تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: wahida83 , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    ما تفسير لبس حذاء ~بوت~ عالي وبه كعب و كان ممزق من الامام و وضعت قدمي على الحديقة فوجدت انها لسة مسقية فامتلأ الحذاء بالطين فمسحته شوي ومشيت فقلت في المنزل سامسحه جيدا و ساعطيه لامي لتصلحه عند صالح الاحذية

فسري حلمي و لك دعوات خالصة
    حلم المشي حافية

حلمت نفسي أنا وسلفتي متزوجة كنت احط الخمار على رأسها وأحاول أن اعدله أنا وامها وبعدها مشينا مع بعض كنت مبسوطة ونتحدث لكن كنت حافية القدمين وامشي على ارض باردة لأنه الشتاء وهناك القليل من الطين في الأرض وذاك البرد ضايقني قليلا وأنا هذه الأيام الماضية حلمت مرتين إني أنجبت توأم ذكور جميلين ومرة معاهم بنت ايضا إقرأ المزيد

مرتبة السرير متسخة والشيب

حلمت أن مرتبة السرير (يعني الفراش الي ننام عليه فوق السرير ) متسخة جدا جاءت عندي أخت زوجي وعندما قلبناها وجدناها كلها طين وقماشها مقطع وانا تفاجأت واستحيت منها كانت متسخة لدرجة الطين مازالت طرية وكنا نجمع فيها بأيدينا قالت لي أخت زوجي ترميها واحضري غيرها ( مع العلم أنا أرقي وأحاول أن اعرف مكان السحر في بيتي ) وفي يوم حلمت إني أنظر إلى المرأة وجدت شيبا قليلا على جوانب شعري وبعدها بيوم حلمت انه أصبح شعري طويل وجميل جدا وانا اتباها به أمام رجلين غريبين شكرا لكي والمعذرة إقرأ المزيد

رجل غريب

السلام عليكم رايت اني امشي مع صديقه لي وزي ما اكون كنت ماشيه علي ركبتي مش رجلي وبعدين لقيت الشارع فيه طين قولت لصاحبتي انا همشي علي رجلي احسن علشان مش اتوسخ من الطين وقعدت علي رصيف ببص لقيت ركبتي زي ما تكون متوسخه بالطين ولقيت راجل غريب جابلي نص لمونه وكوب ماء وقالي امسحي الطينه بيهم وفعلا اخدت نص اللمونه مسحت به الطين وبعدين غسلت ركبتي بكوب الميه وبعدين لقيته الراجل بيدور علي حته قماشه امسح بها ركبتي ملقاش خالص ولما ملقاش كان عنده مخده راح مقلعها التلبيسه بتاعتها وقطع حته قماش من كيسه المخده... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: الطين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحذاء يدل على الزواج ، او السفر ، او من يقوم بامور حياتك

اما المشى فى الوحل يدل على الفتنة والمشقة ، والهم والخوف

وقد يدل تمزيقه على تعطيل بعض الامور

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2