أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الوليد



حيث كل جديد ..


,,


ضمن القسم الرياضي - اخبار رياضية والذي .. خصصناه في الـ منتدى



هناك العديد من التمارين التي نلعبها يوميا ولكن هل ادركت ان هناك تمارين اساسية ؟؟ في بناء عضلة الصدر انت تلعب كل مرة وتريد العضلة ان تتجاوب معاك ولكن لا تجد من يرشدك ويقول لك ما هي التمارين المهمة في بناء العضلة ... نبدأ على بركة الله ,,,,,,

1. تمرين الصدر المائل بالبار
Incline Barbell Bench Press
تمارين بالصور 2013 133280.jpg
———————————————— ———————————————
2. تمرين الصدر المسطح
Barbell Bench Press
تمارين بالصور 2013 133281.jpg
———————————————— ———————————————
3. تمرين الصدر بالضغط على الالة
Chest Press Machine
تمارين بالصور 2013 133282.jpg
———————————————— ———————————————
4. تمارين الصدر مائل ومسطح بالدمبلات
Dumbbell bench Flat & Incline
تمارين بالصور 2013 133283.jpg
———————————————— ———————————————
5. الضغط بالكابل للخارج
Cable crossovers
تمارين بالصور 2013 133284.jpg
———————————————— ———————————————
6. الرفرفة بالدملات مسطح


Dumbbell flyes
تمارين بالصور 2013 133285.jpg
———————————————— ———————————————
7. الرفرفة بالدملات مائل
Incline Dumbbell flyes
تمارين بالصور 2013 133286.jpg
———————————————— ———————————————
8. الضغط بالكابل لعضلة الصدر العليا
Upper Pec cable crossovers
تمارين بالصور 2013 133287.png
———————————————— ———————————————
9. الضغط بالدمبل للخلف
Dumbbell pullover
تمارين بالصور 2013 133288.jpg
———————————————— ———————————————
10. الضغط المنحذر سواء بالدمبلات او بالبار
Decline Bench Press Both Dumbell Press & Decline Flyes
تمارين بالصور 2013 133289.jpg

كيف تحصل على اكتاف قوية بالصور ؟

كيف تحصل على اكتاف قوية بالصور ؟ كيف تحصل على اكتاف قويةنقدم من خلال هذه المقالة خمسة حركات سهلة تستطيع من خلالها أن تحصل على أكتاف أكبر وقوية من خلال القيام بعمل مجموعة من الحركات والتمارين السهلة والبسيطة فإذا كنت تؤدي تمارين الكتف بشكل يومي منتظم ولكن دون أن تحصل على أي نتيجة مرضية وتعاني من الألم فالسبب يرجع إلى أن العديد من الرجال يقومون بالضغط على عضلات الكتف أكثر من اللازم من خلال التمارين الغير متوازنة التي يقومون بها للكتف ولذلك فقم بعمل تمارين عضلة الترابيس traps وعضلة الجناح... إقرأ المزيد

اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة

اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة اخطاء فى لعب الجيم يجب الابتعاد عنها للحفاظ على الوقت الكثير منا ينغمس في عمله وحياته ولا يجد أي وقت كي يذهب إلى الأندية الرياضية لممارسة التدريبات والتمارين الرياضية، وقد يقتطع البعض ساعة أو أكثر من نومه كي يقضيها في الجيم ولذلك فيجب أن يحرص على الاستفادة القصوى خلال هذه الساعة ولكن ما يحدث أن معظم الأشخاص يركزون على بعض التمارين دون الأخرى ويختارون التمارين الخاطئة أيضا كالإفراط في تمارين الإحماء والتمدد قبل ممارسة تمارين الوزن والجلوس بين التمارين... إقرأ المزيد

ماهي تمارين تقوية الظهر بالصور

ماهي تمارين تقوية الظهر بالصور العناية الجيدة عضلات أعلي الظهر ، تساعدك في تقليل الألم الناتجة عنها و خصوصاً التشنجات العضلية و هذا يسبب تقلص الظهر الذي ينجم عنه الالم الشديد . و يمكن أن تحدث التشنج العضلي بسبب الحركات الخاطئةتمارين لتقوية عضلات الظهر بالصورتمرين حركة الرقبة : النقطة الأساسية في هذا التمرين أنه يساعد في فرد كل عضلة في الظهر .و قد تكون الحاجة إلي القيام به عندما تكون أنفقت المزيد من الوقت الوقوف في نفس الوضع سواء كان طابور أو الجلوس لفترة طويل تحدق في شاشة الكمبيوتر الخاصة... إقرأ المزيد