تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: shahedali1000 , عدد التعليقات: 2 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت أني في بيت لا أعرفه ألبس حجابا رمادي اللون وفي كل مره ألبس فيها الحجاب أرى أنه غير مرتب وينزلق علي (غير ثابت على رأسي) فأحاول ترتيبه ولكن بدون فائده ثم أرى نفسي أني أخرجت مقدمه شعري من الحجاب ولكن لم اربطه جيدا و أحس انه سيقع من رأسي فجأه رأيت فتاه لا أعرفها بمثل عمري قلت لها هيا لنخرج الان ولكنها كانت محبطه وتقول أنا لا أعرف كيف أمثل فقلت لها لا بالعكس أنت مممثله رائعه لا تحزني

فجأه أرى نفسي أركض في ممر ضيق في البيت من غير حجاب وشخص اسود يركض ورائي الى أن وصلت الى الباب فأنزلقت ووقعت على الأرض فقمت بسرعه وخرجت بشده كبيره من فتحه ضيقه في الباب وهربت

عمري 26 عزباء وغير عامله و والداي على قيد الحياه
    تفسير الاغتصاب

السلام عليكم حلمت ان رجلان اغتصابونا انا واختي المتوفية امي واخي لم يستطيعوا ان ينقذونا والرجلان اخذني اناً واختي المتوفية لغرفة النوم التي توجد في بيتنا واغتصبونا وعندما انهوا الاغتصاب ذهبت عند امي لاخبرها وقالت لي امي قولي لرجلان مبروك يعني بتاثر يعني تقصد باركي لهم علي المنكر وجاء اخي لغرفة النوم والقي برجل من الشباك وانا ذهبت لامساك الرجل الثاني لكي لا يضرب اخي وبالفعل مسكته وكان في يده عصا طويلة وكان شكل الرجلين متسكعين. بيانات اختي توفيت منذ أربع سنوات وكانً عمرها انذاكً 16 بياناتي إنار... إقرأ المزيد

تفسير الاغتصاب

السلام عليكم حلمت ان رجلان اغتصابونا انا واختي المتوفية امي واخي لم يستطيعوا ان ينقذونا والرجلان اخذني اناً واختي المتوفية لغرفة النوم الأسر توجد في بيتنا واغتصبونا وعندما انهوا الاغتصاب ذهبت عند امي وقالت لي امي قولي لرجلان مبروك يعني بتاثر يعني تقصد باركس بهم علي المنكر وجاء اخير بغرفة النوم والقي برجل من الشباك بكنز بصعوبة وانا ذهبت لامساك الرجل الثاني لكي لا يضرب اخي وبالفعل مسكته وكان في ده علي عصا طويلة وكان شكل الرجلين متسكعين. بيانات اختي توفيت منذ أربع سنوات وكانً عمرها انذاكً 16... إقرأ المزيد

تفسير حلم الطلاق

رايت بالمنام ان زوجي طلقني طلقة واحدة ثم رجعنا لبعض وقلت لنفسي هكذا اتحسبت عليا طلقة واحدة ،، ماتفسيره؟؟ إقرأ المزيد

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الصعاب ; 22-Sep-2014 الساعة 07:00 PM

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: الحجاب في المنام

تم تفسير الحلم فى موضوع سابق لك

shahedali1000 عـضـو
    0
    0

رد: الحجاب في المنام

اسفه ماما بنت اسيا لقد قمت باضافه الموضووع مرتين بخطأ مني ارجو أن تسامحيني وفسري لي حلمي الله يجزاك كل خير

النتائج 1 إلى 3 من 3