النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أدعيه لتقريب الزواج

حبيباتى و اخواتى هذه مجموعه ادعيه لتعجيل الزواج جمعتها من اماكن عديده و لله الحمد و ارجو من كل من تقرأها ان تدعو لى و لكل من جمعتها من عندها

  1. 17-Sep-2009 01:07 AM

    أدعيه لتقريب الزواج

     

     

     

     

    حبيباتى و اخواتى هذه مجموعه ادعيه لتعجيل الزواج جمعتها من اماكن عديده و لله الحمد و ارجو من كل من تقرأها ان تدعو لى و لكل من جمعتها من عندها براحة البال و السعادة و الطمأنينة مع زوجها ان شاء الله فى الدنيا و الاخرة ...


    و عن تجربه اهم شئ كثرة الاستغفار فهو المفتاح الذهبى لزيادة الرزق و الزواج و العيال .. كما قال الله تبارك و تعالى ...
    بسم الله الرحمن الرحيم
    استغفروا ربكم انة كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يرزقكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا .
    صدق الله العظيم




    و الان مع الموضوع

    اخواتي بنات حواء
    لكل من تأخر زواجها لا تقنطي من رحمه الله
    جمعت لكي مجموعه متنوعه من الادعيه
    راجيه من الله ان يونس وحشتك ويرزقك الزوج الصالح
    والذريه الصالحه

    فقط اتبعيني خطوه خطوة للوصول الى مرادك

    اولا احرصوا على الدعاء في مواطن الاجابه

    وسوف اتطرق لها بالموضوع

    ثانيا الاكثار من الاستغفار والذكر وسوف اضع بين يديكم مجموعه من الادعيه والاذكار

    ثالثا لا تهملي قياام الليل لما فيه من اجر وثواب وراحه

    وتاكدي اختي المسلمه ان الله شاهد على ما اقول وانه ما وضعته عن تجربه

    وارجو من المشرفات عدم تغير مكان الموضوع لكي تعم الفائده على الجميع

    وسوف يكون هذا الموضوع ملف يشمل اكبر عدد من الادعيه والاذكار لتيسير الزواج

    وللراغبات بالاجر الرجاء نشر الملف بعد ان انتهي من اعداده وذلك للحصول على الاجر والثواب



    واتمنى من كل من تقرا هذا الموضوع ان تدعو لي دعوه صادقه ان يزوجني الله بمن احب وان يشفيه
    ويقضي دينه ويرزقه من حيث لا يحتسب فانا بأمس الحاجه لدعائكم





    اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم. اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى. اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.


    اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به. اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالح.

    اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا. اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين


    يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .


    اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجا صالحا عاجلا غير آجل .



    اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين. اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.


    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك.

    اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير.


    اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهنا وتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبي يا أرحم الراحمين. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين.
    لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الأكرمين يارب العالمين زوجني يا كريم.


    ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين. اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا


    اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .
    اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب .
    يتبع

    اخواتي اعلم ان الموضوع طويل اتمنى ان لا تفقدوا صبركم وان تقرؤه باكمله لما فيه من فائده
    واسال الله ان يرزق كل راغبه بالزواج الزوج الصالح عاجل غير آجل


    اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين.
    اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.


    السلام عليكم ورحمه الله
    الي كل اخت لم تتزوج اليكي هذا الدعاء
    ومن الله الاجابه
    ااااااااااااامين

    يقول الشيخ فرحات المنجي احد علماء الازهر الشريف انني لاقول ان هذا الدعاء يفعل فعل السحر ولكن بعد اسبوع واحد من قراتي لهذا الدعاء في التلفزيون دعاني بعض النساء والرجال لحضور حفلات زواجهم وقالوا لي اننا قرانا هذا الدعاء فاكرمنا الله بالزواج ويضيف : اخبرتهم ان هذه قد تكون مصادفة ، فردوا اننا كنا نتوضا ونقرا هذا الدعاء اثناء الوضوء ،وموقنون بالاجابة والحمدلله سهل لنا الزواج بعد ان واجهنا صعوبات كبيرة طوال السنوات الماضية .
    وان نفع فانة لايضر وانه في النهاية دعاء واتمني ان تقروه علي اساس انه دعاء والله سبحانة وتعالي يحقق لكم امنياتكم

    نص الدعاء

    اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
    اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.

    وعن اصل دعاء التيسير هذا يقول الشيخ المنجي: انه دعاء ماثور عن بعض الصالحين عندما كان هناك رجل صالح في ضيافة رجل عنده سبع بنات ولم تتزوج منهن واحدة، فقال له: انا ادلك علي بعض كلمات سمعتها من الصالحين وطرفا منها لبعض الصحابة والتابعين وعلمه الدعاء ثم يقول والد البنات السبع عن نفسه : والله لبركه هذا الدعاء مامر العام الا وبناتي جميعهن في بيوت ازواجهن



  2. 17-Sep-2009 06:18 AM

    رد: أدعيه لتقريب الزواج

    مشكورا اختي


    على الموضوووووووووووووووع

  3. 20-Sep-2009 02:17 AM

    رد: أدعيه لتقريب الزواج


  4. 06-Sep-2010 05:45 AM

    رد: أدعيه لتقريب الزواج

    مشكوووووووووووووره على هالدعاء الله يريح بالج ويسر امورج وامور كل بنت ويرزقكم يارب كل وحده على نيتها ويرجع لي ابو عيالي ويهديه لي ولعيالي وللطريج الصحيح اتمنى انكم تدعون لي وموفقه ياصاحبة الموضوع

  5. 29-Oct-2011 02:58 AM

    رد: أدعيه لتقريب الزواج

    حبيبتي صاحبة الموضوع برايت ستار الرجاء تصحيح الاية لانها خطا تماما:
    فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا



 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
أدعيه لتقريب الزواج
5 5
حبيباتى و اخواتى هذه مجموعه ادعيه لتعجيل الزواج جمعتها من اماكن عديده و لله الحمد و ارجو من كل من تقرأها ان تدعو لى و لكل من جمعتها من عندها براحة البال و السعادة و الطمأنينة مع زوجها ان شاء الله فى الدنيا و الاخرة ... و عن تجربه اهم شئ كثرة الاستغفار فهو المفتاح الذهبى لزيادة الرزق و الزواج و العيال .. كما قال الله تبارك و تعالى ... بسم الله الرحمن الرحيم استغفروا ربكم انة كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يرزقكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا . صدق الله العظيم