مساء الجمال والرقة والاحساس .. من قلب تغيب الشمس بيوم حلمي

هي خاطره خاصة واهداء الى انسانه احببتها وارتبط قلبي بقلبها ..



ها انا كعادتي اتوجه لذلك الصندوق لأحمل قلمي ودفتري واسجل مابداخلي .. كنت فرحاً جداً بذلك أخذت اقلب صفحات ذلك الدفتر فلم اجد سوى الاحزان اخذت ابحث عن الافراح فلم اجد لها طريقا في دفتري وبعد ذلك اخذت في البحث عن اجمل ورقة بل ارق ورقه مطلق تلك الاحزان لأدخل عالم الفرح من اوسع ابوابة ولأكتب بل انقش اروع العبارات لمن سأعيش معها دهري كله ..

لتلك التي انتشلتني من عالمي المؤلم وطرقت معها ابواب الفرح سنرسم انا وهيا طريق السعاده بأيدينا ليتني استطيع ان اصف حجم سعادتي لمجرد ارتباطي بها فمهما سطر قلمي لن يستطيع وصف الحقيقة ..

أحبها نعم أحبها بكل ماتعنيها هذه الكلمه من معنى فأصبحت تجمعنا روح واحده فهي نصفي الآخر وحياه روحي التي سيحين أجلها بمجرد التفكير في البعد عنها ..

لأستطيع العيش بدونها أبدا فهي العين التي أرى بها والهواء الذي اتنفسه والقلب الذي ينبض من أجلها أحببت العيش بين أحضانها كطفل قبل أن أكون حبيب أو عشيق وجدة عندها حنان امي .. ورحمة وعطف أبي .. ومحبة وأحترام أخوتي .. ووفاء الصديق .. والصدر الحاني عند شكواي .. كلها اجتمعت بتلك التي سأعيش معها الدهر كله بإذن الله وأنا ملك في مملكتي و سأتوجها ملكه في كل يوم اعيشه معها ..

وستبقى هذه الأسطر خير شهيد لما قلته ولما سأقوله أخيراً اتمنى احبكِ بكل طرق الحب بألوانة وأشكاله وأنواعه اتمنى ان أحبكِ أكثر فأكثر بأختصار لأنكِ تستحقين مني ذلكِ ..


بقلمي .. تقبلوا احترامي وامتناني ..