بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

شخباركم انشاء الله طيبين ودوم

فلم جميل واتمنى ان

تستمتعوا بمشاهدة

فلم ملك الموت

التحميل من هذ الرابط

http://www.alseraj.net/kawther/rabyerjeon.ram
مقتطفات اعجبتني

كلام في غاية الروعة مقتطفات أعجبتني 💠 ( أبو لهب ) هاشمي من أشراف قريش لكنه ! و( بلال بن رباح ) عبد حبشي أسود سمع الرسول صلى الله عليه وسلم خَشْخَشَةَ نعله في الجنة ! فكفاك تفاخراً بأصلك يابن أدم ! ▂▂▂▂▂ ▂ ▂ 💠 عندما ترى إمرأة محترمة تقف مع فاسدة : توصف المحترمة أنها فسدت !! ولا توصف الفاسدة أنها أصبحت محترمة !! متى سنرتقي ونحسن الظن بالآخرين إقرأ المزيد

يا جماعة أنا أديت عمرة و باركوا لي ختمت القران(الإخلاص لله.. بقولك وعملك وحياتك)

يا جماعة شوفوني أنا في عمرة(سيلفي)، يا جماعة شوفوني أنا بجانب الحرم (سيلفي)،.. ماذا يعني أن يرسل عضو في الواتس برسالة على النحو التالي: «أبشركم انتهيت من الختمة الثالثة ولله الحمد» يتباهى البعض بنشر كل تحركاتة فى الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعى وبقرب حلول شهر رمضان سنجد من ينشر أنه ختم المصحف عدة مرات او أنة ملتزم بصلاة التراويح..... يبدو أن المسألة تجاوزت حد المباهاة بالسفر والمطاعم والموائد إلى شأن آخر خطير.. أخطر مما نتخيل بكثير؛ شأن العبادات وفساد الإخلاص ماذا بقي... إقرأ المزيد

يلقب بالثعلب لدهائه؟!!

عمره 19 سنه - في السجن بتهمة انه استطاع أن يخترق المخابرات الأمريكية وسرق الكثير من الأسرار وكان يلقب بالثعلب لدهائه - والده رجل كبير في السن يعيش لوحده يرغب أن يزرع البطآطس في حديقة منزله ولكنه لا يستطيع لكبر سنه فارسل لابنه المسجون رسالة تقول : إبني الحبيب : تمنيت ان تكون معي لتسآعدني في حرث الحديقة لكي أزرع البطاطس فليس عندي من يساعدني إقرأ المزيد