تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: آنسه فشلة >_~ , عدد التعليقات: 3 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف ححآلكِ إختي الغالية ؟ 004.gife014.gif

حلمت قبل فترة أني في غرفة يوجد بها أكياس رمادية اللون تحمل جثث ! . . وكان من بينها جثة أختي المتوفاة من 4 سنوات . . وهي رضيعة تحمل الـ6 شهور يوم أن توفت ()"

أحس أن عقلي موشوش ولا أستطيع ذكر أي تفاصيل أخرى عن الحلم . . غير أن :

1/ إضاءة الغرفة تبدلت من لون إلى آخر . . أظن أن اللون كان أبيض ثم أصبحت الإضاءة صفراء .

2/ تشغيل الأغاني بغير رضاي . . وأنا لا أستمع إلى الأغاني -الحمدلله- .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . ^^
    البصق

السلام عليكم حلمت بقريبتي بصقت علي دون اعرف السبب وبصقت انا ايضا على خفيف وماوصلها شي مني لتبتعد عني ولكنها كانت تعاديني هي متزوجه ولديها رضيع إقرأ المزيد

السفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .حلم أخي بأن فتاة (هو معجب بها في الواقع ويريد اﻹرتباط بها ) سافرت بالسيارة مع أسرتها ثم توقفوا في مكان ما وسط الطبيعة فلحقنا بهم يعني والدي وإخوتي كأننا أيضا مسافرون فالتقينا بهم وتعارفنا ووالدينا تعارفو فيما بينهم ثم أكملنا طريق السفر جميعا مع بعضنا وكنا عندما نصل إلى أي مكان جميل نتوقف لنرتاح ونستمتع بالطبيعة الخلابة التي تطل على البحر واﻷشجار والسماء الزرقاء. جزاك الله خيرا. إقرأ المزيد

مطبعه

السلام عليكم امي حلمت بانها رات والدتها المتوفيه واختها كانوا بالمطبعه وكانت والدتها تتكلم مع الرجل وتضحك معه واختها ضنت بان بينهم شي وخرجت وذهبت لامي وامي رات كتاب اسمه انا ارى واخذت امي مع خالتها تستعيد ذكريات هالكتاب وامي نادت والدتها كتنبيه لتنتبه من اختهاا هي تريد ان تتنصت عليها وسالت امي والدتهاا وقالت لها انا سبق وطبعت من هالمطبعه وانتهى إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: حلم [ جثث ] !

بسم الله الرحمن الرحيم

رؤيتك للجثث تدل على انك تعرفين ناس منافقين ، ولم يستمعو الى اى كلام يهديهم لقوله تعالى

( فانك لا تسمع الموتى ) الروم : 52 : الاية

والله تعالى اعلم

0
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اسيا مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

رؤيتك للجثث تدل على انك تعرفين ناس منافقين ، ولم يستمعو الى اى كلام يهديهم لقوله تعالى

( فانك لا تسمع الموتى ) الروم : 52 : الاية

والله تعالى اعلم
    جزاكِ الله خير وأسكنكِ فسيح جناته . .

لكن استفسار بسيط .. كيف منافقين ؟ من ناحية ماذا ؟

أما بالنسبة للحلم أنا في الحقيقة لمَ أرهم على الطبيعة بل وهم موضُعين داخل قماش رمادي ولم أرهم أبداً ..

* إختي وأمي وحيبتي /

هل تعرفين نوع الشخص المنافق ؟ يعني صلة قرابته بي .. فقد سمعت أنكم تعلمون النوعية من هؤلاء الأشخاص ولكن تكتفون بوصف الشخصية ..

جزاكِ الله خير وجعله بموازين حسناتكِ . .

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

المنافقين قد يكونو من محيط العاثلة ، او من محيط المعارف ، انت الاكثر دراية منى

لمعرفتهم ، والمنافق الذى يتقرب منك ليصل الى ما يريد بنعومة فى التعامل

وانظرى حولك واحزرى فقط من اى احد يكون موضع شك فى ذلك

والله اعلم

النتائج 1 إلى 4 من 4

المفضلات