تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: الطالبة الأمورة , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم
    انا انسة
    " رايت اليوم اني حامل في الاشهر الاولي 5 أو 6 -يعني مو موعد ولادتي- وما بعرف مين حكت لاء هلا بدك تولدي, شفت حاجة تشبه المصارين ولونها ابيض وسحبت الست حاجة مني وولدتني...بس ما اتوجعت-كان دون الم- وكان المولود ذكر وعيونو خضراء (وكان كبير وواقف كمان) وكان في كيس به اشياء المولود( حفاضة و تبان لا اذكر يمكن لونه اصفر...)
    انا فرحت نوعا ما على المولود....وبعدين الناس يلي كانو موجودين وولدوني قالولي انو مش لالي هاد المولود وكا نو بيعملو فيا مقلب.........فانا بيني وبين نفسي تذكرت اني ما تالمت خلال الولادة , واصلا مو موعد ولادتي الان وبجد تضايقت من يلي عملو فيا المقلب بس ما اعرفهم المهم كانو نساء.
    وانتهى الحلم
    ارجووووووووووووووووووك فسري كل الحلم

(الحمل وانا انسة, الولادة دون الم, العيون الخضراء, الحفاظة

اليوم اجت خاطبة....فهل للحلم دخل في دالك؟؟؟!
    عجيين ابيض شكل حلو

السلام عليكم ؤية الفتاة شابة وكانت تلبس بالطو ابيض وامامها عجين مكور كذا واحدة صغيرة واخري حجمها كبيرة تفسير اني ابحث عن جوالي وشنطتي لم اجدها وكنت اخذ جوالات الغير وشنطتهم في يديالبيت مجهول لا اعرفه إقرأ المزيد

تفسير حلم السطح والجلوس ع الكرسي

حلمت كاني علي سطح وفيه اوض وكنت اجلس علي كرسي واعطيت الموبيل لاختي لتلعب به ثم وجدت نفسي في شارع اعرفه وكان يوجد جنازة وناس كتيير ثم افتكرت الموبيل مع اختي واخذت اجري واتنقل بين اوض وعديت من فوق حله اكل علي النار ووجدت اختي كانها تفتح لي باب ووجدتها كانها خارجه من الحمام ومغطيه جسمها بفوطه السن 33 اعزب ابحث عن زوجه ارغب في وظيفه حكوميه إقرأ المزيد

تفسير حلم المستشفى والخطوبة في النهار في المنام

شفت بمنامي انه في وحده من البنات كانت تعبانه في المستشفى أنا وأختي جلسنا معاها لين ما طلعت من المستشفى وكانوا بيجو لها زوار ومن ضمنهم جوها بيت خالي جد الولد اللي بشوفه في منامي قالو روحي ضيفي خطيبك وأهله وضيفتهم بس الغريب انه كان معاهم في واحد مشهور من بلدنا الولد اللي بشوفه في منامي لما شافني قال لعمه وأخوه مش عارف أنا بيجرا لي ايه من أشوف البنت دي بحبها كتير قالوا له هنخطبها لك هو والمهشور كانو بيبصو لي قال انا اللي وقع قلبي دي البنت عسل الولد اللي بشوفة في منامي قاله دي ليا أنا وبس محدش... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: ارجو تفسير الحلم للضرورة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمل للمرأة هو خير فى كل الاحوال ، الا اذا كان للرجل ، لان حمل الرجل يدل على هموم يحملها تعكر صفوه ،

ما الولادة تدل على الراحة من بعد تعب ، لان من تلد تشعر بالراحة فعلا ،

اما كون المولود ذكر وانه ليس لها فهذا خير لانك لم تاخذيه ، اى هم وابتعد عنك ،

والعيون الخضراء تدل على ان الهم الذى ابتعد عنك كان من الناحية الدينية

اى الله حفظك من ارتكاب ذنب ، والكيس الذى به الحفاضة هو ما تحمليه داخلك من اسرار ،

وقد تكون من هذه الاسرار سر يخص صحتك ، اى تخفى شئ عن صحتك

وليس للحلم صلة بالخطبة

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2