تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: نور الايمان و التقوى , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت في المنام ان اختي اصغر مني تحمل طفلة صغيرة ليس لها شعر في حدود 7 او 8 اشهر بيضاء البشرة فقلت لها هاتيها انا احملها لما حملتها عضتني في يدي عض خفيف فحاولت ان احملها رغم العض و بعدين نظرت الي و توقفت عن عضي و انا احملها و اداعبها و هي تضحك و تتبسم لي رجاء فسيريلي المنام الله يخليك
    24 سنة عزباء ليس لي وظيفة ملتزمة و لله الحمد

حلمت كذلك اني اركب الحافلة متجهة الى البحر في يوم السبت مع فتاة و بنت كانوا ماسكين يدي فتحت النافذة الباص رايت البحر من النافدة و لم يكن بعيد عني و كان لونه ازرق
    تفسير حلم الرقص والزغاريد في المنام

شفت بمنامي انه رحت مع أمي عند بنات عمي لما وصلنا دخلنا سمعنا صوت زغاريد وبيصفقوا لما دخلت لقيتهم بيرقصو وكان عندهم واحد من اخوانهم في وحده من البنات هتتزوج ع السنه القادمه شهر 2 في الواقع انا لسه ماشفتش خطيبها شفت واحد من اخوانهم معاهم وواحد معاه قلت لهم مين دا قالو انه خطيب البنت اللي هتتزوج والغريبه انها هي كانت بترقص معاهم قلت لهم اها وطلعت من عندهم إقرأ المزيد

ركوب حافلة رقم 27

حلمت اني امام مدرسة الي درست فيها ايام الثانوي وكان في شخص اعرفه رأيته يرتدي ملابس جديدة وكان يحك عضوه الذكري وبعدها قام بجذب بنت يعرفها بالقوة وقام حضنها وعمل بعض حركات انا استغربت من الفعل بعدها لاحظت انه وضع البنت فقط لكي لا يراه الناس وهو يحك وبعدها كان ينظر لي مابذكر ان كان هو او صديقه وكنت انتظر في الحافلة بعدها اتت حافلة برقم 27 قلت راح توصلني للبيت فركبت لكن الشخص الي اعرفه اتعلق بالحافلة من الخلف فانتبه صاحب الحافلة للشيء وقال لازم يدفعو هوما الاثنين ثمن التذكرة فقلت معلش انا راح ادفع... إقرأ المزيد

تفسير حلم الحمل والقرده في المنام

شفت انه انا وخواتي 2 مسافرين شفت انه كنا في مكان ثاني غير بلادنا شفت انه كان في الليل وزوج اختي طلع يدور ع حاجه ولقى كل المحلات مسكره لقى فقط محلين مفتوحين قلت له انت عايز ايه قال مافيش بطانيه علشانك هجيب لك بطانيه وراح وجاب لي بطانيه كانت في المغسله راح يغسلها لما وصلت للبيت اللي كان بيخدم كانت قرده وحاطه فيونكه ورديه وانا استغربت قلت له انا بخاف من القرده وتقولي روحي قوليلها تجيب لك انا اللي هجيب لك قالي لا بصي بس ونداها وجابت له فعلا شفت انه كأني كنت حامل وبطني كانت كبيره مبينه انه كنت حامل... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    1
    1

رد: البنت الصغيرة

بسم الله الرحمن الرحيم

الطفلة الصغيرة تدل على تفريج الهموم ، او خبر جميل فى الطريق اليك ، والعض منها يدل على الحب ، اى قد تكونى محبة لما تسمعى من اخبار ،

وركوب الحافلة يدل على مسيرة حياتك مع من حولك ، والبحر هو رجل كبير قد يكون لك ان تقفى امامه فى طلب ما

ويوم السبت يدل على انك عنك موضوع متوقف على شئ ما للوصول الى حله

والله تعالى اعلم

الرجاء عدم وضع اكثر من حلم واحد فى الموضوع

وشكرا

النتائج 1 إلى 2 من 2