تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: هدى2 , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم
    انا طالبة طالبة دراسات عليا عازبة وعمري 33 سنة والداي على قيد الحياة وحاليا ادرس في دولة اخرى خارج بلدي
    هذا الحلم رأيته يوم الجمعة امس بعد ان صليت الفجر وعدت للنوم
    رايت شخص كان يعمل معي في عملي السابق قبل أن اتركه، هذا الشخص كان يفكر في الارتباط بي وبدأ يسأل عني وشاءت الاقدار ان زميلة اختي هي من سُألها عني وعندها قالت له اني لا اناسبه اطلاقا
    المهم اني لم أعلم بذلك الا بعد أكثر من عام على هذا الامر كما أن زميلي كان قبل وبعد ذلك يتعامل معي بشكل عادي جدا فلم يخطر ببالي انه يفكر في الارتباط بي مطلقا...هو شخص مهذب ومتدين وحاليا هو متزوج منذ قرابة عامين
    المهم اليوم رايت هذا الشخص في منامي ولا اعرف ماهو المكان الذي كنا فيه ولكنه مكان مفتوح وكانه مطبخ، و كنت اتظاهر أنني لا أراه رغم اني كنت اريد لفت نظره فكانت هناك بعض العلب كانها العلب التي في مطبخنا فكنت اذهب لاتفحصها وكأنني ابحث عن شي فيها بينما كنت اريد لفت نظره واريده ان يكلمني.

ثم اخذت حزمة كبيرة من النعناع وجلست اقطف اورقها على الارض كما نفعل عادة في بيتنا لتجفيفها بعد ذلك...جاءت عندها أختي وبدأت تناقش ذلك الشخص (كان يجلس على كرسي) لما غير رايه فيني ولم يتمسك بي...كانت اختي تناقشه بينما كنت ادير له ظهري واتظاهر بانشغالي بتقطيف النعناع ولكنني كنت احاول ان اسمع نقاشه مع اختي ولكن لا اذكر اني سمعت شيء
    ثم جاءت امي وساعدتني فيما تبقى من النعناع وانتهينا واخذت اعواد النعناع وقلت لأمي هذه ارميها؟؟ فقالت نعم ورميتها....ثم فجأة ظهر طفل في نفس هذا المطبخ الذي كنا فيه والطفل هو ابن اختي "حمزة"عمره سنة الان ولكني كنت الاعبه باسمه ولكن على اساس انه ابن زميلي وليس ابن اختي...
    انتهت الرؤيا....شكرا جزيلا
    تفسير السحر

السلام عليكم حلمت ان اخ صديقتي ايام المدرسة في نفس الوقتً هما جيران زوجة اخي حلمت بيهي جاء لبيتنا يدق البابً وفتحت الباب وأخبرني انه يوجدً عندنا سحر في بيتناً ودلني عليه وجدته تحت خزانه اواني المطبخ ووضعت يدي تحتها ووجدته كتاب صغير جدا وربا ربما لست متاكدة مكتوب عليه القرانً الكريم بيانات عزباء لا اعمل إقرأ المزيد

تفسير حلم

عندنا خلفات مع زوجة اخي وبسبب المشاكل خرجت لتكتري شقة هيً واخي وأولادهما حلمت بيها أني وجدتها فيً كراجً بيتنا وكراج بيتنا يوجد فيه حمام وكانت هي في ذالك الحمام ربما تنظر للمراءة وذهبت عندها اصرخ عليها وأقول لها اخرجي من بيتنا. بيانات انا عزباءً لا اعمل إقرأ المزيد

تفسير

السلام عليكم كانتً تقيم في بيتنا زوجة اخي وأخي بسبب المشاكل خرجوا من البيتً للكراء لكن قبل الكراء ذهبت عند امها وفي هذه الاثناءً حلمت بها في بيتنا وكانت كالمجنونة وكل اواني مطبخنا رمتهم في الارض وضربتني بسكين وصحوتً من النوم إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: تفسير النعناع و الطفل في المنام؟

بسم الله الرحمن الرحيم

المطبخ يدل على كثرة الكلام فى موضوع ما ، لان فى المطبخ كركبة مواعين وخلافه

والنعناع يدل على من ينعى احواله ، والتفسير من اسمه ،

والطفل يدل على الهموم ، ولا تفسير لباقى الحلم

والله اعلم

الرجاء الاختصار فى الحلم مراعات لضعف نظرى

النتائج 1 إلى 2 من 2