تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: komo , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    انا البارحة بعد ما صليت الفجر دعيت الله انو يرزقني برؤية فرايت في المنام كاني كنت مع عائلتي في البحر و كاني انا دخلت البحر و صرت ببعد في و سط البحر فكانو البحر راح يعرقني فانا سبت نفسي مستلقية على البحر و قلت راح اسيب روحي هيك وين ما يوديني يوديني لانه بالحقيقة في البحر فيه موج لما تغرقي لازم تسيبي حالك حتى يهدا البحر هدا للتوضيح فسبت حالي بعدين بالمنام لقيت حالى نجوت و طلعت من البحر و ما غرقت فلما طلعت قلت لاهله انا نجوت لانه سبت حالي للبحر يوديني مثل ما عاوز حتى لو خرجني لفرنسا فكنت ما راح اقاوم و اسيب البحر قصدي الموج حتى يهدا انا هيك كنت بحكيلهم لاهلى انا فتاة عازبة و هالايام مهمومة كثير و بدعي الله كثير
    سرير بدون فراش في المنام

رأيت في المنام سرير خشبي بدون فراش وكأن فيه كسر ورأيت ابني الصغير بجوار هذا السرير الخشبي الذي ليس عليه فراش ورأيت أمرأه سمراء ترتدي عباءة وحجاب اسود جنب السرير وعندما اقتربت منها نظرت إلي بحياء وخجل وانصرفت مني وبعدها قلت في نفسي يجب ان اصلح السرير وفعلا اصلحته بسرعه وبعد ذلك جلست فوق السرير الخشبي وبعد ان جلست نظرت الى اسفل السرير ووجدت ماء صافي جدا يغطي ارض الغرفة بالكامل وتحت الماء رايت تراب وقلت في نفسي اكيد ابني الصغير فتح حنفية الماء وتسبب بظهور الماء تحت السرير الخشبي لكن الماء لم يكن... إقرأ المزيد

حلم النجاة من السيل

السلام عليكم حلمت اني كنت بمكان صراحه مادري ايش هذا المكان وكان فيه ناس كثير وفجأة جا سيل والناس صارت تهرب وانا كنت اهرب معاهم وخاااييفه ، بعدين الحمدلله نجيت من السيل ما اعرف كيف !! فرحت بس كنت افكر في اهلي لأني ماشفتهم ولا اعرف اذا صار لهم شي ولا لا ، شويه كذا وشفت امي كانت جايه عندي وفرحت اني شفتها ورحت حضنتها وقعدت ابكيي بدمووع ، وقبل فتره بسيطه كمان حلمت بالسيل واني نجيت منه ، قبل اسبوع يمكن. إقرأ المزيد

رجوع جدتي

السلام عليكم حلمت بان كنا بالسياره مع ابويا وكنا بجسر وتحته البحر وابوي كان يعمل حركه بالسياره يقفز بالسياره وينط للامام لان الماء كان يجي ع الجسر والناس الي وراناا كانو بيغرقووا وبيكرر الحركه كلما نجي هذا المكان يقفز بالسياره ونطير ونهبط للامام والماء تغرق الناس الي ورانا ومايعرفوا للحركه وقلت لابويا لاتكرر الحركه مو كل مره تسلم الجره. هالمره انقذتنا من الغرق والمره الجايه يمكن نغرق ورايت جدتي المتوفيه كانت متحجبه ومععها العكاز وفرحت وقلت جدتي رجعت للحياه. وسالتها رجعتي... إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    14

رد: النجاة من الغرق

بسم الله الرحمن الرحيم

النجاة من الغرق يدل على اصلاح فى امورك الدينية

اى تتغير احوالك وتتقربى الى الله اكثر واكثر ان شاء الله

والله اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2