تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: zanzoon123 , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم
    امس عملت استخارة فيو واحد لم يتقدملي لكنه يحاول التقرب مني منذ فترة

شهدت في منامي عمتي المتوفى تقريبا 4 سنوات كانت تبتسم في وجهي و اخذت بيدها و عانقتها و كانت جميلة جدا لم تكلمني و لكنها تبسمت في وجهي و انا امشي شاهدت الشاب يلي عملت فيو الاستخارة انو نائم في غرفة اخواني الشباب كان نائم على بطنه و ثم خرجت الى الى حديقة البيت و نزل هو الى الحديقة و كان يحمل حقيبتي (حقيبة اليد)وكأننا سنذهب مع بعض

ممكن اعرف شو تفسير حقيبة اليد في المنام لو سمحتي؟؟؟؟؟ هل هذا يدل على ان الشاب سيئ أم جيد؟

ارجوا تفسير حلمي

حلمت اني جالسه امام مجرى ماء(سيل) وكله دماء والناس تسبح فيه متزوجه العمر46 غير موظفه إقرأ المزيد

فرح وثعبان ازرق

السلام عليكم حلمت بفرح وانا حاضرة فيه ولا اعرف صفتى بالنسبة للعريس او العروسة. العروسة كان شعرها طويل وبتتكلم بطريقة خلتنى خدت عنها فكرة انها مغرورة. وبعدين دخل شيخ (بس مش المأذون) ومعها العريس وبدأ الشيخ يقرا قران والعروسة والعريس حطوا ايدهم فوق بعض وكانت لحظة حلوة جدا وفجأة ظهر تعبان ازرق وبدأ يرقص. ولما خلص الشيخ دا الثعبان اختفى. فى الحلم كأنى اعرف الشيخ وانطباعى عنه كان مش كويس. ارجوا التفسير خصوصا ان تانى يوم تقدم لخطبتى شاب عن طريق شيخ كان بيحفظنى قران. فهل هناك علاقة؟ إقرأ المزيد

تفسير حلم

السلام عليكم و رحمة الله ارجوك فسري لي هذا الحلم حلمت اني كنت في الحمام اقضي حاجتي (أعزكم الله) فدخلت عندي ماما كنت قد انتهيت قالت لي اشتري لاخوك خبزة واعطتني نقود و كانت 14 ريال مشطت شعر بنت أختي وأخدتها معي للدكان ولما أعطاني البقال خبزة و أعطيته النقود كانت قليلة غير كافية لثمن الخبزة فرفض أن يبيعها لي فقلت له أعطيني الخبزة و عندما اكون ذاهبة للشغل سوف اتمم الباقي لكنه رفض و أخذ يردد لا لا لا أنسة متخرجة من الجامعة انا و أخي نبحث عن شغل و شكرااا إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: ارجو تفسسسسيييير (حقيبة اليد)

هذا الحلم اتفسر من قبل

النتائج 1 إلى 2 من 2