تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: yoto , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم

رأيت في منامي اني اكون انا وزوجي في السيارة ثم يأخذني الى مزرعة ويقول لي سوف نقطف بعض الجرجير من هنا .. ويقول لي ايضا انه اتى قبل هالمرة الى هنا ... وانا بوافقه .. بعدين بكون عم يقطف الجرجير من الأرض وبيعطيني ياهم و كمان بقول لي خلينا ناخد جرجير لأهلك لأنو ابوكي بحبو

بعدين فجأة بلاقي بالمزرعة بيت عمي وبتكون هالمزرعة ملك لهم
    بعدين انا بنزعج لأنو ما بكون بعرف انو ملك لهم ونحن عم نقطف منها ... وبقول لزوجي يلا خلينا نمشي وبعصب كتير ومنروح برا المزرعة

بصراحة انا كتير خايفة لأنو سمعت انو الجرجير بالحلم مو خير أبدا وبدل على عمل أهل النار

الله يوفقك فسريلي ياه بشكل دقيق والله يهديني ويهدي الجميع يارب

حلمت بكِ انت بنت اسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت أني عندما ذهبت لأحد جيراني لأعطيه شيء معي وجدت عند بابه شوال كبير من الجرجير ،لا يمكنني الدخول من خلاله ، لكن بعد فتره دخلت وأعطيته الشيء ثم استيقظت ونمت بعد الحلم مباشرة فحلمت أني أطلب منكِ أنتِ بنت آسيا تفسير الحلم ، فكأنك مثل أفلام الكرتون تنتقلين من عالم حقيقي الى عالم اخر لتستطيعي التفسير ، لكن عند خروجك للعالم الحقيقي اصابك مس كهربائي مثل البرق ، وتعلقتي بين العالمين إقرأ المزيد

سوبر ماركت وطليقي

حلمت اني مع طليقي في سوبر ماركت صغيرة واشترينا خبز وطلعنا ودخلته سوبر ماركت كبير ومسكت يده قال فكي يدي وفكها بقوة مني وراح وكان في السوبر ماركت دولاب مطبخ فاضي وكان طليقي واقف معي ينظف جرجير وخس ويغسله وانا معه قالت اختي اهلي يبغون خبز تضايق قلت له اهلي اذا يطلبون شي تجيبه فاهم وكان معنا 3 حزم ملوخية ترك الخضار وقلت له ابغى شوكولاتة واخترتها واخذ منها على اصبع رجله الكبير وقمت اخاصمه لاتلعب بالنعمة حرام عليك وزعل قال انا مااتحملك وغضب وراح جلس على كرسي وانا زعلانة مااطالعه وجت عندي الاء بنت... إقرأ المزيد

نجوى الحربي هي نج سسسسسسس

لو سمحتي انا تحلمت ان انخطب من واحد من جما عتنا مع العلم اني ما يجي في بالي المهم هو وابوي كانوا في المجلس وهو يضحك وابوي عادي الامر طبيعي واشوف جاء هيثم في بالي هيثم ولد الجيران مع العلم اني اموت فيه المهم اشوف طلعت مع الباب الثاني الكبير وهذا الباب يطل على بيته لكني اشوف الشارع مظلم لكن فيه انوار جدا قليله كا نها تقولي روحي وفيه ناس كانهم يضحكون على اللي اسويه وكنت بجنب سيارة تاكسي وكان هذا اللي من جما عتنا راكب في سيارة ابوي اللي هي التاكسي المهم كان بيمشي والباب مصكوك وانا اقوله خير وقف... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: الجرجير

بسم الله الرحمن الرحيم

الجرجير هو اكل اهل النار ، ولكن لم تاكلى منها ، وقد يدل على الاهمال فى بعض امور الدين

كترك الصلاة ، او عدم صلاة الفروض فى اوقاتها والجمع بينهم ، او النميمة ، او سوء الظن باحد لقوله تعالى

( ان بعض الظن اثم )

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2