تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: أم المعتز , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت بانه يوجد فرح وتبين لي بان هذا الفرح لاختي المتزوجة وكانوا الاهل مجتمعين وقرايبي وبعدين شفت خالاتي وعماتي راكبين سيارة وكانت السيارة مليانة وانا كمان جيت اركب فيها بالرغم انوا ما في وسع ولكن جميعهم وسعوا لي وركبت في السيارة وفي نفس الحلم رايت البحر واتذكر انني سبحت فيه ولكن كان ايضا اطفال من عائلتي شفتهم يسبحون وكنت مراقباهم وخايفة عليهم من الغرق لانوا ما في منتبه الهم ولما انا كنت مراقباهم كنت خارج البحر وانتهي الحلم

ملاحظة / اختي الي حلمت بها تزوجت هي متزوجة لسا جديد وحلمت قبل هيك بفرحها وانا متزوجة
    البصق

السلام عليكم حلمت بقريبتي بصقت علي دون اعرف السبب وبصقت انا ايضا على خفيف وماوصلها شي مني لتبتعد عني ولكنها كانت تعاديني هي متزوجه ولديها رضيع إقرأ المزيد

السفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .حلم أخي بأن فتاة (هو معجب بها في الواقع ويريد اﻹرتباط بها ) سافرت بالسيارة مع أسرتها ثم توقفوا في مكان ما وسط الطبيعة فلحقنا بهم يعني والدي وإخوتي كأننا أيضا مسافرون فالتقينا بهم وتعارفنا ووالدينا تعارفو فيما بينهم ثم أكملنا طريق السفر جميعا مع بعضنا وكنا عندما نصل إلى أي مكان جميل نتوقف لنرتاح ونستمتع بالطبيعة الخلابة التي تطل على البحر واﻷشجار والسماء الزرقاء. جزاك الله خيرا. إقرأ المزيد

مطبعه

السلام عليكم امي حلمت بانها رات والدتها المتوفيه واختها كانوا بالمطبعه وكانت والدتها تتكلم مع الرجل وتضحك معه واختها ضنت بان بينهم شي وخرجت وذهبت لامي وامي رات كتاب اسمه انا ارى واخذت امي مع خالتها تستعيد ذكريات هالكتاب وامي نادت والدتها كتنبيه لتنتبه من اختهاا هي تريد ان تتنصت عليها وسالت امي والدتهاا وقالت لها انا سبق وطبعت من هالمطبعه وانتهى إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: تفسير حلم الفرح والسيارة والبحر

بسم الله الرحمن الرحيم

الزواج للمتزوجة واجتماع الاهل يدل على قد تكون اختك مع رجل زو سلطان ورجل له

كلمته ، لان البحر هنا يدل على ذلك ، والسباحة فى البحر تدل على انك لو كنتى فى

شدة سوف تخرجى منها على خير ، ومن يسبح فى البحر ويخرج منه ، فان كان مريضا

شفاه الله ، والسيارة التى تركبونها هى حياتكم انتم والعائلة ومسيرتها وتنقلاتكم من

حال الى حال

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2