تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: حوطانة , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    رأى زوجي رؤيا وقمت بنقلها بأسلوبه :

رأيت في منامي أن أحد زملائي المعلمين في المدرسة أعطى والدي كمية من اللحم ليعطيني إياها هدية ’ فلما وصلت لي قررت أن أعمل مناسبة وأدعو زملائي ومن ضمنهم من أهدى لي اللحم , وفي يوم المناسبة تفاجأت أن من ضمن المدعوين أناس كثر ومنهم محمود عباس الرئيس الفلسطيني ومعه سياسيين غيره لا أذكرهم , فخفت من اللحم أنه لا يكفي فسألت والدي عن كمية اللحم فأخبرني أن الهدية عبارة عن بقرة صغيرة قامت إحدى أخواتي بقسمتها إلى قسمين : الأول قامت بطبخه للمناسبة , والثاني تركته واحتفظت به لتعطيني إياه .

اسمي عبدالله ومتزوج ولي ولد وبنت وأعمل معلم .
    تفسير حلم السطح والجلوس ع الكرسي

حلمت كاني علي سطح وفيه اوض وكنت اجلس علي كرسي واعطيت الموبيل لاختي لتلعب به ثم وجدت نفسي في شارع اعرفه وكان يوجد جنازة وناس كتيير ثم افتكرت الموبيل مع اختي واخذت اجري واتنقل بين اوض وعديت من فوق حله اكل علي النار ووجدت اختي كانها تفتح لي باب ووجدتها كانها خارجه من الحمام ومغطيه جسمها بفوطه السن 33 اعزب ابحث عن زوجه ارغب في وظيفه حكوميه إقرأ المزيد

تفسير حلم النفاس في المنام

شفت بمنامي انه كنت بفترة فترة النفاس او مايسمى بالاربعين شفت انه كان معاي طفل بس مش فاكرة كان ولد ولا بنت بس شفت نفسي في بيت غريب وشفت انه كنت في بيت خالي جد الشاب اللي بشوفة في منامي كنا بايتين عندهم يمكن مش فاكرة بس كانت معاي أمي وشفت انه كانت معاي شنطة فيها ادوات نظافة شخصية لما دخلت الحمام كانت معاي طلعت فرشاة أسناني وأنا بفرش أسناني شفت أوراق استغربت أوراق في الحمام رحت استحميت وغسلت شعري بشامبو لما طلعت من الحمام طلعتهم معاي عطيتهم الأوراق قلت في أحد نسى أوراق في الحمام ومشطت شعري وأمي... إقرأ المزيد

حلق وصلاة

اختى حلمت انى وماما كاننا رايحين مكان او مسجد نصلى فيه واتوضيت وانتهيت من وضوئى وكان انا وهى رايحين للمسجد وماشين على رصيف قطار وانا معايا زجاجة ماية وصايمة وسمعت صوت الاذان وشربت لقيت واحدة ست عايزة تشرب فلقيت زجاجات مياه كتيرة اديتها واحدة وقلت فى سرى زجاجتى لا انا مبحبش حد يشرب من زجاجتى ولقيت قدامى واحد بيقولى انتى كسبتى الهدية دى وبيدينى زجاجة ماية كمان فاخدتها ولقيت معايا علبه بفتحها طلعت منها حلق بلاستيك كانه على شكل سمكة وكنت بدور على البريمة بتاعته عشان البسه إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: هدية لحم من زميلي

بسم الله الرحمن الرحيم

الهدية هي في المنام فرح، لقوله تعالى

( بل أنتم بهديتكم تفرحون )

وتدل الهدية على المحبة والمودة، لقوله عليه السلام

( تهادوا تحابوا ) ،

وتدل على الصلح بين المتقاطعين وقيل إنها زوجة للعاذب

كثرة المدعوين يدل على الرحمة من عند الله