تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".

إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.

إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.

1. الكاتب: koko2010 , عدد التعليقات: 1 , تم شكر الموضوع: 0
    حلمت انى ذهبت الى البيت اللى قصادى وطلبت من سمر خيط وابره

وخرجت سمر من بيتها تجرى ف شارع وفرحانه وكانت لبسه قميص نوم وروب اصفر
    وبعدها لقيت شباب ف شارع وهى فضلت تغطى نفسها بفانلات بيضاء
    وانا غطت راسى بفانله بيضاء

سمر متزوجه
    وانا انسه
    الخيط الأبيض

السلام و عليكم سيدتي ، حلمت أمي بأن أبي كان جلس معها و عندما قام و صبقها في المشي و جدت أنه كان معلق في سرواله خيط أبيض طويل ، شكرا لك على التفسير إقرأ المزيد

حرث الإرض

السلام و عليكم هذا حلم والدتي ، الله إخليك فكهولها ، حلمت أنها كانت في البيت و تغسل أواني في غطاء و كانت أختي (إسمها أمال ) و زوجة أخي بسموها (نوال ) بيغسلو الإواني ولقتأختي إبرة فيها خيط و أعطتها لزوجت أخي ، و بعدين وجدت أمي نفسها في جبل و تحرث الأرض بالفاس و تقلبها و كان التراب خصب و جميل و غرست فول هي و أخي و بعدين شافتأبي خرج من كهف و هو حامل معو قاروة م الماء ...الله إيجازيك من كل خير إقرأ المزيد

المدلاة قلادة

السلام و عليكم حلمت أنه أعطوني علبة فيها مدلاة من ذهب التي توضع للقلاة ( السلسلة) مع عقد لا اعرف ما مكتوب فيه ، و كانت مدلاة على شكل إبريق و فيه ساعة ، وكانت غالية الثمن فوضعتها في رقبتي ، بعدها حلمت أن أطرز طرز بالكروشي و في يدي خيط بني صغير ثم لففت عليه خيط كبير وصنعت مخدة على شكل قلب ، ثم وجدت نفسي بمائدة مملوؤة مأكولات وكان جالس معي عادل إمام و طفلة ، وكان الطفلة غير متربية فلم تعجبني وطرشت على حليب .أنا عزباء شكرا لك و أعطاك الله كل خير . إقرأ المزيد

بنت اسيا نـظـرت للنيل فاهتزت جوانبه
    وفـاض بـالخير في سهل ووديان
    2
    15

رد: خيط وابره

بسم الله الرحمن الرحيم

الجرى فى الشارع بقميص نوم ودون غطاء رأس يدل على ان زوجها سوف يسافر ثم يعود اليها مرة اخرى

او يتركها لاى سبب ثم يعود مرة اخرى ، لانها قمت بتخطية شعرها

وانت الخيط والبرة يدل على زواجك

والله اعلم

النتائج 1 إلى 2 من 2