صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 15 إلى 21 من 36
  1. 18-Feb-2010 06:49 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

     

     

     

     

    على طول قالت منال:يالله قطار الموت
    ساره:اي يالله
    فاطمه:لا انا بروح فرقة الياويله
    ((فرقة المزيود الحربيه زارت قطر وكانت في علاء الدين))
    اشجان:طيب وش الي حادنا رجلنا فوق وروسنا تحت
    ساره:هههههههههه خوووووووووووافه
    منال:اقول انثبري تحت
    اشجان:جب بنثبر
    ركبوا البنات وقعدوا يعدلون شيالهم
    منال:يمه بدت العبه
    الا ضراخ كل البنات
    منال:يمه يمه بموتــــــــــــــــــ
    ساره:كلي خرا ليه ماقعدتي مع اشجان
    منال:انجــــــــــــــبي
    وقفت اللعبه على اللفه
    ساره:ياويلي اختربت اللعبه
    منال:ووووووووووجع
    ساره:هههههههههههههههه
    منال:ساره جيبي يدش
    ساره:ليه
    منال:بزوع فيها
    ساره:لا يع روحي زوعي وراس
    منال:لا في ناس
    ساره:يعني خايف على الناس مو خايف على لوعت كبدي
    منال:يمــــــــــــــــــــــــه بموت خلاص
    ساره:محد يموت قبل يومه
    منال:الله ياخذش وقته
    ساره:هههههههه والله شي لما تعصبين
    نزلوا منال كان شكلها يخرع الشيله على جنب ودايخه تروح يمين ويساؤ ومصدعه وساره تضحك
    منال:حشى مو رفيقه عدو
    ساره:حرام عليس انا طيبه
    اشجان:باين يادلخه امشو نسحب فاطمه نلعب سيارات
    فاطمه:طافكم الفرقه الاماراتيه كل واحد احلى من الثاني
    ساره:والله شبابنا بصراحه احلى من شباب الامارفيهم رزه تذوب
    منال:تحدد مبارك يذوب
    تخيلو شكل مبارك اقرب شبه له تقربيا


    مبارك احلى بس تقربيايشبهه
    راحوا لعبه السيارات كانت منال تبي تركب مع ساره
    منال:بركب معش
    ساره:لعنبوس ناشبه بحلقي انقلعي
    منال:مابي بركب معس>>تقلد كلام ساره
    ساره:ياشين السين عليس
    منال:كلي تبــــــن
    ساره:وووع الفاظ سوقيه
    اشجان:ارحمونا خلاص ساره خل تركب معش
    ساره:انزيــن بس انا اسوق
    فاطمه:الخبله صدقت انها سياره
    ساره:كيفــــــــــــــــــــي!!
    اركبوا منال:ساره على شقنه((اشجان بس على خايس))
    ويدعمون اشجان
    اشجان:صدق نذلات
    منال:مهب انا سارونه
    ساره:يخرب بيتس وش دخلني
    منال:ليه انا الي اسوق؟
    ساره:خايــــــــــــــــــــــنه
    اشجان:فطيس عليهم
    قعدوا يدورن ويدعمون منال تقول لساره تدعم المزيون الي يغازل منال
    وستانسوا وكلوا بعدين كل واحد رد بيته
    ساره ردت والبيت فاضي قعدت تقصد لحلها
    تعبت انا وهمي يزيدي
    وتعب خاطري بفرقاه
    تكفى ياخلي خلك بعيدي
    وخلني ادوي القلب بجفاه
    ماودي انه يوف لي بطريقي
    ولا ودي انا ببعداه
    اشوي الا يدق جوال ساره على اغنيه بكيتك
    المتصل((محمد))
    ساره من غير نفسه:خيـــــــــــــــر
    محمد:وش خير مافي سلام قبل>>بكل برود<<
    ساره:امر تعبانه تبي شي
    محمد:وينك ادق عليك
    ساره:وانت وش دخلك
    محمد:انطمي يارخيصه
    ساره اسكتت
    محمد:اسمعي بعد ثلاث ايام جاينكم فاهمه
    ساره:ااها
    محمد:على فكره انا بعذبك عذاب معمرك راح تتخيليه
    ساره ساكته وكالعاده محمد يسكر الجوال بوجها







    اتصلت ساره بامها : هلا يمه ,
    ام ساره : هلا بختي ,
    ساره تبكي :يمه اشتقت لش ,
    ام ساره: وانا بعد لا تخافي بعد بكره جايه ,
    ساره اوكيه ,ساره قعدت تكلم امه ساعتين سكرت ساره السماعه جلست تبكي تذكرت محمد والا صار له
    ,دق دق تلفون ساره الساعه 3 الفجر ,كانت سهرانه .
    المتصل ((محمد)) :الو خير , محمد ما فيه سلام عليكم ,
    ساره قاطعته :خير نعم وش بغيت ,
    محمد: اقول عدلي اسلوبك ,
    ساره : كيف عرفت رقمي


    ,محمد: اعرفه بطريقتي,اسمعي بعد اسبوع انا جاي ,
    ساره : طيب طيب ,
    محمد: اسمعي المهر راح يكون 60 الف
    ,ساره :ههههههه تظن ابوي بيوافق , محمد ليه ما يوافق :
    ساره : انت تعرف ,
    محمد : انتي ارخص في علبة بيبسي ما تستاهلين 60 الف ,
    ساره سكتت, محمد: ليــــــــــــــه ساكت غير باين ما رديتي ولا علقتي ,
    ساره وهي تبكي : معك حق ماساوي علبه بيبسي لاني اغبى وحده بالعالم
    محمد:هههههههه وتعرفين نفسك ,
    ساره تبكي وتضحك بنفس الوقت وانت الزباله والاي تجمع علبه البيبسي ,
    محمد : تخسين يا بنت ......,
    ساره : تخسي انت ,
    محمد : اقول احترمي نفسك ,
    ساره تضحك ك ههههههه خلاص راح كل شي ما عاد عندي شي اخسره ,
    محمد : اسمعي انت احقر بنت بالعالم بتزوجك بيوم واطلقك اليوم الثاني, او اعذبك لين تموتي من القهروالضمميم,
    ساره :عادي بتذبحني اكثر من انا مذبوحه ,
    محمد: والله لعلمك وشلون تلعبين وسكر التلفون بوجها قعدت
    ساره تبكي ونامت ودموووعها تسيل ,
    اليوم الثاني بالسعوديه عفراء راحت عند شريفه,
    عفراء:هاااي ,
    شريفه: هلا والله وغلا,
    عفراء :هلافيك
    ,شريفه:اقعدي بسولف,
    عفراء : تدرين اني اول مره اطلع اليوم
    ,شريفه : امانه غريبه ,
    عفراء : مدري طلعت بايطاليا واجد وعجزت لاطلع ,
    شريفه : عفراء مشتاقه لمشعل
    ,عفراء :ما عندش رقمه, شريفه:بلا عندي رقمه دقيت عليه وكلمته بس ابي اشوفه,
    عفراء :متى يجي,شريفه :بعد شهر...
    عفراء: أي شريفه نروح الفيصليه,عفراء : اوكيه يله طلعوا ورحوا الفصليه وستانسوا وغازلو
    ,فاطمه اتصلت باشجان ,
    فاطمه : انتي وين , اشجان : بفرنسا , بالبيت يعني ,
    فاطمه : يووه يعني بالحبس ,
    اشجان : ايام حلوه قضيناها بايطاليا ,
    فاطمه : اي والله وماجد يوبر البي ماحلاه ,
    اشجان : وع راشد احلا ,
    فاطمه : صح راشد احلا بس ماجد عنده شخصيه حلوه حيل
    اشجان: راشد بعد شخصيه حلوه ومرح وعفوي ,
    فاطمه : أي والله حلوه شخصيته

  2. 18-Feb-2010 06:51 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    دق جوال شريفه المتصل((ميمو))
    شريفه:الووووووووو
    مشعل:هلا وغلا
    شريفه:انت وين؟
    مشعل:بالسعوديه بالرياض
    شريفه:امانه صدق
    مشعل:اي عجل اكذب انتي وخشتك
    شريفة : وجعه انزين
    مشعل : توجعك ليه
    شريفة : ماعندك اسلوب
    مشعل : تكفين يام الاسلوب
    شريفة : خلاص انا زعلانه لا تكلمني
    مشعل : لا لا ارضيك انا بعد اسبوعين جاي لبوك لخطب
    شريفة :شنو ؟؟
    مشعل : شنو شنو بطلب يدك
    شريفة :انزين ...
    مشعل : شنو انزين تفاعلي انتي وخشتك
    شريفة :رد وقال خشتتس
    مشعل : ههههههههههههه والله تضحكين ،،يالله اشوفج على خير
    شريفة ::بامانة الله
    عفراء خايفة ان ساره تفتكمن مشكلة ودش في مشكلة ثانية بس تفاءلت ..........
    اما منال تسلي نفسها انها دش دوره حاسب آلي هي واشجان وفطوووم كل يوم يوحون لدورة ،،
    فاطمة تعلق على الاستاذ الي يشرح ، :: وع شوفي وش لبس ،
    اشجان : ههههه قميص برتقالي مع جينز اسود وجكيت بيج هههه
    منال : يع من صدقة هذي خلقه تقابل ،
    فاطمة :: ولا شعره يعني موديل ههههههههههههههههههههههه
    اشجان : انتي شوفي النظارات علشان تعرفين
    منال : ههه أي والله وش ذا كانها طوس حاطه على عيونه هههه
    فاطمة : الله يرجج انزين طوس ههههه
    اشجان : الا قول صفاري على عيونه ههههههههههههههههه
    منال : وع ليه يحك يده جرباان
    اشجان : هههه خلاص بموت
    فاطمة : هههه وع وش ذاااااا شئ مقرف بالمره
    وقعدوا يحشون يالمدرس الي يدرس بضمير ولاحد دااااري عنه >>> نفس ابلة العربي خخخخخخخخخخ <<<<
    اما ساره لبست تنورة وقميص امها مختارته كانت كشخة ، طبعا دشت ام محمد وام ساره ترحب فيها ،، وقعدوا يناقشون .....
    الا ام محمد : ام راشد وبنها ودي اشوفها ...
    ام راشد افا عليتس هذي بنتس لحظة ..
    ام ساره : ساره حيبي العصير
    ساره جابت العصير ودشت كانت رافعة شعرها وكانت لابسه كشخة قدمت العصير لا محمد ،
    ام محمد انذهلت : لا اله الا الله ماشاء الله بسم الله عليك يابنتي قمر يمشي ،
    ساره نزلت راسها يعني مي=ستحية قدمت ساره العصير وراحت ...
    ام محمد : ياويلي تستحي البنت لبى قلبها ،

    ام راشد : معليه البنت حياويه شئ
    ام محمد : لازم تكون مستحية ......... وقعدوا يتفقون
    ام محمد طلعت من البيت وركبت السيارة الي يسوقها محمد ،، كان قي السيارة محمد وابوه ،
    ابو محمد : هاااا بشري ..
    ام محمد : ياويلي عليها محترمة والام ذربة وذوق ..
    ابو محمد : أي والله بو راشد انسان طيب والبنت محمد سمع البنت ركز
    ام محمد : ياويلي وش هذا .
    بومحمد : ليه وش فيها .
    ام محمد : قمر يمشي على الارض ،، والله الارض تستحي من جمالها .
    محدم قال بنفسه ((( يعنيي ماتغيرتي طول عمرك حلوه بس كم يوم وأتسلى واتركك )))
    ام محمد : تصورون ماقالت لي خالة ,,
    ايو محمد : ليه قالت ام محمد ..
    ام محمد : لا قالت بمه غريبة اول وحدة تقوليييييييييي كذا ،
    محمد ((( ههه ماغيرتي الكلمة )))
    ابومحمد : :: عندها خوات عشان انزوج زايد ، ؟؟؟
    ام محمد : لا ياليت بس ماعندهم الا ساره هي وحيدتهم والمدلله بين ثلاثه عيال ...
    محمد : يالله وصلنا الفندق .. ..
    ********** نزلوا للفندق ********
    (( ساره دقت على عفراء ))
    ساره : عفور جات امه
    عغراء : والله انش خبلى اكيد راح تجي امه ..
    ساره : امه طيبة .
    عفراء : مايعني اذا كانت تصرفات ولدها شينه تكون هي شينه .
    ساره : ايه والله مو ذنبها ان ولدها نذل
    عفراء : ساره انتي متاكدة انج تبين تتزوجينه
    ساره : لا مابي اتزوجه لكن بس مجبورة يعني ما يحق لي اقول ايه ولا لافهمتي
    عفراء : اقدر اجي بكره
    ساره : تعالي وانتي والبنات
    عفراء : طيب الساعة 6 جهزي الكيك والحلويات
    ساره : ولا يهمج
    ((ساره سكت من عفراء ودقت على شريفة))
    ساره : الووو هلا
    شريفة الووو سوسو
    ساره : تونا نتذكر سوسوو
    شريفة : ليه
    ساره : اسئلي نفسج
    شريفة : أي لاني ماعطيتكم رقم السعودي
    وساره قالت عن الخطبة لشريفة
    شرفة : امانة من متى وتوج تقولين
    ساره : لا والله اليوم بس دريت
    شريفة : مبروووووووووووووووووووووكـــ
    سلره : الله يارك بعمرس
    >> وقعدوا يسولفون وسكرت من شريفة ودقت على البنات وباركوووولهاااا <<
    الساعة 12
    دق تلفون ساره """ المتصل محمد """
    ساره : الو نعم
    محمد : هلا والله وعدلي النفسية وقسم بالله لا وريك شئ ما شوفتيه
    ساره : من غير ما تقصد ضحكت
    محمد : ليه تضحكين
    ساره : لا لحظة يسكر التلفون
    محمد : ايه يعني تضحكين على التلفزيون طيب اعديها
    ساره : امر تبي شئ ابي ارقد
    محمد سلامات قررنا ان بعد اسبوعين يكون العرس لا واحد من اهلنا ميت وراح نسوي حفلة صغيرة بس
    ساره : اها شلمطلوب
    محمد : كلي تبن ولاتتطلمين وسكر الفووون
    *** اما ماجد دق على فاطمة الساعة 1 باليل علشان يقولها : فطيس انا اليوم وصلت قطر مع اهلي
    فاطمة نايمة بس صحت على كلامه : هااااااا شنو ؟؟؟؟!!
    ماجد : ياخبلة قومي انا اليوم جيت قطر وبكل جاااي اخطبك
    فاطمة : اهااااااااا
    ماجد : وجع تفاعلي معي
    فاطمة صرخت نست ان اهلها نايميين : قوووول قسم
    ماجد : ههههههههه ياخبلة الساعة 1 اهلك نايميين
    فاطمة : والله نسيت
    ماجد : الله بتكونيين من نصيبي ان شاء الله
    فاطمة : ان شاء الله يالله مجووود
    ماجد : يالله شقد مشتاقلك (( مشتاق واحتري باكرك وجي باكرك ويقرب موعد وصولي ))
    فاطمة : واااااو حركات مب هين والله شاعر ههههههه
    ماجد : ههههه كنت بشترك في شاعر المليوون
    فاطمة : وووع ماحبه
    ماجد: شعوووور مشترك
    فاطمة : ههههه يضحكون لما كانواا يصارخوون
    ماجد : أي واللله وقعدوووو يسولفون
    فاطمة : بس فصلت من ماجد كلمت اشجان فاطمة : اشجان يلا قومي ، ردي بسرعة
    اشجان : وجع تدرين كم الساعة
    فاطمة : وجع يوجعج ادري بس بس بكره بيجي يخطبني مجوود
    اشجان : والله وناسة عقبالي
    فاطمة : ههه بكرة تعالي وانتي والبنات بكره عازمتكم على سهرة
    اشجان : اوكي طيب باتصل بالبنات >> واتصلت بالبنات بس كانوا نايميين فطرشت لهم رسايل <<<
    اليوم الثاني ...
    فاطمة قايمة من النوم الساعة 10 ودقت امها الباب
    ام فاطمة : بني اليوم جايين عندنا المغرب خطااب
    فاطمة يعني مستحية نزلت راسها وترمش بعيونها : يعني يمه
    ام فاطمة : يابنتي اخذي الامور بسهولة عادي
    فاطمة : بس انا عازمة ريفيجاتي
    ام فاطمة : امممممممممممممم طيب مو مشكلة عادي
    ام فاطمة : امممممممممممممم طيب مو مشكلة عادي عشان نكون كثار
    فاطمة : طيب
    اما ابو فاطمة عزم ابو ساره وابو عفراء وابو اشجان وابو شريفة (( عشان كرم الضيافة عند البدو اذا جاء خطاب لازم تكون العيلة كثيرة علسان يدري الخاطب انه للبنت سند وظهر ))
    لانها اتفقوا تكون انها خطبة رسمية طبعا اخو فاطمة كان يناظر ابو ساره بس خاب ظنه جاء اخوان ساره عن ابوهم خالد يهر راشد ،

    بس شاف مبارك وسعد صعق : اذا هذول اخوانها مزين بتقبل بواحد مثلي ..
    تجمعوا وكان ماجد متوتر وجالس جنب ابوه وتفقوا كل شئ
    ((اما عند الحريم كانت ام ماجد جالسه مع ام فاطمة شوي دق الجرس
    ام فاطمة : هلا بنات حياكم معانا
    دشوا البنات كانوا لبسيين حلو وكشخة ،،، وقعدوا البنات يسولفون ،، والا فاطمة داشة بالعصير وراحت عند ام ماجد العصير
    منال تقول لا شجان : هههههه شوفي فاطمة تميلح قدام ام ماجد يعني ذربه
    اشجان : هههههههه لا يعني رقيقة اسمعي صوتها متغير
    اما عفرا تضحك
    سلره : ليه تضحكين
    شريفة : عفراء وجع ليه تتضحكين
    عفراء : بنات شوفوا حلق فاطمة والبنات ركزواا
    عفراء : حلقها واحد موجود والثاني مفقود
    ساره بصوت عالي وهي شريفة :: هههههههههههههههه مصخه ولها ساعة تميلح نفسها واللله مصخرة
    اما مبارك وراشد كل واحد يدق على حبيبته
    منال : الوووووووو
    مبارك : منال اطلعي برا بشوفتس بس دقيقة
    منال : طيب لحظة
    منال طلعت وكانت كاشخة :: هلا مبارك
    مبارك ضرب راسه بطوفه : ليه تعذبيني ياقمر
    منال: والله صدق
    مبارك : اشتقت والله اشتقت
    منال : تشتاق لك لك العافية
    مبارك : الله منال الكل بيتزوج الا حنا
    منال : براحتك
    مبارك : يعني موافقة
    (( منال نزلت راسها يعني انها مستحية
    مبارك : منال احبتس
    منال دشت بسرعة عشان محد يشوفهم ,,,, اما راشد ينتظر مبارك..
    مبارك : يالله خيو دورك
    راشد : ااااااااااااااااف ما بغيتو ,, يالله افعد راقب وانا بروح لشجون
    مبارك : تكفى بس شجون
    راشد : جب جب راشد
    منال : تفضلي دورش اشجان روحي
    اشجان : هههه مابغيتوا
    منال : جب جب يالله روحي روميوا ينتظر
    اشجان : يوووه جايهــ روميوا
    منال : لا طيرين بس
    اشجان : ليه دعايه ريد بول
    منال : يعطيك جوانيح
    اشجان : هههه
    منال : ان شاء الله
    طلعت اشجان لقت راشد منزل راسه ولبس ثوب ونزفه والساعة زكان


    طالع كشخه ورزه كان يمشي روحه رده ينطر اشجان واشجان بقلبها
    ((لقد تملكت الرجوله والحنان والطيبه والدين ماذا تبقى يامن سحرة قلبي وتملكته))
    رفع راشد راسه وصفر اشجان كانت بعينه اسطورة جمال حسن يوسفي
    راشد:احـــــــــبــــس مووووووووت
    اشجان:وانا بعد
    مبارك يطالع من بعيد ويضحك على الجنون الي هم فيه
    اشجان بطنازه :مابالك ياعنتره
    راشد:لاشي ياعبله
    اشجان وهي تهز اكتوفها:لاوالله كل هذا وعبله
    راشد طرب راسه :ياويلي بس بذوب حرام عليس
    اشجان بدلع:بسم الله عليك فيني ولا فيك
    ارجعت اشجان وراشد عطاها احساسه وقلبه
    فاطمه اصعدت مع البنات لطابق الثاني
    عفرا:هههههههه الدلخه نست تحط الحلق مالها
    فاطمه:سخيفه ستايل
    شريفه:اي رقع يامرقع
    ساره:ولا خالتي تفضلي العصير تميلحين مالت
    منال:تصدقون ماعرفتها من صوتها قلت مضيعه في البيت لما شفت الحلق مفقود قلت لا هذي بنت عبس اصليه لازم الفشيله
    اشجان تقلد فاطمه:تامرون على شي
    عفرا:نامر تبن بوجهش
    ساره:ههههههههه حرام خفوا عليها
    ام ماجد وهم في البيتهم بقطر
    ماجد:ها بشري يمه
    ام ماجد:ياويلي ذي بتكون حرمتك مزيونه ياولدي
    ابو ماجد:اول مره اشوف حماة تمدح زوجه ولدها
    ام ماجد:انا غير
    ماجد:اي امي زي جده ام غير
    ابو ماجد:ههههههه الله يرجك جده
    سعد هو الي بيوصل ساره
    دشت عفرا السياره
    عفرا:هلا سعد
    سعد:هلا
    عفرا:اليوم تتكرم وتوصلني لماي هوم
    سعد:حركات يابنت ماي هوم تامرين امر
    عفرا((رجــــــــــــــــوله وش ذا كله ))
    سعد شاف عينها بغى يموت((سحر عينس يذووووب))
    ساره:هااااااااي سعدون الشيطون
    سعد :هااااااااااي
    عفرا":ساره تذكرين سعدون الي يطلع على قناة قطر
    ساره:ليعن خيره يبط الكبد كل شوي مكسر شي
    عفرا:لا والله حلو يعفس حلوه رجته
    سعد:حلوه الدفاشه يامفتريه
    سعد وصل عفرا وبعدين ساره
    دق محمد على ساره وسال وين كانت وقالت بالخطوبه على طول سكر لانه كان بالخطوبه هو بعد وتعبان
    جاء دور شريفه
    مشعل واخوانه وابوه وامه وخواته بقطر
    تحديدا مدينه خليفه بيت ابو خالد
    ام مشعل تسولف مع ام شريفه الا شريفه داشه بالعصير وكانت لابسه فستان احمر مخصر وله حزام عند الصدر فضي وكانت مسويه شعرها كيلي وصابغته بني خصل
    والمكياج ناعم حده كانت طالعه ملكة جمال اسطوريه
    ام مشعل:بسم الله عليك من العين لااله الاالله
    شريفه:تفضلي يمه
    ام مشعل:دام فضلك وغاليك
    راحت شريفه عيون خواته بغت تطلع
    ذي بتكون زوجه اخونا مزيونه اخس اخس
    اتفقوا ان العرس بعد شهرين
    ام مشعل وهي تسولف عند مشعل:حرمتك مزيون ياولدي ومن عيله اجاويد
    اخته روان:اي والله مزيون تطيح الطير من السما
    مشعل بقلبه((ياربي خلاص يكفي بموت احبها يالعالم))
    {{بعد اسبوعين حفله زواج ساره}}
    كانت الحفله عائليه بس الحضور كثار لان اهل ساره واهل محمد وماجد ومشعل وبنات عبس واهلهم
    ساره كانت لابسه تركواز لايوصف قمه روعه شي خيالي
    جسمها جمل الفستان اكثر واكثر وصبغت الشعر الشقرا والعيون العسليه والكعب والمكياج الراقي عروس احلى عروس
    دشوا الرجاجيل ورزفوا كانوا اخوان محمد وماجد ومشعل
    شريفه:شوفوا مشعل يخقق
    فاطمه:طير بالسما قولي شوفي وسامه ماجد
    خلصوا الرقص اخوان العروس عيب يرقصون سلموا على اختهم اشجان:شوفوا راشد بالدقله
    منال:يويلي والله مزيون
    شوي الا دش مبارك بنزفه والدقله الذهبيه
    منال:تكفون تعذيب
    بس دش سعدلفت الانظار:جمال يوسفي وسامه غريبه عمرها ماراح تنوصف
    عفرا بقلبها((ياويلي بس تكفون جايه اتعذب انا))
    ساره راحت مع محمد واخوه لشقه الي اجروها
    محمد ماوده يشوف ساره وتزيد عنده رغباته
    على طول راح غرفته
    اما ساره راحت للغرفه الثانيه سكرت الباب بس اعطشت
    ساره راحت تشرب ماي من المطبخ
    محمد سمع صوت قفله باب فطلع انصدم بالي تشرب الماي
    >>يالهي ارحمني ارجوك ماهذا حةر العين في منزلي ما كل هذا الحسن والجمال ماهذا اقوام والشعر<<
    ساره التفتت وانصدمت كان محمد بكامل وسامته>>ياربي ليه اطالعه كذا سحلارتني قبل وتغاضيت عن اخطائك تكفى ماابي اشوفك وانسى وسامح غلطتمك
    ساره على طول راحت الغرفه لحقها محمد
    ساره وهي تسترجع الذكريات لورا:محمد تكفى ابعد
    محمد يعانهدها ةيقرب
    ساره:طلبتك ابعد تكفى **تزيد بالبكي**
    محمد((وش سويت فيك كنتي اقصد انتي السبب كنت معجب فيك ويمكن احبك انتي السبب انت وماراح اسامحك))
    محمد:انا قلت بعذبك
    ساره:خذيت اغلى شي وش عاد تبي
    طلع محمد ماقدر يسمع الكلام هو نادم على كل شي ميت من الندم
    ((احبـــــــــــــــها مو راضيه اتحس ))
    طلع محمد وساره البست قميص نوم لين الركبه فوشي مع الشقر ورفعه الشعر طالعه بنوته
    محمد دش مع اجنبيه
    ساره شافت انصدمت معقول لالامستحيل ماحبت اتبين ابيتسمت للاجنيبه وشربت العصير
    الاجنبيه قربت من ساره وقرصت خدها
    الترجمه:كم تبدين جميله وظريفه

  3. 18-Feb-2010 06:56 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    ساره:شكـــرا
    محمد:انجلينا لنذهب لنوم
    انجلينا:حسنن حبيبي
    بالغرفه
    انجلينا:من هذه؟
    محمد:زوجتي
    انجلينا:ماذا انها في غايه الجمال ؟
    محمد:ماذا تقصدين
    انجلينا:تعرف ماذا اقصد
    محمد:انا لااحبها((ليه تكذب بس خايف على كرامتك يعني))
    انجلينا:انها ظريفه
    محمد:كيف عرفتي
    انجلينا:ابتسامتها الصافيه والبريئه ونظرة عينها الساحره سحرتني مع اني مراءه مثلها
    محمد:يكفي حديثا عنها هيا اود بالنوم
    انجلينا:حسنا
    ساره بالغرفه تبكي
    ساره بقلبها((معقول اغار اغار يعني احبه لا مستحيل ليش ياربي مابي ما ابي احبه قس قلبي على حبه))
    صلت ساره قيامها والفجر وراحت سوت فطور لانجلينا ومحمد ليه ماتعرف السبب
    صحى محمد انجلينا مو في الغرفه
    راح الصاله لقاها تبكي
    محمد:لماذا البكاء
    انجلينا:لماذا سمعت كلامتك وذهبت لنوم معك والفتاه احضرت لنا الفطور واتت لي بالملابس حتى استحم
    محمد:ليه تسوي كذا
    انجلينا:محمد اود الدخول بالسلام
    محمد استغرب:كيف
    انجلينا:هي السبب اود الدخول بالسلام
    محمد وصل انجلينا وخلى اخوه يخليها تسلم وتنطق بالشهاده
    دش محمد الشقه..........
    ((بيت منال))
    البنات متجمعين ودقوا على ساره علشان تجي ومحمد وافق
    طبعا من امس هي قالت له
    منال:ياااااي ودي اعرف وش صار
    شريفه:يييييييييييييييييييع
    اشجان:انا قلت لها صوري لي ليله الدخله
    عفرا:الله يلوع كبدكم
    فاطمه:قسم بالله جنقل
    منال:صدق اشجان قلتي لها
    اشجان:اي والله
    منال:فصيحه فصيحه
    اشجان:وانا الي كنت بقول لمحمد
    عفرا:لاعاد مو لهدرجه الله ياخذش مافي حيا
    شريفه:يــــــــــــــــع
    فاطمه:سخيفات خلاص
    ((شقت محمد وساره))
    دش محمد بخطوات ثابته ورزينه
    متوجه لغرفه ساره ،ساره كانت اتصلي كان يطاعها
    وبعدها بدت بالدعا
    ((يالله اهدي محمد وثبته على دينك يالله اغفر لي واغفر له يالله ارحم هلى واهله يالله ياكريم))
    محمد سمع الدعا وساره كانت تبكي وهي تقوله
    محمد يبكي ولاول مره بحياته توجه لغرفته وقعد يبكي بالم ليه مايعرف >>ليكون احبها حب ماحبه بشر<<
    ساره دقت على محمد الباب
    محمد بعد مامسح وجهه:خيـــــــر
    ساره:وعليكم السلام منت ناوي توديني
    محمد:بالى تجهزي
    ساره :طيب دقايق
    ساره كانت لابسه فستان قصير اسود فيه شريطه حمرا
    ومكياج خفيف وكعب
    محمد يطالعها
    محمد:اسمعي ادق عليك سرع تطلعين طيب
    محمد وصل ساره لبيت منال
    بعد ساعه دق
    محمد:يالله اطلعي
    ساره:توني داشه
    محمد:لك ساعه اقولك بسرعه
    ساره تخرعت من صرخته:طيب جايه
    عفرا:بسم الله توك ماقعدتي
    اشجان تغمز:خليهم خليهم عرسان
    منال:سخيفه جب
    ساره:بعدين نتفاهم محمد برا
    ساره وهي داشه ومعصبه:يعني وش فيها ساعه بعد اااااااااااف
    محمد ولاول مره يضحك كذا:هههههههههه الله يرجك بنوح عند امي
    ساره:طيب انزين ااااااااااااااف
    دشت ساره كان في استقبالها توام خالد وعبدالله
    محمد:سلموا على زوجتي
    خالد:محمد انت متزوج الحلوه
    ساره وهي تبوسه على خده:محمد حلو الا انت
    خالد ينقز:انا حلو انا حلو
    عبود:وانا وانا
    ساره:وانت بعد
    دشوا خواته وتعرفوا على بعض وراحت ساره ساعدتهم بالطبخ ولعبت مع خالد وعبدالله وكان الجو موووووت روعه جو اسري ميه بالميه كان محمد يشوف ساره بحب

    راحوا الشقه وكلان على غرفته محمد صلى وتروش وراح يشوف التلفزيون
    ((بيت ابو ساره))
    عفرا ومنال وام ساره يرتبون ملابسها
    ام ساره :عفرا فديتس روحي غرفه سعد جيبي الازقه تلاقينها بالدرج
    عفرا:مافي احد
    ام ساره:لا مافي احد
    راحت عفرا الغرفه تدور وتشوف وعفست الغرفه الا حد دش على بالها منال
    عفرا:منال دوري على الازفه
    ...........:مافي لازقه بغرفتي
    عفرا ارفعت راسه:سوري بس خالتى تقول
    راح دور لاقاها بزاويه
    سعد:خذي
    عفرا:اشفه رتب غرفتك عفستها
    ونحاشت عفرا
    سعد((اااااااااااااخ ياقلبي عليس تحطييييييييييييم))
    ام ساره:لقيتي
    عفرا:اي
    ام ساره:منول روحي المطبخ جيبي مقص
    منال:ان شاء الله
    دشت المطبخ الا الخدامه
    منال:هاي ميري اقول جيبي المقص جالدي
    ميري:حاضر ماما
    منال:ماما صرت معزبه وش علي
    منال وهي تصفح بالجرايد الا مبارك داش
    منالكميري جالدي ههههههه حلوه جالدي
    مبارك:ههههههههههه والله انس خبله
    منال:بسم الله وش جايبك
    مبارك:في وحده تقول لحبيبها وش جايبك
    منال:سوري
    مبارك:ياويل حالي يالله ببببببااااااااي
    رتبو الاغراض وتجهزوا
    بعد ساعه بيروحون لساره
    ساره كانت لابسه قميص نوم
    وتكلم فاطمه
    ساره:الووووووو
    فاطمه:هلا
    ساره:ماراح اتجين
    فاطمه:لا ماجد عزمني
    ساره:حساااااااافه اوكي بااي
    فاطمه:بااااااي
    ساره ماكانت تدري عن الي ميت من الشوق والجمال
    محمد((ياحححححححححلوك))
    ساره شافت محمد وراحت الغرفه
    محمد لحقها:ساره بنطلع اليوم
    ساره:لا البنات وامي بجون
    محمد:طيب اجيب شي
    ساره:لا انا بطلب
    محمد:خلاص انا بجيب
    ساره:انا بطلب
    محمد:ساره عن العناد
    ساره عصبت:محمد وش صاير لك نزلت الطيبه فجاءه
    محمد:انا قدرت طلب امي لما قالت الله الله ببنت الناس وبنت الناس ماتستاهل
    ساره:مادامني ما استهال اعتقني خلالالالالالاص
    محمد طلع من البيت ضايق
    جاوووووو البنات وقعدو وسالفووووووا
    ام ساره راحت تجيب باقي الاغرض
    شريفه:كيف الحال؟
    ساره:شخيقه فهمتس ما صار شي
    عفرا:توهم لهم يومين بسرعه
    منال:وش درانا قلنا يمكن ها
    اشجان:ااااها يعني ماصار
    ساره :لا
    دش محمد شال اغرض من الجمعيه
    اشجان:مبرررررروك
    محمد:الله يبارك فيك
    شريفه:عرسينا شيخ الشباب
    محمد:الله يرجك
    منال:مبروك
    محمد:الله يبارك فيك
    عفرا:مبروك وعقبالي
    محمد:هههههههه امين
    شريفه:ساره شيلي عن محمد
    ساره((اااااااف ماابي ياربي))
    ساره وهي تهمس باذن محمد:يعني اتعاند
    محمد:لا تاكلين اذا ماتبين
    ساره:طيب
    محمد:يعني
    ساره:دلخ
    محمد:اقول احترمي نفسك
    اشجان:ااااااااااااااااايه المعاريس يتغزلون حركات
    ساره ضحكت لاعشوائي محمد>>انا الي حرمتك من الضحكه<<
    اشجان:خبله ليه تضحكين
    ساره:مدري؟
    محمد:ساره بروح الغرفه
    ساره:شسوي
    محمد:سلامتك
    ساره :بنات ابي ارقص وافرفش
    قعدوا البنات لين 12 الليل وصلهم محمد
    ماجد كان يسولف مع فاطمه
    ماجد:احبـــــــــــك
    فاطمه:وانا بعد احبك
    ماجد:وش رايك لو عندنا اربع اعيال
    فاطمه:بنتين ولدين
    ماجد:وش تسمينهم
    فاطمهروان –هديل)
    (احمد-جاسم)
    ماجد:قولي والله ييييييييييييع مو حلوه
    فاطمه:ها وش اسمي غفر ومحسن
    ماجد:والله انك هبله ومخبوووووووله
    فاطمه:طالعه عليك حبيبي
    ههههههههههههههههه
    اشجان تكلم راشد بالايميل

    احبك ايه احبك موت&&&&
    راشد اااااحبك
    ^^اهتزت ابيوت القصيد لما قلت احبك^^
    انا اكثر
    احبك ايه احبك موت&&&&
    لا انا اكثر
    ^^اهتزت ابيوت القصيد لما قلت احبك^^
    ياربي طيب ودي اشوفس
    احبك ايه احبك موت&&&&
    انا وبعد
    قعدو يتغازلون بعض ويسولفون

    منال تدور مع اختها تبي ترقدها وتعبت وهي تركض وراها
    اما شريفه زعلانه لان اخوها خالد يبي يوديها الشوق بشاص
    اما عفرا فتحس بشعور جديد ناحيه سعد تفكيرها المتواصل وشوقها له

    ((شقه ساره))
    ساره متضايقه من محمد ماتبي تطلع بس كانت عطشانه فطلعت المطبخ شوي الا دق الباب بقوه تخرعت
    محمد:بسم الله عليك بروح اشوف
    جاسم اخو محمد
    محمد:ساره دخلي
    ساره:انزين
    ساره وهي بالغرفه تسمع ضراخ وبكي
    طلع جاسم ساره راحت لمحمد الا ابو محمد لازم يتسفر علاج للكلا
    وهي بتسافر معه باريس
    قعدوا يبكون وصلوا ادعوا لبو محمد
    خلصوا

  4. 18-Feb-2010 07:00 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    ساره:محمد كم يوم بنقعد باريس
    محمد:احسبي حساب الملابس شهر
    ساره:طيب ملابسك وين
    محمد:ليه؟
    ساره:بجهزها
    محمد ابتسم:تعالي برويك
    ساره:اها طيب وين الشنطه
    محمد:ماعندي
    ساره:بتصرف
    محمد:مو تحصين ملابسي وملابسك
    ساره:لا انشاء الله
    محمد:هههههههه والله انك مرجوجه
    ساره ارفعت حاجبها: نعم
    ساره وهي ترتب ملابسه هو منسدح على السرير يراقبها
    ساره:خلصت\
    محمد:مشكوره ياقمر
    ساره:ادري ادري
    محمد:يخلي لي الواثق
    ساره استحت وراحت تجهز اغراضها
    ساره تدق على البنات مايردون
    طرشت لهم رسايل علشان يعرفون
    دش محمد الغرفه الا ساره رافعه رجولها وتلعب بالتلقون
    محمد:ســـــاره
    ساره:نعم
    محمد:جوعان ابي اكل علشان حبوب الضغط
    ساره:بسم الله اي ضغط
    محمد:انا فيني ضغط
    ساره قعدت تبكي
    محمديمسح دموعها:ليه تبكين
    ساره:مني صح
    محمد:لا من ثلاث اسنين
    ساره امسحت عينها بسوي معكرونه بس بقلل الملح علشانك
    محمد:ياربي عليك طيب ماشفتها بحياتي
    ساره ابتسمت ليه ماتعرف
    محمد:بسوي معك
    ساره:اوكي
    حضروا الكل وكلوا وشافوا قلم رومنسي بس ساره ارقدت على الكنب شلها محمد وداها اكيد غرفته وقتنص الفرصه ورقد جنبها بس ماقدر ليه مايعرف
    ((شريفه ومشعل))
    شريفه:مشعل وين شهر العسل؟
    مشعل:بريطانيا
    شريفه:ووووووااااو وناصه
    مشعل:شوشو تخيلي ان عندنا اربع عيال
    شريفه:اي (فيصل –فهد)
    (ساره-منال)
    مشعل:اسامي البنات احلى
    شريفه:كلش ولا فيصل يوبرني
    مشعل:شريفه احسك تحبي فيصل اكثر مني
    شريفه:اكيد لا
    مشعل:احبـــــــــــــــك
    شريفه:وانا بعد
    بس لايطيح بلعومك
    مشعل:منتي وجه رومنسيه
    شريفه:لا بس مع فيصل
    مشعل:ياذا الفيصل وين هيفا هبي
    شريفه:وووووووجع انشاء الله
    مشعل:ههههههههه غرتي
    شريفه:عادي عادي
    شريفه:طيب باي برقد
    مشعل:باي حبيبتي
    ((الصباح))
    اشجان قايمه مالها خلق الا اخوها عبدالعزيز يقولها بلعب معك قالت زين وحذفت النعال بوجهه
    اشجان عزمت البنات علشان سفر ساره
    الكل خذ موافقت اهله
    تجمعوا البنات سوالف ورقص وضحك
    عفرا:بنات نبي نسوي مقلب
    منال:وش
    ساره:اممممم شجونه من في المجلس
    اشجان:خالي ليه
    ساره:شؤيفه دقي عليه ونعمي صوتس بالمره هو بخق ويكون نكته هه
    شريفه:يالله عطوني الرقم
    البنات فاطسين ضحك
    شريفه:الووو
    خال اشجان:ههلالا
    شريفه ماسكه الضحكه:اوه سوري مغلطه بالرقم
    خال اشجان:ياويل حالي غلطي كل يوم
    شريفه:نعم اخوي
    خال اشجان:سلامتش
    شريفه:اوكي باااااي
    خال اشجان:بااي اااه
    شريفه تفطس من الضحك
    اشجان:ههههه ليه تضحكين
    ساره:اكيد توتر وتلعثم
    اشجان:لا مستحيل ياكل الطرشان
    شريفه:مو باين هههههههه
    منال:حرام اكيد مو شايف بنات
    عفرا:هههههههه حرام
    فاطمه:امشوا نلعب ككوره
    البنات يالله
    قعدوا يالعبون ويضحكون وكل وحده راحت بيتها
    شريفه عطت ساره رقم خارجي يجيها كل اربع وعشرين ساعه
    وساره قالت بطلعه بطرقتها
    (بيت شريفه)
    شريفه كانت تتسبح وخلصت جات تنشف شعرها الا الرقم نفسه قالت برد
    شريفه:الو
    .......:السلام عليكم
    شريفه:هلا
    ........:معك فاعلة خير سمعت انك بتزوجين مشعل الحارثي حبيت اقولك انه سكير وراعي بنات وخمور وصايع ويخونك وبعد كم ساعه برويك صور له علشان تتكادين
    .........:طووووووووووووو
    سكرت بوجه شريفه وخلت شريفه مشتعله بنار الشك والغيره والخوف
    دق مشعل عليها بس ماردت عليه ولا هي ناويه تعلمه اصلا لين ماتتاكد من الخبراذا صحيح ولا
    دقت على ساره وعطتها الرقم علشان تتاكد من صاحبه
    دق مشعل على شريفه
    مشعل:الوووووو
    شريفه تسوي نفسها مافيها شي:هلا حبي
    مشعل:ادق عليك اليوم ماتردي
    شريفه:اي لما دقيت علي ابوي كان عندي
    مشعل:اهاااا اوكي
    قعدوا يسولفون
    ((بيت عفرا))
    ام عفرا:عفاري قومي ودي الشاي للمجلس
    عفرا:انزين
    ((عفرا كانت لابسه تنوره سودا وبدي اصفر هاي نك وصبغت الشعر والرفعه))
    دشت المجلس وحطت الشاي جات تبي تطلع الا الرجوله والوسامه والطيبه والحنان يطالعها بكل اعجاب
    .......:اسف ماكنت ادري انه فيه احد
    عفرا:لا عادي البيت بيتك
    سعد:اسف مره ثانيه
    عفرا خلته وهو يتامل فيها جسسمها شعرها ابتسامتها يدها صوتها كل شي فيها
    عفرا:قسم بالله احبـــــــــــــــــه
    ((بيت منال))
    منال درت من اشجان ان راشد ومبارك في اسبانيا هي زعلانه انه ليش ماقالها
    دق مبارك
    مبارك:الووووووو
    منال:هلا عاش من سمع الصوت
    مبارك:زعلانه يابعد هلي ادري غلطان
    منال:زين تدري
    مبارك:احبس زياده وانتي معصبه
    منال:هههههههه صدق
    مبارك:ياحلو الضحكه
    منال:تعرف تراضي والله
    مبارك:لا تزعلين
    منال:مابه زعل ان شاء الله
    مبارك:بعد بعد بكره جاينكم انتي واشجان نخطبكم
    منال استحت
    مبارك:ها ليكون رافضه
    منال:براحتكم البيت بيتكم
    واتفقوا وقرروا على الشغلات الضروريه
    ((ساره ومحمد))
    ساره ومحمد بالطياره المتوجه الي فرنسا
    ساره:محمد ابيك تعرف لي من صاحب الرقم
    محمد:ليه مضايقكك بشي ولاقل ادبه
    ساره:لا مو لي لوحده من رفيقاتي
    محمد:متى تبينه
    ساره:اليوم
    محمد(بامكاني اجيبه بيوم بس لا ):اممم مقدر يومين ثلاثه
    ساره:لا محمد ابيه اليوم
    محمد(اعجبتني):مقدر
    ساره(تبيني اترجاك):طيب خلاص بشوف اي حد
    محمد:بجيبلك اياه بساعه بس قولي حمود حبيبي
    ساره:انزين حمود حبيبي
    محمدرنه ابذنه الكلمه(حبيبي شلون طالعه عذبه وصافيه احبك اعرفي خلاص ماعاد فيني حيل)
    محمد:طيب ساعتين وبجيب لك الرقم
    ساره:شكررررررررررررا يسلمو
    محمد:ربي يسلمك ياعسوله
    ساره ابتسمت
    محمد:ياربي على المبسم
    راحوا الشقه الا شريفه متصله
    شريفه:الوووووو
    ساره:هلا
    شريفه:شفتي الرقم الي عطيتس اياه
    ساره:اي
    شريفه قالت لساره السالفه
    ساره:طيب بسال محمد واشوف
    شريفه:تكفين طلعي من صاحبه الرقم
    ساره:اوكي بااااي
    ساره راحت لمحمد وقالت له
    محمد:لالالا مستحيل انا اقرب واحد لمشعل مايسويها
    ساره:متاكد محمد تكفى
    محمدكوالله حبيبتي متاكد
    ساره((حبيبتي امانه انشاء الله صدق))
    ساره راحت الغرفه وتسبحت ولبست بجامم ونسدحت على السرير
    وهي منسدحه تذكرت انه بالشقه مافي الا غرفه وحده بس قطع افكارها دخول محمد
    محمد يشوفها نايمه راح دور بالخزانه مالقى فراش فقتنص الفرصه ورقد جنبها هي حست بحركه بالجزء الثاني من السرير
    محمد يتامل فيها في تفاصيل جسمها
    محمد ((اعرف ان نومك ثقيل بصحى قبلك واخذ راحتي))
    استسلموا لنوم
    صحت ساره عند الفجر وصلت وارسلت لشريفه رساله
    {العذر والسموحه امس مافضيت انا ولا محمد))
    نامت ساره الساعه اربع صحي محمد صلي وبعدها كمل ارقاده الساعه سبع محمد جا يقوم الا البنوته الي لاصقه فيه يعني ماينهم شيمحمد ماكان يبي يقوم من الفرحه اول مره يكون قريب منها كذا
    دقق فيها عيونها وشعرها الاشقر الكثيف نعومتها جمالها ساره تحركت بس المصيبه جهه محمد محمد طاير من الفرحه صحت ساره ومحمد غمض عينه
    انصدمت انها خلاص الجسم بالجسم بصوت واطي((يمه انا وش جابني هنا الحمد الله راقد))
    محمد يبي يضحك بس يخاف لايحرجها
    مشي اليوم سريع عند ساره ومحمد
    ((يوم الخطبه))
    تجمعوا الرجاجيل عند بيت ابو اشجان اهل راشد وجمايعه واهل اشجان
    ابو اشجان:يامرحبا والله بالرجال
    ابو راشد:مرحبا فيك
    قعدوا يهللون ويكرمون الضيف
    الشيخ:بطاقات الشهود
    والمعرس
    راشد متوتر خايف
    الشيخ:توقيع العروس
    ---------------------
    ابو اشجان:اشجان تعالي وقعي
    اشجان:ان شاء الله
    وقعت اشجان والبيت ممتلى بالناس اشجان كانت لابسه احمر فيه كرستال عند الظهر كانت ملكه جمال بمعنى الكلمه
    مبارك:مبروك وانا اخوك
    راشد:الله يبارك فيك عقبالك
    مبارك:بكره ان شاء الله
    راشد:اعوذ بالله مناشبني
    مبارك:احمد ربك مفروض انا قبل انا اكبر
    راشد:انت الخير والبركه
    مبارك:غصب عنك
    -----------------------
    ام راشد:راشد تعال لبس اشجان الشبكه
    راشد:لا مو قدام الحريم
    ام راشد:معليه بالمقلط
    راشد:اوكي
    دش راشد المقلط وتقهوا راشد كان يطالع الارض ومتوتر
    دشت اشجان رفع راس وقف احتراما للجمال الخرافي الي قدامه احترما لحبه الوحيد تقدير لكل مشاعر حلو بينهم
    راشد بصوت واثق:مبروك حبيبتي
    اشجان والخوف:الله يبارك فيك
    لبسها الدبله وطلعت امها وام راشد علشان يقعدون مع بعض
    راشد يطالع الفستان الي يفتن مفتوح من الظهر ولين الركبه احمر خلى قلبه يولع
    راشد رفع راس اشجان ،اشجان حست بخوف وانتفضت منه راشد عارف اشجان فماستغرب الحركه
    رافع راسها مره ثانيه وباسها اشجان حست بشفايف راشد تلامس شفايفها انسامه الدافيه عطره الفواح رجولته تحبه
    راشد استحى من حركته بس كان فرحان فرح اما اشجان فكل شي يبين ويضرخ بحبها له
    طلع راشد وراح للرجاجيل وطلعت اشجان للحريم بني عبس قعدوا يرقصون ويحيون الحفله
    -------------------------------------------
    مبارك صبره يقل{{متى بنتزوج ااااااااااف رشيد تزوج وانا بعدني}}
    ساره اتصلت بخوها وباركت له
    قعدت بروحها تبكي ماشافت حفله اخوها ورفيقتها
    ساره تنتظر وتنتظر:ااااااااف كل ذا عند ابوه اي اقول عند البنات
    اروح ارقد احسن لي
    حاولت ترقد ماقدرت راحت الصاله تنتظره
    دش محمد الساعه 2 اليل
    ساره ماقلت شي بس عطته نظره استحقار قويه تخلي العاقل مجنون
    وراحت الغرفه محمد ماقدر ضغوطات وجفا ساره له
    محمد:وش ذا النظرات
    ساره:اعذر عيني
    محمد:تستعبطين
    ساره:ومن انت علشان امزح معك
    محمد:وش تقولين
    ساره:الي سمعته
    محمد عطى ساره كف لزقها بالسرير :عطيتك وجه بما فيه الكفايه
    ساره قعدت تبكي بهستيريا
    محمد طلع الصاله مرت نص ساعه وساره بالغرفه
    جوال ساره يرن بالصاله
    محمد:اكيد بتطلع
    ساره حست ان التلفون مهم وطلعت
    اطلعت ساره محمد ارتجف وثبت مكان مكان الكف ازرق ويطلع منه دمع ردت ساره على الجوال بكل الم
    ساره:الووووووووو
    منال:هلالالالالالالا
    ساره:هههههههه ليه صاحيه
    منال:ما اعرف شلبس
    ساره:روحي فيلاجوا الصبح
    منال:ازعجتش صح
    ساره:لالا اف كل الي يحبون ماينامون اف الحمد الله
    محمد حس انه خلاص بينفجر
    ساره:ياخبله ارقدي لاتخرعين اخوي
    منال:سخيفه بروح اعدال اغراضي
    ساره:طيب باااااااي
    سكرت ساره التلفون وراحت للمطبخ عند صندوق الاسعافات بس ماقدرت توصل له لان حجمها اضغير
    الا بيد دافيه عند خصرها تشيلها بكل سهوله وتوصلها للاسعافات
    نزلت ساره لفت الا محمد وعيونه تلمع
    محمد:وجعتك ان شاء الله مت قبل ما اضربك
    ساره بقلبها((ان شاء الله والله تعور))
    محمد قعد يعالجها بس نظرات ساره تذبحه
    منال مارقدت قعدت دق على البنات
    دقت على فاطمه:اكيد خامده
    على اشجان:مرض جدي
    على شريفه:وجعه
    على عفرا22 مره:سلال ابوي
    ساره راحت تنام بس محمد رقد قبلها
    المشكله ان ساره لازم تنام على جهته لان الجه الثانيه الي فيها الالم
    ساره بقبها((ااااااااااف لازم انام متخرعه ياربي))
    اما محمد طاير من الفرحه بشوفها وهي نايمه محمد لف على اساس راقد الا وجه ساره الي مغطى دم وساره تنزل دموعها
    محمد:ساره وش فيك
    ساره:ليه ضربتني ليه وراحت تظمه من الوجع
    محمد:ليتني متي قبل ما اضربك
    ساره:والله يعور محمد ينزل دم كثير
    محمد قعد يعالجها وساره نامت بحضنه فرح فرحه عمره ما حسها
    ((الصباح10))
    راشد راح بيت اشجان طبعا استاذن دشت اشجان وباسته على خده
    بس هو مسك وجها وباسها على شفايفها
    اشجان:راشد خلاص استحي
    راشد:يسلم لي الي يستحي والله
    راشد ضم اشجان الا صوت ولد :احم احم
    لفوا الا عبد العزيز اخو اشجان
    راشد واشجان استحوا من متى وهو هنا
    عبد العزيز:عادي عادي بس يالنسيب اختي ما تحمل ضمتك القويه

  5. 18-Feb-2010 07:07 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    راشد:ولا يهمك بضمها شوي شوي
    اشجان تضرب راشد:شنو شوي شوي
    راشد:سوري حبيبتي
    وطردوا عبود وقعدوا يتغزلون بعض
    اما فاطمه مع ماجد في بيتهم
    على كثر ما طلعوا بس عمره مالمسها
    تقرب ماجد ولمساته لوجه فاطمه يسبب لها خوف كبير
    مسك ماجد وجها ورفعه بكل هدوا وثبات وطبع قبله على شفيفها
    فاطمه حست بدفى انفاسه وعطره ورجوليته واحساسها بالامان
    فاطمه:ماجد اوعدني ما تتركني
    ماجد:اوعدك
    فاطمه:احبــــــــــك
    ماجد:وانا اكثر اموت فيـــــــــــك
    صحت عفرا وصلت الا منال داقه 22 مر:حشى متى تنام هذي؟
    عفرا دقت على منال
    عفرا:ووووووووجع داقه 22 مره
    منال:سخيفــــــه ما اعرف شلبس
    عفرا:لو تلبسين خيشه
    منال:وجع شلبس
    عفرا:روحي فيلاجو
    منال:هذا الي بصير اقول ابي كعبش الي ب400 دولار
    عفرا:اي قولي حاطه عينش عليه من زمان
    منال:جب جب جيبيه معش باااااااااااااااي
    عفرا:بااااااااااااي
    مرت الساعات كانها ثواني مبارك توه جاي من الحلاق وجايب ملابسه من الدوبي والرزه والكشخه وجمع الرجاجيل وراحوا بيت ابو منال
    بختصر الوضع ترحيب الرجاجيل وسوالف ورقص الحريم وعشياتهم والشهود ومنال لما توقع
    اوصف منال((لابسه اسود لين الركبه مزين بكرستالات روعه فستان راقي بكل معنى الكلمه مع مكياج خفيف وكعب عفرا
    مبارك دق على امه
    مبارك:يمه بشوف منال
    ام مبارك:طيب
    ---------------------------
    مبارك قاعد بمجلس منفصل يطالع الباب ينطرها بفارغ الصبر دشت وليتها ما دشت مات مبارك في مكانه من كثر حبه لها وش الجمال الاسطوري حور العين قدامه جمال غريب ما عمره
    سلموا على بعض الكل مستحي من الثاني بس رغبه مبارك كبيره
    رفع راسها بقوه وهي غمضت عينها وطبع قبله على شفايفها الورديه اجمل انسانه واوسم رجل
    سولفوا وتغزلوا بعض وكلا راح لشغله
    في ذا الوقت ساره بالشقه كانت لابسه قميص نوم يكشف وما يستر
    على اساس محمد عند ابوه الي استغربت منه انه جاء بدري
    محمد انصدم جسم اسطوري بل خرافي((وش ذا الجسم وياويل حالي))
    قرب من ساره ومسح شعرها:اليوم طالعه قمر
    ساره:تسلم >>انقلب وجها احمر<<
    محمد:صرتي طماطمه وش متزوج انا ياربي
    ساره:محمد خلاص ها جبت الرقم
    محمد:طلع هندي
    ساره:طيب اعرف كفيله
    في ذا الوقت شريفه راحت البيت وتسبحت وقعدت شوي الا رساله الصدمه الكارثه دليل الخيانه لها اسبوع ما كلمت مشعل وهو جاته حاله نفسيه قعد في شقته لايكلم احد ولا حد يكلمه لان محمد قال له
    صور مشعل مفبركه بصريقه حرفيه عجيبه
    شريفه انهارت وراحت كلمت ساره وقالت لها
    ساره:شريفه استهدي بالله
    شريفه:اقولتس خاني ساره ليه الدنيا كذا
    ساره:استغفري ربس
    شريفه:بعد اشوي برويتس الصور علشان تتاكدين
    ((السعوديه تحديدا الرياض))
    ...........:ان ما فرقتكم عن بعض ما اكون مها الحرثي
    انت لي يا مشعل مو لغيري
    مها بنت عم مشعل تحبه لدرجه الجنون وهي تبي تفرق بين شريفه ومشعل
    --------------------------------------
    ساره راحت تبكي لمحمد
    ساره:مشعل يخونها
    محمد:مستحيل
    ويضم ساره ويواسيها
    مر اسبوعين محمد قدر يجيب اسم كفيل الهندي الصدمه ان الكفيل باسم عم مشعل
    محمد دق على مشعل وقال له
    مشعل كان قايل لشريفه عن بنت عمه من قبل
    ورجع وقالها مره ثانيه
    تصالحوا بفضل محمد وساره
    شريفه دقت على ساره وقالت لها
    اول ما دش محمد من الشقه الا ساره تركضوتضمه
    محمد:اف وش صاير بدنيا
    ساره:محمد احبـــــــــــــــــك
    محمدباسها على شفايفها:انا اكثر
    وشلها ويدور فيها بالصاله وبعدين بالغرفه وووووووووو
    -----------------------------------------
    رجعت ساره ومحمد لسعوديه وبعدها راحوا قطر
    سعد خطب عفرا ومشت الامور سريعه
    الشهود والتوقيع والمعرس
    سعد دش المقلط لانه مايحب يروح والحريم موجودين قعد الا ملكة الجمال داشه عليهوقف يشوف ويتامل بكل حب ونظرات الاعجاب عفرا الي خزت سعد وهو الي كان فارس احلامها
    سعد:مبروك
    عفرا:الله يبارك فيك
    سعد مسك يدها وباسهاهنا عفرا انتفضت من الخوف
    بس سعد مسك وجها الناعم وطبع قبله على شفايفها بكل هدوء ورمنسيه وظمها علشان يحسسها بالامان
    عفرا حست بشي غريب ((اهو الحب الدفين في قلبي))
    قعدوا يسولفون ويضحكون وكل واحد راح للعزيمه
    الحفله كملت لين الساعه 1 الليل

    اما عن شريفه ومشعل فعم مشعل طلب منه انه يجي سعوديه علشان بنت عمه توفت
    مشعل وصل الرياض
    بيت عمه
    عمه خليف:اسمع وانا عمك ادري بالي سوته مها
    مشعل:اذكروا محاسن موتاكم
    خليف:اسمع طلبت مني اعطيك الرساله
    مشعل خذ الرساله وقعد يقراها
    ((حبيتك والمشكله خطا كان مفروض اتقبل رفضك بس الكره والحقد ملى قلب بنت عمك طلبتك سامحني على كل الي صار انا الحين اكتب لك والمرض ياكل بجسمي سامحني ياولد العم انت وشريفه طالبتكم))
    مشعل نزلت دمعه:ليه سويتي كذا ربي يسامحك ويغفر لك
    مشعل دق على شريفه وقالها وشريفه قعدت تبكي وتدعي لها بالغفران والرحمه
    ((بعد اسبوعين))
    الفرحه الكبيره عرس اشجان ومنال البيتين معفوسين وساره مبتلشه بكرشتها لانها حامل بالشهر الاول كرشتها بسيطه متبين بس هي مدقق
    ساره:حبيبي شلبس جسمي غلط
    محمد وهو يضمها:جسمك الي معذبني
    ساره:ههههههه قليل ادب
    محمد:ليه حرام عليك؟
    ساره باسته على خده:سوري حبيبي يالله وصلني للقاعه
    محمد:تامرين امر
    البيتين نصهم بالقاعه ونصهم بصالون وعفسه والي يدور فستانه والي ينطر دوره والي ضايع كعبها ولويه
    ((ساره كانت لابسه بيج ملكي اكيد اخت العرسان ومكياج لايعلى عليه وتسريحه قمه من الروعه))
    ((عفرا اخضر تفاحي مع مكياج وردي طالعه نعومه وكيوت ))
    ((فاطمه كانت لابسه بنفسجي مع سلاسل فضيه مزينه بالكرشتال وشوار فسكي ومكياج ناعم))
    ((شريفه كانت لابسه ازرق على موف والشرايط الناعمه والمكياج الغجري موضه السنه والكعب الفضي طالعه اسطوره جمال))
    قعدوا يرتبون مع العمال شلون بحطون الكوشه والشغلات هذي
    منال تسوي شعرها اخر شي اشجان الحين تلبس الفستان
    الحضور تجاوز الالفين وبعد الناس توهم ماجوا بيحضرون الساعه 9 كالعاده البنات يرفصون ام محمد تقول لساره لاترقصين علشان البيبي وساره تبي ترقص قعدت ترجى حماته لين ما خلتها
    شريفه ترقص مع فاطمه وساره مع عفرا
    اللحظه الرومنسيه
    دشت اشجان بومسيقى جايبها راشد من ملحن تركي خصيصا لاشجان الموسيقى روعه واشجان اطغت على المكان الرونق والجمال
    ((اشجان الفستان الابيض الي كله كرستالات من اشهر مصممين لبنان والمكياج القمه من الجمال كانت طالعه عروس بكل معنى الكلمه
    دشت راشد بعدها مع الشله وعيون الحريم عليهم
    سعد+محمد+مشعل+ماجد+ولد عمه حمد+ولد عمه ثاني+ولد خالته جاسم
    قعدوا يرزفون وزفوا اول العرسان
    الدفعه الثانيه
    منال دشت على موسيقى كلاسيك ((فستانها الاوف وايت المزين بالشوار فسكي البرتقالي الفاتح مع المكياج الروعه والتسريحه الروع))
    دش مبارك مع نفس الشله ورزفوا ورقصوا وزفوهم وكملوا العرس وناسه وضحك ورقص وسوالف وترتيب قمه العرس كان روعه من حيث الاناقه والترتيب
    (منال ومبارك)
    مبارك:يالبى قلبس
    منال استحت
    مبارككبروح اغير ملابسي واتسبح وجاي
    منال:براحتك
    مبارك تسبح وشاف منال بقميص النوم الاحمر الي لين الفخوذ حرك الرغبه عند شل منال ورمها على السرير وووووووووووو
    ((راشد واشجان))
    راشد يشوف اشجان تمشط شعرها بالابيض الي لين الفخوذ كان قميص النوم بعد تحركه الرغبه وبدو ال ووووووو
    بعد شهر عرس فاطمه من ماجد
    المشكله ان ساره حامل ونضافه معها منال
    التحضيرات المعتاده من كوشه وفساتين ومكياج
    راحوا القاعهوبتدت مراسم الحفل
    الكل يرقص ماعدا ساره ومنال
    ساره وهي تمسك بطن منال:ياحنو البوبو الضغنطوط
    منال:وش دراش انه ولد
    ساره:مدري احساسي انتي بتجيبين ولد وانا بنوته
    منال:امين ياربــــــــــــــــــ
    اللحظه المنتظره دشت فاطمه على شعر باسمها مع موسيقى كلاسيك طلبيه من جده
    ((كانت لابسه فستان ذهبي اف وايت مع كرشتال بيج وشوار فيسكي بيج وميك اب ناعم وتسريحه رفع روعه ))
    دشوا الرجاجيل اخوان ماجد خليفه وسعود ومحمد ومشعل هههههه مشعل يدور شريفهوماجد الي يشوف حب عمرها عروس ماكه حلال له
    ارزفوا الشباب وراحوا العرسان شقتهم وكملوا البنات
    مبارك دق على منال
    مبارك:منوله اطلعي شوي
    منال:ليه
    مبارك:بشوفك
    منال:طيب
    طلعت منال بكامل جمالها
    مبارك:ياربي انطر لين الساعه 2 انطر والله ماتغفى لي عين
    منال نزلت راسها:مبارك خلاص
    مبارك باسها على خدها وراح
    --------------------------------------------
    فاطمه كانت لابسه قميص وردي يعني يكشب اكثر مايستر وماجد الي يراقب حركاتها ولمساتها وصوتها ودلعها وقوه شخصيتها وعندها ومرحها ناموا العرسان ووووووووو
    بعد اربع شعور زاد الالم ساره لانها بالسادس ومنال بالخامس وفاطمه تطورات بالاول مسرع هههههههه واشجان المسكينه لها شهرين حامل ولادرت
    ((عرس عفرا))
    نفس الشي رقص وسوالف ولويه مكياج وشعر والكوشه والحضور والتقديمات والطقاقات
    البنات مارقصوا الا شريفه هي الي رقصت مع اشجان كم رقصه
    دشت عفرا اغنيه احلام وبعدها دش سعد والشله الكريمه قعدوا يرزفون ويرقصون وضحك وسوالف مع العجايز هههههههههههه شبت غيره ساره لان محمد يسولف مع عجوز ههههههههههههه
    راحوا بيت سعد عفرا قعدت تبكي بهستيريا وضيقت سعد انه ليش خايفه بس خلها ترتاح وقرا القران عليها ورقد على الكنب الي بقسمهم

  6. 18-Feb-2010 07:08 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    سعد بعد شهر من زواجهم ماجاء عفرا لان كلما قرب لها اقعدت تبكي من الخوف بس جاء اليوم سعد دخل الغرفة ولقاها منسدحة على السرير ولابسةثوب نوم قصيراحمر وشافها سعد زادت الرغبة عندة مرررره وجاها وسوا نفسة ما يسمع بكيها ووووووووووووو
    بعد مرور سنة كاملة على ملكة شريفةوتحضير العرس سارة الي بنتها بيدها عمرها ثلاث شهور سمتها شريفة ومنال توها جايبة ولد سمته حمد وفاطمة توها باخر الثامن داشة التاسع واما اشجان وسط التاسع
    شريفة الي تضحك على كرشة اشجان
    شريفة : اقول اشجان لا تطلقين علينا وتخربين فرحتي
    اشجان : اقو لورا ماتا كلين خرا بس
    في العرس البنات كلهم تعبانين وهم مع شريفة في الغرفة الخاصة الي داخل القاعة قاعدين يتزينون
    شريفة مع العربجية الزايدة بس كانت خايفة مرة
    اشجان اشجان وفاطمة البسو نفس الثياب طبعا ثياب حوامل اشجان كان شكلها حلو بالثوب وكان لونه اسود مع ذهبي واما فاطمه كان لون ثوبها تفاحي مع ااخضر غااااامق الثوب مررره حلو
    اما ساره كانت لابسة ثوب مخصر وقصير من قداام وطويل وله ذيل من وراء مره جنان وكان لونه سكري مع كرستاالات وااااجد شكلها كان مره جنااااان
    ومنال نفس الشي بس لونه تركوازي
    اما عفراء كانت هي احلاهم وكانت لابسة ثوب مخصر ولونة ذهبي
    اشجان وفاطمة مسوين نفس التسريحة رافعين اشعورهم
    وعفراء كانت رافعته رفعه بسيطة مع كرستاله حلوه
    وساره ومنال نفس التسريحة
    بالعرس اشجان وفاطمة ما رقصوا لانهم حوامل اما عفرا بما انها بالشهر الاول ارقصت كم رقصة لعيون شريفة
    اما سارة ومنال بدعووووووووو بالرقص ............
    دشت شريفة وكل الانضار عليها خاصة ام مشعل : والله ما لومك يا مشيعيل بالقمر
    شريفة كانت خايفة ومستحيةوطالعه قمر بالثوب الابيض والموسيقى الحلوة وصلت شريفة للكوشة وقعدت
    وجوها صديقاتها يسلمون عليها
    سارة مع الشيطانية الزايدة : ها شروف اتحداكم اتسون من اول ليله
    منال : أي والله ان كان هو ولد ابوه وانتي بنت ابوك اتحداااااكم
    شريفة استحت وخافة في نفس الوقت من كلام سارة ومنال
    اشجان : ياعيني ع المستحي انا
    شريفة من الخوف ما نطقت ولا كلمه
    عفراء حست فيها لانها مرت في نفس الشعور الي يخوف : بنات بسكم عاد حرام عليكم
    فاطمة والله كيفنا هذا شي راجع لنا
    البنات اضحكو وشريفة ابتسمت ابتسامة خفيفة
    سارة اخيرا فتحتي فمك
    شريفة : تكفون خلاص
    سارة : حرام ياي والله خلاص يالله فديتس ((وباست شريفة )) يالله بالتوفيق أي لا تنسين التحدي
    والبنات : هههههههههههههههههههههههههههه

  7. 18-Feb-2010 07:20 AM

    رد: روايه بنات عبس خطيرررررره وجريئه

    صبااااااااااحية العرس

    جااااة البنات كلهم عند شريفة

    ام شريفه: اشوي اشوي يامشعل على بنتي تراها صدق عربجيه بس حيويه بعض المرات هاذي بنتي واعرفها عدل الكل يضحك على سوالف ام شريفه الحلوة بعد ماراح مشعل
    سارة: هاشروف بشري
    شريفه: وجعه زين
    سارة :يعني جاء
    شريفه :لاشنو مااستحي من اول ليله ليه قالولتس حنا حمير

    ضحكوا البنات على كلام شريفة

    الليل الساعه 12

    مشعل :شروف حياتي تكفين بوسني (مشعل كان منسدح على السرير)و
    شريفه قاعده علىالكرسي شريفه: ابشر ماطلبت شي يالغالي وجات وباسته وانسدحت عنده مشعل تعالي بحضني شريفه قربت اشوي له وبعدين ضامها وبعدين وووووووووو

    بعد اسبوع راحو شهر العسل بريطانيا

    وراحت سارة وفاطمه السعوديه وبعد شهرين الحتقتهم شريفه السعوديه لان ازوجهم سعودين بالرياض بعد مرور ثلاث سنوات :


    سارة الى عندها :شريفه ,ومشعل
    وشريفه الى عندها :سارة ,ومحمد
    ومنال الى عندها :فاطمه ,وحمد
    وعفراء الى عندها اشجان ,وسعود ,وثاني
    واشجان الي عندها :منال ,ومبارك ,وخليفه
    وفاطمه الى عندها :اشجان ,وجاسم


    مبارك عزمهم على مزرعته وكلهم توجهوا هناك يسلمون على بعض ويستانسون قرروا بنات عبس يسون مقالب بالشباب عفراء كل وحدة تسوي مقلب بزوجها سارة :اسمعوا انا وشريفه روح عند محمد ومشعل ونطول لهم الحقووا شريفه وسارة طاحوا وبيجون يركضون هههههههه عفراء حلووة منال انا وعفراء واشجان انروح انصب ماي علي ازوجنا الاعزاء ههههه لانهم راقدين اللحين فاطمه انا بروح احط العنز عند ماجد اخر شي ندخل الحمام بالمجلس ههههههههه سارة وشريفه جاو عند مشعل ومحمد جالسين تحت النخل يسولفون سارة وشريفه :الحقووا بسرعة شريفه وسارة طاحوا الحقوو تكفون بسرعه مشعل ومحمد يركضون عن حيلهم لما دشوا العرفه الى شريفه وسارة راقدين شريفه بصوت عالي ههههههههههه صادوه قعدوا محمد ومشعل يالحقونهم اما عفراء ومنال واشجان كل وحدة خذت لها سطل ماي بارد ثلج وكبت على زوجها وقعدوا متخرعين ولحقوهم ويصارخون هين حنا نروايكم يازوجتنا الاعزاء والبنات عفراء ومنال واشجان يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما فاطمه راحت عند ماجد واهو راقد حطت العنز فوقه وقام متخررع وقعد يطومر ويناقز ويلحقها ....

    قعدوا خمس ايام بالمزرعه وقضوا كل الايام بالفرح والوناسه وبعدها رجعوا الدوحه


    منال اجمعت البنات في كوفي شوب الى قدام المدرسه الداخليه الى تعرفوا على بعض فيها وقالت فاطمه اسمعوا بنات احنا نبي بناتنا يدخلون في المدرسه هاذي لان فيها ذكريات حلووة واتفقوا البنات كلهم على انهم يدخلوون بناتهم في المدرسه هاذي وانهم ماينفرقون عن بعض حتى لو قست الايام عليهم

    هاذي هي نهايه راويه بنات عبس ومثل ماقلنا قبل ان هذه الشله ماجمعت بنهم اخوه واي شي بالعكس جمعت بنهم الصداقه الصادقه والصداقه العفويه ((لوطال الزمن القاسي مابفرق لربع وشله بني عبس ))

    مع تحيات
    شله بني عبس
    وشكرا تحياتي



 
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •