البوسه انواع .. بالصور


--------------------------------------------------------------------------------

...


على قولة المثل العربي الأصيل

ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بــح


البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت '

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

' على العين فهي محبة
لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات ...


يمنكم مشاهدة الصور وبقية الموضوع على هذا الرابط

:.: منتديات طيـــور فلسطيــن :.:
صباح الخير مكتوب عليها كلام صباحي" style="color:#1b95e0;" >صور صباح الخير مكتوب عليها كلام صباحي

صور مكتوب عليها كلام صباحي جميل هذا ما سنضع لك اليوم وبمجموعة كبيرة من صورصباحية مميزة . حيث قد تم اختيارها لتصاميم صابحية وعبارات صباحية بالصور من احدث التصاميم الجديدة والجميلة . يمكنك الان التعبير عن صباحك بكلام صباحي جميل جداً في صور ويمكنك تحميلها بكل سهولة . صور مكتوب عليها كلام صباحي : ان كانت اللذة ثلاثية الابعاد فانها القهوة ورائحتها ومزاجها صباحكم ثلاثي الابعاد . ياتي الصباح وانا لازلت على قيد الحياة ليخبرني ان هناك متسع للحياة للتوبه للذكر للعفو ولاشياء كثيرة هناك... إقرأ المزيد

صور تهنية بعيد الاضحى للواتس

بمناسبة حلول عيد الاضحى نقدم لك صور معايدات عيد الاضحى المبارك بأجمل التهاني والتبريكات على شكل صور. يمكنك الان معايدة احد اقربائك او احبابك او اصدقائك او اي شخص بأحدى صور المعايدة هذه على عيد الاضحى. تعتبر هذه الصور من اجمل صور معايدات مكتوب عليها عن عيد الاضحى المبارك باجمل عبارات معايدات عيد الاضحى انجليزية وعربية. صور معايدات عيد الاضحى : اضحى مبارك . معايدات العيد انجليزية . إقرأ المزيد

صور مناسك الحج للواتس اب

اهلا بك في موضوع صور مناسك الحج ستشاهد فيه صور طواف الحجاج على الكعبة المشرفة . يمكنك الان تحميلها ان اردت لتعبر بها عن حلول موسم الحج الذي هي عبادة لله تعالى . نتمنى لك ان تستفيد من هذه الصور ايضا ستجد فيها صور مكتوب عليها عن مناسك الحج وتعليم مناسك الحج بالصور . صور مناسك الحج : صور تعليم مناسك الحج بالخطوات . صور طواف الحجاج على الكعبة . صور الكعبة من برج الساعة . إقرأ المزيد