تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: حبيبة اسماعيل , عدد التعليقات: 2 , تم شكر الموضوع: 0
    السلام عليكم
    حلمت ان بابا اشترى 5 لاب توب واعطى لماما واحد واخى واحد وانا واحد واختى واحد وبابا اخذ واحد لنفسه وكان كلهم لونهم اسود واللاب توب اللى اخى واختى اخذوا كان شكلهم جديد و طويل شوية عن الشكل الطبيعى
    واللاب توب اللى انا وماما وبابا اخذنا كان زى بعض بالظبط زى الشكل الحقيقى له

وانا غير متزوجة ولا اعمل واخى طالب واختى غير متزوجة واهلى متواجدين وامى لا تعمل
    تفسير السحر

السلام عليكم حلمت ان اخ صديقتي ايام المدرسة في نفس الوقتً هما جيران زوجة اخي حلمت بيهي جاء لبيتنا يدق البابً وفتحت الباب وأخبرني انه يوجدً عندنا سحر في بيتناً ودلني عليه وجدته تحت خزانه اواني المطبخ ووضعت يدي تحتها ووجدته كتاب صغير جدا وربا ربما لست متاكدة مكتوب عليه القرانً الكريم بيانات عزباء لا اعمل إقرأ المزيد

تفسير حلم وصول بنت عمي من السفر في المنام

شفت بمنامي انه بنت عمي اللي مسافرة للحج شفت انها رجعت كنا كلنا مجتمعين عند بيت خالي ولما شفتها بالأول صافحتها فقط لكن لما شفتها قمت سلمت عليها وحضنتها قلت لها الحمدالله ع السلامه ومن دا الكلام وقالت روحي خذي هديتك جوا ورحت قالت لي افتحي الشنطه وخذي هديتين وحده كانت صندوق أو علبة مغلفه والثانيه كانت شنطه كان لونها مابين الأخضر والأزرق ولما رجعت قبل ما ارجع مريت ع محل الورد واخذت لي وردة حمرا ورجعت للبيت وكمان لما رجعت للبيت لقيت كيس فيه هدايا علشاني أهلي عطوني الكيس قالوا لي دا بتاعك مش عارفين... إقرأ المزيد

تاريخ معين بالحلم

حلمت اني كنت بسفر انا وزوجي وولده ومعانا والدتي واخواتي واخواني وكان السفر بعرض البحر على سفينة وأذكر ان في امواج متلاطمة وانا كان صايبني رعب بسبب شكل الامواج بعدها لقيت حالي مع والدتي بالمستشفى عشان أكمل أوراق متابعة الحمل واعطاني الدكتور موعد لللقيام بعملية أنابيب بغرض الخلفة ووالدتي اللي استلمت الورقة وشفت التاريخ بس ما أذكر هو يوم( 3 او )7 بشهر 10 .. أنا فكرت انه تاريخ بالهجري وزعلت قلت معناه السنة الجاية لكن لما رجعت للتاريخ لقيته بالميلادي وقلت بنفسي أنه خلاص الشهر الجاي يعني شفت بالتقويم... إقرأ المزيد

0
    0

رد: اللاب توب

كل عام وانتم بخير
    مبروك عليكم الشهر عساكم من عواد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: اللاب توب

بسم الله الرحمن الرحيم

الخمس تدل على الصلاة