حميمية حديقة حيوان 483457.jpg


في حديقة حيوانات «السفاري» بـ«تل أبيب»، نمت قصة حب حميمية، جمعت بين أسد شاب ولبؤة متقدمة بالسن، تسببت لهما بمقاطعة اجتماعية فرضها عليهما قطيع الأسود، لكنهما قررا المضي قدماً دون الالتفات إلى المجتمع الذي يعيشان فيه.

وتحوّلت قصة الحب بين الأسد (ياجو) البالغ من العمر 8 سنوات، واللبؤة (شير) التي تكبره بعشرة أعوام، وتعتبر متقدمة بالسن، إلى حديث الساعة لدى القائمين على حديقة الحيوانات وزوارها.
وكانت اللبؤات في الحديقة قد تركن (شير) وحيدة لمدة عام كامل في أعقاب تقدمها بالسن، حتى قرر (ياجو) الشاب قائد الأسود الاستغناء عن التاج ودعمها عن قرب.
اللبؤة سبق أن تعرضت لخيانة من قبل صديقتها (سيفان) التي جاءت معها من الدنمارك إلى تل أبيب، وتمكنت من السيطرة على قبيلة الأسود، ورفضت ضم رفيقتها إليها، كما استمرت بمضايقتها وتبعتها في ذلك باقي اللبؤات، الأمر الذي تسبب بأزمة نفسية أقعدت (شير) عن الخروج من بيتها إلى الساحة، بحسب ما ذكره موقع «ماكو».


واستمر هذا الحال حتى وجدت اللبؤة تعاطفاً وحميمية من الأسد الفتي قائد المجموعة، خاصة في ساعات الليل، حين كان الأسد يتوجه للنوم بجانبها في الخلية الخاصة بها.
وتبادلا الود حتى أصبحا مقرّبين جداً من بعضهما، وفي يوم ما قرر الأسد عدم الخروج للتجوال في الساحة المخصصة للأسود، معلناً بذلك التضحية بقيادته لمجموعة الأسود من أجل البقاء مع محبوبته.
وتعاطف المسؤولون في الحديقة مع قصة الحب الكبيرة، ونظموا لهما لقاء خاصاً، ومنذ ذلك الزواج العلني قام قطيع الأسود بمقاطعة كليهما، ما اضطر إدارة حديقة الحيوانات لتخصيص ساحة خاصة بهما فقط، تمكنهما من التجوال معاً بلا إزعاج.
قصص خيالية للاطفال جديدة

قصص خيالية … ماذا سيكون اجمل من الخيال ، انه العالم الخاص بك ، المسرح الذى تتخيل به كافة تفاصيل التى تضعها انت بأفكارك ، قال الكثيرون عن متهة الخيال ، ومتعة القراءة واخراج تفاصيل القصة بخيال القارئ ، انه عالم جميل تستطيع فيه فعل كا ما تتخيل ، ولذلك من اجمل انواع القصص والروايات هى القصص الخيالية . قصص خيالية – الموظفين والمدير والمصباح السحري : ذات يوم حان موعد الغذاء بالشركة لذلك خرج المدير ومعاه اثتنين من موظفينه لتناول الغذاء بالمطعم المجاور للشركة ، وهم فى طريقهم الى... إقرأ المزيد

اجمل قصص مضحكة مكتوبة

قصص مضحكة … الضحك مفيد للقلب وترويح عن النفس ، هو نعمه جميله اكرمنا بها الله سبحان وتعالى ، لذلك اليكم بعض القصص القصيرة المضحكة ، و نرجوا من الله ان ترسم بسمة ولو بسيطة على شفاهكم . قصص مضحكة – فذلكه مدرس : كان هناك مدرس يدرس لطلبة المرحلة الابتدائية ذات يوم سألهم سؤال : المدرس : ما هو الطير الذى يستطيع التحدث للبشر واسمه يبدء بحرف الباء ؟ رفع احدى الطلاب يديه فإذن له المدرس فجاوب الطالب : انه البغبغاء يا سيدى . فقال المدرس : نعم اجابة ممتازة.. ما اسمك ؟ فرد الطالب : اسمى... إقرأ المزيد

قصة المحتال(مشوقة)

🐴 اشترى المحتال حمـــارا وملأ فمه بليرات من الذهب رغماً عنه ، وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق فنهق الحمار فتساقطت النقود من فمه .. فتجمع الناس حول المحتال الذي أخبرهم أن الحمــار كلما نهق تتساقط النقود من فمه بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار .. واشتراه كبير التجار بمبلغ كبير لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية 🏃 فانطلق مع أهل المدينة فوراً إلى بيت المحتال وطرقوا الباب فأجابتهم زوجته أنه غير موجود !! لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فــــــورا .... إقرأ المزيد