صفحة 119 من 124 الأولىالأولى ... 1969108109110111112113114115116117118119120121122123124 الأخيرةالأخيرة
النتائج 827 إلى 833 من 867
  1. 26-Feb-2010 02:02 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

     

     

     

     

    ::::::::::::::::::::::

    ريهام لبست بدله سبورت وكت لونها اخضر عشبي .. وشورت ابيض
    وااااسع .. كان عليهااا خياااال ...
    لبست اسوارهـ قماشيه على ايدها مرسوم عليه علم المملكه ..
    اممم ودي احوس بوجهي واشخبط بالآلوان خخخخ
    كان البنات يتمسخروا علي ...
    اكتفت بكحله سودا من لانكوم داخل العين زادت عيونها جاذبيه وحلى ...
    اخذت كحله لونها اخضر زيتي من نفس الماركه ورسمت خط رقيق تحت
    جفنها السفلي ..
    هههههه ياحلاة رنود ماعلمتني ارسم الكحلهـ .. بعد مانتهت ناظرت
    نفسها بالمرايه .. شكلها نعووم مرررهـ / هههههه والله قمت اعرف
    احط كحله ..
    ابتسمت للمرايهـ .. / تعااال ياخلوودي شوف ريهام كيف طالعه ..
    فجآهـ دق جوالهااا ..
    ريهام شهقت / ماشاء الله عمرهـ طووويل .. اممم ارد عليه ولا لااا
    مسكت بطنهااا اللي مغصهااا ..
    ياااويل حااااالي انااااا ..
    اخذت نفس عميق وردت عليه وهي مرتبكه مررهـ / هـ .. الوو
    خالد وكآن تو ردت الروح فيه رد عليها بلهفه العشاق / هلااااا وغلاااا
    وحشتيييييييييييييييييني مووووووووووووووت
    ريهام اقشعر جسمهااا وبردت اطرافهاا .. / هلا خااالد ..
    خالد .. آآآهـ بتعذبني .. تقول اسمي بعد ... / مابغيت اسمع صوتك ..
    وش هالتغلي ؟؟
    ريهام بدلع تحس انها اول مره تتدلع او تحكي بهالطريقه .. / مايحتاج
    اتغلى .. اناا عارفه قيمتي عندك ...
    خالد فهى من حكيهاااا / يالبى قلبك .. بجد بجد ماوحشتك ؟؟
    ريهام وقلبها ينبض تقول طبوول / اكذب عليك ان قلت لااا ..
    خالد بآبتسامه عريضه / يعني وحشتك .. اشتقتي لي .. ؟
    ريهام ضمت شفتهااا وهزت راسها يعني ايه / ممممممم


    خالد / طيب ولا حنيتي علي .. خلاااص انا بستجن اذا اليوم
    ماحكيت معك .. بس كويس حسيتي فيني ..
    ريهام / بسم الله عليك من الجنووون .. امم ليه المسج ماكان كافي ؟؟
    خالد / الااا امم تقدري تقولي برد من حرارتي شوويه .. بس هاللحين
    غييييير .. احسه مثل الحلم .. الخيااااال .. جو ثاااني .. كل شي
    حولنااا ابيض × احمر .. وعالم مافيه الا انا وانتي بس ...
    ريهام غمضت عيونهااا ماقدرت تكابر وتقاوم حكيه / ........
    خالد / ريهاااام ..
    ريهام اشتاقت لنبرته لما يناديهااا ردت عليه وهي ذاايبه حدهااا / هااا
    خالد / ههههههههههه شنو هااا هذي ؟
    ريهام ضحكت على نفسهااا وش فيني انا خقيت .. اثقلي ياحرمه ..
    خلك عاااقله .. / ههههههههه

  2. 26-Feb-2010 02:04 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

    يناد جالسه عالآريكهـ بغرفتهــآآ
    ومحتـآآسه ومحتــآآرهـ
    بآيدهــآآ الجوال تقلب فيهـ ..
    وانا وش اعمل هاللحين ..
    ادق على خالتي واخبرهــآآ ولا لااا ؟؟
    اخــآآف يصير لهــآآ شي لمن تدري انهــآآ متزوجه من وراهم ..
    وش احكي و ش اقوول وش السواااة ياريناد ..
    آآآآآآآآف .. لو ماحكت معي ندووش كـآآن احسن ..
    احس ان راسي بينفجر من التفكـــير ..
    حسبي الله عليك اجل هذي عمله تعمليها مع اهلك ..
    تهربي وتتزوجي بعد !!
    قطع حبل تفكيرهــآآ دقه الباب ..
    ارتاعت .. والتفتت بسرعه / نعم .. تفضل
    دخلت روان بهدووء ..
    ريناد / رنووو .. وش فيك ؟
    روان جلست بجنبها / امم ابغا لاب توبك .. ابلعب شووي
    ريناد / هههههه وانا اقول من وين نازل الآدب ..
    روان / عمتوو بلييييز
    ريناد / طيب .. حبيبي بس انا هاللحين ابطلع .. مااقدر اخليه
    عندك ..
    روان / والله مااخربه ..
    ريناد / اممم طيب خذيه بس بشرط تروحي تجلسي جنب مامااا
    ولما تقول لك قفليه تقفليه مو تعااندي ..
    روان / ييييييييييييس
    اخذت الشنطهـ من فوق الآريكه .. وحملته على كتفهـآآ
    ريناد بصوت عالي وتحذير / يااويلك من هاوشتي مع رياان
    لايخربه لي ..
    روان / لاااا اصلااا ريان بيت اهلي يبغا ينام مع جدتي وخوالي
    ريناد / هههههههههههههههه احسن ههه
    روان /هههههههههههههه

    بعد ماطلعت روان ..
    ريناد قررت تترك مشكله دانه ليمن تفضى وترجع البيت ..

    ريناد / روونا تعااالي احملهااا عنك لاتطيحينه وتخربيه ..

    ::::::::::::::::::::::::

    Brb

  3. 18-Mar-2010 08:56 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

    رائع ما قدمتى
    تسلم ايدك

  4. 20-Mar-2010 06:35 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

    بليز كملي

    طولتي ووووالله

  5. 23-Mar-2010 10:10 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

    طيب ادا احد يعرف تكمله الروايه بمنتدى اخر ياليت يقول

    لاني تعبت من الانتضار والله

  6. 23-Apr-2010 03:47 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله


    عبداللهـ و خلود

    جالسيين وراايقين بالصالهـ ..

    عبدالله يناظرها بآعجاب / ياحلووك .. طالعه القصه عليك جناان
    خلود تو قاصه شعرها لحد كتفهــآآ ومبسوطه فيه .. حركته بدلع / اهم ش يعجبك ياااقلبي ...
    عبدالله عفسه بآيده وبغمزهـ / كل شي عليك يطلع حلوو
    خلود بدلع / بسك عاااد لا تناظر كذاا .. استحي ..
    عبدالله / ههههههههههه امووت باللي يستحوون ..
    خلود نزلت راسهااا واحمروا خدودهــآآ
    عبدالله / هههه ذكرتيني بآولى ايام زواجنااا من اقول كلمه نزلتي راسك ..
    خلود / ههههههههههههه
    دخلت روااان ووراها ريناد ..
    ريناد ... يؤ يؤ وش هالآحراج .. شكلهم منسجميين !!
    روان بصوت عااالي بعدهم عن بعض / مااااماااا
    خلود التفتت وراهااا / بسم الله ...
    عبدالله / وجع بشوويش .. وش فيك ..
    ريناد انحرجت / اممم صعدت لها اللاب توب ...
    وعطتهم ظهرها ومشت ..
    عبدالله / رينااد .. وين حياااك
    ريناد التفت عليه / لااا بطلع ..
    خلود / رنوود وين بتروحين ؟؟
    ريناد / جمعتنا اليوم مع لميس .. تروحي معنااا
    خلود / لا لااا


    تجمعوآآ بنــآآآت كيوت وهالمرهـ عند لميس ..
    جمعتهم وطنيه .. كل وحدهـ منهم لابسه اخضر وابيض ..
    ريناد لابسه تنورهـ قصيره للركبهـ بيضا وبلوزهـ اخضر عشبي
    وشعرهـآ فارقته من قدام .. اثنين رابطتهم بشرايط ابيض
    واخضر .. كآنها بيبي ..
    وندى فستان قصير ابيض فوق الركبة وجاكيت زيتي فاتح ..
    ينقال عنها تصرف !! بس يمشي الحال طالعه رهييبه ..
    ولميس اخذت بدله زوجها السبورت ولبست شورت ابيض
    ولبست فوق شعرها كاب ابيض عالجنب ستراس يبرق طالعة
    كيووت بس رجه وهبله هههه
    اما رنيم .. فلتها من جد ... لبست بدلة راكان السبورت
    نفس بدله اللاعبين .. كان رقمها 20 يعني لياسر القحطاني
    ::

    دخلت ريهام بحيويه آشرت بآيدهـآآ / مرحبااااااااااااااا
    رنيم ولميس / مرحبتييين .. حياااك
    وهي تشلح عبايتها / الدبه رنووم من وين لك هالبدله .. والله
    طلعتي احسن مني ..
    رنيم / هههههههههه بدله اخوي راكان .. سرقتها منه ههههه
    لميس / وش هالزين لابس شوورت ...
    ريهام ناظرت سيقانها الطويله / ههههه دامكم بتفلونها وبتستهبلوا
    ليه انا ماآفلها واستهبل شوويه ..
    رنيم وريهام / هههههههههههههه
    رنيم بآعجاب غمزت لها / والله شي بالشورت .. وهالكحله والغلووس ...
    ريهام عطتها نظرة تسكتها / انقلعي .....
    رن الجرس ..
    تـــــــــن .. تن ..
    رنيم فزت وتوجهت تفتح الباب ..
    ريناد ناظرتها وحطت ايدها على قلبها / بسم الله ظنيتك واحد ..
    رنيم / واحد ولا اثنين ههههههههه....
    ريناد بدون نفس / ههههاا هااا
    شلحت عبايتها وناظرت المرايه اللي عند المدخل / من جد طيحتي قلبي ؟
    رنيم / ظنتيني راكان هههه
    ريناد بنفس الوضعيه وهي تظبط تنورتها / هههه الا جت ندووش ؟
    رنيم / لسااا
    سحبتها من ايدها / والله انك حلووة بسك من المرايه ...
    ريناد وهي ترفع غرتها بكلبسات صغيرهـ / آآآي وجعتيني بشوييش ..
    واول مادخلت الصالهـ .. / هاااي
    ريهام صدت على جنب ..
    الدبه انا اورييك والله لآقلبها زعل ..
    لميس / هلاا بيبي .. ازيييك ؟
    ريناد تقلدها بالمصري / واحشااني اوووي ...
    جلست جنب ريهام / قلنااا هاي .. امم السلااااااااام
    ريهام بنفس الوضعيه / بس لآن السلام واجب برد عليك .. وعليكم السلام
    ريناد / هههه ياحليلك زعلانه ؟؟
    ريهام / .........
    ريناد شهقت / يعني جد زعلانه ... ليه يااقلبي انا ايش عملت لك ..
    رنيم / هيييه انتي معهاااا مو وقتكم .. بتبدآ المبااارهـ ..
    ريناد التفتت على رنيم / رنوومااا انكتمي بلييييز .. خليني اتفاهم معها
    ريهام ما عطتها وجه .. تبغا تستفزها وتغيظها / لمووو وين التووم ؟؟
    لميس / ليمار عند خالتي .. وميار عطيت هشام يوديه عند ماما ..
    ريهام / هههه امحق ام .. موزعه عيالهااا ..
    لميس / انقلعي .. شنو موزعتهم شوكولاته هم ..
    ريهام / علمي نفسك خخخخ
    ريناد قربت من ريهام بعصبيه / هيه انتي عطينااا فيس شووي ..
    ريهام .. ناوويه عليك .. ماني بحاكيه معك .. اخذت الجوال .. ودقت
    ( الهبلـــه ... جاري الآتصال )
    ريناد وهي تراقبها تناظرها من تحت لفووق ..
    هههه ياحلاتك طالعة كيووت .. والله وقمتي تعرفي لنفسك ..
    ريهام بآذونها الجوال / هلا ندووش .. وينك كلنا نحتريك ..
    اووكيه.. باي..
    لميس / وينها هي ؟
    ريهام / جايه مسافة الطريق بس ..
    ريناد حطت ايدها على رجل ريهام / ريهااامووهـ وبعدين .. امم حركات تعرف تلبس شورت ..
    ريهام قرفت / وجع شيلي ايدك ..
    تـــــــــن .. تــن .. تــــــــــن ,,
    رن الجرس .. لميس وقفت من مكانها بحماس .. وفتحت الباب/
    هــــــــــآآي ندوووش
    ندى لمتهااا / هلا وغلاااااااااااا ..
    لميس قرصتها بخدهـآآ / محلوووة مرررهـ ..
    ندى رمشت بعيونهاا / طالعة لك هههه
    شلحت عبايتها وعلقتهااا ...
    لميس / هههههه وش هالتلفييق ؟
    ندى / انتي وش عرفك هذي الموضه .. هههه
    دخلت الصالهـ مكان جمعتهم بحيويه / هاااااااااااااااي
    الكل / هااااااااااياااااااااات
    ريهام فزت من مكانها وراحت لها وضمتها / هلاااا بالعرووس
    ندى احمر وجهها / ههه هلا فيك .. وحشتيني يالدبه ..
    رنيم وقفت وضمتهااا / هلا والله .. اخباارك ؟؟ ندووش حلو الزواج ؟
    ندى / هههههههه امممم والله نص ونص هههه
    الكل / ههههههههههههههههه
    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعزائي المشاهدين .......
    بدآت المبارهـ واللعب في بدايته ..
    الكل سكت ويناظرون التلفزيون البلازمــآآ السينمـآآئي ...
    رنيم وبآيدها كـآس عصير اورنج / اووووه اووه بدى الحماس ...
    ريهام تصفر بفمهااا .. للتشجيع والحماس ..
    ريناد مالها حيييل بالمباريات .. بس حابه هالمرهـ تكون معهم وتفلها
    وتعيش جووو ...

    :::::::::::::::::::::

    الكوفي شوبـ ..
    روائح سجائر .. معسل .. والجووو محتاااس عندهمـ
    اللي يصارخ ويهيص .. واللي منفعل حدهـ .. واللي راااااااااايق
    هشام بصوت عالي / ياابن الذين شووت الكورهـ منااااااااكـ
    عماد حط ايده على راسه/ لااااااااااااااا كرت اصفر من بدايتهاااا ...
    راكان يتآتآ / لا لااا وش هالحكم الغبي ..
    عبدالله مو لهناك مع المباريات بس شافوهـ عند بيتهم وسحبوه معهم
    عبدالله / هههههههه والله اشكالكم تضحك ..
    عماد / احر ماعندنا ابرد ماعندك .. ياخي شووف اللعب الصح ..
    راكان يصفق / الله عليييك يااسامي ..
    الكل بصراخ / هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدف ! قول قول قوووووووول

    ::::::::::::::::::

    ريهام نطرت من كانها / سااااااااااااااااااااااااام والله وجااب الهدف ..
    الكل / يييييييييييييييييييييييييييس ..
    ندى / هاردلك يااا ..... ( ههه والله ماابغا اقول اسم الفريق الثاني ..
    لآني اصلا ماحددت أي نهائيات .. ولا أي شي خلوها بس مجرد خياال
    لا اكثر *__^)
    رنيم / يالله ياايااسر جيب الهدف الثاااااااااني بليييز
    ريهام / هههههههههههههه عاد هو بيسمعك خاقه وبيذوب وبيسدد
    علشان هالبليييز هذي ..
    رنيم / انقلللعي انتي ووجهك البرونزي هذااا
    ريهام / يحصلك لوني انتي .. ناظري وجهك الآصفر واحكمي ..
    رنيم / هههه ابيض يالغبيه ...
    ريناد / هههههههههههههههههههههه بزاريين
    ندى/ اسكتوا انتي معها خلوونااا ننااظر للنهايه .. وبعدها تهاوشوا
    تضااااربوا اللي تبوون ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::

    طلعوا من المستشفى ..
    وركبوا السيارهـ ..
    مسك ايدهــآآ وقربها منه وطبع قبله / مبروووك حياااتي ..
    شوق بحياا / الله يباارك فيك ..
    عصام بآبتسامه عريضه / اجل بيجي عزووز وبتصيري ام ..
    شوق / ههههه وبتصير اب ..
    عصام مدد ايديه بطلاقه / ياااناااااااااااااس بيصير ابووو
    شوق / ههه عصام اسكت فضحتناااا ...
    عصام / شنو عصام هذي .. لا خلااص ناديني بآبو عبدالعزيز
    شوق بدلع / لاااا ويمكن بنوته ..
    عصام / عاد بنوته بنتيين .. بو عبدالعزيز يعني بو عبدالعزيز
    شوق تآشر على عيونها / من عيووني يابو عبدالعزيز
    عصام يتنهد / ياااحلاااااته من فمك ..
    شوق / بس مو تناديني ام عبدالعزيز ..
    عصام / هههه تخافي تكبري ..
    شوق / هههه يعني كذااا
    عصام حط ايده ورى رقبتهااا / ههههه لاتخافي ماراح تكبري الا بقلبي ..
    شوق وهي تناظرهـ / عصااام ترااانااا بالشارع ..
    عصام انتبه على حاله وشال ايدهـ منهااا ..
    شوق / امم بو عبدالعزيز ..
    عصام / هلااااااااااا
    شوق / ودني بيت اهلي .. مشتاقه لهم ..
    عصام / تااامرين امر ياآم عزيز
    شوق / هااا وش قلنااا
    عصام / هههههههههههه طيب .. يا مس شوق ..
    شوق / هههههههههههههه

    :::::::::::::::::::::::::::::

  7. 30-Apr-2010 10:53 PM

    رد: الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله

    روية جميلة
    اين الباقي


 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
الحب المستحيل روايه سعوديه خياليه كامله
5 5
بسم الله الرحمن الرحيم الصرااحه ترددت اني انزل لكم القصه اللي عجبتني وتجننت معاها اترككم مع القصه وهي للامانه للكاتبه :الجوري : (الحب المستحيل ) (رواية رومانسية خيالية )