تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: راجية الغفور , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    خروف 884_1162920422.gifالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتى بنت اسيا بارك الله فيكى وجزاكى عنا كل خير اللهم امين

هذا الحلم لامى وهى تقول انها تشعر انها رؤية

حلمت اللهم اجعله خير انها دخلت زريبة (حظيرة ماشية) عبارة عن حجرتين وبينهم باب ولكل واحدة منهم باب منفصل للخارج وهم بملابس البيت وكأن الزريبة جزء من البيت
    وانها دخلت ووجدتها كلها فضلات مكان خروف يخصها وان امها (رحمها الله) تجلس بالزريبة الاخرى ومعها اخو امى يظهر كأنه خيال ومعهم خروف ايضافقالت لهم امى انا ذبحت خروفى وبنظف مكانه وانتم لسه لم تذبحو ثم قالت انهم سيذبحو بعد الصلاه ثم مسكت خرطوم مياه وكان الماء صافى وغزير وظلت تنظف الفضلات تزيلها بالخرطوم من الزريبة التى تخصها فتصبح نظيفة جدا

مع العلم ان امى بدأت تقرأ سورة البقرة لمدة 21 يوم بنية الشفاء من السحر والحسد وان جدتى كانت تظهر بالحلم مسنة ومتعبة انها لم تقصد بالصلاة انها صلاة العيد ولاكن كان يوم عادى واحتمال انها صلاة الفجر

اللهم اجعله خير وبارك الله فيكى
    حلم الديك

ح.سعازبة اعمل بالتجارة كنت أرقي نفسي في تلك الفترةحلمت من مدة أنني ذهبت عند بائع الدجاج فقلت له أن يعطيني دجاجة فاختار لي ديكا بلدي بدل الدجاجة فلم أمانع فقلت له كم الثمن فقال لي 42 درهما وكنت انتظره كي يذبح الديك لأدفع له ولكنه توقف قليلا وكنت أتساءل في نفسي عن السبب الذي جعله واقفا وصحيت إقرأ المزيد

تفسير حلم المشي بدون حذاء والدعس على الدم في المنام

شفت بمنامي انه كانو عندنا بنات عمي واحنا جالسين مع بعض وبنسولف سمعنا صوت من خارج البيت طلعنا كلنا نشوف ايه اللي صاير لما مشينا انا انتبهت لنفسي اني بدون حذاء وبمشي وبدعس ع دم وحد قابلنا في الطريق وقالي الدم اللي بتدعسي عليه ده دم جمل في احد ذبح جمل على الطريق ووحده من البنات خلعت حذائها علشان البسه قلت لها لأ شكرا رحت غسلت رجلي في مكان كان فيه ماء قريب وكنا واقفين قدام محل احذيه دخلت واشتريت حذاء إقرأ المزيد

تفسير حلم نجاح أختي و الخروف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي بنت آسيا ما معنى سماع خبر نجاح شخص في المنام، فقد رأيت أنه سمعت خبر نجاح أختي ( إسمها الحقيقي أسماء) و أنها نجحت بامتياز و ذهبت لأهنئها و كنت أقول في نفسي أن هذا هو سبب غيابها عنا فقد كانت تراجع و تدرس لكي تنجح بتفوق مع العلم أن أختي في الحقيقة لا تدرس و هي متزوجة و لها طفلين و تمر حاليا بظروف صعبة. و رأيت كذلك في نفس المنام خروف كبير و شكله جميل كأنني في بيت عائلتي و كنت خائفة شيئا ما منه و كنت أحاول المرور دون أن يراني. بارك الله فيك أختي الفاضلة. إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: ذبح خروف

ذبح اى حيوان او طير تفسيره غير حميد

ولا استطيع ان افسره خوفا ان يقع

النتائج 1 إلى 2 من 2