تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: كيفي مغروره , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم حلمت اني كنت في صفي وكنت في امتحاااان وكان حيييل صعب لانه كل المواااد فيه وانا ما كنت دارسه وجت رفيجتي هاااجر وساعدتني في الرياضيات وابله الالعاب اكتب لي اجوبه الصح والخطا وحليت المواااد ويوم طلعت عبالي كنت جايبه دور ثاااني بس نجحت بس ماكانت النتيجه طالعه بس كنت حاااسه اني ناااجحه شكرا
    تفسير حلم المستشفى والخطوبة في النهار في المنام

شفت بمنامي انه في وحده من البنات كانت تعبانه في المستشفى أنا وأختي جلسنا معاها لين ما طلعت من المستشفى وكانوا بيجو لها زوار ومن ضمنهم جوها بيت خالي جد الولد اللي بشوفه في منامي قالو روحي ضيفي خطيبك وأهله وضيفتهم بس الغريب انه كان معاهم في واحد مشهور من بلدنا الولد اللي بشوفه في منامي لما شافني قال لعمه وأخوه مش عارف أنا بيجرا لي ايه من أشوف البنت دي بحبها كتير قالوا له هنخطبها لك هو والمهشور كانو بيبصو لي قال انا اللي وقع قلبي دي البنت عسل الولد اللي بشوفة في منامي قاله دي ليا أنا وبس محدش... إقرأ المزيد

تفسير حلم التؤام

السلام عليكم متزوجة لم انجب رأيت ان اخت زوجي قبل ان تلد ابنها انها انجبت بنت واسمها ساره ثم قمت أنا بتصبير نفسي وزوجي وقلت " السنة القادمة سيكرمنا الله بتؤام ذكور " وانتهى منامي إقرأ المزيد

آكل الرمان

رأيت في منامي أنني آكل الرمان مع الشخص الذي أحبه في مكان عملنا ، كنا ناكل نفس حبة الرمان أقشر وأعطيه ليأكل . وكان امام زميل لنا في العمل وقد أحضر الماندرين غير مغسولة بترابها وعرض علينا الأكل فلم نرد الأكل اختي بنت اسيا رايت المنام حوالي ساعة الفجر وكنت قد دعيت ربي كثيرا في تلك الليلة ان يبين لي أمري فنحن نمر بفترة صعبة تفسير المنام يهمني كثيرا بارك الله فيك إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: الامتحان في المنام جزاكم الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم

صعوبة الامتحان يدل على انك تجدى صعوبة فى الالتزام بصلاتك ،

والمعلمة تدل على انك سوف تلتزمين ان شاء الله ، لان المعلم يدل على قرب الله منك لقوله تعالى

( الرحمن علم القرأن )

والنجاح يدل على تحمل الصبر مما يمتحنا به الله فى امور الدنيا

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2