تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".





إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.









إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.





  1. الكاتب: اميرة المكان , عدد التعليقات: 0 , تم شكر الموضوع: 0
    أهلاً بكم في منتديات الوليد




    حيث كل جديد ..

    في قسم شعر و خواطر .. وضمن قسم ثقافة و ادب التابع لـ منتدى الوليد

    خصصنا لكم مواضيع عن شعر حب و كلمات حب و اشعار حب و كلام في الحب و قصائد حب و كلام حب خواطر حب وشعر عتاب والكثير ...


    زورونا
    وستجدون كل ما يروق لكم ..//


    شعر حب قوي شعر حب رومانسي شعر حب قصير شعر حب وشوق شعر حب حزين شعر حب وغرام شعر حب من طرف و احد شعر حب وغزل شعر حب فيس بوك



    شعر حب وشوق 2013 , اقوى شعر حب وشوق جديد 2014




    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك

    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

    اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها

    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


    ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

    والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها


    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

    لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!

    ما برد عزمي و لا غير لهيب الحب لوني ..............
    .............. دام لي قلبٍ من عروق الوفا يسقي وريده


    و الهوى حظ ونصيب و دمعتي عذرى جفوني ..............
    .............. و لـ إلجفون سلوم و الدمعه تخاف من النقيده


    ليه يا من تسرقين الود من نظرة عيوني ..............
    .............. ما حسبتي غيبة اللي لا نوا الغيبه فقيده


    و ليه لا عزمت ابنسى من على الدنيا نسوني ..............
    .............. ما ذكرت الا انتي وجرحٍ مساحاته عديده


    ليت عذرك عن وفاك و غلطتك يلغي شجوني ..............
    .............. و ليت لي قلبٍ بدون احساس و احكامه شديده


    كنت اظنك ما تعيشين العمر لحظه بدوني ..............
    .............. و أثر ما لـ إلظن غير اللوم و لحون القصيده


    اذكريني كل ما فاضت عيونك و افقدوني ..............
    .............. و كل ما دمعك نشد خدك و قال شصار بيده


    واذكريني لا غزا البرد الضلوع و مآ لقوني ..............
    .............. و لا جبرك الوقت في ممشاه واطباعك عنيده


    و اذكريني كل ما جاتك من العالم لحوني ..............
    .............. عقب ما كنتي من لساني تعرفين الجديده


    و اذكريني كل ما احتجتي تخونيني وخوني ..............
    .............. في غيابي كل ذكرى بيننا كانت سعيده


    و الا انا لا من ذكرتك ما ذكرت الا طعوني ..............
    .............. في الزمان اللي تجمعنا به الله لا يعيده


    ما ربحت الا جفاك و ما خسرت الا جنوني ..............
    .............. و لا بعد هذا سوى النسيان والفرقا الاكيده


    سامح الله غلطة احساسي قبل غلطة عيوني ..............
    .............. وسامح الله هاجسي في ما هدالك من رصيده


    لو ظنوني يوم واحد تشعر بخيبة ظنوني ..............
    .............. ما يصير الحزن سيد الصدر و افراحي عبيده


    سامح الله ذنب كل اللي على الضيقه حدوني ..............
    .............. لين صرت اواجه الايام في بسمه وحيده


    أُسمعها نشيد الماء...

    أسمعها نشيد الماء ****1......... وهي ابنتي....التي اعرف ايّامها كلّها يوما يوما .....أعرفها وهي وليدة تنظر الى العالم من سريرها الجميل .وأعرفها وهي صغيرة فهيمة وآخذها في يدي اينما ذهبت .........كأن معها ... نفسي وأعرفها وأنا آ خذها الى الجداول والدفلى ...أسمعها نشيد الماء ...يحدثنا عن بدء هذا العالم...هذا العالم الذي يعد كلّ من يدخله وعدا .............ارجو ان يكون وعدها الله السعادة .... لايحصل على السعادة هنا الا من حصل عليها في الجنة ،، تسعدك صلاتك لأنها تأخذك الى الجنّة ....يجب أن يسعدك كلّ... إقرأ المزيد

    اشعار وكلام عن الام جميلة

    نصف الدنيا … هى من تحت قدميها الجنه … هى اساس البيت وعمده … منذ الصغر تبدأ الانثي باحتياجها للشعور بالأمومة ، فنجد ان الفتاة الصغيرة من حداثة سنها تلهو بعروس صغير وتلعب هى دور الام …. تهتم وترعى هذه العروس الصغير ، فهى غريزة لا تفهمها ولكن تشعر بها …. وسبحان الله الذى اودع فى قلب الانثي هذا الشعور الغريزي الطبيعي داخلها . فالأم واجباتها نحو ابناءها لا يحركها نحوها سوى احساس الامومة والشعور به نحو اولادها ، فلقد ذكر العلماء ان الانثى عندما تلد طفلها... إقرأ المزيد

    اشعار حب قصيرة" style="color:#1b95e0;" >احدث اشعار حب قصيرة

    احدث اشعار حب قصيرة انا المجنون بـ حبك وانا اللى على حبك مفطور و انا اللى لاقيت الصمت يحكمني يبان العشق بـ عيونى و انا اللى فاكره جوايا مغمور و يفضحني حبك ادام العالم انا اللى حبك خلانى مجنون احبك إقرأ المزيد



    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة المكان ; 18-Apr-2013 الساعة 02:07 PM

النتائج 1 إلى 1 من 1

المواضيع المتشابهه

  1. احلى رسائل حب وغرام وشوق جديدة 2013 . رسائل حب وغرام وشوق جميلة 2012
    بواسطة أميرة السراب في المنتدى رسائل - مسجات - وسائط للجوال
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-Feb-2014, 06:14 AM
  2. صور عتاب وشوق فيسبوك 2013 , صورعتاب شوق للفيسبوك 2014
    بواسطة شذى الزهور في المنتدى صور × صور 2016 و خلفيات 2016
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Aug-2013, 04:35 PM
  3. صور عتاب وشوق 2013 , صورعتاب شوق جديدة 2014
    بواسطة شذى الزهور في المنتدى صور × صور 2016 و خلفيات 2016
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Aug-2013, 04:56 PM
  4. غلافات فيس بوك قلوب رومنسية 2013, اغلفة حب وشوق 2014
    بواسطة البرنس في المنتدى صور غلاف فيسبوك 2016 ,Timeline facebook covers و جوجل بلص
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Jun-2013, 05:06 PM
  5. مسجات ووسائط حب وشوق 2014 ، رسائل حب وشوق جديدة 2013
    بواسطة أميرة السلام في المنتدى رسائل - مسجات - وسائط للجوال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Sep-2012, 03:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •