تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد نسيت كلمة المرور
لتسجيل الدخول إلى حسابك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه وانقر على زر "تسجيل الدخول".





إذا كانت استماره التسجيل الخاصه بك ليست هنا، هنـا انقر.









إذا لم يتم عرض النموذج استرداد كلمه السر الخاصه بك، هنـا انقر.





  1. الكاتب: عزف الأمنيات , عدد التعليقات: 5 , تم شكر الموضوع: 0
    تمرينات ما بعد الولادة
    (تمرين رفع الرأس والكتفين)




    * تمارين رياضية لما بعد الولادة:
    - ممارسة التمارين بعد الحمل تتشابه مع التمارين التى تمارسينها أثناء الحمل (أى تكون صعبة عليك بعض الشىء)، وعلى المرأة ان تبدأ فى هذه التمارين بعدما تشعر أنها استعادة حيويتها مرة أخرى لأن معظم الأمهات تنتظر حتى يمر ستة أسابيع منذ الولادة - وهذا مع استشارة طبيب النساء والتوليد أولاً.

    * ملاحظة:
    - لابد وأن تتذكر المرأة أنها بحاجة للعودة إلى نشاطها الروتينى من الرياضة ببطء وتدريجياً، وستأتى بفائدة أكبر إذا تم ممارستها مع تمارين المشى أو السباحة.

    * التمرين:
    - الاستلقاء على الظهر على الأرض.
    - ثنى الركبتين وملامسة القدمين للأرض.
    - وضع اليدين خلف الرأس.


    - أخذ نفس عميق، وأثناء إخراج الزفير عليكِ بشد عضلات البطن.
    - رفع الرأس والكتفين بعيداً عن الأرض، لا ترفعين الأرداف والحوض بعيداً عن الأرض أثناء القيام بالتمرين.
    - خفض الرأس والكتفين ببطء إلى الوضع الأصلى.
    - تكرار التمرين من 8-10 مرات.

    كيف تحصل على اكتاف قوية بالصور ؟

    كيف تحصل على اكتاف قوية بالصور ؟ كيف تحصل على اكتاف قويةنقدم من خلال هذه المقالة خمسة حركات سهلة تستطيع من خلالها أن تحصل على أكتاف أكبر وقوية من خلال القيام بعمل مجموعة من الحركات والتمارين السهلة والبسيطة فإذا كنت تؤدي تمارين الكتف بشكل يومي منتظم ولكن دون أن تحصل على أي نتيجة مرضية وتعاني من الألم فالسبب يرجع إلى أن العديد من الرجال يقومون بالضغط على عضلات الكتف أكثر من اللازم من خلال التمارين الغير متوازنة التي يقومون بها للكتف ولذلك فقم بعمل تمارين عضلة الترابيس traps وعضلة الجناح... إقرأ المزيد

    اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة

    اخطاء شائعة في الجيم تضيع وقتك دون فائدة اخطاء فى لعب الجيم يجب الابتعاد عنها للحفاظ على الوقت الكثير منا ينغمس في عمله وحياته ولا يجد أي وقت كي يذهب إلى الأندية الرياضية لممارسة التدريبات والتمارين الرياضية، وقد يقتطع البعض ساعة أو أكثر من نومه كي يقضيها في الجيم ولذلك فيجب أن يحرص على الاستفادة القصوى خلال هذه الساعة ولكن ما يحدث أن معظم الأشخاص يركزون على بعض التمارين دون الأخرى ويختارون التمارين الخاطئة أيضا كالإفراط في تمارين الإحماء والتمدد قبل ممارسة تمارين الوزن والجلوس بين التمارين... إقرأ المزيد

    كيف تحلق الذقن بدون التهابات

    كيف تحلق الذقن بدون التهابات لا أحد يحب أن يبدأ يومه بمعركة ، ولكن في بعض الأحيان نضطر لهذة المعركة حين يتوجب علينا أن نبدأ الصباح بالحلاقة ، ومع أنها مهمة بسيطة إلا أنها قد تترك بعد الجروح والحروق على الوجه. هناك حلول بسيطة للغاية ومنزلية تجعل الحلاقة تمر بسلام ودون إصابات ، تابع القراءة لتتعرف على هذة الحلول الرائعة : حلاقة الذقن بدون التهابات حلاقة الذقن بدون التهابات1- الماء البارد : يجب أن ترش الماء البارد على وجهك قبل أن تبدأ عملية الحلاقة ، برودة الماء تجعل الأوعية الدموية تنقبض... إقرأ المزيد




  2. #2
    عزف الأمنيات المستشـار
    0
    0
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تمارين ما بعد الولادة لتخفيف الوزن - " 3 تمارين مختلفة "

    تمرينات ما بعد الولادة
    (تمرين تقوية الحوض)



    * تمارين رياضية لما بعد الولادة:

    - ممارسة التمارين بعد الحمل تتشابه مع التمارين التى تمارسينها أثناء الحمل (أى تكون صعبة عليك بعض الشىء)، وعلى المرأة ان تبدأ فى هذه التمارين بعدما تشعر أنها استعادة حيويتها مرة أخرى لأن معظم الأمهات تنتظر حتى يمر ستة أسابيع منذ الولادة - وهذا مع استشارة طبيب النساء والتوليد أولاً.

    * ملاحظة:
    - لابد وأن تتذكر المرأة أنها بحاجة للعودة إلى نشاطها الروتينى من الرياضة ببطء وتدريجياً، وستأتى بفائدة أكبر إذا تم ممارستها مع تمارين المشى أو السباحة.

    * التمرين:
    - الاستلقاء على الظهر على الأرض.
    - ثنى الركبتين وملامسة القدمين للأرض.
    - شد عضلات المهبل كأنك تحاولين وقف تدفق البول عند الذهاب لدورة المياه.
    - البقاء على شد عضلات المهبل مع العد من 1-4 ثم الاسترخاء.
    - يفيد هذا التمرين فى تحسين الدورة الدموية فى منطقة الحوض، كما يساعد على رجوع قناة المهبل إلى شكلها الطبيعى.





  3. #3
    عزف الأمنيات المستشـار
    0
    0
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تمارين ما بعد الولادة لتخفيف الوزن - " 3 تمارين مختلفة "



    تمرينات ما بعد الولادة
    (تمرين رفع الحوض)





    * تمارين رياضية لما بعد الولادة:

    - ممارسة التمارين بعد الحمل تتشابه مع التمارين التى تمارسينها أثناء الحمل (أى تكون صعبة عليك بعض الشىء)، وعلى المرأة ان تبدأ فى هذه التمارين بعدما تشعر أنها استعادة حيويتها مرة أخرى لأن معظم الأمهات تنتظر حتى يمر ستة أسابيع منذ الولادة - وهذا مع استشارة طبيب النساء والتوليد أولاً.

    * ملاحظة:
    - لابد وأن تتذكر المرأة أنها بحاجة للعودة إلى نشاطها الروتينى من الرياضة ببطء وتدريجياً، وستأتى بفائدة أكبر إذا تم ممارستها مع تمارين المشى أو السباحة.

    * التمرين:
    - الاستلقاء على الأرض على الظهر.
    - ثنى الركبتين وملامسة القدمين للأرض.
    - أخذ نفس عميق (شهيق) مع جعل عضلات البطن تتمدد.
    - إخراج الزفير مع رفع "Tailbone" تجاه السرة أى لأعلى مع بقاء الحوض على الأرض.
    - أثناء رفع الجسم، عليكِ بشد عضلات الأرداف ثم إرخائها.
    - تكرار التمرين من 8-10 مرات.



    تمارين البطن , تمارين ترهلات البطن , تمارين شد البطن , تمارين شد عضلات البطن , تمارين رياضية , تمارين للبطن , تمرين للبطن , تمرين للكرش , تمارين للتخلص من الكرش , تمارين رياضية

  4. #4
    0
    0
    معدل تقييم المستوى
    300

    رد: تمارين ما بعد الولادة لتخفيف الوزن - " 3 تمارين مختلفة "

    تسلم الأيادي على الطرح المفيد ..
    جزاك الله خيراً

    كل التقدير ..


  5. #5
    @ROGE@ 乂V!P乂
    0
    0
    معدل تقييم المستوى
    308

    رد: تمارين ما بعد الولادة لتخفيف الوزن - " 3 تمارين مختلفة "


  6. #6
    نرجسين 乂V!P乂
    0
    0
    معدل تقييم المستوى
    281

    رد: تمارين ما بعد الولادة لتخفيف الوزن - " 3 تمارين مختلفة "


النتائج 1 إلى 6 من 6

المواضيع المتشابهه

  1. تمارين لبناء عضلات الجسم " اربعة تمارين لبناء العضلات "
    بواسطة عزف الأمنيات في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-Oct-2011, 07:57 PM
  2. تمارين القوة لعضلات البطن " اربعة تمارين تقوية لعضلات البطن "
    بواسطة عزف الأمنيات في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-Jun-2011, 09:59 AM
  3. تمارين لترهلات عضلات البطن " ثلاثة تمارين "
    بواسطة عزف الأمنيات في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-Dec-2009, 12:19 AM
  4. تمارين لتقوية عضلات البطن الجانبية و السفلية و العلوية " 4 تمارين "
    بواسطة عزف الأمنيات في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-Dec-2009, 12:17 AM
  5. تمارين البطن - تمارين ترهلات البطن - تمارين لشد عضلات البطن - تمارين للتخلص من الكرش "فهرس"
    بواسطة عزف الأمنيات في المنتدى تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Oct-2008, 04:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •