تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: سحر الانوثة , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت حرمة اخويا انهافي قاعة وقت الاكل و تكون حشرانه وتروح الحمام بس المكان ظلام فيها 3 من الي تعرفها و هي تقول لهم انتظروني بس اقضي حاجتي ونروح سوى 1 منهم اختها تقول لا انا مستعجله مرة اروح و تخرج اما 2 البقيين كمان يقول احنا نروح ناكل و يطلعو.

و هي خايفة مرة تدخل و تخلي الباب الكبير مفتوح بس تتسكر من نفسها و هي تفتحها و تحط طوب او حجر و الحمامات فيها دم على الجدران
    تفسير حلم السطح والجلوس ع الكرسي

حلمت كاني علي سطح وفيه اوض وكنت اجلس علي كرسي واعطيت الموبيل لاختي لتلعب به ثم وجدت نفسي في شارع اعرفه وكان يوجد جنازة وناس كتيير ثم افتكرت الموبيل مع اختي واخذت اجري واتنقل بين اوض وعديت من فوق حله اكل علي النار ووجدت اختي كانها تفتح لي باب ووجدتها كانها خارجه من الحمام ومغطيه جسمها بفوطه السن 33 اعزب ابحث عن زوجه ارغب في وظيفه حكوميه إقرأ المزيد

تفسير حلم النفاس في المنام

شفت بمنامي انه كنت بفترة فترة النفاس او مايسمى بالاربعين شفت انه كان معاي طفل بس مش فاكرة كان ولد ولا بنت بس شفت نفسي في بيت غريب وشفت انه كنت في بيت خالي جد الشاب اللي بشوفة في منامي كنا بايتين عندهم يمكن مش فاكرة بس كانت معاي أمي وشفت انه كانت معاي شنطة فيها ادوات نظافة شخصية لما دخلت الحمام كانت معاي طلعت فرشاة أسناني وأنا بفرش أسناني شفت أوراق استغربت أوراق في الحمام رحت استحميت وغسلت شعري بشامبو لما طلعت من الحمام طلعتهم معاي عطيتهم الأوراق قلت في أحد نسى أوراق في الحمام ومشطت شعري وأمي... إقرأ المزيد

تفسير حلم الجار الجديد والضرب في المنام

شفت بمنامي انه كأنه الولد اللي بشوفه في منامي كان عندنا فالبيت كان عندي وجاه اتصال وسمعت احد من اهله بيكلمه علشان يتزوجني قالوله اتزوجها البنت بتقرب لك وبنت مافيش منها وفي وحده كانت عايزه تفرقنا عن بعض فيه وحده كانت كأنها مصرية الجنسيه وبنت جيرانا انا كنت جالسه معاه وانا معاه حاولت تفتن بيني وبينه ورحت أنا جلست جنبه كان في ايدي حاجه حلوه مش فاكره كان آيسكريم ولا شكولاته أكلت منه شوي وعطيته وبسته في خده قلت له حبيبي ماتصدقهاش أنت بتعرفني كويس وبتعرفني قد ايه بحبك وطلعنا مع بعض وكأنه أمي كانت برا... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: الحمام و انتم بكرامه

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمام لقضاء الحاجة يدل على الراحة من بعد تعب

لان هذا هو حال من يدخله ، اى يخرج وهو يشعر بالراحة

والله تعالى اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2