أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الوليد

حيث كل جديد ..
,,
ضمن القسم الرياضي - اخبار رياضية والذي .. خصصناه في الـ منتدى

زورونا تجدوا كل جديد ..,,


جدول تدريب للمبتدئين
تمارين للمبتدئين
تمارين كمال اجسام مبتدء
جدول التدريب :

السبت: صدر و باي
الاحد:ضهر و تراي
الاثنين: راحة
الثلاثاء: أكتاف
الاربعاء:أرجل و سمانة

التمارين:

الصدر:
بار عالي
بار مستوي
فراشة
تفتيح مستوي


الباي:
سحب الكيبل
المرجحة بالبار من وضع الوقوف
المرجحة بالدمبل (مطرقة)


الظهر:
سحب أرضي (جهاز)
عقلة
مرجحة بالبار
الرفعة الميتة للقطنية


الأكتاف:
رفرفة أمامي
رفرفة جانبي
رفرفة خلفي
تمرن آرنولد


التراي:
الضغط بالبنش و القبضة الضيقة
الغطس على البنش
بار e-z خلف الرأس


الرجل و السمانة :
جهاز رجل أمامي
جهاز رجل خلفي
سكوات
رفع الجسم مع إمساك دمبلين أو على الجهاز


وزن ثقيل 10 تكرارات
4 مجموعات

اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة

اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة اخطاء فى لعب الجيم يجب الابتعاد عنها للحفاظ على الوقت الكثير منا ينغمس في عمله وحياته ولا يجد أي وقت كي يذهب إلى الأندية الرياضية لممارسة التدريبات والتمارين الرياضية، وقد يقتطع البعض ساعة أو أكثر من نومه كي يقضيها في الجيم ولذلك فيجب أن يحرص على الاستفادة القصوى خلال هذه الساعة ولكن ما يحدث أن معظم الأشخاص يركزون على بعض التمارين دون الأخرى ويختارون التمارين الخاطئة أيضا كالإفراط في تمارين الإحماء والتمدد قبل ممارسة تمارين الوزن والجلوس بين التمارين... إقرأ المزيد

نصائح دكتور أوز لأزالة دهون البطن والتخلص من الكرش

نصائح دكتور أوز لأزالة دهون البطن والتخلص من الكرشإذا كنت ترغب في التخلص من دهون البطن بإتباع خطة سريعة فإن نصائح دكتور أوز تساعدك في ذلك فهي تساعد في سرعة حرق دهون البطن حتي تختفي تماماً ، و ذلك بمجرد إتباع النصائح التالية : نصائح دكتور أوز نصائح دكتور أوزتناول الفورسكولين في الصباح : و هو عشب من عائلة النعناع عند إضافته إلي نظامك الغذائي يساعد في سرعة حرق الخلايا الدهنية ، و التخلص منها بسهولة . هذا العشب يعمل علي حرق الدهون و ليس العضلات لذلك يساعدك في تقليل حجم البطن إلي الحجم... إقرأ المزيد

ماهي تمارين تقوية الظهر بالصور

ماهي تمارين تقوية الظهر بالصور العناية الجيدة عضلات أعلي الظهر ، تساعدك في تقليل الألم الناتجة عنها و خصوصاً التشنجات العضلية و هذا يسبب تقلص الظهر الذي ينجم عنه الالم الشديد . و يمكن أن تحدث التشنج العضلي بسبب الحركات الخاطئةتمارين لتقوية عضلات الظهر بالصورتمرين حركة الرقبة : النقطة الأساسية في هذا التمرين أنه يساعد في فرد كل عضلة في الظهر .و قد تكون الحاجة إلي القيام به عندما تكون أنفقت المزيد من الوقت الوقوف في نفس الوضع سواء كان طابور أو الجلوس لفترة طويل تحدق في شاشة الكمبيوتر الخاصة... إقرأ المزيد