تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: monmony21 , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت اني كنت علي سفرة بناكل كلنا ومن ضمن اكل بسلة خرجت لاقيت معايا بنت وكان في زي حاجة عالية شلت البنت وطلعت الحاجة العالية روحت البيت لاقيت باب العمارة مقفول وماما ادتيني مفاتيح وفتحت القفل انتهي الحلم جزاكي الله خيرا
    عجيين ابيض شكل حلو

السلام عليكم ؤية الفتاة شابة وكانت تلبس بالطو ابيض وامامها عجين مكور كذا واحدة صغيرة واخري حجمها كبيرة تفسير اني ابحث عن جوالي وشنطتي لم اجدها وكنت اخذ جوالات الغير وشنطتهم في يديالبيت مجهول لا اعرفه إقرأ المزيد

تفسير حلم السطح والجلوس ع الكرسي

حلمت كاني علي سطح وفيه اوض وكنت اجلس علي كرسي واعطيت الموبيل لاختي لتلعب به ثم وجدت نفسي في شارع اعرفه وكان يوجد جنازة وناس كتيير ثم افتكرت الموبيل مع اختي واخذت اجري واتنقل بين اوض وعديت من فوق حله اكل علي النار ووجدت اختي كانها تفتح لي باب ووجدتها كانها خارجه من الحمام ومغطيه جسمها بفوطه السن 33 اعزب ابحث عن زوجه ارغب في وظيفه حكوميه إقرأ المزيد

تفسير حلم المستشفى والخطوبة في النهار في المنام

شفت بمنامي انه في وحده من البنات كانت تعبانه في المستشفى أنا وأختي جلسنا معاها لين ما طلعت من المستشفى وكانوا بيجو لها زوار ومن ضمنهم جوها بيت خالي جد الولد اللي بشوفه في منامي قالو روحي ضيفي خطيبك وأهله وضيفتهم بس الغريب انه كان معاهم في واحد مشهور من بلدنا الولد اللي بشوفه في منامي لما شافني قال لعمه وأخوه مش عارف أنا بيجرا لي ايه من أشوف البنت دي بحبها كتير قالوا له هنخطبها لك هو والمهشور كانو بيبصو لي قال انا اللي وقع قلبي دي البنت عسل الولد اللي بشوفة في منامي قاله دي ليا أنا وبس محدش... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: تفسير اكل البسلة والبنت

بسم الله الرحمن الرحيم

السفرة تدل على استجابة الدعاء ، اى لو دعوت الله فى شئ يستجاب لك ان شاء الله ،

والبنت هى دنيتك وتفريج همومك ، والطلوع لاعلى يدل على ارتفاع المكانة بين الناس ،

او ارتفاع وضعك فى عملك ، لو تعملى ، وفتح القفل يدل على فتح ابواب الرزق لكم ، ويدل ايضا على الزواج

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2