تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: نور الايمان و التقوى , عدد التعليقات: 2 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت اليوم اني احمل صغير في يدي لكن لا اعرف ان كان ولد ولا بنت و كنا في منزل جدي اب امي و رايت بنت عمي اسمها اسيا تحمل صغير كذلك لكن كان شعرها طويل اسود و بعدين دخلت غرفة رايت سربر لكنه في المنام كان السرير لخالتي اسمها سناء و زوجها في المنام هو خالي محمد و الصغير الذي كنت احمله كان ابنها او ابنتها جلست على حافة السرير مع الصغير ثم بدات خالتي و خالتي بفرشون السرير الا من جهتي قتلهم سافرشها انا و بعدين اخذوا الصغير مني و انا كتبت على الفرش بالسيالة كتبت اسم خالتي بس لا اتذكر ما كتبت ثم ذهبت الى مراة رايت نفسي مكحلة متزينة قليلا من الماكياج و كان شعري طويل شوي و كان مصبوغ في اطرافه باللون البني و الاصفر الفاتح مع العلم اني في الحقيقة شعري ليس مصبوغ.........و انتهى الحلم
    24 سنة عزباء ليس لي وظيفة ملتزمة و لله الحمد
    خالتي متزوجة و هي الان حامل
    اسيا عزباء موظفة

البصق

السلام عليكم حلمت بقريبتي بصقت علي دون اعرف السبب وبصقت انا ايضا على خفيف وماوصلها شي مني لتبتعد عني ولكنها كانت تعاديني هي متزوجه ولديها رضيع إقرأ المزيد

السفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .حلم أخي بأن فتاة (هو معجب بها في الواقع ويريد اﻹرتباط بها ) سافرت بالسيارة مع أسرتها ثم توقفوا في مكان ما وسط الطبيعة فلحقنا بهم يعني والدي وإخوتي كأننا أيضا مسافرون فالتقينا بهم وتعارفنا ووالدينا تعارفو فيما بينهم ثم أكملنا طريق السفر جميعا مع بعضنا وكنا عندما نصل إلى أي مكان جميل نتوقف لنرتاح ونستمتع بالطبيعة الخلابة التي تطل على البحر واﻷشجار والسماء الزرقاء. جزاك الله خيرا. إقرأ المزيد

مطبعه

السلام عليكم امي حلمت بانها رات والدتها المتوفيه واختها كانوا بالمطبعه وكانت والدتها تتكلم مع الرجل وتضحك معه واختها ضنت بان بينهم شي وخرجت وذهبت لامي وامي رات كتاب اسمه انا ارى واخذت امي مع خالتها تستعيد ذكريات هالكتاب وامي نادت والدتها كتنبيه لتنتبه من اختهاا هي تريد ان تتنصت عليها وسالت امي والدتهاا وقالت لها انا سبق وطبعت من هالمطبعه وانتهى إقرأ المزيد

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 26-Sep-2014 الساعة 12:47 AM

0
    0

رد: ارجو تفسير منامي

يا ريت تفسريهولي اذا ما كنت مشغولة الان لاني حطيتو منذ يومين........

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    17

رد: ارجو تفسير منامي

بسم الله الرحمن الرحيم

الطفل الولد يدل على الهموم ، والبنت تدل على تفريج الهموم ، اما الطفل الغير معروف

اذا كان ولد او بنت فيدل على انه فى الطريق الك خبر جديد ، واسيا وشعرها الطويل يدل

على طول العمر لها ، او ذيادة فى الرزق لها ، والسرير للمتزوج هو ارتفاع شانه بين

الناس ، والسرير لغير المتزوج يدل على الزواج ، والكحل يدل على قوة البصيرة ، اى

تتوضح لك امور قد تكون تخفى عنك ، والمكياج يدل على ان احد ينافقك ، لان المياج

يخفى حقيقة من يستعمله ويظهر بمظهر اخر ، وحسن الشعر يدل على حسن احوالك ان شاء الله

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 3 من 3