تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: رضاالأمل , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راي اخي اني يسير وهو جار لنا بالقرب من منزلنا ووكان جارنا يرتدي جلبلب ابيض
    راي الأثنان شجرة نبق في ا؛د المنازل فدخلا المنزل وجمع اخي نبق في كيس وجده علي الأرض وكل اخي نبقة كبيرة وناضجة ثم وجد دود في نبقة اخري فل ياكلها
    ثم تحرك اخي وجارنا للسير في الطريق الي منزلنا فوجدا مطر يسقط ولكن السماء كان بها قليل قليل جدا من السحاب وتحركا قليلا فوجد اخي وكأن المطر يسقط عليه كماء ينزل من حنفية وكان المطر يسقط في اماكن دون اماكن وقدم اخي امام منزلنا فوجد المطر يسقط عليه كماء حنفية( وكأن المطر يتتبع اخي )

ووجد اخي الأخر امام منزلنا وتحدث معه بشان المطر وكان المطر يسقط ايضا امام منزلنا
    متعدد الرموز الله يرضى عليك فسريه لي كامل

حلمت اني انا وصديقتي في كليه كأنه مغلق علينا البوابة الرئيسيه مستحيل احد يطلع بس الا لآخر الدوام وصديقتي كانت تقول لازم تخرج تزور ابوها لأنه كان متزوج من امرأه تمنعه يزورهم وكنت قد اضعت حذياني وشنطتي وابغى اخرج اساعدها وكنا ندور المفتاح واستعنا بالبنات ولقينا المفتاح وخرجنا وكنت قد وجدت الحذيان والشنطه وخرجنا وعلمت بنا بعض المسؤلات وقلنا اكيد بيعلمنه الاداره بخروجنا قالت صديقتي لايهمنا اخلاقنا زينه ولا قد مسكنا علينا سوء وكنا نسير في منحدرات جبليه وكانت الأرض مبلله بالمطر والمطر مازال ينزل... إقرأ المزيد

تفسير حلم صلاة العشاء والمطر

رأيت بالمنام انى دخلت مسجد لاصلي صلاة العشاء ووقفت في صف جمب النساء وصليت ركعتين من العشاء ثم خرجت وكانت الدنيا تمطر وغسلت رأسي وكان شعري ظاهر وجسمي كله بمياه المطر ورجعت المسجد حتى اكمل صلاة العشاء،، ماتفسيره ؟؟ إقرأ المزيد

تفسير حلم شجرة النبق

حلمت اني في حوش بيتنا وهناك شجرتين نبق وحده تماثلني بالطول والثانية اطول مني وكانتا مملوؤتان بالنبق الاصفر كبير الحجم وكنت اقطف منها واكل واعطي اختي التي تقف بجانبي وكان طعمه حلو واختي الثالثه واقفه تراقبا غير متزوجات اعمارنا 45 و44و30 إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: النبق والمطر

بسم الله الرحمن الرحيم

النبق يدل على حسن الدين وكثرة الرزق ، والدودة فى النبقة تدل على ان مع الرزق بعض الهموم ،

والمطر الخاص يدل ايضا على الرزق ، او تعطيل سفر ، والسحاب يدل على الاسلام ، ويدل على رحمة الله ،

والحديث بينهم يدل على ما يتحدثون فيه ، اى حديثهم على المطر هو حديثهم عن الرزق او السفر

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2