نوره: انا بعد مستانسه انج غيرتي رايج..
    قافطه مب عارفه شو اقولها و الله ..
    نوره: شو رايج ترقدين عندي اليوم..
    خوله: ما خبرت امايه ..
    نوره: زين اتصلي و خبريها ... و باجر يوم بروح الدوام بوصلج شو قلتي..
    خوله: محتاجه تغيير..
    نشت خوله اطلع موبايلها و اتصلت بخالوه مريم..اتخبرها انها بترقد عندي..طبعا خالوه بالبدايه ما رضت بس يوم رمستها اقنعتها..اخرتها وافقت..عقبها اتصلتنـا بـ خليفه ...انخبره انه ما يمر ع خوله لانها بترقد عندي ..
    حاولت اني اطلع خوله من الجو الي كانت فيه..
    نوره: شو رايج انروح نتعشى برع ..؟؟
    خوله: مالي نفس اطلع مكان..
    نوره : عيل قومي انسوي لنا عشى ..
    خوله: احسن مع اني مالي نفس ع الاكل بس عشان نتسلى ..
    نوره: بتاكلين غصبن عليج..
    نشينا و سوينا العشى....اخرتها صلينا العشى.. و انخمدنا..مع اني انا الي متعوده ارقد من وقت.. و خوله متعوده ع السهر صار العكس...خوله من حطت راسها رقدت..بس انا حاولت ارقد ما رمت...كنت افكر بـ خوله .. و بحياتها.. انا سويت شي جايد.. و اظن خوله لو عرفت الي انا سويته..يمكن اتقاطعني و اتصير مشاكل عوده ...
    ما بتقدرني انا ليش سويت جي..ما كان قصدي اضرها بالعكـس كنت ابا انقذها من ها الي اسمه جااابر ..المهم الظاهر ان الموضوع عدا ع خير ...نقزت يوم سمعت موبايل خوله يرن..سرت اشيك ع الرقم.. جفت المتصل خليفه..
    رديت عليه:- السلام عليكم..؟؟
    خليفه: عليج السلام شحالج نوره ..؟؟
    نوره: ابخير انت شحالك..
    خليفه: الحمدلله ربي يسلمك ..
    نوره: ما من شر..داق بهاي الساعه.
    خليفه: خير .بهاي الساعه جي الساعه جم ..؟؟
    نوره: عشره ونص..
    خليفه: زين عشر و نص يعني مب هنتين ولا ثلاث ..
    نوره: هههههههه تدري انا عندي ها الوقت سهر..
    خليفه: زين و الله سهرانه يعني انتي ..
    نوره: هههههه هيه ..بس خوله رقدت ..من وقت.
    خليفه: و الله خوله راقده علمتيها اتصير ديايه ترقد من وقت ..
    نوره: شنسوي كانت تعبانه
    خليفه: هي ابا ارمسها عن جابر ..هي قالت لج شي..
    نوره: قالت انها طرشتك اترد خبر لـ جابر انه خلاص ما تباه ..
    خليفه: و انا خبرته ..بس انتي ما اتعرفين السبب ..
    نوره: لا ما اعرف ..
    خليفه: جذاااااااااااااااابه انتي ما اتعرفين مستحيل..
    نوره: هههههههه صدقني بس قالت انها مب مرتاحه ..
    خليفه: اهااا
    نوره: شو قالك..؟؟
    خليفه: منوه ..
    نوره: ولد امه ...؟؟
    خليفه: ولد امه ..لا يكون تقصدين جابر !!!
    نوره: هيه جابر ولد امه
    خليفه:ههههههههههههه ماشي..بس انصدم و ترجاني اني اقنع خوله ..
    نوره: عشان جي انت متصل بها ..
    خليفه: هيه بس ما ابا اقنعها..
    نوره: ها عيل ..؟؟
    خليفه: بس كنت ابا اتطمن عليها لاني جفتها تعبانه
    نوره: الحينه صارت احسن..بس اكيد ما بتقنعها..
    خليفه: لالالا انا اصلا مب مقتنع انه ترجع له ما يتأمن له زين يت من خوله..
    استانست من الخاطر: و شو بترد عليه..
    خليفه: بحكره ..يالله عندي خط ..؟؟
    نوره: منوووه
    خليفه: انتي شلج يالله جلبي ويهج..
    نوره: ويا ويهك طووووووف
    خليفه: هههههه فيمان الله..
    نوره: سلم سلم مع السلامه..
    خليفه: جب يالله ..باي
    نوره:هههههه باي ..
    مشكور خليفه وفرت علي ..الحمدلله انك فكرت بها التفكير ..الحينه بس برقد و انا مرتاحه..دام لقيت حد واقف معاي .. ..
    بالباجر وصلت خوله بيتهم ..و سرت دوامي.. كنت طايره من الوناسه و خوله امبين نفسيتها صارت احسن ..بس يا رب اتصير من نصيب عمور..اليوم الصبح بعد ما صليت الفير ..رجعت و رقدت..قومتني خوله..اتفاجات انها مسويه لنا فطور انا و عمور...اول مره احسن صج ..ان بيتنا فيه حياة من نوع اخر..حياة مثل كل الاسر عايشنها..ما قد ذقت طعمها من ظهرت من بيت خالوه مريم انا و عمور..جفت هالشيء بعيون عمور..
    عموريشرب الحليب: تسلم ايدج خوله..
    خوله مبتسمه: و ايدك..
    عمور: زين حنيتي علينا..مب مثل بعض الناس كل يوم الصبح..اقولها صبي لي حليب اجبه في الحنفيه بس علشان انا ما اشرب..
    خوله شهقت: : نوره ليش اتسون جي..
    وقفت و سرت صوب الثلاجه: خليه يتأدب ..
    خوله: مب هاي الطريجه..
    عمور: لا و الله يعني انا مب مأدب..
    خوله: هههههههههههه اختك قالت مب انا ...
    طلعت الجبنه من الثلاجه و يلست ابمكاني..
    عمور: جوفيها عفانا الله كله وارمه و ماده بوزها شبرين ..
    خوله: هههههههههه
    نوره : هي هي تتحرا عمرك اتنكت ..
    عمور: لا احاول.."ياشر لـ خوله" طالعي طالعي هني..الواحد ينش من الرقاد مرتاح يلاقي ويه يبتسم له ..ريوق. و كلام حلو .. و ضحك و سوالف .يعني شي حلو ...اتعلمي منهاا
    خوله: اونك عمر تحرجني ..
    رفعت راسي اطلع عمور..اتخيلت للحظه فـ المستقبل جي بيصير ..لو عمور تزوج خوله...روعه حياتنا بتكون حلوه..احس عمور مناسب لـ خوله اكثر من راعية المشاكل ...و الله لو نهله الي كانت موجوده مكان خوله اليوم ما بيصير كل ها ..
    ابتسمت يوم سمعت ضحكت خوله..يوم عمور علق ع شي ..
    عمور: و الله خوله اول مره اجوف نوره تبتسم الصبح ..دوم اتنش وارمه محد يروم يرمسها ..اظني شعرها المشط ما قد لمسه..
    نوره: لا تستهبل ..
    عمور: اعترفي انج اتمشطين شعرج اتغطينه بالشيله ..عفانا الله..
    خوله: هههههههههههههه ابييه انتوا دوم جي ..تضاربون..
    عمور: علشان اتحسون فيني ...الله يعين حميد عليها
    خوله طالعتني مستغربه !!!
    طالعت عمور: بس جب عمور ..لا تقعد تستخف دمك من صباح الله خير ..
    عموروقف: زين بريحج مني بتاخر ع دوامي ابسببج ...خوله يا ليت اتسوين خير و اتمين لـ للغدا و اتسوين لنا غداا..نبا ناكل مثل الاوادم ملينا من اكل المطاعم...
    خوله: لالا ما اروم اتم ابروحي هني شسوي..بس ما يهمك بنطرشلك غدا شو رايك...
    نوره: طرشي بيقولج لاء..
    عمور: هاا انتي بعد ترمسين ...اتعلمي منها الذوق تاكل ابروحها و اتجب الباجي في الزباله..زطيييييه
    نوره: اففففففففففف انت ما اتقول اتاخرت ع دوامك..
    عمور: هي و الله تاخرت ..فيمان الله ..مشكوره خوله ..
    بعد ما طلع..
    خوله: ليش جي اتعاملينه حرام عليج ها اخوج الوحيد..
    نوره: بس هالفتره تغيرت عليه..
    خوله: ليش ..؟؟
    نوره: بس مضايجه منه ..الظاهر لازم اغير اسلوبي معاه لاني احبه ..اخوي الوحيد..يالله جاهزه ..
    خوله: انتي غريبه ..هي جاهزه ..الا شو سالفه حميد ..ما قلتي انه رفض شرطج..؟؟
    نوره: بقولج السالفه في السياره ..يالله انروح قبل لا اتاخر ..

    ضحكت ابصوت عالي و انا اتذكر هالموقف عمور كان يستخف دمه و يستفزني بس علشان يضحك خوله ..زين شي تقدم..رديت البيت ..جفت عمور هالمره سابقني .. و قاعد يتغدا ...
    عمور: تعالي تغدي ..خوله طرشت لنا غداا طيبه هالبنيه..
    ابتسمت له: زين بغير ملابسي و بصلي اتريااا ..
    عمور: غريبه راضيه علينا اليوم ..
    طنشته و رحت حجرتي..و ليش ما اكون راضيه و انا اجوف علاقتك مع خوله تطور يا سلام شي حلو ..احسن لو تنسى راعية المشاكل ..
    طلعت من حجرتي و سرت يلست مجابلتنه..يلسنا ناكل ..
    عمور: منوه طابخنه ..؟؟
    نوره: دام خوله طرشته يعني هي..
    عمور: طباخها لذيذ مب شراتج ما اتعرفين اتسوين قرص بيض...
    نوره: و ليش اتعب روحي باجر يوم بتزوج خوله هي بتطبخ لنا ...؟؟
    عمور: ليش ان شاء الله انا بتزوجها و لا بخليها شغاله تخدمج..
    غريبه انه ما قال ما اباها زين زين للحين كل شي حلو ..
    نوره: لا لا دام العروس خوله ..انا بكون شغالتكم ..
    عمور يصرط اللقمه: بس انا عروستي نهله مب خوله..
    سد نفسي عن الاكل: لو تموت ...
    عمور: شو بدل انتي حميد و انا نهله مب حلو جي..
    صرخت عليه: لا مب حـلو ..
    عمور ضحك: ههههههههه زين لا اتعصبين ..المهم انتي عرسي و خلصي و بعدين انا بفكر بنصيبي ..
    كان ودي اضحك انت يا عمور ما تدري انا بشو مخططه لك ..يحليلك ع بالك بتزوجني و تفتك مني عشان تاخذ اللي تباها ده بعدك يا حبيبي ..
    بعد الكلام الي صار بين خالي احمد و عمور عن خطوبتي من حميد.. و بعد ما اعلنت لهم اني موافقه..قرروا قوم خالتي اييون يتعشون عندي في الشقه ..يوم الاربعاء ...
    و بها اليوم..عمور ياب عشا من المطعم ..طبعا منعته انه ايي الشقه طول ما قوم خالاتي موجودات علشان ما يجوف نهله..هو ما عارض مع انه ما كان يعرف شو السبب بالضبط ...
    لبست الثوب الي لبستها في ملجة خليفه .. ثوب اليشمك...و حطيت مكياب خفيف ...يوم ييوا ساعدتني خوله في المطبخ .. و ع فكره هذي اول زياره لـ خالوه مريم و خالوه عايشه و نهله..اول مره يجوفون شقتي ... المهم تعشينا.. و انا كنت ميته فيني رقاد بس اوني ..مستانسه..ما كنت احس اني عروس ..او اني صج مخطوبه حتى الدبله الي طلعتها خالوه عايشه و تفاجات فيها ..ما حسيت انها دبلة خطوبتي ..لبستها ..كاي خاتم ينلبس ...استانسنا ..و سولفنا لـ الساعه 11 روحـوا
    ..بعد ما فضت الشقه و حسيت ان البيت فضى..رحت حجرتي جفت الدبله بايدي..فسختها و فريتها ع الارض .. و يلست اصيح..من الخاطر ..حسيت اني غلطانه .. و الي سويته اكبر غلط ...ضيعت عمري و سعادتي بجذبه ..بس عشان عمور و خوله ...صج بموت من القهر و الغيض لو عمور ما خذ خوله ...رقدت و انا ميته من الصيااح ..
    تقريبا اسبوعين قطعت قوم بيت خالاتي .ما قمت اروح لهم ...مدري ليش كرهت السيره لهم.. و حتى اني ما قمت اتصل فيهم و قلت مكالماتي مع خوله..و الكل لاحظ اني ما قمت انجاف من انخطبت لـ حميد .. يمكن يحسبون اني مستحية كرهت الدنيا و كرهت حياتي ما كان لي خاطر اجوف حد او ارمسه ...عمور ما قمت اجوفه الا الصبح يوم انروح الدوام .؟..ووو...حميد اتصل فيني كذا مره بس ما كنت ارد عليه ..و فـ يوم .. كنت منسدحه ع الكنبه اطالع التلفزيون ...
    رن جرس الشقه نشيت ابكسل و فجيت الباب .. و كانت خوله واقفه عند الباب ..
    ابتسمت لهاا ما توقعت انها اتكون خوله..
    خوله: ادخل..
    نوره: دشي ..تستهبلين ..
    خوله: ههههههه مدري عنج من انخطبتي قاطعتي العالم ...قلت ايي ازورج و اجوفج حيه ولا ميته ..
    نوره: انا ابخير ...بس مدري شو صار لي
    خوله: ندمتي..
    هزيت راسي بمعنى نعم ..
    خوله: قلتج من البدايه بس انتي ما صدقتيني ..
    حضنتها و صحت: شسوي كنت مضطره ...
    اتفاجاه خوله بردت فعلي: زين لا اتصيحين ترا شي وقت تتراجعين..
    يلست ع الكنبه: شو الفايده اتراجع الحينه ..
    خوله: عادي هذي الا خطوبه ..
    نوره:مب قبل ما يخطب عمور ..
    خوله: نوره انتي اضيعين حياتج عشان عمور و نهله شو تبين فيهم اذا هم يبون بعض انتي ليش اتخربين عليهم..
    صرخت عليهاا: ما يبون بعض.بسسسسسس.انتي ما اتعرفين شي ..
    خوله......................."ماشي رد"
    نوره: اسفه ..خوله..
    خوله ابتسمت: لا عادي ادريبج محرجه بس نوره ما يصير جي حاولي اتعيشين حياتج مثل قبل ...
    نوره: هذا المفروض الي يصير ان شاء الله باجر بروح بيتكم بسلم ع خالوه مريم ..
    خوله: هي جي اباج ...اممممممممم بقولج شي بتنصدمين..؟؟
    نوره بخوف : شو لا يكون جابر بعد ؟؟؟
    خوله:ههههه لا جابر خلاص انتهى من حياتـنا ..
    نوره: اششششششوه ..عيل شو ...
    خوله مبتسمه : فـارس ...
    طالعتها مستغربه: فـارس ..؟؟ شو بلاه ها الثاني ..؟؟
    مسك ايدي مستانسه: البارحه يااه و اتغدا فـ بينا ...
    مصدومه: تغدا في بيتكم..كيف ..؟؟
    خوله: ما بتصدقين..كلنا استانسنا حتى امايه..الله لو اجوفينه غادي ريال و النعم فيه..
    ما صدقت كلام خوله فسالتها مره ثانيه: انتي تقصدين فارس فارس اخوج ...؟؟
    خوله: هي هو نفسه ..
    نوره: ها الي راغه خالي احمد..
    خوله: هي هو فارس اخوي شو فيييييج
    نوره: كيف مب فاهمه ..
    خوله: هههههههههه قلتلج ما بتصدقين..رجع لنا شرات قبل ...ابوي سامحه خلاص..
    نوره: لحظه لا اترمسين بالالغاز خبريني السالفه ..
    خوله: الله يسلمج كل الي اعرفه.. انه كان ناوي يصالح ابوي بس كان خايف ان ابوي يرفضه...علشان جي قرر انه يصالحه بعد ملجة خليفه اخوي..علشان ما يضايج ابوي..
    نوره تطنز: يا حافظ ..
    خوله: صدق و الله ...طبعا عمور كان الواسطه...و دخلوا عمي عبدالله بالسالفه..
    نوره: كنت حاسه عمور بالسالفه ..
    خوله: هيه عمور ..المهم كانوا متوقعين ان ابوي يرفض و يحرج علي فارس ..علشان جي دخلوا عمي عبدالله بالسالفه ...و اتيمعوا في بيت عمي عبدالله ..."وضحكت مع اني ما اجوف شي يضحك" هههههههههه تدرين ان ابوي في البدايه ما عرف فارس ...يوم دش عليه الميلس ..توقعي كيف استقبله ابوي ..؟؟؟
    نوره: فسخ نعاله و كفخه فيه..
    خوله:هههههههههه لا ..بالعكس حضنه و يلس يبوسه...
    نوره: قولي و الله ما اصدق..
    خوله: و الله العظيم ..ما اقص عليج...اعتذر له فارس ...
    نوره: انتي منو قالج..
    خوله: خليفه كان موجود معاهم ...حتى خليفه يلس يصيح ...اتخيلت الموقف الي صار بيت عمي عبدالله ...لانه اتكرر البارحه يوم يااه يتغدا في بيتنا..كلنا صحنا..اتحسين غير ..ابصراحه افتخر ان عندي اخ مثل فارس ..
    نوره: مالت عليه ما عندج سالفه..صج الايام اداوي الجروح بس اكيد محد بينسى الي سواه..
    خوله: حرام عليج نوره ..المفروض تستانسين ان فارس رجع لنا ..
    نوره: و انا شو يهمني ..لا يقرب لي ولا اقربله ..
    خوله: جاسيه..
    نوره: الحينه بيعيش في بيتكم جان بيعيش هناك ما بطب حارتكم..
    خوله: هههههههه لها الدرجه..لالالا هو مستقر هناك في بوظبي فـ بيت خاله و خالته ع فكره صار عنده شركة سيارااااات اتصدقين فارس جي ..
    نوره مصدومه: و الله ما اصدق ..
    خوله: ابوي عرض عليه يرجع يعيش هني بس.. ما طااع و قال انه مرتبط فـ بوظبي باشغاله و كل ما بتكون عنده فرص بيي يزورنا ...ابصراحه شي حـلو ...
    نوره مقهوره: ما اجوف شي يونس ..
    خوله: و ابوي يا ثجل دمج ..
    نوره: شكرا ..
    شي يقهر العالم كله مستانس الا انا .. احس اني خسرت وايد اشياء .. و سالفه فارس انه رجع لاهله..شي قهرني و بط جبدي..هالحيوان عمور ..اكيد كان بطل في هالشي ..ابصراحه ..حسيت بشعور مؤلم مدري ليش ..بس انا ما عااد يهمني لا فارس ولا نهله ولا غيره ..انا مثل ما قطعت نصيب خوله ..و ابعدت عنها جابر ...لازم اعوضها و ازوجهـا لـ عمور ..
    .و قعدتي في البيت..و اني قطعت اهلي ..ترا هاه كله ما منه فايده ..موليه ...قبل كنت ناويه اروح بيت خالتي مريم بس من خبرتني خوله انهم تصالحوا مع فارس غيرت رايي..بس بعد اسبوع ..اتصلت بي خالتي بنفسها..تعزمني ع الغدا انا و عمور.
    .و يوم سالتها عن سبب العزومه قالت ان خالي احمد امسوي عزيمه عشان الاهل .. و يباني انكون هناك ...اخرتها وافقت حتى لو ما ابا بس غصبن علي اوافق دام خالتي روحها متصله اتعزمني ترا مب حلوه اردها ..بنفس يوم العزيمه و كان يوم الجمعه ....نشيت من وقت.. بعد ما صليت و قريت سورة البقره ..سرت اسوي لي حليب..جفت عمور منسدح ع الكنبه في الصاله ...
    نوره: عمور..
    رفع راسه يطالعني: شوه..؟؟
    نوره: ع بالي راقد شو اتسوي قاعد هني ليش ما اتروح ترقد فـ حجرتك..
    عمور: توني ناش من الرقاد ..اتريا فارس يمر علي..
    نوره: هاه فارس ..ردينا ع طير يالله..
    عمور: ليش تكرهينه ..
    نوره: كيفي بس..
    عمور ابتسم: انا ادري علشان امشبعنج ضرب يوم كنتي صغيره..
    رديت بعصبيه : ايهبي الا هو انا الي كنت اكسره و اكسرك وياه..
    ابتسم عمور: هي صح ..
    نوره: عيل ما قلت لي ان خالي احمد رضا عنه..
    عمور: منوه خبرج..؟؟
    نوره: السالفه من اسبوع و ما تباني اعرف ..
    عمور: اكيد خوله خبرتج ..
    نوره: مب مهم ..انت ليش ما قلت لي..
    عمور: احيدج ما اتحبين اطريه لج..الحينه ليش تعاتبيني ..
    نوره: صدقك انا الغلطانه ..
    كنت بسير المطبخ بس تذكرت العزومه اليوم..
    نوره: بتروح بيت خالوه مريم بتتغدا هناك..
    هز راسه بمعنى هي..
    نوره: زين عيل بروح معاك ..."اتطنز"ولا بتاخذ فـارس .
    عمور: لا باخذج انتي افا عليج انتي..
    حسيت نبرة طنازه طالعه منه بس طنشته ..سرت المطبخ..سويت لي حليب ...بعد ما شربت و خلصت فكرت اخذ له كوب حليب ..قبل ما يظهر من البيت ....طلعت من المطبخ..جفت عمور طالع من الشقه عاد ..
    ===
    وصلنا انا و عمور بيت خالوه مريم ..جفت كذا سياره برع البيت ..عرفت ان شي رياييل معزومين غير اهلنا ..يمكن ربع خالي احمد ...نزلت من سيارته و سرت صوب الفله..اما عمور فدش الميلس ..
    دشيت الصاله ..جفت خالوه مريم و ام سيف قاعداات ..
    نوره: السلام عليكم..
    =عليكم السلام..
    خالوه عايشه: هلا و الله زين جفناج حرمة ولدي..
    ابتسمت لها و بستها فوق راسها ...
    خالوه عايشه: لها الدرجه متلومه مول ما بينتي من هذاك اليوم ...
    ام سيف: كلهن جي يوم ينخطبن ..
    معقوله !! يعني الي انا سويته كان شي طبيعي لا لا ما اعتقد ما حد يعرف شعوري هذاك الوقت ...
    نوره: الا وين خالوه مريم ...؟؟؟
    خالوه عايشه: هناك فـ المطبخ اتعابل في الغـدا ...
    نوره: زين عيل بروح اساعدها ...
    خالوه عايشه: ابرايج يلسي ارتاحي خوله عندها ...
    نوره: عيل وين خلود و نهله"سالتها عن نهله بس اجاملها "
    خالوه عايشه: هناك في الحجره يالسات ...معاهن رضيه و عزه..
    نوره: و الله و شيما هني بعد ...
    ام سيف:هههههه هي هني ...
    نوره: زين و الله ...بروح اسلم عليهن..اسمحولي عيل...
    خالوه عايشه: خذي راحتج يمه..
    سرت صوب حجرة خوله..دقيت الباب .. و دشيت..عليهن و هن يضحكن...
    سلمت: السلام عليكم ..
    الكل: عليكم السلام ...
    نوره: اشحالكن "وسلمت ع وحده وحده "
    = ابخير ربي يسلمج ...
    جفت عيال صغار غير جسوم ..
    نوره: هاي العسوله بنت منوه خطيبه جسوم ...؟؟
    عزه: هذي بنتي مهره...؟؟
    نوره: اممم حلوه .."وشليتها الاعبها "
    سمعت نهله اتقولي: صلي ع النبي ..عن تحسدينها..
    اتصدقون ما كان لي خلق ارمسها..طالعتها بطرف عيني فسكتت ..زين فهمت ..
    خلود: نهلووه نوره امسويه لج رعب ...
    نهله: لا و الله تدري اني اسولف معاها ..
    طالعت شيما: شحالج حرمة خليفه..
    شيما متلومه: ابخير ربي يسلمج...مبروك ع الخطوبه ..
    رديت عليها: الله يبارك فيج.عاد نهله صارت حميتيه..
    خلود: تستاهلين..
    نهله: لج الشرف حرمة اخوي ..
    يلست اغير الموضوع : يالله جسوم ما يستحي راقد و خطبيته هني ..ولا ربعه موجودين و هو لابسنهم..
    خلود:هههههههه ما يستحي طالع ع ابوه ..
    شيما: منوه ربعه..
    نوره:- عيال رضيه لااه..
    رضيه: هي و الله حمدان بعمره و خالد اكبر عنهم بسنه و نص ..
    نوره: بروح عند خوله المطبخ ..
    خلود: روحي بلحق عقب ..
    نوره: ما اظني اتيين ...و انتي مجابله نهله ..
    الكل: هههههههههه
    طلعت و سرت المطبخ..دشيت
    _ السلام عليكم ..
    الكل: عليكم السلام..
    جفت خليفه داخل المطبخ مع خالوه و خوله..بس الصدمه الي كانت مثل الصفعه ان فارس واقف جريب من خليفه..يا ربي انا شو يابني هني ...
    خليفه: شحالج ام لسان ..
    حسيت ابربكه : ابخير ..
    خوله: اتاخرتي ..
    نوره: ترييت عمور ..تراني يايه معاه..
    خالوه مريم: خوله يمه وزعي السلطه في الملل .. و عطيها حق اخوانج ياخذونها الميلس ..اتاخرنا ع الرياييل ...
    كنت احس نظرات فارس علي او اني كنت اتوهم ما اعرف ..طنشت و عطيته ظهري
    اسال خالوه :- تبيني اساعدج في شي خالتي ..
    خالوه مريم: ناولي ها الصحن لـ فارس .." وصدت لـ فارس " يمه خذه الميلس
    شهقت ..و انا كل ما بغيت اسوي شي خير ..يطلع لي هالسبال بويهي..امريي لله ..شليت الصحن.. و مديت يدي اعطيه ..ما قدرت احط عيني بعيونه ..بس اتعمدت اراويه دبلتي ..يمكن علشان اغايضه ..او اقهره.. ليش هو شو يهمه ..اصلا ..
    خالوه مريم: نوره انتي ما قد جفتي فارس ..سلمتي عليه..
    نوره: هي سلمت ...
    خالوه مريم: غدا رياال و الله اتغير شكله مليون درجه..
    انزين انا شو اسوي .. زين بعد هاي الرمسه ما طلعت منها يوم كان فارس موجود ...
    نوره: هي وايد تغير ...
    يحليلج خالوه ما تدري ان جايفتنه اكثر من مره و هازبتنه لي ما قلت بس ...
    خالوه مريم : خليفه شيل السلطه ...
    شليت انا صينية الماااي... و طلعت من المطبخ عشان اعطيها لـ خليفه بعد ما يوصل السلطه ...بس فاجاني حميد بويهي..هذي اول مره اجوفه من انخطبت له ...
    ابتسم لي: شحالج..العروس
    رديت الابتسامه: ابخير .
    حميد: خلي عنج "وناولته صينية الماي" ليش ما اتردين ع اتصالاتي..
    هزيت جتفي: مدري..
    حميد: تتغلين..."طالع ايدي" ايدج حلوه محلتنه الدبله..
    نوره: ههههه شكرا ...
    حميد: ابا ارمسج فـ موضوع...
    لمحت خليفه و فارس ياييين من بعيد ...
    نوره: مب وقته حميد ...روح خذ الماي ..
    خليفه: اوب اوب ...صوبناا..و الله قلبي كان حااس ...
    حميد: طوف طوف ..
    خليفه: عمور تعال الحق ع اختك ..عيني عينك...
    ضحك حميد ابصوت عالي بس الي لفتني ان فارس كمل طريجه ع المطبخ امطنش الموقف ولا كن اوادم واقفين حذاله...
    تنهدت: انا بسير داخل بطرش خلود اتساعد خالتي و خوله..
    حميد: زعلتها ترا..
    خليفه: نوره زعلتي ..
    نوره: من شو ازعل ...؟؟
    خليفه: و انا اقول هاي متى حست..
    حميد: عن الغلـط ...
    خليفه: هههههههههه
    نوره: ترا حرمتك داخل لا اتخليني اشيشها عليك..
    خليفه: اتسوينها و الله ...
    نوره: عيل انطم ولا تتحرش فيني ...
    فجاه ركض حميد بصينيه الماي صوب الميلس .. و خليفه ركض صوب المطبخ و انا سرت صوب الصاله يوم سمعنا خالوه مريم اتزاعج علينا: يالله تعالوا المطبخ شو تتريـون ...
    دشيت الصاله جفت البنات..ظهرن من حجرة خوله و يلسن مع ام سيف و خالوه عايشه...يلست معاهم بعد ما طلبت من خلود اتروح المطبخ اتساعد خالوه مريم و خوله ...مر الوقت ..حسيت كل شي رجع طبيعي حياتنا ... يمعتنا..سوالفنا..يوم جفت فارس موجود داخل بيت خالي احمد ....
    تغدينا و خلصنا ... بس من بعد ما رجعت المطبخ و انا ملاحظ ع نهله ..شحوب وييها ..مع انها كانت قبل غير ...مدري شو بلاها..يمكن يتها الحاله ..كنا انسولف و نضحك .. و يوم تعدل مزاجي حاولت اتحرش فيها علشان اترد علي.. و اغثها برمستي..بس كانت تبتسم و اطنش...الي اكثر لفتني و حيرني ..ان رضيه علاقتها صارت قويه بـ نهله ..شي حلو...
    شليت جسوم عن امه لانه كان يصيح وايـد ...شويه ورن موبايل خلود..و كان ريلها ..يقولها تظهر جسوم برع ...عشان ياخذه عنده في الميلس.
    خلود: نوره طلعيه برع صدع براسنا..
    خالوه عايشه: حرام عليج خلود اتسوين فـ الصبي جي..
    خلود: و الله ابوه يباه برع ..انا قاعده اتغدا ...
    نوره: خلاص انزين لا تضاربون انا باخذه..كلي انتي هني و عافيه ...ع قلبج ..
    خالوه عايشه: فديتها خطيبه ولدي..
    خلود: هاه من الحينه بدينا نقارن ..
    الكل= هههههههههههه
    بس نهله ما ضحكت شي غريب الي يصير !!المهم طلعت من الصاله و معاي جسوم صديت صوب الميلس و جفت فـــــــــــارس يتريـــــــــــــااا برع يبا جسـوم ..

    [/align]

  5. 28-Feb-2009 02:36 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]


    .:"؛,’.(( الحـلقــــــــــــــة الحـــــــاديـــــــــــة عـــــــشـــــــــر ...)) .:"؛,’

    "شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفت خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"
    وقفت ابمكاني من جفت فارس ..بس جسوم الطفس يلس يصيح يباه يشيله ...اتجدم منا فارس ..حسيت برجفه يمكن لان الجو كان بارد ..
    من غير ما اطالعه : وين محمد ..
    بكل دفاشه يير عني جسوم اصلا جسوم بعد عفد له : انا باخذه داخل ..
    مسرع جسوم الهيس تعود عليه تراه من صنف الرياييل كلهم نفس الطينه ...طاحت عيني بعيون فارس ..يا الله رموشه جنها رموش حريم كثيفه و طويله ...جفته يبوس جسوم و جسوم يضحك ابصوت عالي ...انا شو موقفني كنت بروح بس سمعته يقلي : شو رايج اسبج و اروغج من البيت مثل ما كنتي اتسوين لي ..في بيتكم ...
    صديت له و طالعته باشمئزاز: هذا بيت خالي احمد و خالوه مريم مب بيتك ...
    تمنيت افقع عيونه يوم طالعني بنظراته الشيطانيه: خالج احمد يطلع ابوي يعني اللي له لي..
    مدري شو الي خلني اتجدم منه و ارفع راسي بعناد: انت مالك مكان هني ..للحين مب مصدقه كيف خالي احمد استقبل حثاله مثلك فـ بيته .. أي دقه يته براسه...
    حسيت ان فارس شويه بضربني ..المهم عقيت عليه الرمسه و حسيت بالانتصار.. و علشان ثاني مره يعرف يرمس منوه ...عطيته ظهري و رحت عنه ...و قبل ما ادش الصاله ..جفته دش ويا جسوم الميلس عند الرياييل ..يا الخنزير ...
    دشيت داخل الصاله.. و كانوا الحريم مندمجات بالسوالف .بس نهله و رضيه ما كانوا في الصاله ..؟؟؟..سرت و يلست حذال خوله..
    خوله: شفيج معصبه..؟؟
    نوره: اختج السباله اتقولي اخذ جسوم لـ محمد.. و يوم اطلع اجوف فارس يترياني.
    خوله: و زين شو يعني ...؟؟
    طالعتها بنظراه رفعت ايدها: خلاص خلاص سوري ...ادري سؤالي غبي ..
    نوره: وينها اختج الغبيه خليني اهزبها ...؟؟
    خوله: هههههه هناك في الحجره الثانيه مع نهله و رضيه مدري شو عندهم ..؟؟
    كنت بقول خوله اني لاحظت ع نهله انها متضايجه ..بس اتصل بي عمور يقولي اذا بروح الحينه لان بيطلع بروح تدريب التجديف ....ما صدقت قلته بروح ...
    خالوه مريم :يلسي تو النااس...؟؟؟
    نوره: لا سمحيلي عمور اموصلني الحينه بيروح التدريب محد بوصلني و اخاف يتاخر لـ فليل ..
    خالوه عايشه: تمي خطيبج بوصلج..
    ضحكت متلومه
    ام سيف: يحليلها ..استحت البنيه..
    خالوه مريم: عيل اسمحيلي يمه تعبتج معاي في المطبخ..
    نوره: لا و الله عادي ..لا تعب ولا شياته ...بروح البس عبايتي ..السموحه منكم..
    سرت حجرة خوله.. و كانت فاضيه ع بالي خلود و نهله و رضيه هني..انا متاكده ..هذيلا عندهم سر ...
    ما عليه يا خبر بلفوس باجر بيكون ببلاش ...لبست عبايتي و تحجبت زين ما زين ... و قبل ما اطلع من الحجرة سمعت صوت مثل الهمس و خفيف...مع صيـاح ..اتجدمت ..مب عارفه اميز منو صاحب الصوت ..اتجدمت شويه شويه..بطلت عيوني متفاجاه يوم جفت ..نهله واقفه بنهايه المرر ..و معطتني ظهرها..كانت ترمس بالموبايل انا كنت شاكه ان هالبنيه اليوم مب طبيعيه فيها شي ...ياني فضول اعرف شو سالفتها خاصه يوم سمعتها اتحرج ...شو السالفه ...؟؟؟..تميت واقفه ابمكاني ...اسمعها ..
    نهله بعصبيه : انت ما تفهم ...؟؟ اقولك بعد جم يوم .."ويلست اتصيح" هي..قلتها ..مب موافقه..لا امايه ما تدري ..خلود تقنعني..."ترجع اتصيح" زين شسوي ...؟ساعدني الله يخليك ساعدني عمر ..
    ابيييييييييه وقف قلبي ..الحبيبه تشكي لـ عمور ... يعني هي و عمور يرمسون بعض بالتلفون.. و الله قلبي كان حاسه..حسيت بغيض ..كنت بطلع و بدوسها ..بجبدها..اتحركت افج كل الباب ..بس صدمتني الكلمتين الي سمعتها منها يوم قالت : انا ما ابا سيف ما اباااااه
    هـاه هاي هي السالفه ..و انا اجوف رضيه لاصقه فـ نهله..في رحلة البر .. و الحينه في العزيمه يبونها حق سيف .. و اونها رافضه عشان عمور ...الحمدلله ..اخيرا نهله بتنخطب و بفتك منها الحينه لازم ارمس حميد ...شويه وصكرت نهله الموبايل و يلست تمسح دموعها..اوني طالعه من حجرة خوله..
    نوره: اووه نهله شتسوين هني ...؟؟؟
    نهله من غير ما اتصد صوبي ما تبا تراويني دموعها: ماشي ...
    اتجدمت منها: من شو مضايجه...
    واجهتني و مسحت دموعها: ماشي نوره بس ممكن طلب..
    لا يكون تباني اساعدها نجوم السما اقرب لج .: ................."من غير رد"
    نهله ترجتني: بس طلب واحد..
    نوره: شو ..؟
    نهله: ساعديني اطلع من بيت خالوه و اروح بيتنا من غير ما حد يحس فيني ..بليز..
    نوره: ليش ...؟؟
    نهله: بس ما اباهم يجوف جي حالتي ..
    رن موبايلي و كان عمور ..تعمدت ارد عليه جدام نهله..
    نوره: هلا عمور شوه ...؟؟
    عمور بعصبيه : يالله طلعي شو تترين..
    نوره: زييييين اعصابك ..
    عمور: يالله اترياج..
    نوره: اوكىى دقايق ..
    جفت عذاب بـ عيون نهله.يوم سمعتني اطري عمور ....جي الي يحبون يتعذبون ...؟؟ صكرت عن عمور و طالعتها ..
    سالتها: تبين اتروحين بيتكم..
    هزت راسها ..
    ابتسمت لها: بالاول قولي لي ليش مضايجه و اتصيحين..
    نهله ............."ماشي رد"
    نوره: ما احب الوحده اتكون جي ضعيفه ...و انا اقدر اعرف شو فيج بس من غير ما اعرف شو السالفه بالضبط..
    طالعتني مستغربه همست : شدراج ...؟؟
    ضحكت لها: ترا وايد بنات اييون يتشكون من عمور .. و يكون جي حالتهم مثل حزن و عذاب و صياح..
    ردت نهله بسرعه: يتشكون من عمور ...؟؟؟
    نوره: هي من عمور..ترا عمور مب مخلي بنيه فـ حالها ..يقولهم نفس الرمسه و يوعدهم بالزواج.. و من يعرف انهم انخطبوا يسوي روحه متعذب و من هناك ما يصدق يفتك منهم ...
    كنت بضحك بصوت عالي و انا اجوف نهله امبطله عيونها اطالعني مصدومه ..حرجت منها يوم قالت لي ..
    نهله: انتي جذابه "و يلست اتصيح"
    نوره: جذابه !! ليش انتي بتعرفين عمور اكثر عني انا الي عايشه معاه.. و يوم يتوهق مع الي يغازلهم يطرشهم لي ارمسهم...فـ يا حبيبتي قبل ما يطرشني لج عمور قلت ارمسج...
    نهله: انا و عمور ما بينا شيء ...
    قاطعتها: الا بينكم اكثر من شي ..و عمور يخبرني بكل شي.. و انا قلت بختصر الطريج عليه..روحي بنصيبج..و لا تترين الوهم..الوحده ما اتييها فرصتها الا مره فـ العمر.. وايد بنات قاعدات فـ البيت ..من غير زواج ...جوفيني مثلا.انا ما اريد اخوج ولا يهمني.
    .بس وافقت عليه لان الوحده ما اتيها فرصه الا مره... ولا اتضيعين الفرصه من ايدج...لو عمور يحبج صج..هذيج الساعه رفضي بس عمور يلعب عليج...
    نهله: انتي وحده حقوده و جذابه..عمور يحبني من يوم كنت صغيره..
    نوره: لو صج يحبج ..ليش خبرني كل شي بينكم و انتي و عمور متفجين محد يعرف الي بينكم.. "وضربتها ع جتفها" و بعدين يا ماما هذا ما يسمونه حب ها حب الطفوله يحبج شرات اخته بس يتسلى...
    رن موبايلي مره ثاني ..
    نوره: هاه عمور متصل فيني ... انا قلتلج و نصحتج.."ييرت عنها موبايلها و مسحت رقم عمور من موبايلها و انا ارمسها" و الحينه دبري روحج كيف توصلين بيتج..
    ورحت عنها..حسيت بعمري جاسيه ...قلبي حديد..عذبتها..مدري كيف صرت جي متوحشه ؟؟؟البنيه تترجاني و انا ازيدها..مدري هالقسوه من وين يايبتنها..المهم بسوي أي شي دام فيه مصلحتي و مصلحة خوله الي طيرت منها جابر ...
    طلعت من الصاله.. و سلمت عليهن.. و طلعت.. و عند باب الحوي جفت حميد و فارس يسولفون ...و خليفه قاعد في الحوي ..يسولف فـ الموبايل سرت صوبه: زين هي داخل حق شو ها الحركات و الخساير..
    خليفه يبتسم: طوفي طوفي لاخبر عليج "ويقلد صوتي" حميدااااااااااااان
    نوره: مسود ويه ..ههههههههههه
    و سرت عنه ..طفت فارس و حميد ولا حظت انهم سكتوا يوم صرت جريبه منهم..فتحت باب الحوي عشان اظهر بس تذكرت شي ..
    طالعت وراي: حميداااااااان..
    طالعني حميد مبتسم : لبيه ..
    نوره: اتصل بي اباك فـ موضوع ضروري ..
    ما اترييت منه رد لاني صكرت الباب .. و سرت صوب سياره عمور..ركبت السياره..
    عمور محرج: سنة ..
    رديت ابرود : سنتين..
    طالعني ..سكت حسيت به محرج هااااا صح تذكرت ترا حبيبة القلب من شويه متصله تشكى انها بزوجونها..هههههههه وناسه ..كل شي يسير بصالحي يا ويل حالي..بلحظه حسيت ان كل شي خلاص انتهى..بس كل شي انجلب لـ صالحي...حسيت بوناسه عكس عمور الي بداخله ميت قهر و غيض ..
    عمور: متى بتملجين..
    هااااااا الحبيب يبا يزوجني علشان يلحق يخطب نهله ..يا الدب..بس الكلام الي قلته لـ نهله ما اظني يخليها اتوافق على عمور خلاص ...
    نوره: بعدني ..ليش ..؟؟
    عمور: انا بقول حميد تملجون بعد اسبوع..
    نوره محتجه: لا و الله ..ع كيفك هو.. ما ابا املج الحينه انا و حميد متفجين انت شو لك اترز بويهك ..
    عمور صرخ علي: متى يعني بتملجون..
    طالعته مستغربه ليش يصرخ علي جي ..انا شو علاقتي ..
    عمور: نوره انا بروحي يالله بـ ديني..لا تقهرني و تغايضيني..
    نوره بكل براءه: انا شو قلتلك عشان اغايضك..هذي حياتي و انا حره فيها ...؟؟ انا و حميد اتفجنا نملج بالصيف..لان انا باخذ دوره و هو عنده مشاكل في الدوام يبا يحلها..
    عمور: زين ها شو علاقته ..؟؟الا هي ملجه مب زواج..؟؟
    نوره: ما نبا شي يشغلنا ..انت مب من حقك اتحدد ملجتي ..و انا و حميد متفجين ..
    يا رب يقتنع بـ جذبتي و ما يروح يسال حميد و انفضح ...بس حميد مستحيل يفكر يملج الا بعد ما تنخطب نهله او تملج ..عشان اضمن شرطي...فاجاني يوم ضرب السكان بايده بكل قوه ..
    عمور: ماشي فايده ماشي ..
    نوره : شو فيك محرج..
    عمور: انا انا من باجر بخطب نهله ...
    فجيت حلجي عشان اقوله ايهبي الا انت بس قاطعني: ولا كلمه انا بخطبها..و بعدين لو نملج سنه ولا سنتين ..مب مهم المهم اتكون لي ..
    وصلت الشقه و انا مدري اضحك ولا اصيح..مدري شو قاعد يصير ..مواقف ورااا بعض و كل موقف يجر موقف ...انا لازم ارمس حميد و اذكره بشرطي قبل ما يتقدم عمور باي خطوه ...
    يلست ع نار اتريا اتصال حميد..بس يااه وقت المغرب و حميد للحين ما اتصل.. و عمور يدش البيت و يظهر..و كأن الدنيا ضايجه فيه..مب عارف وين يروح ...زين بيبان الشقه ما اتكسرت من كثر ما يفتحها و يصكرها بعصبيه ... ع الساعه 8 سمعت باب الشقه ينفتح بقوه ..هاه اكيد عمور.
    .طلعت من حجرتي جفته دش حجرته...دقيت باب حجرته..ازقره ما رد علي الظاهر دش الحمام... يتني ضحكه ..اتخيل حال نهله مثل حال عمور..اونهم متعذبين..هاه الي يسمونه الحب و خرابيطه... فيني رقاااااااد ميته بس ها الغبي ما اتصل للحين ...يلست ع الكنبه ..لمحت موبايل عمور طايح ع الكنبه الثانيه..نقزت..صوبه شيكت ع المكالمات الصادره..جفته متصل لـ نهله اكثر من عشر مرات ...
    شيكت ع المكالمات المستلمه..الظاهر نوره ما كانت اترد عليه ...
    فتحت لستت الرسايل ..جفت الوارد.. رساله وحده من نهله فتحتها و انا احس برجفه بداخلي "خلاص انتهى كل شي و مالنا نصيب" ...يلست اترقص ابمكاني من الوناسه..
    فتحت الرسايل المرسله جفت اشكثر رسايل امطرشنها عمور ..فتح اول رساله" ردي علي ليش مطنشتني ردي ضروري.." مثل ما توقعت نهله مطنشه عمور الظاهر قامت اتحس و كلامي فادها ...كنت بفتح الرساله الثانيه بس..
    سمعت صوت فـ حجرة عمور..صكرت الموبايل.. و فريته مكانه و ركضت صوب المطبخ قبل لا يجوفني عمور ...تميت يالسه فـ المطبخ لـ ما سمعت باب الشقه يتصكر ...خفت من الي سويته..انا صج قاسيه..حطمت وايد قلوب..بس لانهم ما يعرفون مصلحتهم.. انا لازم ازوج خوله لـ عمور.. و نهله خلاص ياها نصيبها..لكن خوله يحليلها منوه بيفكر فيها ....ها الغبي حميد ما اتصل ...سويت لي سندويج لبنه بالزعتر.. و سرت انخمد.. و قبل ما ارقد ..رن موبايلي..
    رديت: الو ..
    حميد: السلام عليكم..
    نقزت من مكاني ع بالي خوله: عليكم السلام..
    حميد: راقده شوه ..؟؟
    نوره: توني كنت برقد ..اتاخرت من متى اترياك...؟؟
    حميد: انشغلت و الله ..اخيرا حسيتي ..ولا و بعد ابروحج قلتي اتصل فيني زين منج..
    نوره: هههههههه الا ما جفت عمور ...؟؟؟
    حميد: لا و الله جفته فـ التدريب بس ..حتى فارس يدوره
    نوره: اها ..
    حميد: ليش شو مستوي ..؟؟
    نوره استهبل عليه : شوه ...؟؟
    حميد: مب انتي قايله اتصل فيني اباك فـ موضوع ضروري ..
    نوره: هـي ...عمور يبانا نملج..
    حميد مستانس: و انا موافق باي وقت ان شاء الله من باجر..
    نوره: ايه شو من باجر انت نسيت شرطي شوه..
    حميد: و الله ما نسيته ذليتيني ..
    نوره: زين بخبرك شي صار اليوم..
    حميد: شوه...؟
    نوره: انا سمعت الحريم يرمسون ..ام سيف ..تبا تخطب ولدها حق نهله..
    حميد: سيف ريال و النعم فيه ...؟؟؟
    نوره: زين يعني لو تقدم لها رسمي بتوافق عليه ...؟
    حميد: الريال ما ينعاب يا نوره ...
    نوره: زين و لو خطبها عمور بعد ...؟؟
    حميد: .................." ماشي رد"
    نوره: ليش سكتت..
    حميد: شو السالفه نوره ..انا مب فاهم شيء ..؟؟
    نوره: ماشي بس انا اسالك لو مثلا عمور خطب نهله و بنفس الوقت خطبها سيف ..؟؟شو بيقولون اهلك لو رديت عمور ..و هو اولى فيها ...؟؟
    حميد: خليها علي ..
    نوره: تذكر ..اذا عمور صار من نصيب نهله انا و انت مالنا نصيب..
    حميد: نفسي اعرف ليش ..ما تبينهم لبـعض...
    نوره: لي اسبابي..
    حميد: مب من حقي اعرف..؟؟
    نوره: امبلى انت من حقك كل شي بس بعد ما انعرس ..
    حميد: فديتج و الله نوااري..
    نوره: احم احم ..عيب عيب استحى..
    حميد: ههههههههههه
    نوره: انت بتم جي لوتي..
    حميد: الله يسامحج ...؟؟ انتي بعدج جايفتني لوتي ..
    نوره: حميدااااااااان
    حميد: ابوي ..
    نوره: جم وحده اترمسها للحين...؟؟
    حميد: اممممممممممم وحده اسمها نوره ..
    نوره: هههههههه علينااااااا
    حميد: ما اتصدقيني..
    نوره: انا لا بس قلبي هيه..
    حميد: يهمني قلبج .
    نوره: زين حميد باجر علي دوام و انا ابا ارقد..
    حميد: زين الساعه تسع تو الناس..
    نوره: أي تو الناس انا الحينه سهرانه..
    حميد: يا ويلي ..باجر بعلمج السهر.
    نوره: زين زين يالله ابا انااااااااااااام
    حميد: تصبحين ع خير ..؟؟
    نوره: و انتي من اهله ...حميداااااااان
    حميد: هلا ...
    نوره: اذا صار أي شي خبرني..
    حميد: اكيد..فيمان الله حبي..
    نوره: مع السلامه ...
    الحينه برقد و انا مرتاحه و مستانسه..الله ..حلو الواحد يكون مرتاح... و كل شي يباه يتحقق له..حتى لو كان بعد معانانه ...رقدت و انا افكر بانتصاراتي اليوم...من غير ما احس ابعمري .. ...رقدت !!

    xxx
    في الدوام قلبي ياكلني ابا اعرف شو صار ..بس كل شي مر ابرود ...اتصلت لـ خوله ارمسها..كانت سوالفنا عاديه..بغيت اعرف شي اخبار بس الظاهر للحين ماشي ...قبل ما اصكر عنها عزمتها ع عرس نوف رفيجتي يوم الاربعاء ...فديتها نوف قدمت لي خدمه انسانيه عمري ما راح انساها .. و اليوم خذت اجازتها..عشان زواجها..يا ربي بفتقد انسانه غاليه ع قلبي ...الله يسعدج نوف .بعدين ما بنتجاوف بتروح بوظبي ...يحليلج ..وصلت الشقه .. جفت عمور منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون و باين عليه سرجان ...
    نوره: السلام عليكم...؟؟
    عمور: عليج السلام..
    نوره: تغديت ..؟؟
    عمور: ما اشتهي ..
    نوره: ليش ..؟؟ يبت معاي صحن عيش يكفينا...بروح اصلي و بعدين نتغدا مع بعض زين..
    عمور: اونج من متى انتي جي..
    نوره: ما برد عليك بس اجوف حالتك صعبه....
    ما رد علي..دشيت حجرتي بدلت ملابسي ..و صليت الظهر...طلعت جفت عمور مب موجود في الصاله ...سرت حجرته ...بعد جفته محد يستهبل هاه ..قلتله اتريا.اونه لها الدرجه معذبه فراق نهله راعيه المشاكل فكه منها ...خطر ع بالي اسوي شي جايد يمكن ينفع اني ابعد نهله موليه عن عمو..سرت المطبخ اتغدا ...شويه و يااه عمور .
    نوره: بسم الله من وين طلعت...
    عمور: ليش ساحر ...؟؟
    نوره: توني كنت ادورك عشان تتغدا ..
    عمور: نزلت تحت ارمس فارس ...انتي مسويه له رعب مب رايم يوصل عند عتبة الباب ..
    نوره: ههههههههههههه زين طلع فيه احساااس ..
    عمور:نوره بسج عن حركات اليهال ..شو تبين فيه ...
    نوره: خليه يولي تعال تغدا..
    عمور: ما ابا .."شرب ماي و طلع من المطبخ "
    لحقته: زعلان عشان نهله ...؟؟
    طالعني: و انتي شدراج ...؟؟
    هزيت جتفي بكل براءه: البارحه قلت تبا تخطبها.. و بعد البارحه سمعت ام سيف انها تبا تخطب سيف لـ نهله ..
    حسيت ملامح عمور تغيرت...حسيت بغبنه يوم جفت حاله جي الله ياخذج نهله عذبتي اخوي ...طنشي و يلس ع الكنبه ...
    نوره: انزين يوم تباها ليش ما اتخطبها ..
    عمور: خلاص كل شي انتهى ...؟؟
    نوره: ليش انخطبت رسمي لـ سيف..
    عمور: ما ادري ..بس نهله ما تباني ..
    نوره: تسواك هي ...صج ما تستحي ولا اتعرف قدرك قلتلك من البدايه هذي وحده.....
    قاطعني: بس نوره فكيني كافي الي فيني ..
    اتجدمت منه و يلست ع الارض و هو كان ع الكنبه ...
    نوره: ما اتهون عليه اجوفك بهذي الحاله ..
    عمور: من عيونج ما تبيني اخطب نهله..هذي ها راحت مني..
    نوره: خلاص عيوني اتصل بها ..و اتفاهم معاها ..
    رد بعصبيه : انتي ما تفهمين اقولج ما اترد عليه افهمي ...
    نوره: زين لا اتحرج..ها يزاتي ابا اساعدك بس لانك اخوي و ما اتهون علي اجوفك بها الحاله"وقفت" بس انت مب ويه حد يساعدك انجلع ...
    كنت بروح المطبخ اكمل غداي بس زخني من ايدي: خلاص حقي عليج يالله شو بتسوين ...؟؟
    نوره: بتصل بـ نهله من موبايلي و كلمها ..شو قلت ...؟؟
    عمور: علني فداج نوره ..ليش انا ما فكرت جي ...
    نوره ابتسمت له: ثواني بروح اييب موبايلي ...
    ضحكت فـ داخلي هههههههه مسكين عمور ما يدري اني ابا اعميها له و هو يتحراني ابا اكحلها...اتصلت بـ نهله ..
    نوره: ما اترد علي ..
    تضايج عمور و قعد ع الكنبه: جفتي الظاهر تبا سيف بن عبدالله ..
    نوره: تبا الصراحه احسن. "طالعني عمور" بس انا بساعدك ...
    رديت و اتصلت بـ نهله قلت في خاطري هاي الدبه بعد امسويه لها راس صج ما تنعطى ويه ...ردت علي
    نوره: السلام عليكم...
    نهله: عليكم السلام ..
    عفد عمور من مكانه يبا يير عني الموبايل بس انا ما خليته و اشرت له يصبر ..
    نوره: شحالج نهله..
    نهله: بخير شحالج انتي ..؟؟
    نوره: الحمدلله طيبه ..
    نهله: غريبه متصله بي ...
    نوره: قلتلج البارحه لازم بتصل بج تذكرين ...
    نهله : هي الظاهر كلامج صحيح ...
    يحليله عمور مب فاهم شي يتحراني ارمسها بموضوع ثاني ما يدري انه اقصد ..قاعد ياشر لي دشي في الموضوع ...
    نوره: عشان بس تصدقيني ..المهم مب ها موضوعنا ...
    نهله: شو بغيتي نوره..؟؟
    عليت ع الصوت ..عشان اسمع نهله شو بتغرد .
    نوره: عمور يبا يرمسج..
    يير عمور من ايدي الموبايل ..
    عمور: الو نهله ...اسمعيني...و الله العظيم انا احبـــ....
    نهله صرخت عليه: انت واحد حقير ..و ما تستحي ع ويهك..انا خلاص انخطبت .. وافقت لا تقعد اطرش لي اختك علشان تقنعني مثل غيري ..
    عمور: لحظه نه....."طالعني صكرت الخط.."
    فديتك عمور بلحظه حسيت اني ابا احضنه اخفف عنه ..هالحيوانه ما تستاهله ..منو تطلع نهله عشان ترمس عمور بهاي الطريقه ...
    نوره: عمور ..نهله ما تباك ..؟؟
    حسيته مب رايم يتكلم ...اقشعر جسمي يوم جفت عيونه تدمع حط موبايلي ع الطاوله و طلع من الشقه..ابكل برود..شو الي قاعد يستوي..عمور عمري ما اتخيلته ولا توقعته في يوم اجوفه ضعيف.... و جي حالته ..هاي نهله شو تتحرا عمرهااا ...؟؟اخ بعيده عني و الله لو كانت جريبه كنت مسحت فيها الارض ولا هاي الذبابه اتسوي بعمور جي ..
    سرت المطبخ اتغدا بس اتصدقون ..انسدت نفسي مدري ليش ...رحت حجرتي و انا اتخيل ملامح عمور يوم صرخت عليه نهله ...هالموقف و هاي الصوره مستحيل في يوم اتغيب عن بالي ...
    يوم الاربعاء..يوم زواج نوف..اليوم بجوف صديقتي في الدوام عروس..عقبال ما اجوف خوله عروس لـ عمور ..اتفجت مع خوله انها اتمر علي ..ع الساعه 8 العشاا ...
    صرت ما احب المناسبات و العزايم لانها اتخليني اسهر و اتخرب روتين حياتي ...لبست هالمره فستان مع ان الجو كان بارد الا . اني قلت فـ القاعه اكيد بحس بالحر ...اتفاجات ان خالوه مريم يايه معانا العرس ...وصلنا خليفه ...يلسنا ع الطاوله الخاصه ...تعشينا و قعدنا انسولف ..ابصراحه المفاجاه الي قالتها لي خوله في العرس.. و ترا هاي البنيه ما اطلع لي مفاجاتها الا فـ اوقات و اماكن ما اتخليني اعبر فيها ...
    خوله: تدرين نوره ...؟؟
    نوره: شو مستوي بعد ...؟؟
    خوله: نهله انخطبت..
    كنت بغص باللقمه الي كانت في حلجي ...شربت ماي ..حسبي الله ع ابليسج يا خوله ..
    خالوه مريم: بسم الله الرحمن الرحيم شو فيج يمه..
    نوره: هذي بنتج ..
    خوله: هههههههههه و انا شدراني انج بتتفاجئن جي ...؟؟
    نوره: انزين كملي شو السالفه ...؟؟
    خوله: نهله انخطبت
    نوره: درينـا بس متى و شو السالفه..
    خالوه مريم: انخطبت لـ سيف ولد عم عيالي ..
    نوره: و الله مبروك "بصوت واطي" تستاهل غريبه حميد ما قال لي !!
    سمعتني خوله فقالت: ليش انتي ترمسين حميد..
    دستها ع ريولها من تحت الطاوله لان خالوه مريم سمعتنا صرخت خوله متعوره ..
    خالوه مريم: عفانا الله شو فيكم انتوا ...بقوم اغير الطاوله فضيحه انتن..
    خوله: طاعي انتي الحينه امايه هي الي تستحي تقعد ويانا ..
    نوره:هههههههههههه
    خالوه مريم: مب عايبتنج شوه
    خوله: لالا محشومه ...
    ردت الفرقه اتغنى.. و صار من الصعوبه انا نرمس الا اذا علينا صوتنا عشان نسمع بعض لان الفرقه صوتها وايد عالي ...ساسرت خوله : متى بتملج نهله ...؟؟
    خوله: نهايه هالشهر ...؟؟
    نوره: الحينه نحن نهايه شهر يناير ..
    خوله: يا الغبيه اقصد نهايه شهر فبراير..
    نوره اعلي صوتي: مب جنه ابسرعه..
    خوله: هي بس قوم عمي مستعييليين...
    نوره: عيل متى عرس خليفه و شيما..
    خوله ما تسمعني بسبب الرفقه الي شاله القاعه شل: شووووووو
    نوره عليت صوتي حسيت ان بلاعيمي طاحت: متى عرررررررررس خلييييييييييفه..
    خوله: هييييييييييي شهر اربع بعد نهايته ..
    نوره: انتوا كل مناسباتكم نهايه الشهر ...
    خوله: حتى انا تطلقت نهايه الشهر..
    نوره: هههههههههه ما عليج بتنخطبين نهايه هالشهر ..
    ضحكنا: ههههههههه
    شويه و نزلت نوف من فوق..و كانت مثل الاميره ...كل شي كان فيها روعه...ويها فستانها مسكتها تسريحتها..كل شي فيها جميل ...ابتسمت يوم جافتني..سرت فوق سلمت عليها ...و باركت لها.. و بنفس الوقت ودعتها..لاني خلاص ما بجوفها مره ثانيه حسيت انها بتصيح بس انا قعدت اضحكها ..ما ابا اتخرب مكياجها و ريلها بعده ما جافها ...سلمت عليها خوله و خالوه مريم و طلعنا برع الصاله بعد ما اتصلت خوله بـ خليفه ...ركبنا السياره بس خالوه مريم تاخرت لانها كانت اترمس وحده من فريجنا جافتها واقفه برع الصاله .....كانت سياره خليفه بس الي داخلها مب خليفه هذا فـارس الشيطان ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...كنت بنزل من السياره بس مسكتني خوله ..
    خوله: لا تستهبلين...؟؟
    نوره: ليش ما قلتي ان ها بوصلنا ...
    فارس: قولي بعد الحثاله...
    خوله: و الله انا شدراني اتصلت بـ خليفه ..و تفاجات بـ فارس شو بياكلج...
    فارس: هي انا ما اكل اللحوم الي طعمها مر ..
    رديت بعصبيه: انت اسكت محد رمسك..و انتي خوله دواج عندي بجوفين شو بسوي فيج..
    فتحت باب السياره خوله: تعالي يا الهبله وين رايحه..
    نزلت من السياره و انا ميته من الغيض اخر زمن هالحثاله يوصلني البيت...سرت ع الرصيف ادور لي تاسي بس زختني خالوه مريم من ذراعي: طوفي السياره ابسرعه ...؟؟
    عااد هني ما قدرت ارد ع خالوه مريم..صخيت .. و سرت معاها ..ركبت السياره و انا مقهوره.. ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...ما تكلمت ولا كلمه بس خالوه مريم و خوله قاعدين يرمسون عن العرس.. و عرفت ان المعرس رفيج فارس عشان جي حضرته ياي العرس ..
    .اخيرا وصلت الشقه نزلت من السياره و من غير ما اسلم عليهم ...ولا اقولهم تصبحون ع خير ..صكرت باب السياره و عفدت فوق صوب شقتي ...أأأأأأأأأأأأأأه اخيرا نهله بتملج يلست احسب باجي اربع اسابيع وايد يالله متى ايي هاليوم ...صج برتاح بس بقعد اعد الايام و الساعات..عشان افتك من نهله.. و افتك من هاي الدبله فسختها و فريتها ع التسريحه.. فكرت اتريا عمور عشان ابشره بـ ملجة نهله..بس ما ابا ازيد عليه عذابه..باجر يصير خير ..رقدت ابسرعه لاني كنت تعبانه ..
    .اوني سهرانه كانت الساعه 11 فـ ليل ...
    في اليوم الثاني العصر ..رحت بيت خالوه مريم...ابصراحه ما كان ودي علشان ما اجابل فارس..بس الحمدلله ..ولا سياره كانت موجوده عند باب البيت..دشيت..و سرت حجرة خوله..البيت كان فاضي محد موجود ...و انا طالعه من الصاله جفت بويهـي فــــــــــارس ...

    [/align]

  6. 28-Feb-2009 02:40 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]

    .،؛"(( الـــحلقـة الثــــانيــــــــة عشــــــــــــر ))"؛:.,.0
    "مد الخطاوي وعاود يا خلي بساع..في خافقي صار حبك يالزين مطبوع
    الحب بيني وبينك مكشوف القناع...يعطي البراهين مابين آهات ودموع"
    خفت حسيت ابرجفه يوم جفت فارس داش كان امنزل ويهه و انا كنت اراقبه ..يلس ع الدري يفسخ جوتيه شكله ياي من برع يسوي رياضه..
    سمعته يقول : الغاليه خوله ناوليني كلاس ماي ...؟ميت من العطش
    الغاليه خوله !! بس انا مب خوله كيف اقوله..كل ها العيون و مانتبه اذا انا خوله ولا نوره...يعني ما يجوفني لابسه عبايه..لا يكون خوله طول الوقت تلبس عبااه في البيت !!!تميت واقفه اطالعه يفسخ جوتيه ..
    وقف : شـو بــــ
    بس ماتت الكلمات بشفايفه يوم جافني واقفه ابويهه حسيت به ارتبك ..
    قعد ينظف ايده من التراب ابصراحه كان شكله مقزز كأنه متسبح بالرمل ..
    ينظف ايده: سوري ع بالي خوله ...
    صديت الصوب الثاني: وينها خوله محد فـ البيت موجود ..
    فارس: انتي اهلج ما علموج اتسلمين..
    طالعته: اهلك اهلي ولا رباني ربااك ...
    اتجدم مني فرجعت تلقائي : زين يعني اعترفتي ان اهلي"واشر ع نفسه" هم اهلج "واشر ع علي"
    رجعت قبل لا يتمادى..كنت ابا اتحرك بس ها الحثاله امصكر الدرب ..نوره: وخر بطوف ..
    فارس يتمصخر: طوف حد ميودنج...
    نوره: حضرتك امصكر الدرب .طووف ..
    رفع حياته : لها الدرجه انا ضخم ولا ما تخاف لا ادقيني..
    حرجت منه شو يعني يستفزني: خـووز
    هز راسه بمعنى لا..حركاته ماصخه و انااا مب طايقتنه ...فاجاني يوم جفته ياشر ع دبلتي ...
    فارس: هذي ترا مكانها غلط..
    رجعت ايدي ورا و صرخت عليه: ما يخـصك ..
    استفزتني ضحكته: هههههههههاااااااااي
    مدري يوم سمعت رنة ضحكته حسيت اني رجعت الـ 8 سنوات وراا ايام ما كان عايشين فـ بيت خالوه مريم..تذكرت يوم كنا انخطط لـ بعض علشان في النهايه كل واحد ياخذ ضرب من خالوه مريم او خالي احمد ..كرهت هاي الذكرى الي مرت فـ بالي ...لورا و كاني مشمزه منه
    فابتسم: لا اتخافين ما بخيسج ..
    حسيت انه هو المتحكم بالموقف ..فقررت انسحب
    صكيت ع اسناني: خوز عن دربي ..
    طالعني بنظرات غريبه: لج معاي حساب طويل يا نوره ..بتدفعين الثمن غالي ..
    نوره: هههههههههه اتهددني ..انت !!
    فارس: للاسف الشديد انا ما اهدد حريم ولا احط راسي من راسهن..
    اتمصخرت عليه: عيل ليش واقف و اتضيع وقت معاي خوز عن طريجي خليني اطوف ...
    فارس: قلتلج طوفي ..ولا انتي تبين اتسولفين معاي...
    نوره: بعد هالقاصر انا انزل مستواي و اسولف مع الحثاله للاسف خالي احمد ما علمني هالشي..بالعكس حذرني منهم ...و الدليل انه قام يروغ كل من حاول يشوه سمعته حتى لو كان من لحمه و دمه ..
    فارس: انتي الي فرقتيني عن اهلي ..
    رديت عليه بعصبيه: انت و بحركاتك الوسخه ..و انا قلت الي جفته ..يا محترم..
    كان بيرد علي بس انا ما عطيته فرصه..و حسيت برجفه لو تميت ابمكاني بعرف اني ارتجف ..و انا ما اباه يظن اني خايفه منه .
    ..اتجدمت و طلعت دزيته ابكل قوتي عشان اقدر اطوف..رجع بعيد و سمعت ضحكته استفزتني من الخاطر...حسيت انه قدر يهزني و ها الي موتني غيض..و بدربي مريت ع جوتيه الممزور رمل شليته من الطرف.. صدت جفته دخل الصاله لحقته..التفت لصوته بطل حلجه يوم جافني واقفه عند باب الصاله..فريته بالجوتي بكل قوتي..سمعته يصرخ..مدري صابته او لا..لاني مجرد ما فريته ركضت برع ..بكل سرعتي...سمعت صوته يقول كلام وايد بس مدري شو كان يقول لان دقات قلبي كانت اترن باذوني ..تميت اركض لـ ما دخلت بيت خالوه عايشه صكرت الباب ...و انا اتنفس بصعوبه من كثر ما كنت اركض يالله مدري متى اخر مره ركضت ..
    .المهم بردت النار الي شبهها في قلبي ..فتحت عيوني..
    يوم سمعت صوت حميد:- شو بلاج نوره ..شو فيج اتنافخين.جي..
    يوم حسيت اني خلاص صرت بعيده عن فارس غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح منهاره ابصوت عالي ما قدرت ايود عمري خلاص فارس ظهر بحياتي من يديد..و انا ها الشي ما اريده ..بيقعد يكتم ع انفاسي كل مره شرات الياثوم...
    حميد: نوره هدي شو بلاج ..
    حسيت ابعمري هبله... و انا قاعده اصيح و حميد مب عارف شو يسوي ...مسحت دموعي بظهر ايدي...
    و انا احاول اتماسك: خوله داخل ...
    رد علي: لا بس خلود موجوده و نهله..دشي ارتاحي داخل ..
    انا ما صدقت افتك من فارس بعد تباني اجابل اختك نهله..عشان انفجر بعد...
    نوره: لا انا بروح بيتي ..
    حميد: ليش دخلي الحينه و بعد ما ارجع من التدريب بوصلج ...ابروحي..
    عاندته: لا بروح البيت .."رفعت راسي اترجاه" بتوصلني..
    حميد: هي اكيد...
    سرت صوب سيارتي و كنت ميته من الخوف لا يطلع فارس فجاه و يضربني شرات ما ضربته ..بس زين حميد موجود جريب مني..ركبت سيارتي و شغلتها ابسرعه ..اتحركت بسيارتي و لحقني حميد..حسيت بالامان يوم جفت حميد يلحقني بسيارته..لو عمور كان هني بالعكس بيودني عشان فارس يضربني مثل ما كان يسوي زمااااااااان ..
    وصلت البنايه..اتصلت بـ حميد قبل لا انزل ..
    حميد: هلا نوره...
    نوره: مشكور حميد ...ما اتقصر ..
    حميد: ما سويت شي..بس ما بتخبريني شو مضايجنج..
    نوره: الحينه لاااه ..بس ما اباك اتخبر حد ..اتمنى الي صار يكون سر من بينا..
    حميد: انتي وايد غامضه بس مب مشكله ...سرج فـ بير...
    نوره: مشكور حميد انا لولاك ما كنت عارفه شو بسوي ..
    حميد: فديتج انتي الغاليه ..
    نوره: تسلم لي يالله فيمان الله..
    حميد: الله يحفظج مع السلامه..
    وصلت الشقه..قررت هذي اخر مره اروح بيت خالوه مريم..و الي يباني اييني فـ بيتي ...سرت اشرب ماي ابرد ع قلبي ..انسدحت ع الكنبه اطالع السقف..مر علي الموقف يوم ضربت فارس بلاجوتي ضحكت من الخاطر..ضحكت و انا اتذكر صرخته..و مت من الضحك يوم ركضت و اسمعه يتحركم بس مدري شو كان يقول...يلست اضحك شرات المينونه...بس سكت يوم تذكرته يقولي ..حسابج طويل و كانه يوعد و يهدد...حسيت ببروده داخل جسمي ...خايفه من الي ياي ..و ليش اخاف دام انا بعيده عن فارس و كل الي اباه يتحقق ...
    ما صدقت اذن المغرب رحت صليت و سويت لي عشى خفيف..تعشيت .. و يلست اقرا روايه لي ما اذن العشا..صليت و انخمدت بعد ما لبست زلاغي و كوتي ...اقصد كوت عمور ..
    باليوم الثاني يتني خوله الشقه..لاني حلفت لها بالتلفون اني ما مستحل امر عليهم و فارس موجود عندهم في البيت ...
    طلعنا انا و خوله رحنا كارفور بعد ما اتفجنا ..ان انسوي غدا ..في الشقه..استانست خوله بتتغدا معاي يا رب يكون عمور موجود..يقول للوصول لـ قلب الرجل عن طريق معدته ..و اذا خوله طبخت عمور بيقعد يتمدح و يسوي شرات هذاك اليوم..المهم فهمتها ان عمور ما بيكون موجود ع الغدا بس اتمنى العكس...انا كنت شرات المرافق..خوله الي كانت تشتري الاغراض ..و اللوزام حق الغدا. جفتها اتشيل دياي ..و خيشه عيش صغيره.. و خضره.. مدري شو بتسوي لنا يمكن غوزي ...؟؟
    سالتها: خولوه ها كله يسونه بالغداا.
    خوله: هي طبعا..
    نوره: وين !!
    خوله: هههههههه شو وين انتي ما اتعرفين شي..اتعلمي باجر شو بتطبخين حق حميد...
    نوره: هههههه ها اذا تميت خطيبته..
    طالعتني بنظرات ان كلامي ما عيبها..بس طنشتها حياتي و انا الي اقررها..
    نوره: بس خلصتي ...؟؟
    خوله: هي خلصت انتي مب خاطرج شي ...تشتري قبل لا انحاسب ...؟؟
    نوره: امبلى بشنترى عصاير ..و حلويات و كاكااو ...
    خوله: ياهل شوه..
    نوره: هي مستحيل اطلع من كارفو و انا مب مشتريه هالسوالف ...
    خوله: يالله زين خلصينا ..
    بعد ما دفعنا الحساب..اتفجنا انروح صوب المطاعم نتريق ..كنت الساعه عشر ..شي وقت ع طباخ الغداا..
    خوله: نوره لو حد جافنا بجتلونا...؟؟
    نوره: ما عليج الصبح اتكون المطاعم فاضيه...
    خوله: انتي نسيتي اليوم الجمعه و اجازه ..يعني الكل هني...
    اشرت ابيدي مب مهتمه: عادي شو يعني ما سوينا شي جايد..صح اول مره نظهر فيها ارواحنا بس اول مره و اخر مره ..
    مرينا ع ميرانا غاليري ...
    خوله: تعالي انجوف يمكن شي حلو ينلبس فـ ملجة نهله...
    نوره: جوفي انزين انا بترياج ...
    خوله: ليش ما بتشترين من هني..
    نوره: من قالج بشتري .. اصلا من قالج اني بحضر الملجه..
    خوله: ما بتحضرين ليش..انتي خطيبة اخوها و بنت خالتج ..تبين خالوه عايشه تزعل..
    نوره: بتزعل شويه و بترضى ..بتحجج باي شي..
    خوله: ولا اتازرين عمور اخوج ..؟؟
    نوره: عمور !! اصلا عمور مب مهتم بالسالفه ليش حد قالج ان عمور ميت بنهله..؟؟
    خوله: لا بس اذكر مره قلتي انه يبا يخطبها ..
    نوره: كان يبا يغايضني..عادي عمور عنده اصلا ما يفكر بالزواج...
    الحمدلله ان خوله صدقتني ما فيني ترفض عمور اذا فكر يخطبها بحجه انه كان يبا نهله..احلى شي سووه نهله و عمور ان علاقتهم تمت بالسر محد يعرف غيري انا كشفتهم..و كان هالشي من صالحي ...و صار الي صار و كل واحد اصبح ابطريج...المهم ما بقى شي ع ملجة نهله ...طلعنا من المحل..
    خوله: ما عيبني شي الظاهر بروح مع نهله...
    نوره: وين ...؟؟
    خوله: بتروح دبي ادور لها فستان للملجه..
    نوره: ما يحتاي كل هاه...؟؟
    خوله: ليش ما يحتاي الملجه بتكون فـ قاعه..
    نوره: اونه ..ما عندهم سالفه مدلعين نهلوووه ..ما يدرون شو طينتها..
    خوله: حرام عليج..خليها تستانس جم مره بتعرس فـ حياتها ..
    نوره: متى بتروح دبي ...؟؟
    خوله: مدري امحمد بيوديها.خلود طبعا بتروح و انا بروح معاهم و انتي طبعا اذا تبين ادورين فستان لج...
    وصلنا المطاعم و يلسنا ...صوب مكانا المفضل الركن الفرنسي...
    نوره: متى بتروحون مره ثانيه عشان تشترون فساتين لـ عرس خليفه ما بقى شي للعرس..
    خوله: مره وحده بنششتري..
    نوره: نععععععم شو مره اسفه ...لا تشترون فساتين لـ عرس خليفه خلوها مشيه ثانيه عشان بروح معاكم...
    خوله: اوكى بنجوف ..و الله محد قالج ما اتتييين..
    رديت عليه: لمي ثمج خوله ..
    طلبنا كروااسون.. و بيتزا.. و تركش كوفي بس خوله طلبت كابتشينو ...
    رفعت راسي يوم سمعت خوله تزقرني: نوره ...
    طالعتها من غير ما ارد عليها نبرة صوتها اثرت فيني ...
    خوله: جابر امطرش لي شيما بنت عمي عبدالله..
    بلعت اللقمه ابصعوبه ردينا ع طاري جابر ما صدقت افتكينا منه ...ما رديت كنت خايفه لا اتقول بعد وافقت عليه...
    خوله: يبا يتفاهم معاي ..
    رديت بنبرة جديه: كيف يعني يبا يتفاهم معاج...؟
    خوله همست: يرمسني بالتلفون..؟؟
    نوره: و انتي شو رايج..
    خوله: قلت شيما ما ابا منه شي..و طلبت منها انها ما تطري لي اسمه موليه..
    استانست: توج حرمه...
    خوله: خلاص الي ياني منه وايد..
    نوره: زين رفضتي ترمسينه شو يتحرااج..صح انه ابسرعه ياثر عليج علشان طلب يرمسج ما عنده طريقه غيرها..
    خوله: بس تعرفين يوم طلب مني ارمسه ها يدل ع انه له علاقات بالتلفون ..و الي اتصلت لي من فتره ما جذبت بشي..
    فديت نوف ...حبيبتي هاي الخاينه تزوجت و روحت عن بوظبي الحينه ابروحي هناك في الدوام..اتغشت خوله فجاه...
    نوره: شو بلاج...؟؟
    خوله: مدري شلت شباب يطالعونا..
    نوره: لا يكون جاابر منهم..
    خوله: ما ادري تدرين بي عميه ما اجوف من بعيد بس لا اطالعين وراا علشان ما يحسون انا انتبهنا لهم..
    نوره: فيني فضول ابا اعرف منوه ...اخاف جابر؟؟
    خوله: ابسرعه كلي خلينا انروح ...
    نوره: وين نظارتج البسيها ..و جوفي منوه ...
    خوله: انتي بعدج..
    لحظه فضول صديت لـورا...
    شهقت: خوله يا الخبله عمور و اخوانج ...احيدني هديته فـ البيت راقد ..منوه وصله هني..
    خوله: حلفي...اخواني ...
    نوره: و الله لمحت خليفه..ابيه لا يكون هالحثاله معاهم ..
    خوله: حثاله !!!
    نوره وقفت ابسرعه: يالله قومي انروح ...
    خوله: شفيج نوره مب من ساعه اتقولين عادي..
    نوره: انتي ما تدرين انا شو سويت البارحه يوم ييت بيتكم...قومي طوفي...
    سمعت صوتي من وراي: صباح الخير ...
    اتنهدت مرتاحه: خليفه حسبي الله ع ابليسك..
    خليفه: وين شارده..
    جفت خوله بعدها يالسه ابمكانها فرجعت و يلست و خليفه يلس معانا...
    خليفه: شو هـا الزط دوم تعزمونا و الحينه ابروحكم قاعدين تكرفون...
    خوله: قل اعوذ برب الفلق..
    نوره: و نحن ما انروم نطلع مكان الا لحقتونا..حميد معاكم "بيني و بينكم ابا اعرف فارس هناك اولا "
    خليفه"يشيل البيزا و ياكلها" لا محد لا اتخافين...
    رديت بطنازه: اخاف !!!
    خليفه: لو جفت شيما معاكم كنت سحبتها من كشتها ...بس انتن متعود اجوفكم بها المكان و بهاي الطاوله جنه طاولة طوايفكن..
    خوله: ههههههههه و الله هذي اول مره نقعد بهاي الطاوله و انت مب موجود معانا ...
    نوره: بعد مره كان حميد معنا تذكرين يوم كنا نشتري فستان علشان ملجته
    حط خليفه ويه بـ ويهي: هــــــا لقاءات من ورانا..
    ضربته ع جتفه و ضحكنا و قلته: يا السخيف..
    خوله: اعطيك بيزات عشان تطلب لك و لربعك الظاهر امفلسين اجوفك صرطت فطورنا كله...
    خليفه: لا طالبين لنا بس فطوركم لذيذ...اقول نوره..
    نوره: هـلا ؟؟؟؟
    خليفه: انتي شو مسويه البارحه بـ فارس تراني كنت موجود في البيت ..
    خوله: شو السالفه ..؟؟
    نوره: يستاهل
    خليفه: هههههههههههههههه و الله يا نوره ليومج كل ما اتذكر صريخ فارس انقع من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه
    خوله: اسكت فضحتنا الناس قامت تطالعنا ..
    ضحكت ع ضحكة خليفه: ههههههههههه
    خليفه: ههههههههههههههههههه وين شردتي ..دورناج انا و فارس ما لقيناج...
    نوره: ههههههه رحت البيت خليت حميد يوصلني...
    خوله: ايه ابا اعرف شو السالفه ..
    خليفه: هاه حميد من صغره امسوي روحه بطل و ينقذج تذكرين..
    نوره: هي اذكر ايام حلوه..
    خليفه: الظاهر هالايام ردت..برجوع فارس بس الي تغير ان كبرنا..
    خوله: اوووووووووف شو السالفه ..
    نوره: بخبرج و نحن رادين البيت...اقولك خلوف بيتكم ما بدخله الا بعد ما ينجلع ضرس النحس..
    خليفه رد راسه لوراا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خوله: فضحنا جوفي كيف يضحك..
    نوره: هههههه خليفه لا تستوي بايخ...
    خليفه: تعال فارس اسمع يقولون عنك ضرس النحس...
    خوله: عيب خليفه حشم الناس اطالعنا ...
    خليفه: هههههههههه و الله نوره اسميج سوالف ..
    بلعت ريجي: فارس هني معاكم..
    خليفه: قصدج ضرس النحس هههههههههههههههههه هي موجود ...
    سمعت صوت عمور من وراي: السلام عليكم...؟؟
    الكل : عليكم السلام ...
    عمور: شو عندك تضحك فضحتنا ...نوره شو اتسوين هني...
    خوله: شحالك عمر..؟؟
    عمور: ابخير شحالج انتي..
    خوله: الحمدلله طيبه..
    نوره: ماشي اتفجنا انا و خوله انسوي اليوم غدا ييني نشري السمان و قلنا بالمره انمر المطاعم نتريق...
    خوله: اسمحلنا عاد ما بنضيفك خليفه بلع كل شي موجود..
    عمور يبتسم: زين ما بلعكن...
    خليفه: عمور ما قالت لك اختك شو البارحه..
    عمور: ليش انا اجوفها عشان اتقولي..
    نوره: خلوف لا تستوي بايخ اوووووووف يا ثجل دمك...
    عمور: يالله روحن البيت شو تتريون ما خلصتن ريوق..
    خوله: يالله نوره..
    خليفه: مشكورين ع الريوق و ع القعده الحلوه ابصراحه من زمان ما ضحكت ...
    نوره : عفوا تعال كل يوم...اقول عمور حاول اتيي تتغدا اليوم انزين..
    طالعت خوله جفتها اطالعني بنظرات ...ابتسمت لها..
    عمور: زين بجوف جان عندي وقت...يالله تغشي جوفي خوله متغشيه...
    نوره: اووه ما احب اتغشى..مب متعوده..يالله خوله انروح ..فيمان الله خليفه
    خوله: مع السلاامه
    خليفه: مع السلامه..
    سرنا صوب سيارتي..
    خوله: اول مره اجوف عمور جي جااد شو بلاه..
    نوره: يمكن لانه ناش من الرقاد..
    خوله: يمكن بس ليش خلنا انروح البيت ...؟؟
    نوره: تلقين ها السسبال قاله تعال عمور خاتم بصبع فارس
    خوله: اونج انتي..يالله خبريني شو السالفه الي مخليه خليفه ينقع جي من الضحك ...
    وصلنا الشقه خوله سوت الغدا..و انا كنت قاعده اراقبها..و اسولف لها بالي صار البارحه..ضحكنا ..سرت اصلي الظهر..بعدها لحقتني خوله وقامت اتصلي..و انا كنت قاعده فـ الصاله و مليون فكره ادق فـ راسي كيف اخلي عمور يفكر بـ خوله و يخطبها.
    .اقدر افرق و اسوي لك صعب اجمع بين قلبين..صعب اني اتدخل في مشاعرهم ..خوله يمكن عندها عادي ..بس اليوم عمور حتى انه ما فكر يسلم بـ خوله لولا خوله هي الي بدت...ليش طنشها !!! يمكن اعتزل الحريم بعد ست الحسن و الدلال نهله ...يت خوله ..و قعدت مجابلتني...
    خوله: نوره ..لي متى...؟؟
    طالعتها: شوه ...؟؟
    خوله: اتعاملين فارس جي..
    نوره: هالحقير ما رجع حياتنا الا هالاشهر..خليه يولي سود ويوهنا..
    خوله: زين السالفه مرت عليها سنين...و كلنا نسينا الا انتي شايله بـ قلبج..
    نوره: البارحه هددني اونه بدفع الثمن لاني انا الي فرقته عنكم..
    خوله: و انتي شو يخصج
    نوره: مدري ..بس عشان تفهمين انه يبادلني نفس المشاعر ...
    خوله: يمكن لانج انتي هذاك اليوم خبرتي عليه ابوي..
    نوره: انا قلت الي جفته ..ما غلطت ابشيء...
    خوله: الله يهديكم..
    نوره: هو خلاص بتم هني كل ما اروح فريجكم لازم اجوفه يعني ...؟؟
    خوله: لااااااااا وين..ما ايينا الا نهايه الاسبوع ..اقولج عنده اشغاله هناك..
    نوره: زين عيل نهايه الاسبوع ما بطب فريجكم ابصراحه هالانسان امسوي لي رعب...
    خوله: زين يكون احسن عشان ما اتصير مشاكل من بينكم ...
    نوره : احسن بعد..بتصل بـ عمور بجوفه جان بيي يتغدا...
    خوله: بروح المطبخ بشيك ع المجبوس...
    نوره: روحي الشيف خوله..
    خوله: هههههههه
    نوره: هلا عمور ...
    عمور: هلا نوره شو ..؟؟
    نوره: شو شو.......؟ شو ها الدفاشه ...؟؟
    عمور: عندي شباب بغيتي شي..؟؟
    نوره: ما بتيي تتغدا..
    عمور: لاااا
    نوره: قول و الله انت بس..
    عمور: نوره انا مشغول.
    نوره: خلاص عيل بخلي لك غدا..
    عمور: ما اشتهي ..انا ما برجع البيت الا بعد التدريب..
    نوره: مب كيفك..
    عمور: اوووووووه شو براسج انتي
    قهرتني جملته: ماشي بس انت ما تنعطى ويه.."وصكرت التلفون ابوييه"
    طلعت خوله من الطبخ: بلاج...؟؟
    نوره: ماشي يالله نتغدا..
    خوله: اخوج ما بيي
    نوره: يولي..
    دشينا المطبخ و تغدينا..عقبها سرنا اطالع تلفزيون..و قعدنا نشرب شاي ..و انسولف بمواضيع كثيره..كانت خوله تقنعني اروح معاهم دبي بس انا موليه ما رضيت..اتولي نهله هالقاصر اروح ملجة نهله ...قبل اذان المغرب بشويه روحت خوله..محمد و خلود مروا عليها...
    استانست بوجودها..صدق هاي الانسانه تملي علي حياتي ...لو لاها مدري شو صار فيني..يا رب اتصير من نصيب عمور اخوي ...
    بعد ما صليت المغرب..ما كان لي نفس اكل..فيلست اقرا مجله كانت موجوده ع الطاوله يلست اتصفحهااا بها الحزه دش عمور : السلام عليكم..
    طنشته
    عمور: السلام لله..
    رديت من غير نفس: عليك السلام...
    عمور: زين ممكن اتسخنين لي العيش لي ما اسبح..
    طالعته و رمسته من طرف خشمي: ماشي عيش خلص و الباجي طرشته بيت خالوه مريم ..
    عمور: زين بعد ما كان لي نفس بس كنت ابا ارراضيج..
    دش حجرته من غير ما يسمع ردي..ما تستحي ع ويهك ..قليل الادب..امصدق روحه ايحب امسوي روحه قيس بن الملوح ..رن موبايله..عفدت من مكاني اجوف منوه المتصل جفت اسم " طارق" رجعت ابمكاني..يوم سمعت باب حجرته ينفتح..شل موبايله و رد علي رفيجه بعد ما دش حجرته ..ياني شعور اني اغيضه ..اترييته يظهر من حجرته...جفته كاشخ ع الاخر مب بالعاده !!
    نوره: شو هالكشخه..؟؟
    عمور: و الله كاشخ ..حليو
    هزيت راسي : عسل ...وين بتروح..
    عمور: بروح دبي مع الشباب..
    نوره: حتى انا بروح دبي بعد جم يوم...؟؟
    عمور: شتسوين ..و مع منوه بتروحين..؟؟
    اتنهدت اغايضه: مع قوم خالوه بنشتري فساتين عشان ملجة و نطقت اسم نهله بكل رقه" نهله..
    اونه طنش: زين روحي." بصوت واطي".متى بتملج ...؟؟
    نوره: ما ادري متى بالضبط بس جريب وايد...
    عمور: باركي لها..
    و طلع من الشقه..ضحكت ابصوت عالي ...غايضته يستاهل خليه يتادب..بس شي يقهر من زينها هاي الي اسمها نهله عشان تجلب حاله و حياته جي ..و الله مدري شو جايف فيها ...
    خطفت علينا الايام شرات البرق ...كل شي مر ابسرعه ..بس بيني و بينكم انا الوحيده كنت احس ان الايام اتمر ببطيء وايد و كانت ممله...
    ما قمت اروح فريج بيت خالوه الا نادرا بس عشان كنت اخاف لا اتصادف مع فارس..اتفاجات يوم اتصلت بي خوله اتقولي اليوم الصبح ملجت نهله..مع اني كنت احسب الايام..الا ان نسيت سالفتها...حسيت برعشه..ملجت نهله يعني حميد و الكل بفكر فـ ملجتي ع حميد..مب مهم اليوم الدنيا مب شايلتني..اخيرا نهله صارت في ذمة ريال مب عمور..زين سيف يناسبها..انا احس جي...رن موبايلي يقطع حبل افكاري..
    نوره: السلام عليكم...؟؟
    خالوه عايشه: عليج السلام حالج بنتي.
    رديت مصدومه: الحمدلله ابخير اشحالج انتي...؟؟
    خالوه عايشه: الحمدلله بخير شوبلاه صوتج..
    نوره: كح كح تعبانه شويه..
    خالوه عايشه: سمعت ما بتين حفلتنا الليله صج هاي الرمسه..
    نوره: كح كح كح كيف اقدر ايي كح كح و انا ميته من الكحه..
    حسيت فـ خوف بنبرة صوتهاا: ليش ما اتروحين الطبيب ..
    نوره: ما احب الدواء و اخاف من الابر كح كح كح
    خالوه عايشه: سوي لج زعتر زين للصدر..
    نوره: ان شاء الله كح كح كح كح
    خالوه عايشه: ماجوره ان شاء الله ...معذوره عيل ما بنلومج
    نوره: سامحيني خالوه كان ودي احضر ملجتي اختي نهله بس تعبانه كح كح كح
    خالوه عايشه: ما عليه سمي بالرحمن و ارقدي..
    نوره: ان شاء الله سلمي ع نهله و باركي لها..
    خالوه عايشه: يبلغ يمه فيمان الله..
    نوره: كح كح مع السلامه
    ههههههههههههههههههههههه نقعت من الضحك بعد ما صكرت خالوه عايشه و الله انفع اكون ممثله..يصلح لي ..يحليلج خالوه عايشه علني فداج..ما ودي اجذب عليج بس بنتج ما اطيقها...سرت ارقد بس ما ياني رقاد خاطري اجوف عمور شو حالته ..خليت باب حجرتي مفتوح علشان انش ع صوت باب الشقه يوم بنفتح..يمكن اجوف عمور.. رقدت ..وعيت ع اذان الفير..قمت ابسرعه صوب حجرة عمور جفته ما ياااااه هاى وين رااح...صليت الفير و قرأة القران ..ع الساعه ست..نورت الدنياا ..
    .لبست زلاغي و الكوت الاخضر.. يلست اتجلب ع الشبريه ..افكر بـ عمور وين راح...ها اكيد تخبل ..معقوله يسوي بروحه شي ..مثلا ينتحر !! لالا مب لها الدرجه ..عمور انسان مؤمن ..و راضي بكتبة ربه...يالله لها الدرجه انا شريره حطمت قلوب..و انا شو يخصني ها كله قسمه و نصيب...انا مالي دخل...نشيت يوم سمعت صوت الباب ينفتح..عفدت صوب الصاله..
    جفت عمور: عمور .....؟؟
    التفت صوبي..حسيت بهزه بكل جسمي يا ليتني مت قبل لا اجوف حاله عمور جي جنه انسان ضايع ..الله ياخذج يا نهله...اتجدمت منه حسيت اني بصيح ...


    نوره: كنت احاتيك....؟؟
    عمور: ليش اول مره اتاخر..
    نوره: ليش جي حالتك..
    مسح ع ايده و شعره: تعبان مب راقد ابا ارقد...اموااصل من البارحه...
    نوره: خليني اسوي لك شي تاكله
    طافني و راح حجرته : ما ابا شي ..
    لحقته ..يودته من ذراعه..حسيت بالدموع تتيمع فـ عيوني ..
    عمور مستغرب: شو بلاج ..؟؟
    نوره: لا اتسوي ابروحك جي ما في شي بالدنيا يستاهل ...
    ابتسم بس كانت ابتسامته باهته : ما فيني شي..
    صرخت عليه و انا اصيح: انت اتقص ع روحك و الا علي ..
    مسك ايدي الي كانت ع ذراعه و نزلها طالعني بنظرات مبهمه ما عرفت شو يقصد و سار حجرته..بس انا لحقته ...ما خليته ..كنت اترياه من البارحه علشان اشمت فيه..بس يوم جفت حالته جي ما هان عليه ...انا لو ادري جي بيصير له و الله ما فرقت من بينهم ...
    عمور بصوت ميهود: ظهري خليني ارقد...
    نوره: بالاول اوعدني انك ...
    قاطعني: نوره مب فايج لج..خليني بحالي شو تبين فيني ...
    مسحت دموعي بظهر ايدي: ابيع دنيا كلها علشانك..عمور انت الوحيد الي بقى لي في الدنيا..لا اتسوي بروحك جي ..لا اتخليني ..حرام عليك..كافي ابوي الي هدني "ويلست ع الارض منهاره اصيح.."
    اتجدم مني عمور و حضني و قعد يمسح ع راسي ..
    كملت كلامي : اتسوي احساااب لكل البشر الا انا ..ليييييييش ...؟؟
    عمور همس: لا اتقولين جي..انتي اختي الوحيده ..حتى انت الوحيده الي بقت لي بها الدنيا ...
    رديت عليه بنبره اترجاه: عيل لا اتسوي ابروحك جي..الله يخليك
    عمور: غصبن علي نوره ..انسانه حبيتها من صغري و كبرت و كبر حبها فـ قلبي ..فـ لحظه اتصير من نصيب غيري شو تبغيني اسوي ...
    كنت احس قلبي يتقطع ابكل كلمه ينطقها عمور...انا حطمت حبه الي انولد و كبر من الايام..انا بانانيتي..ما تخيلت هالكثر عمور متولع بـ نهله..ما اتصورت هالكثر عمور يموت بـ نهله..و الله عمري ما اتوقعت ان بتصير جي حالة عمور بزواج نهله من سيف...فديت عمور..حسيت بـ شعور اول مره احس به شعور النـدم...حتى ها الشعور ما حسيت به يوم خوله يتني هذاك اليوم منهاره يوم اكتشفت ان جاابر يقص عليها..يا رب سامحني ..
    رفعت راسي ارمس عمور: سامحني.. كل مني انا السبب "ورجعت اصيح"
    باسني ع راسي : انا ما يخصج .. يالله قومي ارقدي فـ حجرتج ارتاحي و خليني انا بعد ارقد ولا ما اهون عليج...
    هزيت راسي بمعنى نعم و انا ابتسم له.بالغصب.
    نوره: حاسب ع نفسك..
    عمور : ان شاء الله ...
    وقفت عند باب حجرتي اراقبه لي ما دش حجرته و صكر عليه الباب ...رجعت شبريتي و يلست اصيح منهاره..و شي غريب اني رجعتت ورقدت وبها الوقت

    [/align]

  7. 28-Feb-2009 02:44 PM

    رد: روايه كااااامله (ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته)

    [align=right]

    .,:؛" (( الحلــــــقة الثـــــالثــــة عشـــــــر )).":.؟؛،,..0
    ما كنت ابا اطلع معاهم الرحله بس عمور ترجاني و ما بغيت ارده.. طلعنا بـ4 مراكب..مركب فيه خالي احمد..و خالوه مريم و خالوه عايشه و انا و خوله و خلود و نهله و محمد.. و المركب الثاني خالي عبدالله و معاهم ام سيف و سيف و شيما و عزه و بنتها مهره..اما ريل عزه فكان راكب المركب الثالث و معاه خليفه و حميد و محملين معاهم الاغراض ....
    و المركب الرابع فيه فارس و عمور فيه باجي الاغراض و شنطتنا تمينا فـ البحر خمس ساعات كنا طالعين وقت الفير مره..كان الشمس روعه و هي تشرق صج من قال عنها شرات العروس و خيوطها جنها طرحتها ...خمس ساعات قضينها بالبحر ..كانت من اروع الاوقات الي عشتها ...
    حسيت كلنا محتاجين هالتغيير .. و مدري أي دقه خبال طلعت في خالي احمد و خالي عبدالله ..
    .نطلع رحله ع جزيره قشم الايرانيه و سوينا حسابنا انتـم فيها اسبوع...ضحكنا و سولفنا..حسيت نهله اتغيرت.. بس ما اقدر اقولكم تغير سلبي و لا ايجابي..
    المهم لا حظت عليها وايد تسولف عن سيف.. جنها هي اول وحده تملج..
    المهم الظاهر ما كان حبها لـ عمور لهاك الزود لانها امبين عليها ابسرعه نسته ..من طريقة كلامها عن ريلها سيف..طالعت دبلتي هاي لازم افسخها و جريب ..
    .كنا انسولف و نضحك.. و فـ البدايه كنت احس برهبه و خوف من الفكره و اني اتم فـ البحر خمس ساعات بس بعدين..اتعودت ع الجو.. و زين ان يبنا معانا كاميرات فيديـو .. اكيد ها الاسبوع بيكون تاريخي و حافل فيـ حياتتا ..سكتنا يوم خالي احمد و خالي عبدالله و ريل عزه قاموا ينهمون و يغنون اغاني زمان اول...
    ساسرت عزه: ريلج كم عمره...؟؟
    عزه: ههههههه 27
    نوره: يعني ابعمر حميد..
    عزه: تقريبا ليش ..؟؟
    نوره: اجوفه قاعد يغني مع الشواب .. طاعي الباجين شرات البقر الي جايفين حريجه..
    ضحكت عزه ابصوت عالي ...ضحكت معاها ...
    خوله: شو اتقولون ...؟؟
    نوره: ما يخصج اسرار..
    خوله: اعرفها اسرارج اتحشين بـ فلان و علان .. و عزه مره ع الدقه تنقع من الضحك...
    للحظه الكل سكت..مب سالفه انا حسينا بالملل لا..المكان الي نحن فيه مستحيل الواحد يحس بالملل..الطبيعه وايد روعه...بس يمكن كل واحد يتامل و يسرح و فـ عالمه ..وصلنا الجزيره.و قارب خالي احمد كان اول الواصلين .....وقفوا حذالنا كذا قارب..الظاهر قفر السواحل التابعين لـ ايران..حسيت بالخوف..من شكلهم و لبسهم..
    سمعت خالوه مريم: يخوفي ما انرد دارنا..
    يتني ضحكه...بس خالي احمد طلع ورقة لترخيص.. ما قدرنا نتحرك ..لـ ما وصلوا باجي المراكب..فتشوا كل المراكب.. و خذوه ورقة الترخيص الي تسمح لنا انا اندش الجزيره..الحمدلله هاي لحظات كلنا حطينا ايدنا ع قلوبنا ...قمنا نحن الحيم انزل الاغراض و الشنط.. الشبااب قاموا يربطون المراكب ابمكانهااا انا سرت صوب المركب الي فيه ريل عزه و خليفه و حميد.. و تم حميد يناولني السامان.. و معاي خوله و خالوه مريم.. و الباجي روحوا صوب المركب الي فيه حميد و فارس ...
    بعد ما خلصنا..سرنا داخل الشاليهات ...انترتب الاغراض ..خالي احمد و عبدالله انشغلوا...بلاخيمه الي كانوا يسونها ع السيف ..علشان يلستهم و يراقبون المراكب..
    طالعت حولي اتوقعت اجوف الجزيره ممزروه زراعه..بس كل شي جريب منا كله صخور و رمل...شي يخوف..فتره اسبوع اتخوف ...بس دام خالي احمد و عبدالله موجودين عندنا ان شاء الله كل شي امان ..
    سمعت حميد: ليش واقفه ابروحج هني..
    طالعته: اتامل البحر و الجزيره توقعتها غير ...
    حميد: شو رايج انيي هني شهر العسل..
    ضحكت: هههههههه مينونه ..انا الحينه مب حاسه بالامان...؟؟
    حميد: انا جريب منج اكون بتكونين ابخير..
    ردت عليه اتمصخر: اتمنى ..
    سمعت صوت محمد يزقر حميد: روح يبونك..
    حميد: تعالي لا اتمين ابروحج هني...
    نوره: محد بياكلني..
    حميد: تعالي نوره سمعي الرمسه..
    رحت معاه ...ابتسم لي وراح صوب الشباب ..الي قاعدين يعابلون بخيوط الصيد اونهم عاد بيصيدون وشلكم فـ البحر و اهواله ...
    خوله: نوره تعالي معانا اندور حطب علشان النار ...
    ركضت صوبها..
    خالي احمد: لا اتروحون بعيد خلكم جريب منا ... فهد "ريل عزه" اتحمل فيهم..
    فهد: ما يهمك..
    طلعنا فوق انا و خوله و نهله و عزه و ريلها...اما خلود تمت هي و شيما مع اليهال ...ركبنا فوق الصخور..
    عزه: وين هني مستحيل انلاقي حطب..
    فهد: امبلى داخل شي ..بتتفاجاون يوم بنوصل فوق اخر الصخر..
    وصل فهد ويير وساعد عزه ووصلت انا و ساعدت نهله و خوله.. انصدمنا..عالم ثاني ..طالعنا تحت يعني نحن يالسن ع الشاطيء... و هني باجي الجزيره بس ابصراحه جنان..
    خوله: خساره ما يبنا الكاميرا ...
    هني كله اشجار صغيره و كبيره ...
    عزه: فهد ماشي ناس هني ساكنين...؟؟
    فهد: امبلى شي بس نحن بطرف الجزيره و من ورا... و لو سرنا داخل بتجوفون بيوت و سكان ومحلات كل شي ...
    نهله: ليش ما نسكن هني..
    عزه: خلاص خبري سيف يسكنج هني..
    خوله: ابصراحه رهيب المكان..
    انا ما علقت علي شي لان روعه المنظر شل كل عقلي و تفكيري ...يمعنا اشكثر حطب .. و شي حطب كان فهد يرده لانه ما يصلح لنار او اونه صعب يشب بـ بالنار ...يمعنا حطب اشكثر يكفي لايام...
    نوره: كيف بنوصل كل ها الحطب ع السييف؟؟
    عزه: صج كل ها نحن بنشيله..
    قام فهد و رتب الحطب .و ساعدناه.. و ربطه بالحبل .. و سوا تقريبا خمس حزم ...
    فهد: وحده اتروح تزقر الشباب اييوون يساعدونا..
    خوله: انا بزقرهم بس مشغولين في الصيد..
    نوره: يا حافظ..الا يسمعج يقولون بييبون هواااااامير ...
    ضحكنا: هههههههههههههه
    سارت خوله يلست اتزاعج..: تعالوا شيلو الحطب ...تعالوا...
    فهد شل حزمه: تعالوا نرجع ..خلي الباجي الشباب بيشلونه ..
    رجعنا مكان ما يينا.. و نزلنا من الصخور..المتيمعه... و ما شاء الله عليه فهد نزل بسهوله و بيده حزمة حطب اشكثر .. خليفه و سيف و فارس يوو علشان يشيلون الحطب..
    خليفه: وين انلاقيه..؟؟
    فهد: بتجوفه ع طول ..
    ردينا ع السيف..سوينا نحن البنات برزة و يلسنا عليها..طبخنا الغدا.. و شوينا كذاا سمجه صادوها الشباب ...راقبت عمور حسيت نفسيه وايد صارت اوكى ...ارتحت من داخلي ..بعد ما تغدينا قمنا نتمشي.. و نستكشف المكان بس خالي احمد ما كان يخلينا نبتعد وايد.. وقت المغرب ..حسينا فـ البدايه بالخوف من الظلمه ..مع ان النار كانت اتشب ...شويه و توزعنا نحن الحريم في الشاليهات و رقدنا و الشباب تموا سهرانين يسولفون و يضحكون .. مر يومين ..و نحن مب حاسين بعمرنا كناا في قمة الوناسه.. و الضحك..
    كانوا الشباب ابروحهم و البنات ابروحهن و هالشي الي كان مريحني..احيانا اتصير تعليقات يوم خليفه يسولف مع شيما.. و حميد يسولف معاي ...و نهله مع سيف ..كنت اراقب عمور يوم اتصير التعليقات ع سيف و نهله.. ما كنت اقدر اجوف او اقرا ملامحه كانت شبه غامضه..
    المهم كنت احس انه مرتاح...
    فتره ما كنا بالجزيره كنت احاول اجرب خوله و عمور ...بس كل واحد يحمل مشاعر لطرف الثاني مشاعر الاخوه و هالشي اللي كان يغيضني شويه ...
    في ثالث يوم..نشينا الفير ع صوت اذان خالي عبدالله ...اتييدنا بماي البحر و صلينا.. و كالعاده سيف كان الامام..الي صلى بالرياييل..الكل رجع يرقد الا انا كنت اطالع الشمس يوم تشرق..سبحانك ربي ما اعظمك..؟؟!!منظر رهيب...قمت و اتمشى صوب البحر ابتعدت ع الشاليهات..خذت معاي الكاميرا..كنت ابا اصور الشمس و هي تشرق.
    .ما كنت ابا اطول فـ التصوير عشان البطاريه ما اتفضي..بس لفتني صوت فـ البحر اتروعت و قفت ابعيد..الظاهر سمجه عوده جريبه من السيف.
    .ضغطت ع الدجمة التصوير و يلست اصور اراقب حركات المـااي الي يتناثر في الهوى من حركة السمجه..شويه شويه اتجدمت مني.اتروعت..فكرت اصرخ بس الكل رقود..بعدين بحصل الهزبه و الضرابه ..
    .تميت ارجع لورا و انا اصور ..شهقت..هاي مب سمجه ..جدمت عدسه التصوير ذراع بشر !! حوريه بحر !! امبلى حوريه..يعني الحوريه صج بالواقع مب بالخيال.
    .بس ذراعها اسمر..انا سمعت ان الحوريه اتكون جميله و بيضه.من بياضها جنها نور .رجعت لورا متروعه و انا اجوف هالمخلوق الغريب يتجدم مني.
    .حسيت بخوف طحت..ع الارض .. حسيت بيغمي علي..حطت ايدي ع حلجي و انا اجوف هالحيوان الي ظهر من البحر و ياي صوبي ...بالبدايه كنت اظنها سمجه و بعدين حوريه بحر...
    حسيت اني ابا اصرخ بس كنت مخنوقه.. كانت الكاميرا بعيده عني طاحت مني يوم طحت ع الارض..شليت حصى جريب مني كنت بفره علشان احمي نفسي..
    فارس: يا ويلج .الجوتي و سكت عنج ...؟؟
    تميت يالسه ابمكاني امبطله عيوني ها شبح ولا انس ..
    سمعته يضحك: ههههههههه و الله انا فارس مب جني...
    انتبهت لـ نفسي و لـ حالتي و لـ فارس الي كان لابس بنطلون من غير فانيله اتلومت ... فوقفت ابمكاني انفض ايدي من الرمل ... سرت صوب الكاميرا و شلتها ..
    فارس: شتسوين بها الوقت ...؟؟
    نوره: انت الي شو اتسوي..انا من يومين اراقب الشمس يوم تشرق..و بعدين انتوا هناك مكانكم شو اتسوي ياي صوب الحريم...؟؟
    ابتسم: اونج اتراقبين الشمس يوم تشرق ..ما اتناسبج الرومانسيه موليه و الله العظيم..
    طالعته باحتقار و صديت عنه
    سمعته يقول: كنت اسبح هناك..بس جفت وحده خبله واقفه هني "و اشر ع مكان كنت واقفه اصور" و قاعده اتصور ع بالي جنيه ولا ساحره فاتجدمت اجوف شو هالمخلوق و طلعتي انتي هههههههههههههههههههه
    رديت عليه بعصبيه : ما يضحك ...
    فارس: امبلى يضحك بس انتي شرات الدراام وارمه يبالج ابره اتفجرج يا ثجيله الدم.
    طالعت : انا شرات الدرام يا...........
    بس ركض صوب البحر يسبح... ها الانسان من شو مخلوق الدنيا برد..ما يحس ..وين يحس شرات الحيوان بس الحيوان يحس !!! متفيج يسبح ولا بها الوقت..جفته يبتعد...و سبح ناحيه المراكب...رديت الشاليه حطيت الكاميرا ابمكانها و انخمدت ...فتحت عيوني ع حشره جسوم و صياحه تذكرت السوري ..ابتسمت شكل اليوم حـلو..نشيت ..طاحت عيوني ع شنطة الكاميرا..تذكرت الموقف الي صار الفير !! كنت احلم ...؟؟ شكيت اذا كان حلم او واقع..طلعت بعد ما اتغسلت.. جفتهم يالسين يتريقون يلست اتريق معاهم ...نشن الحريم يسون الغدا...و نحن البنات تمشينا ...لمحت عمور يالس ابروحه ع صخره يعدل خيوط الصيد رحت صوبه..
    جافني ابتسمت له : ليش قاعد ابروحك ...؟؟
    عمور: اعبل بالخيوط..ليش ودرتي رباعتج ...؟؟
    يلست حذاله: جفتك ابروحك قلت ايي اسولف معاك...ما تنجاف ...
    عمور: هههههههه لازم عندج هالبنات وين بتذكرين اخوج الوحيد..
    نوره: علني فداك..
    عمور: ياه ياه نوره تتفداني زين ابوي فادتج الرحله اتغيرتي 80 درجه..
    نوره: لا تستهبل بس تصدق احس الكل تبدل يمكن جو الرحله مؤثر..
    عمور : وايـــــــــد..
    نوره: عمور خذني هناك ابا اروح بعيد...؟؟
    عمور: روحي بروحج..
    نوره: خالي احمد يراقبنا ..انت لو خذتني ما بيقول شي دخيلك ابا اجوف الجزيره من هاك الصوب...
    عمور: صبري خليني اخلص الي بايدي...
    نوره: متى بتخلص بعدين بنتغدا..
    عمور: زين بعد الغدا..
    نوره: اتقص علي بتروح عند الشباب ...
    فر الخيوط: امري لله يالله طوفي ..
    رديت مستانسه :- فديتك و الله "زقرت خوله" تعالي خوله تعالي ..
    عمور: لازم ..؟؟
    نوره: عيل هي بعد خاطرها اتروح هاك الصوب ...
    عمور اتجدم : يالله زين...
    نوره: تعالي اركضي ..
    خوله: شوه .
    زخيت ايدها :- تعالي عمور بياخذنا هناك...امشي ..
    خوله: ابوي بيحشرني..
    نوره: لا اتخافين عمور معانا ما بيقول شي..
    عمور: بتييون ولا اقعد اعابل بخيوط الصيد...
    نوره: يالله يالله ..
    تمشينا انا و خوله و كنا مستانسات.. و عمور كان يمشي معانا بس شويه كان بعيد عنا...سرنا ع الطرف..ركبنا الصخور..ساعدني عمور..لي ما وصلت اخر الصخره و بدوري ساعدت خوله...كان شكل البحر رهيب من ابعيد ...الامواج تضرب بالصخور ردت خوله لوراء..
    ضحكت عليها: هههههههههه خفتي ...
    خوله: هي شكله المنظر يخوف ..
    نوره: بس حلو..وايد..انتي خوافه..
    خوله: شسوي..؟؟؟
    مسكت حصى و اتفتت ابيدي بسهوله : جوفي خوله الحصى بسرعه يتفتت..
    خوله: ابيه اخاف انطيح ..نوره جوفي ها الحفره الموجوده هني ..
    نوره : هي شكلها يخوف..عمور شي حفره ..
    طالعت عمور جفته سرحان و كأنه كان بعالم ثاني يتأمل البحر ..
    زقرته: عمووووووور
    طالعني من غير ما يرد..
    نوره: شي حفره صوبنا ..
    عمور: هي نسيت اقولكم تحملوا عن تطيحون ترا الصخر الي تحتكم يزحلق ...
    نوره: زين ..
    خوله: نوره تعالي نحفر حرفي و حرفج ..يمكن يوم من الايام نمر هني..
    يلسنا ننحت حرفي و حرف خوله..بصعوبه..و نحت حرف عمور شويه بعيد عن حروفنا لانه هو يايبنا هالمكان ...
    عمور: يالله نرجع ....؟؟
    نوره: ما طولنا شو هاه ...
    خوله: بس لااه نرجع..المكان من هني يخوف وايد...
    اتجدم عمور : يالله تعالن بنزلكن..
    مسك يدي و مسكت يد خوله.. و نزلت من ع الصخور...و نحن و نازلين تزحلق عمور و طاح ع ركبته ...بس انا و خوله تماسكنا لان خلاص وصلنا تحت...بالبدايه تمينا اطالع بعض انا و خوله مستغربات من طيحت عمور..
    همست: عمور.
    عمور رفع راسه فجأه : بووووووووووووو
    ضحكنا عليه كان امبين منحرج من الطيحه يلسنا نضحك عليه..بس سكتنا يوم طلع ركبته و جفنا الدم..
    نوره: ابيه انجرحت...
    عمور: ما عليه بسيطه...يالله انروح...
    مشينا و جريب نوصل صوب قوم خالاتي..
    نوره: يالله يا ممرضه داوي عمور ..
    عمور: ما يحتاي بغسل الدم و خلاص...
    خوله: بس انت تنزف ..اصبر بييب المطهر و لزقه الجروح..
    نوره: يا عيني..
    قعد عمور: صج ممرضه امسويه احتياطاتها ...
    اتجدم منا فارس ما لاحظته الا يوم سمعت صوته: شو بلاك عمور...
    عمور: طحت من هاك المنحدر..
    فارس: شتسوي رايح هناك ما تدري هناك خطر ع الطرف ..و شي حفره
    عمور: شسوي نوره الحت علي الا اخذها..
    فارس: منو يلعب بمخك غير ها البنات ما وراهن الا الشقى..
    رديت عليه ابسرعه: انت ما يخصك سالفه بين اخوي و بيني ..لا تدخل ..
    عمور يعاتبني: بس نوره عيب..
    كان بخاطري اروح بس كنت اتريا خوله لي ما اتيب المطهر ابا اجوفها يوم اداوي عمور ..
    فارس: كل شي يتغير بالدنيا الا لسان اختك..
    صرخت عليه: لا تطريني ع لسانك مفهوووووووم..و بعدين انا و اخوي واقفين انت ليش تحشر نفسك..
    بطلت عيوني يوم جفته يقعد حذال عمور ابتسم: لا يكون ملكتي الجزيره ...
    صديت عنه اطالع البحر الصوب الثاني سمعت عمور: نوره روحي عند البنات ..
    رديت من غير ما اطالعه: ما بروح أي مكان بتريا خوله ...
    شويه ووصلت خوله..يلست اطالعها فتحت شنطة الاسعافات الاوليه الي يابتنها معاها
    فارس يقول لـ خوله: علني فداج يا الغاليه..
    طالعني يوم رقصت براطمي يمين و شمال ..
    خوله: لا ترفسني يوم بداويك..
    عمور: مب لهاك الزود يعورني ...
    خوله: بنجوف ...
    فارس يحاول يستفزني: لو انت مب سامع رمسه هذي " و اشر علي " كنت مرتاح
    رديت عليه بسرعه: ما يخصك محد طلب رايك ..
    فارس و جنه قاعد يتسلي : ما وراها الا المشاكل..
    صرخت: عمور سكته و الله بفره بالحصى ..هالحثاله...
    كانت خوله تفرك جرح عمور بالمطهر و كان عمور يتألم : أي أي شوي شويه خوله..
    خوله: تحمل عشاني..لا ترفسني ههههههه
    فارس: يالله ذوق الويع بسبب هاي الشيطانه..
    طالعته بنظرات: و انت ليش غيران انت لو فيك خير ...
    قاطعني عمور و هو يتألم : بس نوره صخي عن الريال ...
    رديت و انا مقهوره: سكت ربيعك ليش اييي معانا الرحله هاه ..تدري بكل مكان يتواجد يخترب كل شي ..
    فارس: و الله انا ياي مع ابوي و اهلي مب ياي معاج.. و بعدين عمور بسبب منوه يتويع ..
    رديت عليه و احس اني احترق بداخلي: انت رزه مالك اب كلهم متبرين منك..
    خوله: بس اسكتوا خلوني اعرف اشتغل...
    نوره: سكتي هالحثاله لو انا منج احرقه ..
    فارس: و لو انا منك عمور كنت فريتها بالحفره الموجوده ع الطرف ما منها فايده ام لسان طويل...
    طلعت لساني اغايضه: ها ها اطول عن شفيتك بعد ها ها "و انا امد لساني حسيت انه عورني"
    فارس: عله القص..
    نوره: قص الله لسانك..
    عمور: نوره صخي شويه اووووووووف..يعور خوله..
    خوله: خلاص بلزق الجرح بس لا تسبح فـ البحر..
    فارس : هاه شو خذت من ورا هاي"و اشر علي"
    صرخت: عمور سكته ترا و الله بفلعه بالحصى..
    عمور: بس فارس صخ عنها ..
    فارس: هههههههههه علشانك بس..يالله بروح ويا قوم عمي حرقت دمج شويه..
    عطانا ظهره فرديت عليه: بالي ما يحفظك..
    ما رد علي و كمل طريجه و كأنه ما سمعني..يلست ع الارض مضايجه اكرررررهه و يلست اصيح ...بصوت واطي...
    عمور: نوره من صجج اتصيحين..
    رديت و انا اصيح: قاعد يقرضني و انت صاخ عنه عايبنك..
    خوله: زين ما قصرتي فيه جوفي حتى ما رد عليج اخر شي ما قدر عليج..
    عمور: نوره انتي ياهل اتسوين هالحركات..
    صج يوم فارس معانا احس بعمري ياهل..لها الدرجه استصغر نفسي جدامه...
    خوله: ها خلصنا لا تسبح اليوم انزين حاول ..
    عمور: ان شاء الله عادي امشي..
    خوله: هههههههه هي عادي ...
    نوره: ايه نسيتوني شوه ..
    عمور: لا ما نسيناج تعالي وصليني لـ برزتنا...
    زخيت ايده: يالله ..
    عمور ابتسم لـ خوله : مشكوره الغاليه..
    ابتسمت خوله: العفو ما سوينا شي..
    استانست من خاطري يالله اتجرب عمور من خوله .. و اتزوجهم يا رب يا كريم ..اتغدينا و بعد فتره الغداء كنت اتجنب فارس .وما اتواجد بالمكان الي يكون موجود فيه ..مر الوقت بسرعه بس كنا نحس بالوناسه بكل ساعه اتمر علينـا بعد ما خلصنا صلاة العشى..تعشينا.. و سرت انا الشاليه علشان ارقد..متعوده ارقد من وقت ...رحله ولا غيره مستحيل انغير روتين حياتي ...فتحت عيوني ع اذان الفير ع صوت خالي عبدالله ...نشيت يلست اراقب الشباب يوم يصلون الجماعه..ما شاء الله عليه سيف صوته جميل.. يا حظها نهله لو انا منها بخليه كل يوم يقرا لي قران علشان صوته العذب بس نهله مب ويه تسمع قرآن فقدتها ...نشيت اصلي الفير ..يوم جفت خالوه عايشه اتقوم خالوه مريم و ام سيف ..صليت معاهم ...و قاموا البنات يصلين بعد ما خلصن...فكرت اطلع علشان اجوف الشمس يوم تشرق بس خفت لا اجوف فارس يسبح..علشان جي تميت ابمكاني اتجلب لي ما نشرت الشمس نورها ابكل مكان...الله يا روعة المكان..يوم يصير منور بعد الظلمه ...نشيت ...بس الكل كان رقود الا ام سيف ..سرت صوبها كانت تيمع الحطب علشان اتشب النار
    نوره: بساعدج..
    ام سيف: شتسوين ناشه من وقت...
    نوره: دوم انش من وقت..بس اتم بفراشي الحينه لمحتج قلت بساعدج...؟؟
    ام سيف: بسوي خبز رقاق ..
    نوره: زين بساعدج ما اعرف اطبخ بس اذا تبين مساعده ما بقصر..
    ام سيف : زين تعالي...
    شبينا النار ..بين صخرتين صغار.. و حطت ام سيف التاوه ع الصخرتين..و يلست تخبز بعد ما عينت العجين..يلست ارااقبها ..عطتني اول خبزه سوتها اكلتها كانت لذيذه...
    نوره: خالوه اسوي حليب ع الغاز ..
    ام سيف: اتعرفين..
    نوره: طبعا ها الشي الوحيد الي اعرفه بعد البيض و الطماط...
    ام سيف: هههههههه زين سوي ...
    سويت الحليب و خلصت..بعدها نشت خالوه عايشه و مريم..و خلود الي ولدها كان يصيح..فقمت سرت اتمشي ع البحر..
    خالوه مريم: خلج بعيد عن الموج..
    نوره: ان شاء الله ..
    يلست اتمشي ع الشاطيء و الموج كان يضرب ريولي ....رفعت راسي اطالع الدنيا..جفت الشمس غطتها الغيوم..شكل الدنيا بتمطر عليناا...التفت لصوت الي كان وراي..
    حميد: صباح الخير..
    طالعته جفته شايل كوب حليب و خبزه و قاعد ياكل : صباح النور ...ناش من وقت...
    حميد: صراخ جسوم واصل عندنا ...شتسوين..
    نوره: حلو الجـور ..
    مشيت فـ لحقني :بشو اتفكرين..
    نوره: ماشي كنت اقول يمكن الدنيا اتمطر..
    حميد: ما اظني..جوفي هناك الغيم وايد خفيف..
    هزيت جتفي: يمكن ..."حسيت ابرجفه من البرد"
    حميد: بردانه ..
    نوره: شويه...
    مد ايده: خذي الحليب شربيه عشان اتحسين بالدفىىى
    نوره: ما عيبك طعمه..
    حميد: امبلى بس عشان تدفين...
    خذت عنه الكوب: شكرا انا مسويه الحليب..
    حميد: تسلم ايدج...
    طالعت وراي جفنا ابتعدنا زياده ع اللزوم: حميد تعال نرجع وايد ابتعدنا ...
    حميد: يالله ...نوره..
    التفت له جفته وقف ابمكانه يطالع السما: متى تبينا نملج...
    بلعت ريجي بصعوبه هالمكان مب مناسب اقوله ما اباك ..سكت مب عارفه شو ارد عليه...
    حميد: ولا بعدج تبين تتاكدين اني ودرت المغازله..
    اتجدمت منه: مستحيل تقنعني ..انك ودرت اللواته..
    حميد: وغلاتج ...علشانج بسوي أي شي...
    نوره: قعدت ابمكاني: ادري ..
    قعد جريب مني: كيف عرفتي ...؟؟
    نوره: موافقتك ع شرطي..حميد انت وايد طيب.. و الوحده بها الزمن ادور الواحد الي يحبها ..و يحسسها بالامااان...
    حميد: الحب وينه ...؟؟
    يلست افر الحصى ف، البحر: الوحده يوم بتحس ريلها اموفر لها كل شي و ماا تقدر اتودره معناتها اتحبه..
    حميد: هاه قصدج الحب ايي بعد الزواج...!!
    نوره: طبعـا ..
    حميد: فديتج علشان جي كنت اباج لانج غير
    طالعته و ابتسمت له: حتى انت غيررر عن باجي البشر..
    مدري اذا كنت اقول شعوري الصجي لـ حميد او اني اقص عليه..وقفت و مديت ايدي: يالله نرجع اكيد كلهم نشوا من الرقاد و بفتقدونا..
    حميد وقف تم ماسك ايدي: عادي انتي خطيبتي و باجر بنملج...
    التفتنا للصوت الي كان جريب منا: احـم احـم ..
    فارس: قيس ليلى يبونكم هنــــــــاك " اشر ع مكان يالسن الاهل .."
    حميد: ههههههههه انت ليش لاحقنا..
    فارس: انا كنت رايح بطريجي و طلبوا مني ازقركم..
    كرهت قربه منا..اكررره اكثر و اكثر يوم اجوف نظراته الشيطانيه..
    ييريت حميد من ايده: يالله انروح حميدااااااااان
    حميد: نتجاوف هناك بو الفوارس..
    فارس: ما يهمك..
    يلست امشي ابسرعه و بعصبيه مدري يوم اجوف شيفه هالحيوان اتضايج جي...ييرني حميد فوقفت
    حميد: شو فيج جنج تركضين..
    نوره: اكررررررررهه ما احبه..
    طالعني مستغرب : ليش!!!
    نوره: طالع نظراته و بتعرف ليش ..الحينه جان فيك خير اسبقني لـ شاليه..
    ركضت و لحقني..حميد..كنت اسبقه و شي طبيعي بحسسني اني انا الفايزه عليه بس من جربنا صوب الشاليها سبقني..
    صرخت: غشااااااااش يا الغشاااااااااااش استوب ما العب..
    حميد: هههههههههههههههههه غلبتج خلاص ...
    وقفت و انا احس ميته من التعب حميد سريع..خيبه ما يتعب ولا يعرف التعب عنبوه ..لازم ريال يتحمل..قعدت ع الارض الاهث..رفعت راسي اسمع صوته:تعالي يا العيوز انا وصلت ..
    قمت و انا اضحك مشيت لي ما وصلت صوب قوم خالاتي..كانوا الشباب يتريقون..
    شيما: شكلكم يضحك و انتوا تركضون
    نوره: هههههههه جفتونا فشله
    خلود: قص عليج حميد..
    نوره: غشااااااش
    حميد: اسمعج نوورووه ..
    رفعت راسي اطالع صوب حميد..لفتني عمور قاعد و خوله جريب منه الظاهر اتغير اللزقه..سرت صوبهم ..
    نوره: شتسوون...؟؟
    عمور: وين كنتي انتي...؟؟
    نوره: كنت هناك سرت بعيد مع حميد اتسابقنا ..
    خوله: يعورك الحينه !!!
    عمور: لا ابد ما احس موليه بويع.
    خوله: خلاص عيل بلزق الجرح بس علشان يتم الجرح نظيف...
    عمور: بعد ما بتسبح اليوم ...؟؟
    خوله: هههههههه باجر تسبح..
    عمور: ضيعتوا علي الرحله..
    نوره: باجي ثلاثه تيام..يكفي تسبح ع كيف كيفك...
    خوله: زين باجر تسبح زين بعد ماي البحر بنظف جرحك يقولون زين...
    وقف عمور: زين مشكوره..
    التفتنا كلنا لـ صرخت نهله..يالله تعالوا انجوف حركات الدلع الحينه ...جفنا سيف قاعد يرشها بماي و الظاهر انه ماي بارد.. و اونها اتصرخ ..ويا ويها تدلع ...طالعت عمور جفت حزن انرسم بعيونه ..
    عمور: انا بروح ..
    فديتك اخوي:عمور جفت فارس هناك"واشرت مكان كنا انا و حميد"
    عمور: زين بروح له...
    بعد ما روح قلت لـ خوله: خاطري اضربها...ضرب..
    خوله: ههههههههه منوه ..؟؟
    نوره: من غيرها هاي الدلوعه جوفيها جوفيها اونها تضارب ويا سيف تقهر..
    خوله: ابرايها خليها فـ حالهااا يالله نقعد صوب امايه ..
    بجت ثلاثة ايام و بنودع ها الجزيره بوناستنا و ضيجنا و ضحكتنا و دموعنا .. و ها اليوم الخامس...لنـااا..وقت العصر اتيمعنا كلنا ع الشاطيء...
    خالي احمد: يالله منو بسابقني بالسباحه...
    عمور: انا اتحدااك...؟؟
    خليفه: انا اغر عنكم و بغلبكم..
    خالوه عايشه: ههههههههههه يمه خليفه الريال كل ما كان عود كان اسرع الخبره اتساعده..
    حميد: ماشي عود صغير انا الفايز...
    فسخ فارس فاتيلته: الي يبا يتحداني يتجرب مني...
    خالوه مريم: شووه كلكم بتسبحون ..ع الاقل واحد يتم نضمنه يردنا الدار ...
    الكل: هههههههههههههه
    سيف : خلاص علشان حرمة عمي انا بسابقك وياكم...؟؟
    زخته نهله من ذراعه: انت لا سيف لا...
    ام سيف: هههههههه ما عليج ماخذ دورات سباحه..
    ساسرت خوله: يوم اقولج يبالها ضرب..
    خوله:ههههههههه يحليلها خليهاا مستانسه بريلهاا...
    محمد : يالله انـااا وياكم...
    خالوه مريم: منوه بتم معانا عيل..
    صاح جسوم يوم سمع صوت ابوه و يلس يصارخ...
    خلود: اووه اشتغلت صفارة الحكم ....
    نوره: انا الحكم يالله ...
    طالعوني كلهم بنظرات و جني ما استحي ع ويهي رازه بويهي فسكت متلومه ...
    خالي عبدالله: انا مساعد الحكم ..
    نوره: ههههههههههههه انت الي فيهم
    فارس: الحريم و البنات بعيد بعيد ...لا تدخلون بـ شغل الرياييل ...
    طالعته بنظرات كرهه و ما يستحي ع ويهه له ويه يوقف حذالنا و يسولف عادي مب جنه امسوي بلاويه من سنين..صج ان لم تستحي فأفعل ما شئت..
    خالي احمد: خلهم خلهم مشجعين..الي بتشجعني توقف جريب منا ولا ما بتشجعني..اتروح بعيد ...
    الكل: هههههههههه
    خوله: انا بشجع باباتيه ...
    خالوه مريم: انا بعد بشجع ريلي وولدي
    فارس: و انا ...؟؟
    خالوه مريم:علني فدااك انت اول واحد بشجعه عيل...
    اووووووووف اختربت اللعبه قبل ما تبدا...ام سيف: كل واحد يشجع اهله.
    خالوه عايشه: كلنا اهل
    عزه: قصدها كل واحد يشجع اقرب شخص له ..حبيبي ما بتشارك..؟؟
    فهد: امبلى انا اولهم..
    خالوه مريم: عيل منو بتم برع كلكم بتروحون مره وحده منوه بوصلنا الدار..
    الكل: ههههههههههه
    خالي عبدالله: يالله اصفوا يا شباب الشباب هالصوب و الشواب هالصوب..
    خالي احمد: تقصدني هااااااا اصغر عنك انا ...
    الكل: هههههههههههه
    حسينا بالوناسه؟...كلنا مستانسين.. وينك يا خالي احمد اطلع لنا هاللعبه علشان كلنا نتيمع جي...رجعنا لـورا ..شويه..و اصطفوا المتسابقين حذال بعض...
    خالي عبدالله يأشر:ادورون هالبقعه كلها
    خليفه: هااااااااااااااااااااه
    عمور: وين وين !!!!!!!!!!!
    خالي احمد: ههههههههههههه وشلكم بالبحر و اهواله ...
    خالي عبدالله:شفيكم توكم انا بفوز و انا و انا يالله راوونا...
    حسيت ان خالي احمد بيفوز ...لان عنده خبره و حياته قبل كل فـ البحر..بس ما يندرى..دشوا المتسابقين البحر..زخت خوله ايدي لا اراديااا طالعتها فابتسمت لي...
    خالي عبدالله: يالله بسم الله واحد اثنين ثــــــــــــلاااااااااااااااااااث...
    دشوا المتسابقين يسبحون..فـ البدايه كلنا يلسنا نضحك عليهم كان شكلهم يضحك...ضحكنا من الخاطر بس بعدين انجلبت اللعبه جد.. و كل وحده تمت اتصارخ اتشجع فـ البدايه عمور كان الاول.. و فهد الثاني..و فارس و سيف تقريبا متعادلين.. و عقبهم خالي احمد..بس حميد و محمد و خليفه فضحونا كانوا وراا وايد.
    شيما: طالعوا خليفه حراااااام الاخير ...
    الكل: هههههههههههههه
    شيما: تسونه انتن ريلي علشان تضحكون عليه..
    نهله: جوفوا سيف وايد متجدم عليهم شكله بيطلع الاول..
    خالوه عايشه: فديت عيالي ثنينتهم الاخير..
    الكل: ههههههههههههههه
    خالي عبدالله: تو النـاس مب الحينه تحدد النتيجه يوم بوصلون ...
    قعدنا انصارخ و نشجع حتى خالوه عايشه قامت اتزاعج شراتنا و الله شي حـلو..اتشجعنا اكثر يوم جفناهم رادين..
    خالي حميد: حمييييييييييد طرد من السباق غشاش..
    نوره :فضحني خطيبي...
    خوله: ههههههههههههه
    بالفعل حميد حاول يختصر...علشان جي يستاهل الطرد.. و اتجدموا جريب وايد ...ما كنا نقدر انحدد منوه الاول.. و حركتهم في السباحه وايد قلت يمكن لانهم تعبـوا ...اتجدم خالي عبدالله داخل البحر ع اساس يحدد المراكز ...و كان اول الواصلين ..خالي احمد...اتناقزت خوله و حضنت خالي مستانسه و
    خالوه مريم: كولولولوللووللوولوللوش
    خلود: هييييييييي بابتيه الاول دام محمد الاخير ..
    بعدها وصل فهد..عقبه فارس و الي بعده عمور.. و عقبه سيف...و بعدين محمد...و عقب دقااااااااايق ..وصل خليفه..
    نوره: حمدلله ع السلامه زين انك وصلت...
    شيما: حرام عليكم لا اتعيبون ع ريلي ...
    اتجدمت من حميد: فضحتنا يا الغشاش..
    حميد: ههههههههههههههههههههههههههه
    محمد: هب هب خالي احمد
    خلود: صل ع النبي بتاكل ابوي ...
    خالي احمد: قلتلكم محد بغلبني..
    ابصراحه ما اعرف اذا بتصدقون ان هاليوم كااان احلى ايام رحلتنا ...لان اول مره جي نتيمع كلنا مع بعض ...المتسابقين تموا راقدين ع ظهرهم من التعب ..اونهم يرتاحون..عقب فتره ..
    خالي احمد: منو بتحداني بالغوص...
    خليفه: هالمره مستحيل تفوز...
    نوره: دخيلك اسكت ...انا لو منك استحي ارمس...
    خليفه: طاعي خطيبج انتي انسحب..
    حميد: و الله ما انسحبت راغوني
    اخرتها اتفجوا كلهم يتسابقون ع الغوص الي بتم اخر واحد هو الفايز...و بعد خالي عبدالله هم الحكم ....دشوا كانوا وايد جريب منا ...بدايه ما صفر بايده خالي عبدالله غطسوا كلهم..ها المره كانت ايدنا ع قلوبنا...مرت دقيقه محد ظهر...
    خوله: ابيه ولا واحد ظهر..
    و ع طول طلع فهد يشاهق...
    عزه: سلامتك بو بنتي...
    عقبه طلع محمد...و حميد و خليفه طلعوا مع بعض عقبهم سيف..تموا عمور و خالي احمد و فارس مرت ثلاث دقايق...
    حسيت بالخوف اتخيلت للحظه ان عمور موليه ما بيظهر اتجدمت لا ارادي صوب البحر..
    زخني خالي عبدالله: وين رايحه تمي هني أأمن لج..
    طالعته: عمور ما ظهر تاخر ...
    خليفه: زين فارس و ابوي بعدهم...
    طلع عمور و يلست اصارخ مستانسه ..
    حميد: عيل لو طلع الاول شو بتسوين نوره...
    نوره: ههههههههههه استانست لاني جفته مب مهم جم يطلع ...
    بس لحظه صمت كلنا سكتنا يوم تموا خالي احمد و فارس داخل..اتخيلت ان سمك القرش بلع فارس احسن فكه..بس لحظات و ظهر خالي احمد ..و بقى فارس ...
    انصدم خالي احمد يوم طلع و جاف فارس بعده تحت الماي ع باله هو الاول ...
    خوله: فارس وايد تاخر مب معقوله كل ها تحت الماي...
    لي روعنا يوم جفنا ملامح خالي عبدالله و خالي احمد اتغيرت...معقوله فارس للحين تحت الماتي مستحيل !! بيني و بينكم ما كنت مهتمه ...
    عمور: شو بىكم فارس ما ينخاف عليه..
    خالوه مريم: وينه زين ما بين وينه الصبي روحوا دوروه...
    اتجدم خالي احمد علشان يغطس يدور فارس...بس قبل ما يدش البحر طلع فارس يشاهق و كانه مخنوق ...
    طالعنا مستغرب : شو بلاكم ...؟؟
    محد رد عليه لانه خوفنا عليه وايد...
    خالي احمد: من وين لك كل هالنسخ..
    خالي عبدالله: فـــــــــارس الاول
    استانسوا و باركوا له ..بس انا ما كنت مهتمه ...كان يهمني اني بعد يومين خلاص بنودع هالمكان الجميل..الي بالفعل قضينا فيه احلى و اجمل اوقات عمرنا ...مر اليوم السادس علينا ابسرعه.. و لحقه اليوم الاخير لنا .الصبح كلنا انيمع اغاضنا و انحطها في الشنط خـلاص..كنا متضايجين لانا بنودر هالمكان ....خلاص و كل شخص بتكون له ذكرى خاصه له بها المكان...كنت يالسه سرحانه اشرب الحليب ...اسمع سوالف خالوه مريم و عايشه و ام سيف..
    ام سيف: مهره لا تلعبين بالرمل اخييييييج..عزه تعالي شيلي بنتج..
    عزه: قاعده ارتب شنطتي خليها عندج..
    خالوه عايشه: خليها يمكن تكتب حرفها و حرف امها و ابوها و اتحوطهم بدايره..
    طالعت خالوه عايشه مستغربه من رمستها
    ام سيف: شدراها هاي الياهل بالكتابه..
    خالوه مريم: ههههههههههه تذكرين عايشه يوم كنا انقيض بمسندم اخر يوم نكتب حروف اسامينا و اسامي رياييلنا و انحوطهابدايره...
    خالوه عايشه: هههههههههه زمان..خرافات بس كنا نتسلى ...
    سالتها مستغربه : و ليش الدايره شو معناتها...
    خالوه عايشه: يقولون انا بنرجع نفس المكان و ما بنفترق موليه...
    ام سيف: لا اتصدقين خرافات ..
    خالوه مريم: هي بس يمكن يستوي ..شدرااج...
    شي غريب افكار عجيبه و غريبه لـ العيايز ...نشيت من مكاني سرت ادور ع خوله..ما لقيتها داخل الشاليهات بعدين عرفت انها قامت تتمشى مع خوله الخاينه انا اراويها الخاينه ...رحت ادورها...سمعت صوت من وراي
    فارس: شتسوين هني ...؟؟
    من غير ما اطالعه: ما يخصك...
    فارس: روحي يمعي اغراضج بنطلع عقب شويه..
    طالعته بنظرات احتقار: و انت شو يخصك ايمع اغراضي ولا لاء ...
    فارس: انتي ليش من بين كل هالبنات لسانج طويل ...نفسي اعرف ..
    رفعت راسي اطالعه: بعد هالشي ما يخصك...
    و سرت عنه سمعته يقولي : عشان ما عندج رد اتقولين ما يخصك..
    كنت عارفه انه يحاول يستفزني طنشته
    فارس: مدري عمور كيف مستحملنج بقوله ايي يسكن معاي فـ بوظبي ..
    طالعته و صرخت عليه: يا ويلك..
    كنت اعرف تاثير فارس لـ عمور وايد ..و عادي يقنعه..
    فارس قعد ع الرمل: بنجوف يا انا ولا انتي..
    اتجدمت منه: انت بتم حثاله و حقير مهما سويت...انت لو فيك خير ما سودت ويه ابوك و راغك من البيت...
    ابتسم ابتسامه خلتني ارتجف من الغيض: ع الاقل راغوني و ردوا فتحوا ذراعهم لي..مب شراتج فرج ابوج و ما يدري عنكم شي..عاد صج ها التبري بعيونه ..
    بغيت احط حد لهاي المصخره و لـ نظراته الي ترفع الضغط..شليت اجرب حصى مني و فريته..ييت ع راسي..وقف بس انا ركضت ابسرعه.. و الحمدلله قوم خالاتي وايد جريبين مني سمعته يهدد بس طنشته لاني حسيت بالامان مع اهلي...انشغلنا انحط الاغراض في المركب.
    .التفت جفت خوله تضحك مع عمور...ابتسمت من الخاطر اتذكرت سالفه خالوه عايشه الي يحوط حرفين فـ مكان انهم برجعون بنفس المكان ويا بعض..طالعت الطرف الثاني صوب المنحدر الي خذني له عمور انا و خوله..لقيت شي وقت ع الاقل لي ما اروح هناك احوط ع حرف عمور و خوله..يمكن يردون هالمكان فـ شهر العسل..غافلت خالاتي ..وركضت صوب المنحدر..ركضت بكل سرعتي ..
    .ركبت و كنت اتزحلق بس حاولت اتماسك...اخرتها وصلت فوق...جفت حرفي و حرف خوله .. و حرف عمور الي نحته بعيد عن حرفي و حرف خوله..شليت حصى ابيدي و حاولت احوط حرف خوله و حرف عمور ابتسمت ..يمكن اييون هني يوم من الايام..فديت حرفي تم ابروحه.
    .سمعت صوت التفت جفت فارس ياي صوبي رديت ورا خايفه لا يضربني ..لاني من ساعه فلعته...فتزحلقت اريولي و طحت بالحفره...صرخت من الويع
    فارس: نوره نـوره ..
    غمضت عيوني حسيت اني بموت خلاص..بس جفت فارس يمد ايده..
    فارس: تعالي ..عطيني ايدج..
    رديت لورا: لا بتضربني..
    فارس : ما بضربج يالله بروحون عنا ..
    نوره اتجدمت ازخ ايده بس غيرت رايي انا ما احط ايدي بايد هالحثاله ...كنت احس جسمي كله متكسر يعورني بس كنت احاول اتماسك...
    فارس: ترا بروح عنج محد بفتقدج بتمين هني ابروحج ..
    نوره صحت : ازقر عمور ايي يطلعني.
    عصب علي: تعالي اقولج بظهرج من هني ..
    نوره: ما ابااك ..انا ما احط ايدي بايدك يا الحثاله...ازقر عمور..و يلست اصارخ عمور عمور ..
    فارس: لو تموتين محد بسمعج ..
    مد ايده : تعالي يالله ...حلفت بالله ما بضربج..
    نوره : ما ابا ازقر عمور ..
    فــــــــارس: يالله شو هالعناد الي عليج..لو سرت ازقره...بشكون بالسالفه و بحتشرون عليج تبين هالي يصير ..
    نوره: هي اهون علي من انك تظهرني من الحفره..
    فارس بنبرة تهديد: ما بتيين...؟؟
    نوره: ازقر عمور ...
    فارس: خلاص عيل بروح عنج.. و انتي خيسي هني محد بفتقدج خالي احمد بتحرااج فـ مركب خالي عبدالله و نفس الشي خالي عبدالله بتحراج فـ مركب خالي احمد ...
    مد ايده: يالله تعالي و الله اني ما بضربج تعالي ...
    نوره صرخت عليه و انا اصيح: جذاااااااااااب ازقر عمـــــــــــور اخوي ..
    وقف فارس: ابرايج انا امروح شغلوا المراكب ..
    و اختفى من عيوني تميت يالسه مستحيل ما يفتقدوني اكيد خوله بتسال عني ...و عمور لازم بيحس اني مب موجوده ...
    سمعت صوت محرك المراكب.فيلست اصارخ
    صرخت باعلي صوتي و كان صوت المراكب اتغطي ع صوتـي..
    حطيت ايدي ع اذوني و يلست ازقر فارس لانه يمكن يكون جريب مني ..
    صرخت: فــــــــــــارس فــــــــــــارس تعال طلعني لا اتخليـني ابروحي فــــــــــارس ..تعالي اضربني اجتلني س لا اتخليني هني بروحي ...فـــــــــــــارس فاررررررررررررررس .

    [/align]


 
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •